الفريق علي محسن الأحمر الرجل الأكثر غموضا وإثارة في اليمن يكشف معلومات هامة عن #عاصفه_انقاذ_اليمن ونهاية عفاش والحوثي          وردنا الان .. عملية استخباراتية وعسكرية نوعية واحترافية تتمكن من اعتقال الرجل الثاني في تنظيم القاعدة المكنى ابوعلي الصيعري          عاجل .. تفاصيل ما يحدث الان بالقرب من مطار صنعاء الدولي .. انفجارات عنيفة وشظايا تغطي سماء المنطقة .. صور وتفاصيل خاصة          فيديو مروع.. سائق شاحنة يدهس سيارة على متنها عائلة دون توقف بالرياض! (شاهد)          عاجل ..سيارات الاسعاف تتوجة الان نحو المطار وبني حشيش .. ماهو المعسكر الذي دكة طيران التحالف قبل قليل .. وما حجم ترسانته العسكرية ؟ ( تفاصيل خاصة )          موقع جنوبي يفجر مفاجأة مدوية .. هذا هو القائد العسكري الانفصالي الذي باع الوزير الصبيحي ومعسكر العند للحوثيين ب380 الف دولار...تفاصيل وكواليس تنشر لأول مرة ( صورة )          تفاصيل خطيرة .، صالح ينجح في إبرام صفقة سياسية تتضمن القضاء على الحوثي          وردنا الان .. قبائل أرحب وطوق صنعاء تصفع لحوثيين والمخلوع وتحسم موقفها           المبادرة الأهلية لرصف الطرقات في مديرية فرع العدين .. قصة نجاح (صور)          شاهد بالصور : مدينة محافظ عدن ومدير أمنها تتمرد على التحالف وتعلن الولاء لإيران          من هو القيادي_الحوثي "الهاشمي" الذي ضحت الجماعة بـ30 قتيلا_من_مقاتليها "القبائل" لاستعادة_جثته في نهم؟!          نائب للرئيس واعتراف بشرعية هادي وتسليم السلاح.. ولد الشيخ يبشر اليمنيين بالتوصل لحل للأزمة وموافقة الحوثيين          عاجل. . قتلى وجرحى من الجيش الوطني في قصف حوثي على معسكر كوفل بمأرب"تفاصيل"          حلم فتاة وشاب دخول “القفص الذهبي” في قطر ينتهي بهذه الطريقة الصادمة           قاتل العمودي خدعه بـ"رقيه" وهرب بتاكسي وكشفته السجائر (القصة كاملة)          كيف كانت ردة فعل "ترامب" بعد اعتقال حراسة البيت الأبيض لأحد أصدقائه؟! (شاهد)
اللواء المقدشي يكشف اليوم عن توجيه جديد وهـام للرئيس هادي بخصوص "الهاشميين"
المصدر:  متابعات        16/2/2016  

اكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي على ترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز الجهود الرامية لتطبيع الحياة العامة في المناطق المحررة من المليشيات الانقلابية.

وقال في اللقاء الأمني الموسع الذي حضرة نائب رئيس الأركان اللواء الركن ناصر عبدربه الطاهري وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي " ان اللقاء يأتي بعد تطورات كبيرة وانتصارات عظيمة في الميدان ومنها السيطرة الكاملة على فرضة "نهم" والتقدم المحرز للجيش الوطني والمقاومة الشعبية باتجاه العاصمة صنعاء" .

وأضاف " ان توجيه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ينص بان الهاشميين ليسوا أعداء وإنما هم جزاء من النسيج الوطني ولن يكونوا أعداء او هدف الا من قاد المعارك او شارك فيها او ساند الميليشيا في سفك دماء اليمنيين واهانتهم سواء كان هاشمياً او غيره سوف ينال عقابه الرادع وفقاً للنظام والقانون.

وأشار المقدشي إلى ان الحوثي بحربه الهمجية دمر الشعب اليمني ويحاول من خلال ممارساته العنصرية زرع الأحقاد على الهاشميين في اليمن .

ولفت رئيس الأركان الى الإنهيار الكبير في صفوف مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ووجود انشقاق واضح فيما بينهم الأمر آآ غير المتوقع الذي صدم الحوثي وصالح بعد مشاهدتهم صفوف المقاتلين التابعين لهم وهي تنهار آآ .

وأشاد بالأدوار البطولية والتضحيات الجسيمة التي يقدمها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي.. مؤكدا على أهمية تضافر الجهود من قبل الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق النصر المؤزر في العاصمة صنعاء واستعادتها من تحت سيطرة المليشيا الانقلابية وإعادة الامور الى نصابها في جميع مرافق الدولة ومؤسساتها المختلفة.

من جانبه ثمن وكيل أول محافظة مأرب علي محمد الفاطمي الدعم الإماراتي السقيقة للأجهزة الأمنية بعدد 30 سيارة شرطة مزودة بأحدث التجهيزات الأمنية .

وأكد على ضرورة ان تضطلع الجهات الأمنية بدورها في ترسيخ قواعد الأمن والاستقرار في المحافظة وإعادة الانتشار الامني في النقاط والمناطق الأمنية في المحافظة والمديريات وتكثيف العمل الأمني في ملاحقة المطلوبين امنياً و حماية المشاءات الاقتصادية والطرقات والخطوط الرئيسية.

ونوه الفاطمي بالدور الكبير لقوات التحالف العربي في دعم الشرعية الدستورية وإعادة الامل للشعب اليمني .

واستعراض الاجتماع الوضع الأمني وآليات التنسيق بين مختلف الجهات لتعزيز الامن والاستقرار وتفعيل دور الأجهزة الأمنية في النقاط والمداخل الرئيسية لعاصمة المحافظة وملاحقة المطلوبين أمنياً والعمل على معالجة الاختلالات الأمنية والحد من الجريمة قبل وقوعها.

اوخرج اللقاء بجمله من القرارات والتوصيات ذات الصلة بالجوانب الأمنية والعسكرية وآليات التنسيق والتعاون بين مختلف القطاعات والجهات ذات العلاقة لتثبيت قواعد الأمن والاستقرار وترسخ قيم السلم الاجتماعي .


  مواضيع متعلقة

قبل الانتخابات بأيام .. أشهر 8 فضائح سياسية في التاريخ الأميركي القديم

تدخلات سلطة عدن تعيق المصافي عن تزويد السوق بالمشتقات

"خريج التوك توك" في حالة ذعر.. يخفي أسرته ومكانه ولا يريد مقابلة رئيس الوزراء

الضحايا الجدد على طرق التهريب! (تقرير خاص )

أين دُفن القذافي؟: عائلته تعرض 25 مليون دولار على الرجل الذي يعرف موضع قبره.. فماذا كان ردّه؟

مذبحة "صبرا وشاتيلا".. 34 عاماً والمجرمون بلا عقاب

شرعية الحوثي المفقودة.. عزلة لا يكسرها الدعم الإيراني

كيف تصل الصواريخ الروسية إلى أيدي الحوثيين؟

دلالات زيارة نائب رئيس الجمهورية لمحافظة شبوة ! هل نحن أمام حسم عسكري ؟!

فتاة سعودية تحلم بالانضمام لوكالة "ناسا".. حصدت 5 ميداليات ذهبية في أكبر معرضٍ عالمي للاختراعات

ما هي حدود التدخل الإيراني في الصراع الدائر في اليمن ؟

الزميل " محمد مصطفى الشرعبي " يحتفل بزفافه اليوم

مقتل امام مسجد ومساعده بالرصاص بالقرب من جامع الفرقان في نيويورك

الدول الاربع الكبرى تفاجئ الانقلابيين بهذا الاتفاق وتربك حساباتهم .. وحكومة الشرعية تقلب الطاولة

راغب علامة: كنت أتناول العشاء بالقرب من مكان هجوم نيس

في حادثة غريبة : معلمة سعودية تفاجئ زوجها وتهدية "سيارة" آخر موديل و "فيلا" لهذا السبب "صور"

لهذا السبب تم الافراج عن سيف الاسلام القذافي !!

اليمن والسعودية ودول أخرى تعلن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك ( أسماء الدول )

في تعز....معاناة تجعل الولدان شيبا

معلومات خطيرة عن بيع أسلحة ثقيلة ودبابات تابعة للجيش الوطني ومطالبات للتحقيق في القضية. (تفاصيل)