الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس          طريقة فريدة ورهيبة تجعل عبد الملك الحوثي هو الثعبان والمخلوع صالح هو الملدوغ          «الداخلية السعودية » تعلن ترحيل جميع المقيميين العرب الذين يقدمون على هذا الفعل !          ليس علي عبد الله صالح ولا عبد الملك الحوثي ولا التحالف ...هذا هو الشخصية التي تشكل الخطر الأكبر على الجنوبيين وعلى حق تقرير المصير          الملك سلمان والرئيس المصري ورئيس دولة الامارات وملك البحرين يتلقون هذا الطلب اليمني العاجل          عاجل : شاهد بـ "الصور" الفاجعة والكارثة التي استيقظ عليها القطريون صباح اليوم          فرحة صالح وعبد الملك الحوثي تتوقف بعد هذا الخبرالدولي المزعج          كرمان تغازل السعودية وتغضب الامارات وتحدد مصير صالح وعائلته وتفجر هذه المفاجئة للجنوبيين          امر غريب يجتاح السعودية بشكل مخيف والداخلية السعودية تحذر جميع المواطنيين “شاهد
المرأة تحب من النظرة السادسة وليست الأولى!
المصدر:  يمن جارديان        14/2/2016  

الحب هو مايجعل الإنسان يرغب في الحياة دوماً من أجل حبيبه، كما لا يستطيع أي إنسان أن يعيش بدون حب، خاصة المرأة؛ فالجميع يعلم أن المرأة عاطفية أكثر من الرجل، لذا فهي تفضل الحب على أي شيء آخر.

لكن الذي قد يصدمك هو أن المرأة لا تحب من النظرة الأولى حتى وإن أعجبها الرجل منذ أول لقاء.

6 نظرات على الأقل!

وعلى غير المتوقع أثبتت دراسة بريطانية حديثة أن المرأة تحتاج إلى 6 نظرات على الأقل لكي يظهر الشعور العاطفي لديها تجاه الرجل، أهو حب أم مجرد إعجاب!

شملت الدراسة مجموعة من النساء غير المتزوجات، ووجدت أن المرأة لا تميل إلى اتخاذ قرار سريع بشأن حبّها، فقد تحتاج إلى قرابة الـ 45 ثانية في أول لقاء لها مع رجل، لتحدد مستقبل العلاقة معه.

فحوصات وتخطيط

ليس ذلك وحسب، فالمرأة تدرس الرجل جيداً قبل أن تقرر الإعجاب به أم لا، فتتفحص أولاً ملامح وجهه وعينيه، ثم تنتقل إلى مرحلة التفحص التفصيلي.

حيث كشفت الدراسة البريطانية نفسها أن من أهم التفاصيل التي تنظر إليها المرأة بعناية قبل أن تبدأ في الإعجاب بالرجل هي تفحص يده أولا للتأكد من عدم وجود خاتم الزواج فيها.

تقييم شامل

وفي مرحلة لاحقة تبدأ بتقييم ملابسه وحذائه وكلامه وقامته، وحتى بنية جسمه وأظافره وبشرته، والأهم من ذلك كله، قدرته على التفاعل مع الناس.

كل هذه التحاليل تعتبر أولية لتحديد إمكانية الإستمرار من عدمها.

ماذا عن الرجل؟

وفي المقابل، فالرجال على عكس ذلك تماماً، فهم يحبون ويُغرمون من أول نظرة. ربما يعود ذلك إلى مدى تأثرهم بالمظهر الخارجي والجمال أكثر من كل شيء.


  مواضيع متعلقة

إسقاط التهمة عن الفنان المغربي سعد المجرد

وفاة رائد المسرح العراقي يوسف العاني

روبي تطلب الخلع من زوجها: أخشى ألا أقيم حدود الله

بالفيديو.. عبلة سعودية تفاجئ عنترة في سوق عكاظ

أعمال جديدة تعيد راشد الماجد للساحة الفنية

بعد تدهور صحته.. الفنان أبو بكر سالم في تحسن مستمر

1600 عام لم تغيب شعر امرئ القيس عن حناجر الفنانين العرب

يتقدمهم كلبهم .. "أصحاب الكهف" يجوبون تركيا

وفاة الفنان المصري محمد كامل بعد صراع مع المرض

"حضارات ومدن" كتابٌ جديد لداود أوغلو.. ما هي ظروف كتابته

رسمياً: أول "مسلمة" تنال لقب ملكة جمال أميركا تعتنق المسيحية

4 ملايين دولار أميركي من أجل عودة السلطان سليمان إلى ساحة المسلسلات التركية

الفان المصري " وائل نور " في ذمة الله

موقع أمريكي يكشف وثائق فبركة "رامز واكل الجو".. ويشيد بتمثيل باريس هيلتون!

غادة عبد الرازق: عمري ومكانتي الاجتماعية لا تسمح لي بإرتداء “المايوه”

قصة حب روهان وموسكان يمحوها حادث سير في "أنت قدري"

تعرف على أغرب داعية اسلامية .. يدعو الى التسامح رفقة الراقصات والخمر

تعرف بالصور على أجمل 10 فنانات تركيات.. هل بينهن نجمتك المفضلة؟

شاهد فيديو .. الخولاني متألقا يُدهش الحاضرين في " بيروت "

وفاة الفنان سيد زيان بعد صراع مع المرض..