رئيس الجمهورية يعود الى الرياض قادماً من الولايات المتحدة الامريكية          وزير الأوقاف يتلقى برقية إشادة من وزير الحج السعودي ٠٠ويؤكد فتح باب العمرة لليمنيين لهذا العام          بحضور دولة رئيس الوزراء .. وزارة الأوقاف والإرشاد تنظم لقاءً موسعاً لعلماء ودعاة وخطباء عدن          ملياري ريال إيرادات الحوثيين من فارق بيع الغاز للمواطنيين في أقل من شهر          12 قتيلا و26 جريحا مدنيا بتعز خلال اكتوبر المنصرم          مصافي عدن تستعد لبدء المرحلة الثانية من مشروع محطة الكهرباء          هذا ما حدث للصحافيتين الفرنسيتين من الميليشيات في اليمن          وزير الأوقاف والإرشاد يدعو للتلاحم والترابط خلف المشروع الوطني في مواجهة الانقلاب          الحوثيون يفجرون منزل ناشط حقوقي في نهم شمال شرق العاصمة صنعاء          هبوط عملة إيران يجبر التجار على وقف بيع عملات أجنبية          الجبير يوجه رسالة إلى إيران: "طفح الكيل"          اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يقر استئناف العمل في قطاع النجارة بالمؤسسة الاقتصادية في عدن          ترامب يحث مجلس الأمن على تجديد التحقيق الخاص بأسلحة سوريا الكيماوية          وكيل وزارة الصحة الحيدري يتفقد سير العمل بمستشفى مارب العسكري          عاجل: محافظ عدن يقدم استقالته للرئيس هادي "نص الرسالة"          المهندس يحيي المرقب في سجون الانقلابيين للعام الثاني على التوالي
إلى المحايدين ونشطاء الغفلة !
المصدر:  مصطفى القطيبي        12/10/2016  

 

 

 

 

 


خمس صواريخ تطلق في ليلة أمس على مدينة مأرب.

أربع مجازر نفذت في #تعز بحق مدنيين عزل ومعظم من قتل اطفال ونساء والعديد من الجرائم لو أردتم حصرها خلال اليومين الماضيين ناهيكم عن المجازر اليومية منذ سنة ونصف وأكثر ما تستهدف المدنيين العزل وفي بيوتهم وفي اسواقهم وبشكل متعمد وممنهج وواضح .

#أين هم من تجويع المدنيين #في_تهامة ومنع المساعدات عنهم حتى ظهرت المجاعة من نقص الغذاء .
#أين هم من تعذيب المعتقلين في السجون حتى مات بعضهم من التعذيب وبعضهم اخرجوه وقد فقد عقله من شدة التعذيب وبعضهم خرج مشلول.
#أين هم من تفجير بيوت الناس والمساجد ودور تحفيظ القرآن الكريم
#أين هم من ضرب النساء واهانتهن أمام الجميع.

أين المحايدين ...وأين #نشطاء_الغفلة؟!
الذين يسنتكرون فقط ما يحدث في صنعاء أو في المدن التي مع الأنقلابيين. ولا يستنكرون الجرائم اليومية البشعة بحق المدنيين من الأطفال والنساء في #تعز  وفي #مأرب وغيرها من المدن ونحن نعرف أن مأرب أصبحت مأوى مائة الألف من أبناء اليمن وسقوط صاروخ بالستي يعني كارثة إنسانية ومجزرة مروعة لا سمح الله.


فلم تسلم منهم جنازة الشدادي التي اطلقوا عليها صاروخين.


ولم تسلم مأرب منهم يوم العيد الماضي حيث قصفت البيوت والأطفال فيها ولا زلنا نتذكر نقش الحناء في رجل الطفلة المأربية التي ماتت بسبب قصف الأنقلابيين على مأرب.


والله لو قُدّر للحوثي والمخلوع أن يقصفوا مأرب على من فيها لفعلوا وأنهم مثل بشار الأسد في سوري نفس الإجرام ونفس الثقافة ونفس الممول والمخطط #إيران_ام_الإرهاب.


  مواضيع متعلقة

الحوثيون على خطى الحشد الشعبي

بين الموت الثقافي والموت الحقيقي

سلام يا عدن .. يا أرض السلام

القبيلة الهاشمية !

لا حل للقضية اليمنية بدون وجود الشراكة الاستراتيجية بين اليمن والخليج

وعود النموذج الصومالي

جامعات الرمق الأخير

نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي

اتذكر يوم 21 فبراير !!!

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية

الموقف من الخارطة

شر خلف (ولد الشيخ ) ، لشر سلف (بن عمر )