لقطع "رأس الأفعى" .. تعزيزات عسكرية ضخمة تصل الى معقل الحوثيين في صعدة           الكاتب اليمني محمد جميح يكشف بالإسم عن الشخص الذي خان صالح واخترق مواقع المؤتمر          السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة          وزارة الاوقاف والارشاد تصدر تعميما هاما لخطباء المساجد           رجل الأعمال اليمني فؤاد هائل سعيد ينجح في احتواء مشاكل 30 الف مقيم يمني بماليزيا (تفاصيل)          عاجل : اجتماع طارئ للقيادات العسكرية والمؤتمريه لاختيار قائد جديد بديلا لصالح و مصادر ترجح هذة الشخصية (تفاصيل )          التفاصيل الكاملة لعملية قتل علي عبدالله صالح .. اعدموه بـ30 رصاصة و هذه الجهة تقف خلف الخيانة          ابنة صدام حسين .. رغد تعزي في مقتل علي عبدالله صالح و تقدم تعازيها لإبنته بلقيس (تفاصيل)          وكالة سبوتنيك الروسية تصدر اعلان هام بشأن مراسلها وسط العاصمة صنعاء (تفاصيل)          بعد مقتل "صالح" .. إعلان هام من مجلس الوزراء السعودي بشأن اليمن (تفاصيل)          هذا ما تأمله السعودية من الشعب اليمني بعد مقتل صالح          لاول مرة منذ اعلان مقتله ... قيادات حوثية تكشف مصير جثة صالح وتنفي مقتل العواضي وتلمح الى اعلانه الولاء لهم (تفاصيل جديدة)            لأول مرة منذ انطلاق عاصفة الحزم .. حزب المؤتمر جناح صالح يعترف بشرعية "هادي" و يدعوا لدعم الجيش الوطني والمقاومة (تفاصيل)          سلطان العرادة محافظ مأرب الذي يحمي آخر قلاع الشرعية          لواء الحسم يصل إلى مشارف صنعاء (تفاصيل)          شاهد عدد من الأطقم الحوثية التي تم تدميرها على يد قوات "طارق صالح" بصنعاء
الشدادي ينهي مهمته
المصدر:  الخضر سالم بن حليس        8/10/2016  

 

 

 

 

 

 

على أبواب عمران قتل القشيبي رحمه الله فقام الشدادي يثأر لمقتله على أبواب صنعاء، ويجاهد لاسترداد وطن سرقه الأوغاد وباعه علي عفاش لعلي بابا والأربعين حرامي.

(الشدادي) أخذت منه (الشدائد) جل حروفها فـ(شدت) شكيمته وأحكمت عزيمته، وربما كان لقبه من لدن عنترة بن (شداد).

وصل الشدادي صرواح ليغادر من ساحاتها كوكب الأرض فما كان لفارس مثله أن يموت إلا هناك، عانق الموت الذي كان يشاهده يوميا على تلال الجبهات وضواحيها، وجاء ملك الموت يخبره بانتهاء مهمته.

كانت تذاكر الطيران قد قُطعت وتم تأكيد الحجز فالتحق بموكب الشهداء وحسن أولئك رفيقا.

‏كان فاتحو (صرواح) يعشقوها (صرحا) للحضارة والرقي فوهبتهم بعض حروفها (روح) تمدهم (صادها) بالصمود. و(صروح) يرتقي من مطارها الشهداء.

رحل الشدادي رحمه الله وهناك مئات الشداديين ينتشرون على سواحل المعركة يسبحون نحو شواطئ الانتصار، ينتمون لمدرسته ويقرون له بالتلمذة ، فأتقنوا صنعته ، وهاهم يجمعون الرصاص المتطاير حولهم في الجنبات ويعيدون توجيهه لأخذ الثأر ، ولن يكون الثأر له إلا بأحد الرأسين عفاش المتخفي في سراديب صنعاء ومجاريها، أو ذاك القابع في كهوف مران.

أعداد هائلة من الفرسان أمدها نبأ استشهاده بطاقة الصمود وألهب حماسها، فتوافدت إلى أرض المعركة تهزم الهزيمة وتحبط الإحباط وهاهم يرسمون من مجموعهم شداديا جديدا أشد وأنكى.


  مواضيع متعلقة

السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة

رئيسنا هادي ٠٠ ارادة شعب

الحوثيون على خطى الحشد الشعبي

بين الموت الثقافي والموت الحقيقي

سلام يا عدن .. يا أرض السلام

القبيلة الهاشمية !

لا حل للقضية اليمنية بدون وجود الشراكة الاستراتيجية بين اليمن والخليج

وعود النموذج الصومالي

جامعات الرمق الأخير

نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي

اتذكر يوم 21 فبراير !!!

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية