وردنا الان : برقية سرية وعاجلة من عمليات الحرس الجمهوري تطالب صالح والحوثي بالاستسلام للتحالف لهذا السبب الخطير والصادم           الطابو الخامس ينشط في صنعاء .. تنفيذ اول عملية اغتيال برعاية المجلس السياسي والضحية قيادي حوثي كبير ( الاسم +تفاصيل )          ترامب يفجر مفأجاة ويبعث بهذه الرسالة الى الرئيس هادي (تـعـرف عليهـا)          وزير خارجية الحوثيين يكشف عن وصول طائرة سعودية لنقل صالح وعائلته وماذا حدث ؟          عاجل .. شاهد اول فيديو حصري لما يحدث الان في عدن           عاجل .. عيدروس الزبيدي يصل عدن قادما من أبوظبي .. ومصادر تكشف ماالذي سيفعله فور وصوله؟          تضم مدينة متكاملة تتكون من مستشفى وقاعة للحفلات الموسيقية ،. شاهد بالصور.. اكتشاف مغارة تحت الأرض يعيش بها سكان منذ الحرب العالمية الثانية          وردنا الان .. نجاة مسؤول عسكري يمني رفيع من محاولة اغتيال بنيران مواجهات صديقة          لن تصدق .. ماهي الحيلة الامنية التي يستخدمها صالح وجعلت استهدافه من قبل الحوثيين مستحيلاً (تفاصيل)          اليمن : الأجهزة الأمنية تقضي على "المؤيد" زعيم أخطر "عصابة حرابة" أرعبت صنعاء          ورد الان : نجل شقيق صالح يكشف لأول مرة عن الشخصية التي كان يعدها عمه لرئاسة اليمن بدلاً عن الرئيس هادي          شاهد الفضيحة بالفيديو : بن بريك يقسم اليمين المغلظة أن 40% من سكان حضرموت يتعاطون المخدرات          عاجل : صحيفة إماراتية تفجر مفاجأة وتكشف السبب الحقيقي وراء قرار طاريء للتحالف العربي بتأخير الحسم العسكري في اليمن ( تفاصيل )          شاهد بالفيديو .. فضيحة مدوية لمحافظ حضرموت .. ( عبدالجندي حق الجنوب )          مسؤول حكومي يفجر مفاجأة ويعلن : هذه هي أسباب تصاعد الخلاف والتوتر بين الرئيس هادي والإمارات          خبر صادم لأنصار الشرعية : الافراج عن قيادي حوثي رفيع كان معتقلا في مأرب بموجب صفقة غامضة .. (تفاصيل ماحدث)
الشدادي ينهي مهمته
المصدر:  الخضر سالم بن حليس        8/10/2016  

 

 

 

 

 

 

على أبواب عمران قتل القشيبي رحمه الله فقام الشدادي يثأر لمقتله على أبواب صنعاء، ويجاهد لاسترداد وطن سرقه الأوغاد وباعه علي عفاش لعلي بابا والأربعين حرامي.

(الشدادي) أخذت منه (الشدائد) جل حروفها فـ(شدت) شكيمته وأحكمت عزيمته، وربما كان لقبه من لدن عنترة بن (شداد).

وصل الشدادي صرواح ليغادر من ساحاتها كوكب الأرض فما كان لفارس مثله أن يموت إلا هناك، عانق الموت الذي كان يشاهده يوميا على تلال الجبهات وضواحيها، وجاء ملك الموت يخبره بانتهاء مهمته.

كانت تذاكر الطيران قد قُطعت وتم تأكيد الحجز فالتحق بموكب الشهداء وحسن أولئك رفيقا.

‏كان فاتحو (صرواح) يعشقوها (صرحا) للحضارة والرقي فوهبتهم بعض حروفها (روح) تمدهم (صادها) بالصمود. و(صروح) يرتقي من مطارها الشهداء.

رحل الشدادي رحمه الله وهناك مئات الشداديين ينتشرون على سواحل المعركة يسبحون نحو شواطئ الانتصار، ينتمون لمدرسته ويقرون له بالتلمذة ، فأتقنوا صنعته ، وهاهم يجمعون الرصاص المتطاير حولهم في الجنبات ويعيدون توجيهه لأخذ الثأر ، ولن يكون الثأر له إلا بأحد الرأسين عفاش المتخفي في سراديب صنعاء ومجاريها، أو ذاك القابع في كهوف مران.

أعداد هائلة من الفرسان أمدها نبأ استشهاده بطاقة الصمود وألهب حماسها، فتوافدت إلى أرض المعركة تهزم الهزيمة وتحبط الإحباط وهاهم يرسمون من مجموعهم شداديا جديدا أشد وأنكى.


  مواضيع متعلقة

اتذكر يوم 21 فبراير !!!

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية

الموقف من الخارطة

شر خلف (ولد الشيخ ) ، لشر سلف (بن عمر )

أصل الجمرة

المنطقة الرمادية !

الدخلاء!

نوبل بلا أدب ولا نقد

إلى المحايدين ونشطاء الغفلة !

رسالة أب الي إبنته شردته الحرب ومنعته من حضور زفاف إبنته

التنظيم الدولي الإيراني في مجلس حقوق الإنسان

ال14 من أكتوبر قصة حياة وثورة شعب عظيم