الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس          طريقة فريدة ورهيبة تجعل عبد الملك الحوثي هو الثعبان والمخلوع صالح هو الملدوغ          «الداخلية السعودية » تعلن ترحيل جميع المقيميين العرب الذين يقدمون على هذا الفعل !          ليس علي عبد الله صالح ولا عبد الملك الحوثي ولا التحالف ...هذا هو الشخصية التي تشكل الخطر الأكبر على الجنوبيين وعلى حق تقرير المصير          الملك سلمان والرئيس المصري ورئيس دولة الامارات وملك البحرين يتلقون هذا الطلب اليمني العاجل          عاجل : شاهد بـ "الصور" الفاجعة والكارثة التي استيقظ عليها القطريون صباح اليوم          فرحة صالح وعبد الملك الحوثي تتوقف بعد هذا الخبرالدولي المزعج          كرمان تغازل السعودية وتغضب الامارات وتحدد مصير صالح وعائلته وتفجر هذه المفاجئة للجنوبيين          امر غريب يجتاح السعودية بشكل مخيف والداخلية السعودية تحذر جميع المواطنيين “شاهد
الشدادي ينهي مهمته
المصدر:  الخضر سالم بن حليس        8/10/2016  

 

 

 

 

 

 

على أبواب عمران قتل القشيبي رحمه الله فقام الشدادي يثأر لمقتله على أبواب صنعاء، ويجاهد لاسترداد وطن سرقه الأوغاد وباعه علي عفاش لعلي بابا والأربعين حرامي.

(الشدادي) أخذت منه (الشدائد) جل حروفها فـ(شدت) شكيمته وأحكمت عزيمته، وربما كان لقبه من لدن عنترة بن (شداد).

وصل الشدادي صرواح ليغادر من ساحاتها كوكب الأرض فما كان لفارس مثله أن يموت إلا هناك، عانق الموت الذي كان يشاهده يوميا على تلال الجبهات وضواحيها، وجاء ملك الموت يخبره بانتهاء مهمته.

كانت تذاكر الطيران قد قُطعت وتم تأكيد الحجز فالتحق بموكب الشهداء وحسن أولئك رفيقا.

‏كان فاتحو (صرواح) يعشقوها (صرحا) للحضارة والرقي فوهبتهم بعض حروفها (روح) تمدهم (صادها) بالصمود. و(صروح) يرتقي من مطارها الشهداء.

رحل الشدادي رحمه الله وهناك مئات الشداديين ينتشرون على سواحل المعركة يسبحون نحو شواطئ الانتصار، ينتمون لمدرسته ويقرون له بالتلمذة ، فأتقنوا صنعته ، وهاهم يجمعون الرصاص المتطاير حولهم في الجنبات ويعيدون توجيهه لأخذ الثأر ، ولن يكون الثأر له إلا بأحد الرأسين عفاش المتخفي في سراديب صنعاء ومجاريها، أو ذاك القابع في كهوف مران.

أعداد هائلة من الفرسان أمدها نبأ استشهاده بطاقة الصمود وألهب حماسها، فتوافدت إلى أرض المعركة تهزم الهزيمة وتحبط الإحباط وهاهم يرسمون من مجموعهم شداديا جديدا أشد وأنكى.


  مواضيع متعلقة

اتذكر يوم 21 فبراير !!!

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية

الموقف من الخارطة

شر خلف (ولد الشيخ ) ، لشر سلف (بن عمر )

أصل الجمرة

المنطقة الرمادية !

الدخلاء!

نوبل بلا أدب ولا نقد

إلى المحايدين ونشطاء الغفلة !

رسالة أب الي إبنته شردته الحرب ومنعته من حضور زفاف إبنته

التنظيم الدولي الإيراني في مجلس حقوق الإنسان

ال14 من أكتوبر قصة حياة وثورة شعب عظيم