عاجل : شاهد أول تعليق لرئيس الوزراء السابق خالد بحاح على مقتل اللواء اليافعي          عاجل .. الجيش الوطني يعلن تمكنه من الثأر لاستشهاد اللواء اليافعي .. وقائد معركة المخا يكشف تفاصيل ماحدث          صورة للانفجار الذي استشهد فيه احمد سيف اليافعي           شاهد الفنان الحاوري في فيديو جديد وابداع مذهل ...سخر من علي عبدالله صالح وقلد الزنداني وعلي محسن          عند كل سيارة محطمة في اليمن، سيلتقط هاذان الشابان صورة .. تعرف على قصتيهما .."صور"          سعودية كتبت على "واتس اب" حسبي الله ونعم الوكيل فطلقها زوجها على الفور.. لهذا السبب          يمني تطارده زوجته يستنجد بالرئيس هادي ويرفع هذه الاشياء بيده (صورة)          وزير الخارجية السعودي يكشف عن موعد انتهاء الأزمة اليمنية           تحذير هااام وعاجل .. السلطات السعودية تحذر من المشاركة في هذا «الهاشتاق» وتتوعد المغردين به بعقوبة قاسية          شاهد بالفيديو : كيف كانت ردة فعل "أردوغان" إثر تعرض_حارسه_للدهس من قبل الحافلة التي تقل الرئيس؟!          بهذة الخطوة الخطيرة ... علي عبدالله صالح يستعد للقضاء على قيادات الحوثي في صنعاء          حجرة، "عائشة" زوجة الرسول الكريم .. تعرف على أبرز موجودات وتفاصيل الحجرة النبوية بالمسجد النبوي في المدينة          بالصور والتفاصيل ... تعرف على واحد من أخطر القيادات الحوثية صاحب سجل أسود في الإنتهاكات والجرائم والفساد .. تقرير شامل           وكالة أمريكية تعلن : مقتل حليف مهم للرئيس المدعوم من أمريكا في هجوم المارينز على اليمن           بالفيديو.. سعوديون ينقذون مقيمًا مصريًا من الغرق بالسيول.. ليفاجئوه بعدها بتصرف خطير          اسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم في كلا من صنعاء وعدن ( جولة ميدانية )
الشدادي ينهي مهمته
المصدر:  الخضر سالم بن حليس        8/10/2016  

 

 

 

 

 

 

على أبواب عمران قتل القشيبي رحمه الله فقام الشدادي يثأر لمقتله على أبواب صنعاء، ويجاهد لاسترداد وطن سرقه الأوغاد وباعه علي عفاش لعلي بابا والأربعين حرامي.

(الشدادي) أخذت منه (الشدائد) جل حروفها فـ(شدت) شكيمته وأحكمت عزيمته، وربما كان لقبه من لدن عنترة بن (شداد).

وصل الشدادي صرواح ليغادر من ساحاتها كوكب الأرض فما كان لفارس مثله أن يموت إلا هناك، عانق الموت الذي كان يشاهده يوميا على تلال الجبهات وضواحيها، وجاء ملك الموت يخبره بانتهاء مهمته.

كانت تذاكر الطيران قد قُطعت وتم تأكيد الحجز فالتحق بموكب الشهداء وحسن أولئك رفيقا.

‏كان فاتحو (صرواح) يعشقوها (صرحا) للحضارة والرقي فوهبتهم بعض حروفها (روح) تمدهم (صادها) بالصمود. و(صروح) يرتقي من مطارها الشهداء.

رحل الشدادي رحمه الله وهناك مئات الشداديين ينتشرون على سواحل المعركة يسبحون نحو شواطئ الانتصار، ينتمون لمدرسته ويقرون له بالتلمذة ، فأتقنوا صنعته ، وهاهم يجمعون الرصاص المتطاير حولهم في الجنبات ويعيدون توجيهه لأخذ الثأر ، ولن يكون الثأر له إلا بأحد الرأسين عفاش المتخفي في سراديب صنعاء ومجاريها، أو ذاك القابع في كهوف مران.

أعداد هائلة من الفرسان أمدها نبأ استشهاده بطاقة الصمود وألهب حماسها، فتوافدت إلى أرض المعركة تهزم الهزيمة وتحبط الإحباط وهاهم يرسمون من مجموعهم شداديا جديدا أشد وأنكى.


  مواضيع متعلقة

اتذكر يوم 21 فبراير !!!

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية

الموقف من الخارطة

شر خلف (ولد الشيخ ) ، لشر سلف (بن عمر )

أصل الجمرة

المنطقة الرمادية !

الدخلاء!

نوبل بلا أدب ولا نقد

إلى المحايدين ونشطاء الغفلة !

رسالة أب الي إبنته شردته الحرب ومنعته من حضور زفاف إبنته

التنظيم الدولي الإيراني في مجلس حقوق الإنسان

ال14 من أكتوبر قصة حياة وثورة شعب عظيم