600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش           وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن          عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس
"طائر جاسوس" يزيد علاقة الهند وباكستان النوويتين توتراً.. ما هي الرسالة التي حملتها حمامة إلى نيودلهي؟
المصدر:  يمن جارديان-هافينغتون بوست         4/10/2016  

ادعت الهند مرة أخرى أنها ألقت القبض على "حمامة باكستانية مكتوب على أجنحتها رسالة تهديد باللغة الأردية" في قرية باميال في ولاية بنجاب الهندية.

ووفقاً لوكالة برس تراست الهندية، كُتب على أجنحة الحمامة التى احتجزتها قوات حرس الحدود الهندية (BSF) رسالة باللغة الأردية موجهة لرئيس الوزراء ناريندرا مودي، وفق صحيفة The Tribune.

 

سُلمت الحمامة للشرطة المحلية

 

ونشرت وكالة ANI الهندية على صفحتها بتويتر "باثنكوت البنجاب: عُثر على حمامة تحمل خطاباً خطيراً كُتب باللغة الأردية في سيمبال على يد قوات حرس الحدود الهندية. وقد سُلمت الحمامة في وقت لاحق للشرطة المحلية".

أتى هذا التطور بعد يوم واحد من ادعاء القوات الهندية عثورها على بالونتين تحملان رسالة مشابهة من نفس المنطقة، فحواها "مودي، لا تعتبرنا نفس الأشخاص الذين كناهم عام 1971، الآن كل طفل على استعداد لقتال الهند".

وكانت وكالة ANI الهندية قالت في وقت سابق إنه "عُثر على بالونتين في قرية جيزل من غورداسبور، مكتوب عليهما رسالة باللغة الأردية وقد بدأت التحقيقات".

من جانبه قال مسؤول شُرطي كبير في باثانكوت، إن قوات حرس الحدود الهندية عثرت على حمامة رمادية اللون بالقرب من أحد مواقعهم. وقال المفتش راميش كومار "كانت الحمامة تحمل الخطاب وقت العثور عليها"، مضيفاً أنها وضعت قيد الاحتجاز وأنهم يحققون في الأمر.

 

ليست المرة الأولى

 

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تُلقي فيها الهند القبض على حمامة للاشتباه في قيامها بأعمال تجسسية. في العام الماضي، دفعت حمامة 
-زُعم حملها لرسالة مختومة وشيء شبيه بالأسلاك- السلطات الهندية للتساؤل عن سبب رحلتها إلى قرية باثانكوت في البنجاب.

وكانت العلاقة بين الجارتين النوويتين الآسيويتين، قد تراجعت بعدما ادعت الهند تنفيذها لضربات "جراحية" ضد معسكر مؤقت للمسلحين داخل الأراضي الباكستانية الأربعاء.


  مواضيع متعلقة

الكشف عن قائمة سوداء جديدة ستصدر عن السعودية وأربع دول من ضمنها أشهر إعلامي بالجزيرة ( اسماء + تفاصيل )

جوانتنامو اماراتي لليمنيين في المحافظات الجنوبية

شاهد بالصورة .. مسلسل "غرابيب سود" يكشف النوايا السوداء المبيتة ضد قطر

شاهد العقد السري بين الإمارات و"بلاك ووتر" لجلب الكولمبيين للقتال في اليمن وليبيا!

قاعدة العديد في قطر : بدء انتهاء الزعامة السعودية وصراع متوقع مع الإمارات للسيطرة على اليمن

السعودية ترحل 15 مقيم من هذه الدولة وفريق أمني يستقبلهم بالمطار .. ما السبب؟

شاهد .. صور حسناوات يشاركن في استفتاء التعديلات الدستورية بتركيا بملابس الزفاف

ترمب يفرض السرية على لائحة زوار البيت الأبيض

تلميذة الثانوي تخلع زوجها المراهق بعد 60 يوم زواج! !؟

إجلاء مئات الإسرائيليين من حيفا بسبب الحرائق.. و6 دول تشارك في الإطفاء

إيران تحذر من الانتقام.. خامنئي: سنرد على أميركا إذا انتهكت الاتفاق النووي

هل يُنفذ ترامب وعوده المكلفة ماديا بطرد المهاجرين وبناء الجدار مع المكسيك؟‎

مقتل 3 عسكريين أمريكيين في حادث تبادل إطلاق النار في الأردن

تركيا ترسل تعزيزات عسكرية إضافية للحدود العراقية

أردوغان: مستعدون للتحرك نحو الرقة لكن دون مشاركة منظمات إرهابية

آلاف العوائل في المناطق المتاخمة لمدينة الموصل بدأوا بالنزوح بعيداً عن الإستباكات

الموصل تاريخٌ حافل بالاضطرابات.. ماذا تعرف عن ثاني أكبر مدن العراق؟

القاهرة تستقبل وفداً يتبع جبهة البوليساريو الإنفصالية .. هل ستشهد العلاقات المصرية المغربية توتراً؟!

أميركا وروسيا تستأنفان الحوار حول سوريا بحضور تركيا والسعودية وقطر وإيران

استطلاع جديد ..كلينتون تتقدَّم على الملياردير ترامب بعد تصريحاته عن النساء