شاهد الفنان الحاوري في فيديو جديد وابداع مذهل ...سخر من علي عبدالله صالح وقلد الزنداني وعلي محسن          عند كل سيارة محطمة في اليمن، سيلتقط هاذان الشابان صورة .. تعرف على قصتيهما .."صور"          سعودية كتبت على "واتس اب" حسبي الله ونعم الوكيل فطلقها زوجها على الفور.. لهذا السبب          يمني تطارده زوجته يستنجد بالرئيس هادي ويرفع هذه الاشياء بيده (صورة)          وزير الخارجية السعودي يكشف عن موعد انتهاء الأزمة اليمنية           تحذير هااام وعاجل .. السلطات السعودية تحذر من المشاركة في هذا «الهاشتاق» وتتوعد المغردين به بعقوبة قاسية          شاهد بالفيديو : كيف كانت ردة فعل "أردوغان" إثر تعرض_حارسه_للدهس من قبل الحافلة التي تقل الرئيس؟!          بهذة الخطوة الخطيرة ... علي عبدالله صالح يستعد للقضاء على قيادات الحوثي في صنعاء          حجرة، "عائشة" زوجة الرسول الكريم .. تعرف على أبرز موجودات وتفاصيل الحجرة النبوية بالمسجد النبوي في المدينة          بالصور والتفاصيل ... تعرف على واحد من أخطر القيادات الحوثية صاحب سجل أسود في الإنتهاكات والجرائم والفساد .. تقرير شامل           وكالة أمريكية تعلن : مقتل حليف مهم للرئيس المدعوم من أمريكا في هجوم المارينز على اليمن           بالفيديو.. سعوديون ينقذون مقيمًا مصريًا من الغرق بالسيول.. ليفاجئوه بعدها بتصرف خطير          اسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم في كلا من صنعاء وعدن ( جولة ميدانية )          أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم الخميس 16/ فبراير / 2017 في صنعاء وعدن          شاهد بالفيديو.. مقتل مذيع ومدير القناة داخل الاستوديو على الهواء مباشرة!          عاجل .. تعرف على اسعار الصرف هذا المساء في عدن وصنعاء.. (جولة ميدانية)
"طائر جاسوس" يزيد علاقة الهند وباكستان النوويتين توتراً.. ما هي الرسالة التي حملتها حمامة إلى نيودلهي؟
المصدر:  يمن جارديان-هافينغتون بوست         4/10/2016  

ادعت الهند مرة أخرى أنها ألقت القبض على "حمامة باكستانية مكتوب على أجنحتها رسالة تهديد باللغة الأردية" في قرية باميال في ولاية بنجاب الهندية.

ووفقاً لوكالة برس تراست الهندية، كُتب على أجنحة الحمامة التى احتجزتها قوات حرس الحدود الهندية (BSF) رسالة باللغة الأردية موجهة لرئيس الوزراء ناريندرا مودي، وفق صحيفة The Tribune.

 

سُلمت الحمامة للشرطة المحلية

 

ونشرت وكالة ANI الهندية على صفحتها بتويتر "باثنكوت البنجاب: عُثر على حمامة تحمل خطاباً خطيراً كُتب باللغة الأردية في سيمبال على يد قوات حرس الحدود الهندية. وقد سُلمت الحمامة في وقت لاحق للشرطة المحلية".

أتى هذا التطور بعد يوم واحد من ادعاء القوات الهندية عثورها على بالونتين تحملان رسالة مشابهة من نفس المنطقة، فحواها "مودي، لا تعتبرنا نفس الأشخاص الذين كناهم عام 1971، الآن كل طفل على استعداد لقتال الهند".

وكانت وكالة ANI الهندية قالت في وقت سابق إنه "عُثر على بالونتين في قرية جيزل من غورداسبور، مكتوب عليهما رسالة باللغة الأردية وقد بدأت التحقيقات".

من جانبه قال مسؤول شُرطي كبير في باثانكوت، إن قوات حرس الحدود الهندية عثرت على حمامة رمادية اللون بالقرب من أحد مواقعهم. وقال المفتش راميش كومار "كانت الحمامة تحمل الخطاب وقت العثور عليها"، مضيفاً أنها وضعت قيد الاحتجاز وأنهم يحققون في الأمر.

 

ليست المرة الأولى

 

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تُلقي فيها الهند القبض على حمامة للاشتباه في قيامها بأعمال تجسسية. في العام الماضي، دفعت حمامة 
-زُعم حملها لرسالة مختومة وشيء شبيه بالأسلاك- السلطات الهندية للتساؤل عن سبب رحلتها إلى قرية باثانكوت في البنجاب.

وكانت العلاقة بين الجارتين النوويتين الآسيويتين، قد تراجعت بعدما ادعت الهند تنفيذها لضربات "جراحية" ضد معسكر مؤقت للمسلحين داخل الأراضي الباكستانية الأربعاء.


  مواضيع متعلقة

إجلاء مئات الإسرائيليين من حيفا بسبب الحرائق.. و6 دول تشارك في الإطفاء

إيران تحذر من الانتقام.. خامنئي: سنرد على أميركا إذا انتهكت الاتفاق النووي

هل يُنفذ ترامب وعوده المكلفة ماديا بطرد المهاجرين وبناء الجدار مع المكسيك؟‎

مقتل 3 عسكريين أمريكيين في حادث تبادل إطلاق النار في الأردن

تركيا ترسل تعزيزات عسكرية إضافية للحدود العراقية

أردوغان: مستعدون للتحرك نحو الرقة لكن دون مشاركة منظمات إرهابية

آلاف العوائل في المناطق المتاخمة لمدينة الموصل بدأوا بالنزوح بعيداً عن الإستباكات

الموصل تاريخٌ حافل بالاضطرابات.. ماذا تعرف عن ثاني أكبر مدن العراق؟

القاهرة تستقبل وفداً يتبع جبهة البوليساريو الإنفصالية .. هل ستشهد العلاقات المصرية المغربية توتراً؟!

أميركا وروسيا تستأنفان الحوار حول سوريا بحضور تركيا والسعودية وقطر وإيران

استطلاع جديد ..كلينتون تتقدَّم على الملياردير ترامب بعد تصريحاته عن النساء

أميركا تتوعَّد روسيا: سنردُّ بشكلٍ متكافئ على تدخُّل موسكو في الانتخابات عبر القرصنة

حرب النساء.. ترامب وكلينتون يتراشقان بفضائح متبادلة في المواجهة الثانية

موقف محيّر.. مصر تصوت لمشروعين متعارضين في مجلس الأمن حول حلب.. والسعودية تنتقد القاهرة

أميركا تطالب بالتحقيق مع روسيا في ارتكاب جرائم حرب في حلب.. وموسكو تهدّد بالفيتو

سقوط طائرة إسرائيلية ومقتل قائدها بعد قصفها مواقع في غزة.. شاهد

"التعاون الإسلامي".. اجتماع طارئ الأحد لبحث الأوضاع الإنسانية المتدهورة في حلب

أردوغان: إذا تم إطلاق سراح مرسي وأنصاره يمكن التطبيع مع مصر

لم يدفع ضرائب منذ 18 عاماً.. هكذا تمكَّن ترامب من "التهرُّب" بصورةٍ قانونية

استطلاع جديد يظهر تقدم كلينتون على ترامب بعد المناظرة الاولى