عاجل : شاهد أول تعليق لرئيس الوزراء السابق خالد بحاح على مقتل اللواء اليافعي          عاجل .. الجيش الوطني يعلن تمكنه من الثأر لاستشهاد اللواء اليافعي .. وقائد معركة المخا يكشف تفاصيل ماحدث          شاهد الفنان الحاوري في فيديو جديد وابداع مذهل ...سخر من علي عبدالله صالح وقلد الزنداني وعلي محسن          عند كل سيارة محطمة في اليمن، سيلتقط هاذان الشابان صورة .. تعرف على قصتيهما .."صور"          سعودية كتبت على "واتس اب" حسبي الله ونعم الوكيل فطلقها زوجها على الفور.. لهذا السبب          يمني تطارده زوجته يستنجد بالرئيس هادي ويرفع هذه الاشياء بيده (صورة)          وزير الخارجية السعودي يكشف عن موعد انتهاء الأزمة اليمنية           تحذير هااام وعاجل .. السلطات السعودية تحذر من المشاركة في هذا «الهاشتاق» وتتوعد المغردين به بعقوبة قاسية          شاهد بالفيديو : كيف كانت ردة فعل "أردوغان" إثر تعرض_حارسه_للدهس من قبل الحافلة التي تقل الرئيس؟!          بهذة الخطوة الخطيرة ... علي عبدالله صالح يستعد للقضاء على قيادات الحوثي في صنعاء          حجرة، "عائشة" زوجة الرسول الكريم .. تعرف على أبرز موجودات وتفاصيل الحجرة النبوية بالمسجد النبوي في المدينة          بالصور والتفاصيل ... تعرف على واحد من أخطر القيادات الحوثية صاحب سجل أسود في الإنتهاكات والجرائم والفساد .. تقرير شامل           وكالة أمريكية تعلن : مقتل حليف مهم للرئيس المدعوم من أمريكا في هجوم المارينز على اليمن           بالفيديو.. سعوديون ينقذون مقيمًا مصريًا من الغرق بالسيول.. ليفاجئوه بعدها بتصرف خطير          اسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم في كلا من صنعاء وعدن ( جولة ميدانية )          أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم الخميس 16/ فبراير / 2017 في صنعاء وعدن
زيدان: غضب رونالدو لا يهمني
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        26/9/2016  

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن التوترات الأخيرة مع كريستيانو رونالدو المستاء عقب استبداله في المباراة الأخيرة في الدوري أمام لاس بالماس السبت، ليس لها أي تأثير على مباراة الثلاثاء أمام بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا، مؤكدا "لست غبيا، رونالدو ذكي".

وقال زيدان في مؤتمر صحافي قبل مواجهة بوروسيا دورتموند ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في المسابقة القارية العريقة، ردا على سؤال حول العلاقة مع رونالدو: "كل شىء طبيعي. اتفهم ردة فعله ولكنني من يتخذ القرار في النهاية".

وأضاف "تحدثنا مع رونالدو بعد المباراة. الآن كل واحد منكم، وسائل الاعلام، تتحدثون فقط عن هذا الأمر ونحن يجب ان نتعايش معه. لكنني لست غبيا، وهو ذكي، ونحن جميعا هنا من أجل نفس الهدف. المداورة جزء من مبادئي".

وتابع "عندما تكون مدربا، ولديك لاعب لا يلعب أبدا، واليوم الذي تحتاج إليه، لا يمكنك أن تطلب منه أن يكون في قمة مستواه 100%. ولكن عندما تلجأ إلى مبدأ المداورة، وتمنحه بعض الوقت للعب، فاليوم الذي تحتاج اليه، يكون على استعداد. في كل مرة أحاول أن أدفع بأفضل فريق على أرضية الملعب للفوز بالمباراة، ولكن لدي الحق في اشراك البدلاء وأنا استخدام هذا الحق".

وفي معرض رده عن سؤال عما اذا كان قلقا عقب تعادلين متتاليين، قال زيدان: "لا، على الإطلاق. يمكن أن يحدث هذا في موسم واحد. الشيء المهم هو ما نريد القيام به، وكيف نعمل من أجل تحقيق أهدافنا. الفريق في حالة جيدة. لا أحد يحب أن يخسر النقاط، ولكن هذه هي كرة القدم، وأحيانا يعتبر ذلك جيدا من اجل أن نستيقظ ونتشجع على مواصلة العمل".

وبخصوص خسارة ريال مدريد مرات عدة أمام بوروسيا دورتموند، قال زيدان: "ريال مدريد يترك دائما صورة جيدة. نحن نريد أن نلعب بشكل جيد في كل مباراة، ولن يتغير ذلك غدا نحن نعرف أين سنلعب، ونعرف من هو خصمنا، ولكن نحن ريال مدريد، وعندما ندخل أرضية الملعب، فذلك من أجل الفوز. ستكون مباراة قوية جدا، هم شباب، وعززوا تشكيلتهم بالكثير من اللاعبين الجدد في فترة الانتقالات الصيفية، ولكن فلسفتهم في كرة القدم هي نفسها. ولكننا نحن ايضا نحب جدا اللعب وجئنا لنلعب كرة القدم".

ورفض زيدان الرد عن سؤال بخصوص من سيلعب أساسيا غدا في حراسة المرمى بين كيكو كاسيا والدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، واكتفى بالقول "سترون غدا. المهم ان يكونا جاهزين بالاضافة الى روبن (يانيث، حارس المرمى الثالث). وبعد ذلك أنا من يتخذ القرارات".


  مواضيع متعلقة

الفيفا يوافق بالإجماع على النظام الجديد لكأس العالم.. أبرزه زيادة عدد الفرق

“فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

ميسي يحدد "شرطه" للتجديد مع برشلونة

أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يقترب من الهدف 100 مع برشلونة

مدرب البرتغال يؤكد غياب رونالدو أمام سويسرا

ريال مدريد يبدأ مشواره باكتساح ريال سوسيداد

رونالدو.. نيمار.. سينا.. وويليامز.. أكثر 10 رياضيين إقبالاً على الأعمال الخيرية

برشلونة يضرب أشبيلية ويقطع نصف الطريق نحو السوبر

هداف تركيا شوكور يقع في دائرة الانقلابيين

الكويتي الديحاني ينال أول ذهبية للعرب في أولمبياد ريو

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا بـ130 مليون دولار

البرازيل.. افتتاح الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو

اللجنة الأولمبية تدرس استبعاد روسيا من الأولمبياد

المنتخب البرتغالي سابع المتأهلين لكأس القارات 2017

"يورو 2016".. رونالدو وغريزمان في نهائي النجوم

تأهل منتخبات البرتغال وايسلندا والمجر الى الدور الثاني في يورو 2016

وفاة أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي .. تعرف على السيرة الذاتية لكلاي وقصة اسلامة

زيدان يقود ريال مدريد للتتويج بلقب أوروبا للمرة الـ 11

برشلونة وإشبيلية يحتفلان بالفوز بـ "كأس الملك" و"الدوري الأوروبي"