عاجل .. تفاصيل اخر مكالمة بين محافظ عدن المقال وغرفة عمليات التحالف .. وما الذي كان ينوي اعلانه في المؤتمر الصحفي الذي عقدة صباح اليوم          عاجل .. الحزام الامني يعلن موقفه من قرارات الرئيس هادي ويكشف سبب انتشارة الكثيف في شوارع عدن          عاجل .. لاول مرة مدافع الجيش الوطني تدك الان مواقع الحوثيين في شوارع الستين وحدة وهائل بالعاصمة صنعاء           عاجل .. قناة الجزيرة تقطع الشك باليقين وتكشف حقيقة قصف مدافع الشرعية لمواقع الانقلابيين في صنعاء          شاهد صور مذهله .. ميلاد مدينة يمنية جديدة في قلب الصحراء          التحالف العربي يفجر مفاجأة ويعلن بقاء ميناء الحديدة في قبضة الحوثيين .. عسيري يحسم معركة التحرير قبل بدايتها ... ما الذي حدث !؟ ( تفاصيل مثيرة )          لأول مرة : عسيري يفجر مفاجأة ويكشف عن العرض المصري في عاصفة الحزم الذي رفضته المملكة (تفاصيل)          شاهد صور مذهله .. ميلاد مدينة يمنية جديدة في قلب الصحراء          غير المخلوع صالح.. علي البخيتي يفجر مفاجأة ويكشف بالاسم عن "الزعيم الحقيقي" للطابور الخامس الذي قصم ظهر الوحدة_اليمنية!          قالت أن أميركا ستتدخل عسكريا .. صحيفة روسية : روسيا ستصطدم بأميركا في هذه المحافظة اليمنية          هل سيتجرأ ترامب على ضرب كوريا الشمالية بعد مشاهدة الأمريكيين لهذا الفيديو؟؟ (شاهد)          عاجل .. قرار جمهوري مرتقب بتغيير خمسة وزراء في حكومة الشرعية           قيادات الحرس الجمهوري التابعة لـ «المخلوع صالح» تتدفق الی محافظة مأرب          تفاصيل هامة عن خطة تحرير الحديدة .. خمس صور للمشاركة الامريكية في المعركة .. وقوات هذة الدولة هي من ستنفذ عملية الاقتحام          قيادات الحرس الجمهوري التابعة لـ «المخلوع صالح» تتدفق الی محافظة مأرب          الأمير محمد بن سلمان .. قائد الاوركسترا السعودية
السعودية تطبب 2605 لاجئين في الزعتري خلال أسبوع
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        24/9/2016  

قدمت العيادات التخصصية السعودية خدماتها العلاجية والصحية لـ2605 لاجئين سوريين في مخيم الزعتري بالأردن وذلك خلال أسبوعها الـ194 على التوالي.

 

واستقبلت عيادة الأطفال أكبر عدد من المراجعين بواقع 710 أطفال تلتها عيادة الطب العام 300 مراجع، وتعاملت عيادة الجلدية مع 212 مراجعا، فيما استقبلت عيادة العظام 140 مراجعا، وعيادة الباطنية 190 والقلبية 84، وعيادة النساء 175 مراجعة.

 

وأوضح المدير الطبي للعيادات الدكتور حامد المفعلاني أن العيادات السعودية تصنف واحدةً من أفضل المؤسسات الصحية العاملة في المجال الإغاثي لخدمة اللاجئين السوريين لما يتوافر فيها من أجهزة ومعدات طبية على أعلى المستويات وكوادر بشرية مؤهلة، مشيرا إلى توافر وحدات طبية مساندة متطورة متمثلة بقسمي المختبر والأشعة التي قدمت خدماتها هذا الأسبوع لـ148 مراجعا.

 

وأكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر السمحان استمرار الحملة في تقديم برامجها الإنسانية للأشقاء السوريين في المحاور الإغاثية والإيوائية والطبية والغذائية والتعليمية والموسمية من خلال مكاتبها في الأردن وتركيا ولبنان، إضافة إلى الداخل السوري، وذلك لتأمين حياة كريمة للأشقاء السوريين والتخفيف من معاناتهم.


  مواضيع متعلقة

الأمير محمد بن سلمان .. قائد الاوركسترا السعودية

7 أيام في بلاد آسيا ينهيها الملك باستراحة محارب.. تفاصيل مؤثرة وأوسمة والحصاد ملياري

خادم الحرمين يرعى المؤتمر السعودي الدولي الرابع لتقنية المعلومات.. غداً

أردوغان لولي العهد: زيارتكم لبلادنا رسالة قوية لوقوفكم معنا

ولي العهد السعودي يبحث مع أردوغان قضايا المنطقة

تخفيض رواتب الوزراء.. مظهرٌ لأزمةٍ سعودية مزمنة أم بدايةٌ لإصلاحٍ حقيقي؟

إلغاء وإيـقاف وتعـديل 51 بـــدلا ومكافأة وميزة لموظفي الدولة

الجبير لظريف: إيران راعية الإرهاب وبالوقائع الدامغة

السعودية لمجلس الأمن: إيران تخرق القرار 2216 ويجب صدها

السعودية: أمن الحج "خط أحمر".. ولن نسمح بتسييس هذه العبادة

أمير مكة: خطط الحج تنفذ بحزم لحماية ضيوف الرحمن

الكويت تطلب من "الإنتربول" ضبط برلماني شيعي أساء للسعودية والبحرين

«الداخلية السعودية »: سعودي داعشي عاون يمنيَّين على قتل العميد عسيري

الملك سلمان يأمر بصرف راتب شهر للمشاركين في عاصفة الحزم

السعودية ترفع رسوم التأشيرات لزيادة الإيرادات.. وتشديد عقوبة "التفحيط"

الكويت.. ضبط فلبينية داعشية خططت لعمل إرهابي

إعلان حالة الطوارئ في مطار دبي وتعليق الرحلات .. لهذا السبب

تعرف على حقيقة موقف هيئة كبار العلماء بالسعودية من "البوكيمون"

محمد بن سلمان في واشنطن لبحث الحرب على داعش

السعودية تعتقل الملحق العسكري التركي