وردنا الان : برقية سرية وعاجلة من عمليات الحرس الجمهوري تطالب صالح والحوثي بالاستسلام للتحالف لهذا السبب الخطير والصادم           الطابو الخامس ينشط في صنعاء .. تنفيذ اول عملية اغتيال برعاية المجلس السياسي والضحية قيادي حوثي كبير ( الاسم +تفاصيل )          ترامب يفجر مفأجاة ويبعث بهذه الرسالة الى الرئيس هادي (تـعـرف عليهـا)          وزير خارجية الحوثيين يكشف عن وصول طائرة سعودية لنقل صالح وعائلته وماذا حدث ؟          عاجل .. شاهد اول فيديو حصري لما يحدث الان في عدن           عاجل .. عيدروس الزبيدي يصل عدن قادما من أبوظبي .. ومصادر تكشف ماالذي سيفعله فور وصوله؟          تضم مدينة متكاملة تتكون من مستشفى وقاعة للحفلات الموسيقية ،. شاهد بالصور.. اكتشاف مغارة تحت الأرض يعيش بها سكان منذ الحرب العالمية الثانية          وردنا الان .. نجاة مسؤول عسكري يمني رفيع من محاولة اغتيال بنيران مواجهات صديقة          لن تصدق .. ماهي الحيلة الامنية التي يستخدمها صالح وجعلت استهدافه من قبل الحوثيين مستحيلاً (تفاصيل)          اليمن : الأجهزة الأمنية تقضي على "المؤيد" زعيم أخطر "عصابة حرابة" أرعبت صنعاء          ورد الان : نجل شقيق صالح يكشف لأول مرة عن الشخصية التي كان يعدها عمه لرئاسة اليمن بدلاً عن الرئيس هادي          شاهد الفضيحة بالفيديو : بن بريك يقسم اليمين المغلظة أن 40% من سكان حضرموت يتعاطون المخدرات          عاجل : صحيفة إماراتية تفجر مفاجأة وتكشف السبب الحقيقي وراء قرار طاريء للتحالف العربي بتأخير الحسم العسكري في اليمن ( تفاصيل )          شاهد بالفيديو .. فضيحة مدوية لمحافظ حضرموت .. ( عبدالجندي حق الجنوب )          مسؤول حكومي يفجر مفاجأة ويعلن : هذه هي أسباب تصاعد الخلاف والتوتر بين الرئيس هادي والإمارات          خبر صادم لأنصار الشرعية : الافراج عن قيادي حوثي رفيع كان معتقلا في مأرب بموجب صفقة غامضة .. (تفاصيل ماحدث)
الدكتوراة للباحث اليمني عفيف المبارزي بتقدير ممتاز
المصدر:  يمن جارديان-خاص        29/8/2016  

حصل اليوم  الباحث اليمني عفيف محمد نعمان المبارزي على درجة الدكتوراه  من جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية  في جمهورية السودان الشقيقة  بتقدير ممتاز.

 

ونال الباحث الدكتوراة في مجال التفسير وعلوم القرآن  عن رسالته الموسومة ب "القصص والأخبار من خلال تفسيري الخازن وابن كثير " " دراسة تحليلية مقارنة  من سورة  الفاتحة الى نهاية سورة البقرة "

 

هذا وكشف الإعلامي ماجد العودي في صفحته على الفيسبوك  أن الباحث عفيف يحضر ثلاث شهائد دكتوراة بتخصصات مختلفة ومن جامعات ودول مختلفة وفي وقت واحد .


  مواضيع متعلقة

الهند :باحث يمني من جامعة عمران يحصد ثلاث ميداليات ذهبية لتفوقة العلمي  .

الكتوراة للباحث اليمني محمد العزكي

حصول الباحث نشوان الشرعبي على درجة الماجستير

بالصور .. وقفة تضامنية بولاية أمريكية مع الصحفيين المختطفين في سجون الحوثي

اتحاد الطلاب اليمنين في السودان ينتخب المهندس عبداللطيف الصالحي رئيسا له

أول فعالية ثقافية عربية للطلاب اليمنيين في أنطاليا التركية تركيا - أنطاليا

الجالية اليمنية بأمريكا تعزي " الصهيبي " بوفاة والده