وردنا الان : برقية سرية وعاجلة من عمليات الحرس الجمهوري تطالب صالح والحوثي بالاستسلام للتحالف لهذا السبب الخطير والصادم           الطابو الخامس ينشط في صنعاء .. تنفيذ اول عملية اغتيال برعاية المجلس السياسي والضحية قيادي حوثي كبير ( الاسم +تفاصيل )          ترامب يفجر مفأجاة ويبعث بهذه الرسالة الى الرئيس هادي (تـعـرف عليهـا)          وزير خارجية الحوثيين يكشف عن وصول طائرة سعودية لنقل صالح وعائلته وماذا حدث ؟          عاجل .. شاهد اول فيديو حصري لما يحدث الان في عدن           عاجل .. عيدروس الزبيدي يصل عدن قادما من أبوظبي .. ومصادر تكشف ماالذي سيفعله فور وصوله؟          تضم مدينة متكاملة تتكون من مستشفى وقاعة للحفلات الموسيقية ،. شاهد بالصور.. اكتشاف مغارة تحت الأرض يعيش بها سكان منذ الحرب العالمية الثانية          وردنا الان .. نجاة مسؤول عسكري يمني رفيع من محاولة اغتيال بنيران مواجهات صديقة          لن تصدق .. ماهي الحيلة الامنية التي يستخدمها صالح وجعلت استهدافه من قبل الحوثيين مستحيلاً (تفاصيل)          اليمن : الأجهزة الأمنية تقضي على "المؤيد" زعيم أخطر "عصابة حرابة" أرعبت صنعاء          ورد الان : نجل شقيق صالح يكشف لأول مرة عن الشخصية التي كان يعدها عمه لرئاسة اليمن بدلاً عن الرئيس هادي          شاهد الفضيحة بالفيديو : بن بريك يقسم اليمين المغلظة أن 40% من سكان حضرموت يتعاطون المخدرات          عاجل : صحيفة إماراتية تفجر مفاجأة وتكشف السبب الحقيقي وراء قرار طاريء للتحالف العربي بتأخير الحسم العسكري في اليمن ( تفاصيل )          شاهد بالفيديو .. فضيحة مدوية لمحافظ حضرموت .. ( عبدالجندي حق الجنوب )          مسؤول حكومي يفجر مفاجأة ويعلن : هذه هي أسباب تصاعد الخلاف والتوتر بين الرئيس هادي والإمارات          خبر صادم لأنصار الشرعية : الافراج عن قيادي حوثي رفيع كان معتقلا في مأرب بموجب صفقة غامضة .. (تفاصيل ماحدث)
إرادة وطن
المصدر:  غمدان الشريف        27/8/2016  

إرادة الشعوب دائماً هي المنتصرة،وإرادة اليمنيين سوف تفرض السلام ولو بالقوة.لن تكون هناك حلول منتقصة.شعبنا شب عن الطوق ويرفض أنصاف الحلول.

كما لن يكون هناك شرعنة لانقلاب قتل النفس و دمر الوطن ونهب الممتلكات وشرد النساء والاطفال،ولن يفلت من العقاب من ارتكب تلك الجرائم المروعة بحق شعبنا. الدولة القادمة مرسومة بشكلها ومضمونها وبدستورها الاتحادي الجديد،والشعب اليمني اليوم يستفتى عليها بدمائه الطاهرة والبريئة وهو الوحيد الذي يمتلك الحق في تحديد ورسم معالم الدولة الاتحادية من عدة اقاليم.

حافظ الرئيس عبدربه منصور هادي على الوحدة اليمنية واليوم يقود حرباً شريفة ومن خلفه الشعب اليمني والتحالف العربي دفاعاً عن الجمهورية،والهوية العربية اﻹسلامية.وتجسيداً لمبادئ الشراكة الوطنية وتنفيذا لمخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية،وقرار مجلس الأمن الدولي٢٢١٦ والقرارات الدولية ذات الصلة والتي من شأنها ضمان الخروج الآمن من الازمة اليمنية الطاحنة ، من خلال ايقاف الإقتتال واستعادة الدولة من ايادي المليشيا الانفلابية وإنها الحصار.

وليس هناك قوة في العالم قد تجبر اليمن واليمنيون على الخضوع و الرجوع عن مشروع استعادة الدولة وعودة رئيسها الشرعي والقائد الهمام إلى وطنه وقصره الرئاسي الذي يحمل رمزية الدولة اليمنية المنشودة والعاصمة صنعاء.فاليمنيون اختاروا طريق الخلاص والانعتاق من براثن المليشيا وصالح نحو آفاق الوطن العادل لكل أبنائه.

#غمدان _الشريف


  مواضيع متعلقة

اتذكر يوم 21 فبراير !!!

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية

الموقف من الخارطة

شر خلف (ولد الشيخ ) ، لشر سلف (بن عمر )

أصل الجمرة

المنطقة الرمادية !

الدخلاء!

نوبل بلا أدب ولا نقد

إلى المحايدين ونشطاء الغفلة !

رسالة أب الي إبنته شردته الحرب ومنعته من حضور زفاف إبنته

التنظيم الدولي الإيراني في مجلس حقوق الإنسان

ال14 من أكتوبر قصة حياة وثورة شعب عظيم