لقطع "رأس الأفعى" .. تعزيزات عسكرية ضخمة تصل الى معقل الحوثيين في صعدة           الكاتب اليمني محمد جميح يكشف بالإسم عن الشخص الذي خان صالح واخترق مواقع المؤتمر          السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة          وزارة الاوقاف والارشاد تصدر تعميما هاما لخطباء المساجد           رجل الأعمال اليمني فؤاد هائل سعيد ينجح في احتواء مشاكل 30 الف مقيم يمني بماليزيا (تفاصيل)          عاجل : اجتماع طارئ للقيادات العسكرية والمؤتمريه لاختيار قائد جديد بديلا لصالح و مصادر ترجح هذة الشخصية (تفاصيل )          التفاصيل الكاملة لعملية قتل علي عبدالله صالح .. اعدموه بـ30 رصاصة و هذه الجهة تقف خلف الخيانة          ابنة صدام حسين .. رغد تعزي في مقتل علي عبدالله صالح و تقدم تعازيها لإبنته بلقيس (تفاصيل)          وكالة سبوتنيك الروسية تصدر اعلان هام بشأن مراسلها وسط العاصمة صنعاء (تفاصيل)          بعد مقتل "صالح" .. إعلان هام من مجلس الوزراء السعودي بشأن اليمن (تفاصيل)          هذا ما تأمله السعودية من الشعب اليمني بعد مقتل صالح          لاول مرة منذ اعلان مقتله ... قيادات حوثية تكشف مصير جثة صالح وتنفي مقتل العواضي وتلمح الى اعلانه الولاء لهم (تفاصيل جديدة)            لأول مرة منذ انطلاق عاصفة الحزم .. حزب المؤتمر جناح صالح يعترف بشرعية "هادي" و يدعوا لدعم الجيش الوطني والمقاومة (تفاصيل)          سلطان العرادة محافظ مأرب الذي يحمي آخر قلاع الشرعية          لواء الحسم يصل إلى مشارف صنعاء (تفاصيل)          شاهد عدد من الأطقم الحوثية التي تم تدميرها على يد قوات "طارق صالح" بصنعاء
إرادة وطن
المصدر:  غمدان الشريف        27/8/2016  

إرادة الشعوب دائماً هي المنتصرة،وإرادة اليمنيين سوف تفرض السلام ولو بالقوة.لن تكون هناك حلول منتقصة.شعبنا شب عن الطوق ويرفض أنصاف الحلول.

كما لن يكون هناك شرعنة لانقلاب قتل النفس و دمر الوطن ونهب الممتلكات وشرد النساء والاطفال،ولن يفلت من العقاب من ارتكب تلك الجرائم المروعة بحق شعبنا. الدولة القادمة مرسومة بشكلها ومضمونها وبدستورها الاتحادي الجديد،والشعب اليمني اليوم يستفتى عليها بدمائه الطاهرة والبريئة وهو الوحيد الذي يمتلك الحق في تحديد ورسم معالم الدولة الاتحادية من عدة اقاليم.

حافظ الرئيس عبدربه منصور هادي على الوحدة اليمنية واليوم يقود حرباً شريفة ومن خلفه الشعب اليمني والتحالف العربي دفاعاً عن الجمهورية،والهوية العربية اﻹسلامية.وتجسيداً لمبادئ الشراكة الوطنية وتنفيذا لمخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية،وقرار مجلس الأمن الدولي٢٢١٦ والقرارات الدولية ذات الصلة والتي من شأنها ضمان الخروج الآمن من الازمة اليمنية الطاحنة ، من خلال ايقاف الإقتتال واستعادة الدولة من ايادي المليشيا الانفلابية وإنها الحصار.

وليس هناك قوة في العالم قد تجبر اليمن واليمنيون على الخضوع و الرجوع عن مشروع استعادة الدولة وعودة رئيسها الشرعي والقائد الهمام إلى وطنه وقصره الرئاسي الذي يحمل رمزية الدولة اليمنية المنشودة والعاصمة صنعاء.فاليمنيون اختاروا طريق الخلاص والانعتاق من براثن المليشيا وصالح نحو آفاق الوطن العادل لكل أبنائه.

#غمدان _الشريف


  مواضيع متعلقة

السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة

رئيسنا هادي ٠٠ ارادة شعب

الحوثيون على خطى الحشد الشعبي

بين الموت الثقافي والموت الحقيقي

سلام يا عدن .. يا أرض السلام

القبيلة الهاشمية !

لا حل للقضية اليمنية بدون وجود الشراكة الاستراتيجية بين اليمن والخليج

وعود النموذج الصومالي

جامعات الرمق الأخير

نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي

اتذكر يوم 21 فبراير !!!

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية