وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن          عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس          طريقة فريدة ورهيبة تجعل عبد الملك الحوثي هو الثعبان والمخلوع صالح هو الملدوغ
إرادة وطن
المصدر:  غمدان الشريف        27/8/2016  

إرادة الشعوب دائماً هي المنتصرة،وإرادة اليمنيين سوف تفرض السلام ولو بالقوة.لن تكون هناك حلول منتقصة.شعبنا شب عن الطوق ويرفض أنصاف الحلول.

كما لن يكون هناك شرعنة لانقلاب قتل النفس و دمر الوطن ونهب الممتلكات وشرد النساء والاطفال،ولن يفلت من العقاب من ارتكب تلك الجرائم المروعة بحق شعبنا. الدولة القادمة مرسومة بشكلها ومضمونها وبدستورها الاتحادي الجديد،والشعب اليمني اليوم يستفتى عليها بدمائه الطاهرة والبريئة وهو الوحيد الذي يمتلك الحق في تحديد ورسم معالم الدولة الاتحادية من عدة اقاليم.

حافظ الرئيس عبدربه منصور هادي على الوحدة اليمنية واليوم يقود حرباً شريفة ومن خلفه الشعب اليمني والتحالف العربي دفاعاً عن الجمهورية،والهوية العربية اﻹسلامية.وتجسيداً لمبادئ الشراكة الوطنية وتنفيذا لمخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية،وقرار مجلس الأمن الدولي٢٢١٦ والقرارات الدولية ذات الصلة والتي من شأنها ضمان الخروج الآمن من الازمة اليمنية الطاحنة ، من خلال ايقاف الإقتتال واستعادة الدولة من ايادي المليشيا الانفلابية وإنها الحصار.

وليس هناك قوة في العالم قد تجبر اليمن واليمنيون على الخضوع و الرجوع عن مشروع استعادة الدولة وعودة رئيسها الشرعي والقائد الهمام إلى وطنه وقصره الرئاسي الذي يحمل رمزية الدولة اليمنية المنشودة والعاصمة صنعاء.فاليمنيون اختاروا طريق الخلاص والانعتاق من براثن المليشيا وصالح نحو آفاق الوطن العادل لكل أبنائه.

#غمدان _الشريف


  مواضيع متعلقة

جامعات الرمق الأخير

نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي

اتذكر يوم 21 فبراير !!!

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية

الموقف من الخارطة

شر خلف (ولد الشيخ ) ، لشر سلف (بن عمر )

أصل الجمرة

المنطقة الرمادية !

الدخلاء!

نوبل بلا أدب ولا نقد

إلى المحايدين ونشطاء الغفلة !

رسالة أب الي إبنته شردته الحرب ومنعته من حضور زفاف إبنته