عاجل : شاهد أول تعليق لرئيس الوزراء السابق خالد بحاح على مقتل اللواء اليافعي          عاجل .. الجيش الوطني يعلن تمكنه من الثأر لاستشهاد اللواء اليافعي .. وقائد معركة المخا يكشف تفاصيل ماحدث          صورة للانفجار الذي استشهد فيه احمد سيف اليافعي           شاهد الفنان الحاوري في فيديو جديد وابداع مذهل ...سخر من علي عبدالله صالح وقلد الزنداني وعلي محسن          عند كل سيارة محطمة في اليمن، سيلتقط هاذان الشابان صورة .. تعرف على قصتيهما .."صور"          سعودية كتبت على "واتس اب" حسبي الله ونعم الوكيل فطلقها زوجها على الفور.. لهذا السبب          يمني تطارده زوجته يستنجد بالرئيس هادي ويرفع هذه الاشياء بيده (صورة)          وزير الخارجية السعودي يكشف عن موعد انتهاء الأزمة اليمنية           تحذير هااام وعاجل .. السلطات السعودية تحذر من المشاركة في هذا «الهاشتاق» وتتوعد المغردين به بعقوبة قاسية          شاهد بالفيديو : كيف كانت ردة فعل "أردوغان" إثر تعرض_حارسه_للدهس من قبل الحافلة التي تقل الرئيس؟!          بهذة الخطوة الخطيرة ... علي عبدالله صالح يستعد للقضاء على قيادات الحوثي في صنعاء          حجرة، "عائشة" زوجة الرسول الكريم .. تعرف على أبرز موجودات وتفاصيل الحجرة النبوية بالمسجد النبوي في المدينة          بالصور والتفاصيل ... تعرف على واحد من أخطر القيادات الحوثية صاحب سجل أسود في الإنتهاكات والجرائم والفساد .. تقرير شامل           وكالة أمريكية تعلن : مقتل حليف مهم للرئيس المدعوم من أمريكا في هجوم المارينز على اليمن           بالفيديو.. سعوديون ينقذون مقيمًا مصريًا من الغرق بالسيول.. ليفاجئوه بعدها بتصرف خطير          اسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم في كلا من صنعاء وعدن ( جولة ميدانية )
إرادة وطن
المصدر:  غمدان الشريف        27/8/2016  

إرادة الشعوب دائماً هي المنتصرة،وإرادة اليمنيين سوف تفرض السلام ولو بالقوة.لن تكون هناك حلول منتقصة.شعبنا شب عن الطوق ويرفض أنصاف الحلول.

كما لن يكون هناك شرعنة لانقلاب قتل النفس و دمر الوطن ونهب الممتلكات وشرد النساء والاطفال،ولن يفلت من العقاب من ارتكب تلك الجرائم المروعة بحق شعبنا. الدولة القادمة مرسومة بشكلها ومضمونها وبدستورها الاتحادي الجديد،والشعب اليمني اليوم يستفتى عليها بدمائه الطاهرة والبريئة وهو الوحيد الذي يمتلك الحق في تحديد ورسم معالم الدولة الاتحادية من عدة اقاليم.

حافظ الرئيس عبدربه منصور هادي على الوحدة اليمنية واليوم يقود حرباً شريفة ومن خلفه الشعب اليمني والتحالف العربي دفاعاً عن الجمهورية،والهوية العربية اﻹسلامية.وتجسيداً لمبادئ الشراكة الوطنية وتنفيذا لمخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية،وقرار مجلس الأمن الدولي٢٢١٦ والقرارات الدولية ذات الصلة والتي من شأنها ضمان الخروج الآمن من الازمة اليمنية الطاحنة ، من خلال ايقاف الإقتتال واستعادة الدولة من ايادي المليشيا الانفلابية وإنها الحصار.

وليس هناك قوة في العالم قد تجبر اليمن واليمنيون على الخضوع و الرجوع عن مشروع استعادة الدولة وعودة رئيسها الشرعي والقائد الهمام إلى وطنه وقصره الرئاسي الذي يحمل رمزية الدولة اليمنية المنشودة والعاصمة صنعاء.فاليمنيون اختاروا طريق الخلاص والانعتاق من براثن المليشيا وصالح نحو آفاق الوطن العادل لكل أبنائه.

#غمدان _الشريف


  مواضيع متعلقة

اتذكر يوم 21 فبراير !!!

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية

الموقف من الخارطة

شر خلف (ولد الشيخ ) ، لشر سلف (بن عمر )

أصل الجمرة

المنطقة الرمادية !

الدخلاء!

نوبل بلا أدب ولا نقد

إلى المحايدين ونشطاء الغفلة !

رسالة أب الي إبنته شردته الحرب ومنعته من حضور زفاف إبنته

التنظيم الدولي الإيراني في مجلس حقوق الإنسان

ال14 من أكتوبر قصة حياة وثورة شعب عظيم