من هو القيادي الحوثي عبد الله الوزير الذي اغتيل مساء الامس مع 6 من مرافقيه وسط العاصمة صنعاء ( صورة )          خبير سياسي مصري بارز ..اندلاع ثورة شعبية عارمة من قلب صنعاء بمجرد سيطرة قوات الشرعية واستعادتها هذه المنشأة!!          الجيش الوطني يحرز تقدم ملحوظ في نهم ويقترب من أرحب بعد السيطرة على مواقع استراتيجية"صور"           أول تعليق سعودي على قرار المحكمة الادارية العليا المصرية بشأن جزيرتي "تيران وصنافير"          قائد عسكري كبير يوجه ضربة موجعة للمخلوع صالح ويصل محافظة مارب معلنا انضمامة للشرعية (الاسم+الصورة)          رئيس مزيف ينوب عن ترامب في حفل تنصيبه (فيديو)          شاهد "أول فيديو" من شارع جمال بتعز بعد تطهيره من "المٌفصعين "          مسؤول سابق بالمخابرات الحربية المصرية يفجر مفاجأة بشأن تيران وصنافير ..ماذا قال !؟          عاجل .. تجدد المواجهات بين المخلافي وابو العباس وسط مدينة تعز .. وغزوان يحرق طقم ويستولي على مدرعة (تفاصيل خاصة)          الأسابيع الستة .. وجرأة الأمير محمد بن سلمان مع مليونير ياباني .. "تعرف على اصل الحكاية "          "عكاظ" السعودية تنشر تفاصيل مؤلمة لما حدث لمقيم يمني في مدينة جدة .. كان يحلم بطفل ولكن ..هذا ما حدث لزوجته (فيديو)          لأول مرة .. الصماد يعلق على معركة الساحل الغربي ويكشف مصير قحطان والصبيحي          روسيا اليوم : سلام بعيد المنال في اليمن          التفاصيل الكاملة لموت فتاة يمنية قاصر في الثامنة من العمر ليلة زفافها!          "البنك المركزي" يلغي قرارات الحوثيين بتجميد أرصدة الرئيس هادي و6 مسؤولين          نابغة يمني مبتكر نظرية "بناء الأهرامات " يتحول" لمجنون "يتسكع في شوارع العاصمة ( تفاصيل )
كارثة وطنية أم تمكين إلٰهي..؟!
المصدر:  علي أحمد العمراني        9/8/2016  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يتصرف الحوثيون والأغرار من حلفائهم في المناطق التي استولوا عليها بقوة البطش والتنكيل والخديعة والخيانه وكأنهم وصلوا إلى غاية التمكين ونهاية التاريخ ..

كتب أحدهم قبل أمس منتشيا برئاسة آخر منهم لما سموه مجلسا سياسا، مستشهدا بقوله تعالى : ( ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين، ونمكن لهم في الأرض).

لو يراجع صديقنا القديم وجماعته فترة المائة عام الماضية من تاريخ اليمن فقط، سيدركون أنهم أبعد ما يكونون عن التمكين ، وأنهم مجرد مرحلة عارضة وحالة طارئة في تاريخ اليمن، وفوق كل ذلك كارثة وطنية ماحقة ..

كثْرة أخطائهم الفادحة وجرائمهم المنكرة التي ما سبقهم بها أحد في التاريخ اليمني المعاصر، ستجعل الزوال عاجلا وخاطفا "سنة الله في الذين خلوا من قبل" ..

عوضا عن سروره واستبشاره ، لست أعرف كيف عاد صديقنا القديم يخادع نفسه، ويكابر في تحاشي الإعتراف بكارثية جماعته على اليمن، التي طالما تنكر لعلاقته بها وبالغ في الحديث عن خلافاتها معها،حتى دخلت صنعاء واحتفى بها وتماهى معها حتى صار بها ومعها ملكيا أكثر من الملك..

قال صاحبنا قبل شهور أنه سيغادر صنعاء للإنقطاع للعلم والدراسة في صعدة وتحديدا في جامع الهادي..!

فهَم كثيرون أنه خاب أمله وأُحبط من عدمية الجماعة وعبثيتها وجنونها وأنه يتنصل من مسؤلية وتبعات جرائمها في حق اليمن واليمنيين، لكنه عاد الآن يغرد مبتهجا مسرورا وقد "عاد المُلك" وصار التمكين لصاحب صعدة وأرى الله فرعون وهامان وجنودهما منهم ما كانوا يحذرون ..!

سياق حديث الصديق القديم يؤكد أن المقصود بفرعون في منشوره ، حليفهم في مجلسهم السياسي الإنقلابي، الرئيس السابق صالح ..!

ويقينا، فإن الله لا يصلح عمل المفسدين، والليالي حبلى، خاصة تلك المظلمة منها، حالكة السواد..!


  مواضيع متعلقة

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية

الموقف من الخارطة

شر خلف (ولد الشيخ ) ، لشر سلف (بن عمر )

أصل الجمرة

المنطقة الرمادية !

الدخلاء!

نوبل بلا أدب ولا نقد

إلى المحايدين ونشطاء الغفلة !

رسالة أب الي إبنته شردته الحرب ومنعته من حضور زفاف إبنته

التنظيم الدولي الإيراني في مجلس حقوق الإنسان

ال14 من أكتوبر قصة حياة وثورة شعب عظيم

جريمة الصالة الكبرى