عاجل .. تفاصيل ما يحدث الان بالقرب من مطار صنعاء الدولي .. انفجارات عنيفة وشظايا تغطي سماء المنطقة .. صور وتفاصيل خاصة          فيديو مروع.. سائق شاحنة يدهس سيارة على متنها عائلة دون توقف بالرياض! (شاهد)          عاجل ..سيارات الاسعاف تتوجة الان نحو المطار وبني حشيش .. ماهو المعسكر الذي دكة طيران التحالف قبل قليل .. وما حجم ترسانته العسكرية ؟ ( تفاصيل خاصة )          موقع جنوبي يفجر مفاجأة مدوية .. هذا هو القائد العسكري الانفصالي الذي باع الوزير الصبيحي ومعسكر العند للحوثيين ب380 الف دولار...تفاصيل وكواليس تنشر لأول مرة ( صورة )          تفاصيل خطيرة .، صالح ينجح في إبرام صفقة سياسية تتضمن القضاء على الحوثي          وردنا الان .. قبائل أرحب وطوق صنعاء تصفع لحوثيين والمخلوع وتحسم موقفها           المبادرة الأهلية لرصف الطرقات في مديرية فرع العدين .. قصة نجاح (صور)          شاهد بالصور : مدينة محافظ عدن ومدير أمنها تتمرد على التحالف وتعلن الولاء لإيران          من هو القيادي_الحوثي "الهاشمي" الذي ضحت الجماعة بـ30 قتيلا_من_مقاتليها "القبائل" لاستعادة_جثته في نهم؟!          نائب للرئيس واعتراف بشرعية هادي وتسليم السلاح.. ولد الشيخ يبشر اليمنيين بالتوصل لحل للأزمة وموافقة الحوثيين          عاجل. . قتلى وجرحى من الجيش الوطني في قصف حوثي على معسكر كوفل بمأرب"تفاصيل"          حلم فتاة وشاب دخول “القفص الذهبي” في قطر ينتهي بهذه الطريقة الصادمة           قاتل العمودي خدعه بـ"رقيه" وهرب بتاكسي وكشفته السجائر (القصة كاملة)          كيف كانت ردة فعل "ترامب" بعد اعتقال حراسة البيت الأبيض لأحد أصدقائه؟! (شاهد)          من هو القائد الكبير الذي خسرته المقاومة الشعبية اليوم السبت ( صورة )          طالب بدعم هادي والتحالف العربي والسيطرة على الحديدة .. تعرف على تفاصيل إفادة السفير الأمريكي الأسبق عن اليمن في مجلس الشيوخ (ترجمة خاصة)
خلطة المخضريّة!
المصدر:  خالد الرويشان        8/8/2016  

 

 

 

 

 

 

 

 

إذا صح أن المجلس السياسي المعين أبو عشرة سيحلف اليمين أمام مجلس النواب فإنها ستكون أغرب وأعجب خلطة عرفها تاريخ السياسة! وهذا يذكرني بخلطة المخضريَة .. تلك النكتة الصنعانية القديمة
قيل إن بائع بِرْعي في سوق الملح كان يفتح دكانه فجر كل يوم ليبيع البرعي لزبائنه 
وفي فجر أحد الأيام وبينما كان يعد إناء البرعي الضخم لزبائنه أمام باب الدكان إذا بحصان يقف بخلفيته أمام الإناء .. ويعملها وسط الإناء ..وسط البرعي! 
أصيب بائع البرعي بالذهول ..
ماذا عليه أن يفعل .. والزبائن قادمون بعد لحظات ..والبرعي أصبح أخضر بفعل روث الحصان هههههههه
وبسرعة قرر أن يخلط الكل ..البرعي بالروث .. ويبيع .. والذي يحصل يحصل! 
وعندما كان يغرف البرعي للزبون كان البرعي أخضر فاقعا .. فيصيح الزبون قائلا : ما هو هذا ياحج حمود! 
فيجيبه الحج حمود بأعلى صوته ..مخضرية .. مخضرية! 
فيتساءل الزبون منزعجا ..مخضرية مه! 
فيجيبه الحج حمود بكل ثقة وبأعلى صوته: 
قلنا لك مخضرية .. جرّب عتعجبك قوي!ههههههههه.
من صفحة خالد الرويشان.


  مواضيع متعلقة

اتذكر يوم 21 فبراير !!!

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية

الموقف من الخارطة

شر خلف (ولد الشيخ ) ، لشر سلف (بن عمر )

أصل الجمرة

المنطقة الرمادية !

الدخلاء!

نوبل بلا أدب ولا نقد

إلى المحايدين ونشطاء الغفلة !

رسالة أب الي إبنته شردته الحرب ومنعته من حضور زفاف إبنته

التنظيم الدولي الإيراني في مجلس حقوق الإنسان

ال14 من أكتوبر قصة حياة وثورة شعب عظيم