وزير الخارجية السعودي يكشف عن موعد انتهاء الأزمة اليمنية           بالصور والتفاصيل ... تعرف على واحد من أخطر القيادات الحوثية صاحب سجل أسود في الإنتهاكات والجرائم والفساد .. تقرير شامل           وكالة أمريكية تعلن : مقتل حليف مهم للرئيس المدعوم من أمريكا في هجوم المارينز على اليمن           بالفيديو.. سعوديون ينقذون مقيمًا مصريًا من الغرق بالسيول.. ليفاجئوه بعدها بتصرف خطير          اسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم في كلا من صنعاء وعدن ( جولة ميدانية )          أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم الخميس 16/ فبراير / 2017 في صنعاء وعدن          شاهد بالفيديو.. مقتل مذيع ومدير القناة داخل الاستوديو على الهواء مباشرة!          عاجل .. تعرف على اسعار الصرف هذا المساء في عدن وصنعاء.. (جولة ميدانية)          وردنا الان .. انقلاب جمهوري بمجلس الشيوخ على ترامب          بالصور.. شاهد كيف يتم تنظيف "الحرم المكي" خلال 45 دقيقة فقط ؟          "علي عبدالله صالح" يتعرض لنكسة عسكرية مدوية ... ما الذي حدث !؟          أطول مصافحة في التاريخ؟ يا لها من لحظات عصيبة مرت على رئيس وزراء اليابان! (شاهد)          في سابقة هي الاولى من نوعها القبض على جزار يمني متلبساً بحوزته رأس "حمار" قام بذبحه وبيعه للمواطنين في العاصمة صنعاء (تفاصيل)          لهذا السبب "الزبيدي_وشلال" يتغيبان عن الاجتماع الأمني برئاسة "الرئيس_هادي"،، والأخير يفاجئهم بهذا القرار          تفاصيل اجتماع سري لحكماء بني هاشم الحوثي يتخذ هذا القرار الخطير ضد الرئيس السابق صالح          اسعار السلع الاساسية بالاسواق اليمنية هذا اليوم .. ارتفاع كبير للقمح والريال اليمني يواصل الانهيار ( اسعار الصرف )
رقم أسطوري جديد ينتظر ميسي أمام ليفانتي.
المصدر:  يمن جارديان        6/2/2016  

يسعى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأحد، إلى تحطيم رقم قياسي جديد في مباراة ليفانتي، لم يصل إليه أي لاعب منذ 85 سنة، متمثل بتسجيل الهدف رقم 300 في الدوري الإسباني. 

ويفصل ميسي عن الرقم 300 هدفين فقط، حيث يرغب في إكمال سلسلة أرقامه الأسطورية من خلال فريق يعتبر من الأندية المفضلة له، إذ تمكن من تسجيل 15 هدفا من 13 مباراة لعبها ضد ليفانتي.

وكان ميسي قد حطم رقم اللاعب الأسطوري "تيلمو زارا" في تشرين الثاني/نوفمبر 2014 مسجلا الهدف رقم 234 ليصبح الهداف التاريخي للدوري الإسباني بعد هيمنة زارا التي دامت 59 سنة على الليغا.

ومن جهة أخرى، وعلى الرغم من عودته من الإصابة حديثا ومن المنافسة الشديدة في الدوريات الكبرى، إلا أن ميسي يبقى متفوقا على باقي اللاعبين برصيد 11 هدفا منذ انطلاقة العام الجديد، يليه لويس سواريز بتسعة أهداف وأغويرو بثمانية.


  مواضيع متعلقة

الفيفا يوافق بالإجماع على النظام الجديد لكأس العالم.. أبرزه زيادة عدد الفرق

“فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

ميسي يحدد "شرطه" للتجديد مع برشلونة

أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يقترب من الهدف 100 مع برشلونة

زيدان: غضب رونالدو لا يهمني

مدرب البرتغال يؤكد غياب رونالدو أمام سويسرا

ريال مدريد يبدأ مشواره باكتساح ريال سوسيداد

رونالدو.. نيمار.. سينا.. وويليامز.. أكثر 10 رياضيين إقبالاً على الأعمال الخيرية

برشلونة يضرب أشبيلية ويقطع نصف الطريق نحو السوبر

هداف تركيا شوكور يقع في دائرة الانقلابيين

الكويتي الديحاني ينال أول ذهبية للعرب في أولمبياد ريو

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا بـ130 مليون دولار

البرازيل.. افتتاح الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو

اللجنة الأولمبية تدرس استبعاد روسيا من الأولمبياد

المنتخب البرتغالي سابع المتأهلين لكأس القارات 2017

"يورو 2016".. رونالدو وغريزمان في نهائي النجوم

تأهل منتخبات البرتغال وايسلندا والمجر الى الدور الثاني في يورو 2016

وفاة أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي .. تعرف على السيرة الذاتية لكلاي وقصة اسلامة

زيدان يقود ريال مدريد للتتويج بلقب أوروبا للمرة الـ 11