عاجل .. لاول مرة مدافع الجيش الوطني تدك الان مواقع الحوثيين في شوارع الستين وحدة وهائل بالعاصمة صنعاء           عاجل .. قناة الجزيرة تقطع الشك باليقين وتكشف حقيقة قصف مدافع الشرعية لمواقع الانقلابيين في صنعاء          شاهد صور مذهله .. ميلاد مدينة يمنية جديدة في قلب الصحراء          التحالف العربي يفجر مفاجأة ويعلن بقاء ميناء الحديدة في قبضة الحوثيين .. عسيري يحسم معركة التحرير قبل بدايتها ... ما الذي حدث !؟ ( تفاصيل مثيرة )          لأول مرة : عسيري يفجر مفاجأة ويكشف عن العرض المصري في عاصفة الحزم الذي رفضته المملكة (تفاصيل)          شاهد صور مذهله .. ميلاد مدينة يمنية جديدة في قلب الصحراء          غير المخلوع صالح.. علي البخيتي يفجر مفاجأة ويكشف بالاسم عن "الزعيم الحقيقي" للطابور الخامس الذي قصم ظهر الوحدة_اليمنية!          قالت أن أميركا ستتدخل عسكريا .. صحيفة روسية : روسيا ستصطدم بأميركا في هذه المحافظة اليمنية          هل سيتجرأ ترامب على ضرب كوريا الشمالية بعد مشاهدة الأمريكيين لهذا الفيديو؟؟ (شاهد)          عاجل .. قرار جمهوري مرتقب بتغيير خمسة وزراء في حكومة الشرعية           قيادات الحرس الجمهوري التابعة لـ «المخلوع صالح» تتدفق الی محافظة مأرب          تفاصيل هامة عن خطة تحرير الحديدة .. خمس صور للمشاركة الامريكية في المعركة .. وقوات هذة الدولة هي من ستنفذ عملية الاقتحام          قيادات الحرس الجمهوري التابعة لـ «المخلوع صالح» تتدفق الی محافظة مأرب          الأمير محمد بن سلمان .. قائد الاوركسترا السعودية          فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة كريستيانو رونالدو!          ترمب يفرض السرية على لائحة زوار البيت الأبيض
"واتس آب" ترفع الحد الأقصى للمجموعة بعدد جديد
المصدر:  يمن جارديان        6/2/2016  

اطلقت خدمة التراسل الفوري " واتس آب " تحديثًا جديدًا لتطبيقها على نظامي "أندرويد" و"آي أو إس"، يرفع عدد الأشخاص الممكن إضافتهم إلى المجموعات من 100 إلى 256 شخصا.

ويظهر للمستخدم، بعد تنزيل الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 2.12.438، إشعار بشأن زيادة الحد الأقصى عند زيارة قسم الدردشة ضمن التطبيق التابع لشركة "فيسبوك"، التي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم مع ما يزيد عن 1.59 مليار مستخدم نشط.

يُشار إلى أنه لا يوجد تغيير في آلية عمل المجموعات، ما عدا رفع عدد المستخدمين الممكن إضافتهم من 100 إلى 256.

وتأتي هذه الخطوة بعد يومين فقط من إعلان "واتس آب" عن تخطي عدد مستخدميها النشطين شهريا المليار مستخدم، وبعد أيام من إلغاء الخدمة رسم الاشتراك السنوي، الذي يُفرض على المستخدم بعد إنهاء العام الأول المجاني.

ويُعتقد أن "واتس آب" تستهدف بالتغيير الجديد جذب المؤسسات التجارية التي ترى أن 100 شخص للمجموعة لا يكفي، كما تهدف للتماشي مع الزيادة الكبيرة في عدد مستخدميها.

يُذكر أن رفع الحد الأقصى لعدد المستخدمين في المجموعات متاح في الوقت الراهن لمستخدمي "واتس آب" على نظامي "أندرويد" و"آي أو إس"، أي أنه لم يصل للمنصات الأخرى، مثل "ويندوز فون" و"بلاك بيري".

ويمكن لمستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل "أندرويد" التابع لشركة "غوغل" تنزيل التحديث الجديد الذي يأتي بحجم 23.12 ميغابايتا من متجر "غوغل بلاي".

وكذلك يمكن لمستخدمي الإصدار 6.0 وما بعده من نظام "آي أو إس" المشغل لأجهزة شركة "آبل" الذكية تنزيل التطبيق الذي يبلغ حجمه 52.4 ميجابايتا من متجر "آب ستور".


  مواضيع متعلقة

نسخة فاخرة من نوكيا 3310.. مصنوع من معدن يستخدم في الطائرات ويفوق الفولاذ وهذه الدول لن تستخدمه

سعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم وفقاً لمحلات الصرافة

معلومات مفاجئة عن آيفون 8

تطبيقٌ بسيط يساعدك في دخول حاسبك الشخصي عبر الجوال

كيف تمنع "واتسآب" من إعطاء هاتفك لـ"فيسبوك"؟

هل تخشى اختراق حسابك على فيسبوك.. إليك 7 طرق لحماية معلوماتك الشخصية

ما الذي تحضر له غوغل في سرية؟

كن حذراً.. "واتساب" يحتفظ ويُخزِّن سجلات المحادثات بعد حذفها

آبل قد تفاجئ محبي آيفون باسم هاتفها الجديد

انطلاق أول طائرة شمسية لنشر الإنترنت

"سامسونغ" تكشف النقاب عن هاتفيها غالاكسي J Max وJ2

فيروس يضرب ملايين الهواتف الذكية

ثغرة بنظام الاتصال تتيح اختراق واتساب وتلغرام

تتجسس ثم تفجّر نفسها.. أميركا تطوّر طائرات بدون طيار بإمكانها "الاختفاء"

7اطعمه يجب تناولها

فيسبوك ينوي تتبع غير المستخدمين له على المواقع الأخرى

فيسبوك تغيّر سياساتها الخاصة بالموضوعات "الأكثر رواجاً".

فيسبوك تسعى لاستخدام وجهك بديلاً عن الرموز التعبيرية

تويتر تمنع الاستخبارات الأميركية من تحليل تغريدات مستخدميها

سامسونغ تعتزم إطلاق طراز بشاشة منحنية من جالاكسي نوت6