الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس          طريقة فريدة ورهيبة تجعل عبد الملك الحوثي هو الثعبان والمخلوع صالح هو الملدوغ          «الداخلية السعودية » تعلن ترحيل جميع المقيميين العرب الذين يقدمون على هذا الفعل !          ليس علي عبد الله صالح ولا عبد الملك الحوثي ولا التحالف ...هذا هو الشخصية التي تشكل الخطر الأكبر على الجنوبيين وعلى حق تقرير المصير          الملك سلمان والرئيس المصري ورئيس دولة الامارات وملك البحرين يتلقون هذا الطلب اليمني العاجل          عاجل : شاهد بـ "الصور" الفاجعة والكارثة التي استيقظ عليها القطريون صباح اليوم          فرحة صالح وعبد الملك الحوثي تتوقف بعد هذا الخبرالدولي المزعج          كرمان تغازل السعودية وتغضب الامارات وتحدد مصير صالح وعائلته وتفجر هذه المفاجئة للجنوبيين          امر غريب يجتاح السعودية بشكل مخيف والداخلية السعودية تحذر جميع المواطنيين “شاهد
"واتس آب" ترفع الحد الأقصى للمجموعة بعدد جديد
المصدر:  يمن جارديان        6/2/2016  

اطلقت خدمة التراسل الفوري " واتس آب " تحديثًا جديدًا لتطبيقها على نظامي "أندرويد" و"آي أو إس"، يرفع عدد الأشخاص الممكن إضافتهم إلى المجموعات من 100 إلى 256 شخصا.

ويظهر للمستخدم، بعد تنزيل الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 2.12.438، إشعار بشأن زيادة الحد الأقصى عند زيارة قسم الدردشة ضمن التطبيق التابع لشركة "فيسبوك"، التي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم مع ما يزيد عن 1.59 مليار مستخدم نشط.

يُشار إلى أنه لا يوجد تغيير في آلية عمل المجموعات، ما عدا رفع عدد المستخدمين الممكن إضافتهم من 100 إلى 256.

وتأتي هذه الخطوة بعد يومين فقط من إعلان "واتس آب" عن تخطي عدد مستخدميها النشطين شهريا المليار مستخدم، وبعد أيام من إلغاء الخدمة رسم الاشتراك السنوي، الذي يُفرض على المستخدم بعد إنهاء العام الأول المجاني.

ويُعتقد أن "واتس آب" تستهدف بالتغيير الجديد جذب المؤسسات التجارية التي ترى أن 100 شخص للمجموعة لا يكفي، كما تهدف للتماشي مع الزيادة الكبيرة في عدد مستخدميها.

يُذكر أن رفع الحد الأقصى لعدد المستخدمين في المجموعات متاح في الوقت الراهن لمستخدمي "واتس آب" على نظامي "أندرويد" و"آي أو إس"، أي أنه لم يصل للمنصات الأخرى، مثل "ويندوز فون" و"بلاك بيري".

ويمكن لمستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل "أندرويد" التابع لشركة "غوغل" تنزيل التحديث الجديد الذي يأتي بحجم 23.12 ميغابايتا من متجر "غوغل بلاي".

وكذلك يمكن لمستخدمي الإصدار 6.0 وما بعده من نظام "آي أو إس" المشغل لأجهزة شركة "آبل" الذكية تنزيل التطبيق الذي يبلغ حجمه 52.4 ميجابايتا من متجر "آب ستور".


  مواضيع متعلقة

تعرف على أخطر ثلاثة تطبيقات محظور استعمالها وإذا وجدت في هاتفك قد تعرضك للإعتقال

نسخة فاخرة من نوكيا 3310.. مصنوع من معدن يستخدم في الطائرات ويفوق الفولاذ وهذه الدول لن تستخدمه

سعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم وفقاً لمحلات الصرافة

معلومات مفاجئة عن آيفون 8

تطبيقٌ بسيط يساعدك في دخول حاسبك الشخصي عبر الجوال

كيف تمنع "واتسآب" من إعطاء هاتفك لـ"فيسبوك"؟

هل تخشى اختراق حسابك على فيسبوك.. إليك 7 طرق لحماية معلوماتك الشخصية

ما الذي تحضر له غوغل في سرية؟

كن حذراً.. "واتساب" يحتفظ ويُخزِّن سجلات المحادثات بعد حذفها

آبل قد تفاجئ محبي آيفون باسم هاتفها الجديد

انطلاق أول طائرة شمسية لنشر الإنترنت

"سامسونغ" تكشف النقاب عن هاتفيها غالاكسي J Max وJ2

فيروس يضرب ملايين الهواتف الذكية

ثغرة بنظام الاتصال تتيح اختراق واتساب وتلغرام

تتجسس ثم تفجّر نفسها.. أميركا تطوّر طائرات بدون طيار بإمكانها "الاختفاء"

7اطعمه يجب تناولها

فيسبوك ينوي تتبع غير المستخدمين له على المواقع الأخرى

فيسبوك تغيّر سياساتها الخاصة بالموضوعات "الأكثر رواجاً".

فيسبوك تسعى لاستخدام وجهك بديلاً عن الرموز التعبيرية

تويتر تمنع الاستخبارات الأميركية من تحليل تغريدات مستخدميها