لن تصدق .. شاهد ماذا تفعل الحوثيات في العاصمة صنعاء          عاجل.. ولد الشيخ يكشف “في بيان” عن نتائج زيارته لصنعاء بعد أن رفض الإدلاء بأي تصريح في مطارها .. ويتحدث عن تفاصيل تعرضة لمحاولة اغتيال من قبل الحوثيين          كارثة مرعبة .. الكوليرا ينتشر عبر هذو الطريقة التي يقوم بها معظم اليمنيين كل يوم وتهدد حياتهم          السلطات السعودية تطلق التحذير الاخير للمقيمين على اراضيها واليمنيين من ستحل عليهم الكارثة نتيجة هذا القرار          وردنا الان : برقية سرية وعاجلة من عمليات الحرس الجمهوري تطالب صالح والحوثي بالاستسلام للتحالف لهذا السبب الخطير والصادم           بدعم_سعودي .. الرئيس هادي يستعد_لتفجير_المفاجأة والاطاحة بالرأس الثاني للتمرد في الجنوب (تفاصيل)          بتوجيهات إماراتية.. قوات "الحزام الأمني" تمنع هبوط طائرة الرئيس هادي في مطار عدن!          السلطات السعودية تطلق التحذير الاخير للمقيمين على اراضيها واليمنيين من ستحل عليهم الكارثة نتيجة هذا القرار          الامارات تتخذ هذا القرار الجديد والخطير بحق الرئيس هادي في عدن وتصدر تعميم إلى القوات الموالية لها (تفاصيل)          شاهد .. أمير سعودي يفاجئ الجميع و يظهر في الخطوط الأمامية لاحد جبهات القتال ضد الحوثي والمخلوع.. صور          الطابو الخامس ينشط في صنعاء .. تنفيذ اول عملية اغتيال برعاية المجلس السياسي والضحية قيادي حوثي كبير ( الاسم +تفاصيل )          ترامب يفجر مفأجاة ويبعث بهذه الرسالة الى الرئيس هادي (تـعـرف عليهـا)          وزير خارجية الحوثيين يكشف عن وصول طائرة سعودية لنقل صالح وعائلته وماذا حدث ؟          عاجل .. شاهد اول فيديو حصري لما يحدث الان في عدن           عاجل .. عيدروس الزبيدي يصل عدن قادما من أبوظبي .. ومصادر تكشف ماالذي سيفعله فور وصوله؟          تضم مدينة متكاملة تتكون من مستشفى وقاعة للحفلات الموسيقية ،. شاهد بالصور.. اكتشاف مغارة تحت الأرض يعيش بها سكان منذ الحرب العالمية الثانية
لماذا أتحدث عن إبراهيم الحمدي ؟!
المصدر:  خالد الرويشان        5/2/2016  

لم يكن قاتلا ..ولا ناهباً..هذا هوالميزان!
هل تأمّلتم هذه الوثيقة!
لماذا أتحدث عن ابراهيم الحمدي؟
أتحدث عنه لأنني وببساطة لا أجدُ أحداً غيره ..وخلال ألف سنة على الأقل! أتحدث عنه لأنني بحاجة ملحة لأن أتحدث عنه! ..فأجيالنا عطشى لنموذجٍ ومثال أتحدث عنه لأنه يقف في ذروة القلّة الرائعين النادرين عبر تاريخ اليمن! أتحدث عنه لأنني أتحدث عن اليمن التي أريد أتحدث عنه لأنه مات فقيرا .. ووحيدا أتحدث عنه لأنه لم ينتم لمذهب أو منطقة ..او قبيلة .. كان منتميا لليمن فحسب! أتحدث عنه وأنا طليقٌ من كل قيد ما أروع ان تكون طليقا من كل قيد ..كي تحكم على الرجال في ميزانك العادل ..والحساس! أتحدث عنه لأن الاجيال حائرةٌ تائهة ..
فلا نموذج ولا مثال إلاّ عمامة إمام ..أو أطماع ناهب أو قاتل!
يغضبون ويعتبون لأننا نتحدث عن ابراهيم الحمدي! هل تأمّلتم هذه الوثيقة! يرسل الشيخ زايد شيكا ب ستة ملايين دولار منحةً شخصية لابراهيم الحمدي. .فيمنحها للقوات المسلحة! هذا مبلغ خرافي تلك الأيام! هل أدركتم لماذا أتحدث عن ابراهيم الحمدي! الحمدي الذي لم يمتلك رصيدا في بنك الحمدي الذي لم يمتلك سوى منزله ذي الدور الواحد ..وسيارته الخنفسة! ..الفولوكسواجن!
إقرأوا التاريخ يا شباب!
أهديتكم ميزانا لأقدار الرجال!
لا حيرة بعد اليوم .. أبصاركم مجلوّةٌ .. وقلوبكم مضيئة! 


  مواضيع متعلقة

اتذكر يوم 21 فبراير !!!

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية

الموقف من الخارطة

شر خلف (ولد الشيخ ) ، لشر سلف (بن عمر )

أصل الجمرة

المنطقة الرمادية !

الدخلاء!

نوبل بلا أدب ولا نقد

إلى المحايدين ونشطاء الغفلة !

رسالة أب الي إبنته شردته الحرب ومنعته من حضور زفاف إبنته

التنظيم الدولي الإيراني في مجلس حقوق الإنسان

ال14 من أكتوبر قصة حياة وثورة شعب عظيم