لقطع "رأس الأفعى" .. تعزيزات عسكرية ضخمة تصل الى معقل الحوثيين في صعدة           الكاتب اليمني محمد جميح يكشف بالإسم عن الشخص الذي خان صالح واخترق مواقع المؤتمر          السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة          وزارة الاوقاف والارشاد تصدر تعميما هاما لخطباء المساجد           رجل الأعمال اليمني فؤاد هائل سعيد ينجح في احتواء مشاكل 30 الف مقيم يمني بماليزيا (تفاصيل)          عاجل : اجتماع طارئ للقيادات العسكرية والمؤتمريه لاختيار قائد جديد بديلا لصالح و مصادر ترجح هذة الشخصية (تفاصيل )          التفاصيل الكاملة لعملية قتل علي عبدالله صالح .. اعدموه بـ30 رصاصة و هذه الجهة تقف خلف الخيانة          ابنة صدام حسين .. رغد تعزي في مقتل علي عبدالله صالح و تقدم تعازيها لإبنته بلقيس (تفاصيل)          وكالة سبوتنيك الروسية تصدر اعلان هام بشأن مراسلها وسط العاصمة صنعاء (تفاصيل)          بعد مقتل "صالح" .. إعلان هام من مجلس الوزراء السعودي بشأن اليمن (تفاصيل)          هذا ما تأمله السعودية من الشعب اليمني بعد مقتل صالح          لاول مرة منذ اعلان مقتله ... قيادات حوثية تكشف مصير جثة صالح وتنفي مقتل العواضي وتلمح الى اعلانه الولاء لهم (تفاصيل جديدة)            لأول مرة منذ انطلاق عاصفة الحزم .. حزب المؤتمر جناح صالح يعترف بشرعية "هادي" و يدعوا لدعم الجيش الوطني والمقاومة (تفاصيل)          سلطان العرادة محافظ مأرب الذي يحمي آخر قلاع الشرعية          لواء الحسم يصل إلى مشارف صنعاء (تفاصيل)          شاهد عدد من الأطقم الحوثية التي تم تدميرها على يد قوات "طارق صالح" بصنعاء
لماذا أتحدث عن إبراهيم الحمدي ؟!
المصدر:  خالد الرويشان        5/2/2016  

لم يكن قاتلا ..ولا ناهباً..هذا هوالميزان!
هل تأمّلتم هذه الوثيقة!
لماذا أتحدث عن ابراهيم الحمدي؟
أتحدث عنه لأنني وببساطة لا أجدُ أحداً غيره ..وخلال ألف سنة على الأقل! أتحدث عنه لأنني بحاجة ملحة لأن أتحدث عنه! ..فأجيالنا عطشى لنموذجٍ ومثال أتحدث عنه لأنه يقف في ذروة القلّة الرائعين النادرين عبر تاريخ اليمن! أتحدث عنه لأنني أتحدث عن اليمن التي أريد أتحدث عنه لأنه مات فقيرا .. ووحيدا أتحدث عنه لأنه لم ينتم لمذهب أو منطقة ..او قبيلة .. كان منتميا لليمن فحسب! أتحدث عنه وأنا طليقٌ من كل قيد ما أروع ان تكون طليقا من كل قيد ..كي تحكم على الرجال في ميزانك العادل ..والحساس! أتحدث عنه لأن الاجيال حائرةٌ تائهة ..
فلا نموذج ولا مثال إلاّ عمامة إمام ..أو أطماع ناهب أو قاتل!
يغضبون ويعتبون لأننا نتحدث عن ابراهيم الحمدي! هل تأمّلتم هذه الوثيقة! يرسل الشيخ زايد شيكا ب ستة ملايين دولار منحةً شخصية لابراهيم الحمدي. .فيمنحها للقوات المسلحة! هذا مبلغ خرافي تلك الأيام! هل أدركتم لماذا أتحدث عن ابراهيم الحمدي! الحمدي الذي لم يمتلك رصيدا في بنك الحمدي الذي لم يمتلك سوى منزله ذي الدور الواحد ..وسيارته الخنفسة! ..الفولوكسواجن!
إقرأوا التاريخ يا شباب!
أهديتكم ميزانا لأقدار الرجال!
لا حيرة بعد اليوم .. أبصاركم مجلوّةٌ .. وقلوبكم مضيئة! 


  مواضيع متعلقة

السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة

رئيسنا هادي ٠٠ ارادة شعب

الحوثيون على خطى الحشد الشعبي

بين الموت الثقافي والموت الحقيقي

سلام يا عدن .. يا أرض السلام

القبيلة الهاشمية !

لا حل للقضية اليمنية بدون وجود الشراكة الاستراتيجية بين اليمن والخليج

وعود النموذج الصومالي

جامعات الرمق الأخير

نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي

اتذكر يوم 21 فبراير !!!

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية