من هو القيادي الحوثي عبد الله الوزير الذي اغتيل مساء الامس مع 6 من مرافقيه وسط العاصمة صنعاء ( صورة )          خبير سياسي مصري بارز ..اندلاع ثورة شعبية عارمة من قلب صنعاء بمجرد سيطرة قوات الشرعية واستعادتها هذه المنشأة!!          الجيش الوطني يحرز تقدم ملحوظ في نهم ويقترب من أرحب بعد السيطرة على مواقع استراتيجية"صور"           أول تعليق سعودي على قرار المحكمة الادارية العليا المصرية بشأن جزيرتي "تيران وصنافير"          قائد عسكري كبير يوجه ضربة موجعة للمخلوع صالح ويصل محافظة مارب معلنا انضمامة للشرعية (الاسم+الصورة)          رئيس مزيف ينوب عن ترامب في حفل تنصيبه (فيديو)          شاهد "أول فيديو" من شارع جمال بتعز بعد تطهيره من "المٌفصعين "          مسؤول سابق بالمخابرات الحربية المصرية يفجر مفاجأة بشأن تيران وصنافير ..ماذا قال !؟          عاجل .. تجدد المواجهات بين المخلافي وابو العباس وسط مدينة تعز .. وغزوان يحرق طقم ويستولي على مدرعة (تفاصيل خاصة)          الأسابيع الستة .. وجرأة الأمير محمد بن سلمان مع مليونير ياباني .. "تعرف على اصل الحكاية "          "عكاظ" السعودية تنشر تفاصيل مؤلمة لما حدث لمقيم يمني في مدينة جدة .. كان يحلم بطفل ولكن ..هذا ما حدث لزوجته (فيديو)          لأول مرة .. الصماد يعلق على معركة الساحل الغربي ويكشف مصير قحطان والصبيحي          روسيا اليوم : سلام بعيد المنال في اليمن          التفاصيل الكاملة لموت فتاة يمنية قاصر في الثامنة من العمر ليلة زفافها!          "البنك المركزي" يلغي قرارات الحوثيين بتجميد أرصدة الرئيس هادي و6 مسؤولين          نابغة يمني مبتكر نظرية "بناء الأهرامات " يتحول" لمجنون "يتسكع في شوارع العاصمة ( تفاصيل )
تأهل منتخبات البرتغال وايسلندا والمجر الى الدور الثاني في يورو 2016
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        25/6/2016  

 

نجح قائد البرتغال كريستيانو رونالدو بقيادة منتخب بلاده إلى دور الـ16، بعدما سجل ثنائيةً في مرمى المجر (3-3)، في ثالث جولات الدور الأول (المجموعة السادسة) "يورو 2016" مساء اليوم.

وكسبت المجر كل الاحترام بنيلها صدارة المجموعة بـ5 نقاط بفارق الأهداف عن أيسلندا التي فازت بدورها على النمسا (2-1)، أما البرتغال فخطفت المركز الثالث من ثلاث تعادلات، في حين أنهت النمسا مشاركتها في البطولة بنقطة واحدة.

حطم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الرقم القياسي لعدد المباريات في نهائيات كأس أوروبا لكرة القدم بمشاركته أساسياً أمام المجر اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة للبطولة المقامة في فرنسا.

وحقق رونالدو الرقم القياسي في مباراة اليوم والتي تحمل الرقم 17 في البطولة الأوروبية، الذي عادله السبت الماضي في الجولة الثانية أمام النمسا وتشاركه لفترة وجيزة مع الحارس الهولندي إدوين فان در سار والفرنسي ليليان تورام.

وكان رونالدو حطم رقما قياسياً آخر أمام النمسا في عدد المباريات مع منتخب البرتغال، رافعاً رصيده إلى 128 مباراة، بعد أن كان متعادلاً مع النجم السابق لويس فيغو.

وفي المباراة الثانية فاز المنتخب الآيسلندى، أمام نظيره النمساوى في أخر مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" بفرنسا بهدفين مقابل هدف.

وافتتح جون دادى بويدفارسون التسجيل لآيسلندا فى الدقيقة 18 من زمن اللقاء، ليضع بلاده فى المقدمة متوجا سيطرة الفريق على أحداث المباراة فى بدايتها.

وبهذه النتيجة تتأهل آيسلندا لدور الـ16 كثانى المجموعة بـ5 نقاط متساوية مع المجر صاحبة الصدارة، بينما تحتل البرتغال المركز الثالث بـ3 نقاط، ثم النمسا بالمركز الأخير بنقطة وحيدة.


  مواضيع متعلقة

الفيفا يوافق بالإجماع على النظام الجديد لكأس العالم.. أبرزه زيادة عدد الفرق

“فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

ميسي يحدد "شرطه" للتجديد مع برشلونة

أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يقترب من الهدف 100 مع برشلونة

زيدان: غضب رونالدو لا يهمني

مدرب البرتغال يؤكد غياب رونالدو أمام سويسرا

ريال مدريد يبدأ مشواره باكتساح ريال سوسيداد

رونالدو.. نيمار.. سينا.. وويليامز.. أكثر 10 رياضيين إقبالاً على الأعمال الخيرية

برشلونة يضرب أشبيلية ويقطع نصف الطريق نحو السوبر

هداف تركيا شوكور يقع في دائرة الانقلابيين

الكويتي الديحاني ينال أول ذهبية للعرب في أولمبياد ريو

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا بـ130 مليون دولار

البرازيل.. افتتاح الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو

اللجنة الأولمبية تدرس استبعاد روسيا من الأولمبياد

المنتخب البرتغالي سابع المتأهلين لكأس القارات 2017

"يورو 2016".. رونالدو وغريزمان في نهائي النجوم

وفاة أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي .. تعرف على السيرة الذاتية لكلاي وقصة اسلامة

زيدان يقود ريال مدريد للتتويج بلقب أوروبا للمرة الـ 11

برشلونة وإشبيلية يحتفلان بالفوز بـ "كأس الملك" و"الدوري الأوروبي"