الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني بشير الحمودي من جامعة اسيوط           وفاة نجل الطبيب اليمني الفرزعي متأثرا بجروحه فيما لا يزال مصير والده مجهولا          600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش           وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن          عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!
في أحدث استطلاع بعد الهجوم.. مذبحة أورلاندو ترفع من شعبية ترامب وتخفض من تأييد كلينتون
المصدر:  يمن جارديان-وكالات        15/6/2016  

أظهر أول استطلاع لرويترز/إبسوس بعد مذبحة أورلاندو التي وقعت يوم الأحد تراجع تقدم هيلاري كلينتون على دونالد ترامب في سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية منذ الأسبوع الماضي.

ترامب المرشح الجمهوري المفترض في الانتخابات المقررة في الثامن من نوفمبر تشرين الثاني قال إن سياسات الديمقراطيين مسؤولة عن أعنف حادث إطلاق رصاص في التاريخ الأمريكي الحديث وجدد تعهده بمنع دخول المسلمين للولايات المتحدة بينما حذرت كلينتون من شيطنة الأمريكيين المسلمين.

وأظهرت نتائج الاستطلاع الذي أجري في الفترة من الجمعة وحتى أمس الثلاثاء 14 يونيو/حزيران 2016، تقدم كلينتون على ترامب بفارق 11.6 نقطة مقارنة بالفارق السابق البالغ 13 نقطة في الأيام الخمسة التي انتهت يوم السبت.

وقد يكون لهجوم فلوريدا الذي قتل فيه 49 شخصا وأصيب 53 آخرون في ملهى ليلي للمثليين تأثير طويل الأمد على الانتخابات الرئاسية في ظل المخاوف المتعلقة بالهجرة والعنف الناجم عن قوانين حيازة الأسلحة والتسامح الديني في قلب الحملة الملتهبة نحو البيت الأبيض.

وكان منفذ الهجوم عمر متين (29 عاما) وهو أمريكي من أصل أفغاني اتصل بالسلطات خلال المذبحة لمبايعة تنظيم الدولة الإسلامية المتشدد.

واستغل ترامب الحادث لاتهام الرئيس الأمريكي باراك أوباما المنتمي للديمقراطيين بالفشل في مواجهة ما أطلق عليه "إرهاب الإسلام المتشدد" والتحذير من أن سياسات كلينتون بشأن الهجرة ستسمح بدخول المزيد من المهاجمين المحتملين إلى البلاد.

وكان ترامب قال في كلمة الاثنين إنه سيعلق استقبال مهاجرين من بلدان لها "تاريخ مؤكد في الإرهاب" ضد الولايات المتحدة وأوروبا والحلفاء "حتى نفهم تماماً كيف نقضي على هذه التهديدات."
وقالت كلينتون إن رد ترامب على الهجوم مزعج.

وقالت في بيان "التحيز والشك المرضي والتحزب ليس خطة ولن تحمي أحدا".

وأكدت كلينتون مرة أخرى على تأييدها لعمل عسكري منسق في سوريا والعراق ودعت إلى تشديد الرقابة على مبيعات الأسلحة النارية.


  مواضيع متعلقة

الكشف عن قائمة سوداء جديدة ستصدر عن السعودية وأربع دول من ضمنها أشهر إعلامي بالجزيرة ( اسماء + تفاصيل )

جوانتنامو اماراتي لليمنيين في المحافظات الجنوبية

شاهد بالصورة .. مسلسل "غرابيب سود" يكشف النوايا السوداء المبيتة ضد قطر

شاهد العقد السري بين الإمارات و"بلاك ووتر" لجلب الكولمبيين للقتال في اليمن وليبيا!

قاعدة العديد في قطر : بدء انتهاء الزعامة السعودية وصراع متوقع مع الإمارات للسيطرة على اليمن

السعودية ترحل 15 مقيم من هذه الدولة وفريق أمني يستقبلهم بالمطار .. ما السبب؟

شاهد .. صور حسناوات يشاركن في استفتاء التعديلات الدستورية بتركيا بملابس الزفاف

ترمب يفرض السرية على لائحة زوار البيت الأبيض

تلميذة الثانوي تخلع زوجها المراهق بعد 60 يوم زواج! !؟

إجلاء مئات الإسرائيليين من حيفا بسبب الحرائق.. و6 دول تشارك في الإطفاء

إيران تحذر من الانتقام.. خامنئي: سنرد على أميركا إذا انتهكت الاتفاق النووي

هل يُنفذ ترامب وعوده المكلفة ماديا بطرد المهاجرين وبناء الجدار مع المكسيك؟‎

مقتل 3 عسكريين أمريكيين في حادث تبادل إطلاق النار في الأردن

تركيا ترسل تعزيزات عسكرية إضافية للحدود العراقية

أردوغان: مستعدون للتحرك نحو الرقة لكن دون مشاركة منظمات إرهابية

آلاف العوائل في المناطق المتاخمة لمدينة الموصل بدأوا بالنزوح بعيداً عن الإستباكات

الموصل تاريخٌ حافل بالاضطرابات.. ماذا تعرف عن ثاني أكبر مدن العراق؟

القاهرة تستقبل وفداً يتبع جبهة البوليساريو الإنفصالية .. هل ستشهد العلاقات المصرية المغربية توتراً؟!

أميركا وروسيا تستأنفان الحوار حول سوريا بحضور تركيا والسعودية وقطر وإيران

استطلاع جديد ..كلينتون تتقدَّم على الملياردير ترامب بعد تصريحاته عن النساء