الفريق علي محسن الأحمر الرجل الأكثر غموضا وإثارة في اليمن يكشف معلومات هامة عن #عاصفه_انقاذ_اليمن ونهاية عفاش والحوثي          وردنا الان .. عملية استخباراتية وعسكرية نوعية واحترافية تتمكن من اعتقال الرجل الثاني في تنظيم القاعدة المكنى ابوعلي الصيعري          عاجل .. تفاصيل ما يحدث الان بالقرب من مطار صنعاء الدولي .. انفجارات عنيفة وشظايا تغطي سماء المنطقة .. صور وتفاصيل خاصة          فيديو مروع.. سائق شاحنة يدهس سيارة على متنها عائلة دون توقف بالرياض! (شاهد)          عاجل ..سيارات الاسعاف تتوجة الان نحو المطار وبني حشيش .. ماهو المعسكر الذي دكة طيران التحالف قبل قليل .. وما حجم ترسانته العسكرية ؟ ( تفاصيل خاصة )          موقع جنوبي يفجر مفاجأة مدوية .. هذا هو القائد العسكري الانفصالي الذي باع الوزير الصبيحي ومعسكر العند للحوثيين ب380 الف دولار...تفاصيل وكواليس تنشر لأول مرة ( صورة )          تفاصيل خطيرة .، صالح ينجح في إبرام صفقة سياسية تتضمن القضاء على الحوثي          وردنا الان .. قبائل أرحب وطوق صنعاء تصفع لحوثيين والمخلوع وتحسم موقفها           المبادرة الأهلية لرصف الطرقات في مديرية فرع العدين .. قصة نجاح (صور)          شاهد بالصور : مدينة محافظ عدن ومدير أمنها تتمرد على التحالف وتعلن الولاء لإيران          من هو القيادي_الحوثي "الهاشمي" الذي ضحت الجماعة بـ30 قتيلا_من_مقاتليها "القبائل" لاستعادة_جثته في نهم؟!          نائب للرئيس واعتراف بشرعية هادي وتسليم السلاح.. ولد الشيخ يبشر اليمنيين بالتوصل لحل للأزمة وموافقة الحوثيين          عاجل. . قتلى وجرحى من الجيش الوطني في قصف حوثي على معسكر كوفل بمأرب"تفاصيل"          حلم فتاة وشاب دخول “القفص الذهبي” في قطر ينتهي بهذه الطريقة الصادمة           قاتل العمودي خدعه بـ"رقيه" وهرب بتاكسي وكشفته السجائر (القصة كاملة)          كيف كانت ردة فعل "ترامب" بعد اعتقال حراسة البيت الأبيض لأحد أصدقائه؟! (شاهد)
بالصور .. وقفة تضامنية بولاية أمريكية مع الصحفيين المختطفين في سجون الحوثي
المصدر:  يمن جارديان        25/5/2016  

نظم نشطاء يمنيون في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية فعالية تضامنية مع الصحفيين اليمنيين المختطفين في سجون ميليشيا الحوثي وصالح، الذي مضى على اختطافهم عام كامل.

 

ونددت الفعالية في -بيان لها- بالإنتهاكات التي يتعرض لها الصحفيين المختطفين في سجن احتياطي هبرة، معربين عن قلقهم البالغ من تدهور حالتهم الصحية والنفسية خصوصاً بعد إضرابهم عن الطعام منذ اليوم التاسع من شهر مايو الجاري، فيما ترفض الميليشيات نقلهم إلى المستشفى لتقلي العلاج.

 

 وحضر الفعالية التضامنية مجموعه من الاكاديميين والصحفيون ومدراء بعض الجامعات ومنظمات المجتمع المدني في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، كما حضرت ممثلة الامم المتحدة في الولاية وتعهدت بعرض القضية على الامم المتحدة.

وفي تصريح للناشطة الحقوقية، أفراح الأكحلي، منسقة الفعالية، أكدت أن الحملة لقت تجاوباً كبيراً من قبل الحاضرين، وتعهدوا على الإهتمام بقضية الصحفيين اليمنيين المختطفين وجعلها في مجال اهتماماتهم.

 

وأوضحت الأكحلي أن العديد من نشطاء حقوق الإنسان الذين حضروا الفعالية، وقعوا على وثيقة تطالب جماعة الحوثي بسرعة الافراج الفوري عن الصحفيين اليمنيين المختطفين، والكف عن ممارسة الإنتهاكات والتضييق على الحريات والحقوق.

 

كما أكدت عزمها على الإستمرار بجهود ذاتيه لتوسيع نطاق الحملة عالمياً، بالإضافة إلى تعهد مسؤولة الامم المتحدة بمناقشة وضع المختطفين الصحفيين في اجتماعها الاسبوع القادم في الامم المتحدة.

 

 

 

 

 


  مواضيع متعلقة

الهند :باحث يمني من جامعة عمران يحصد ثلاث ميداليات ذهبية لتفوقة العلمي  .

الدكتوراة للباحث اليمني عفيف المبارزي بتقدير ممتاز

الكتوراة للباحث اليمني محمد العزكي

حصول الباحث نشوان الشرعبي على درجة الماجستير

اتحاد الطلاب اليمنين في السودان ينتخب المهندس عبداللطيف الصالحي رئيسا له

أول فعالية ثقافية عربية للطلاب اليمنيين في أنطاليا التركية تركيا - أنطاليا

الجالية اليمنية بأمريكا تعزي " الصهيبي " بوفاة والده