عاجل : شاهد أول تعليق لرئيس الوزراء السابق خالد بحاح على مقتل اللواء اليافعي          عاجل .. الجيش الوطني يعلن تمكنه من الثأر لاستشهاد اللواء اليافعي .. وقائد معركة المخا يكشف تفاصيل ماحدث          صورة للانفجار الذي استشهد فيه احمد سيف اليافعي           يحدث هذا في اليمن .. مقتل مواطن اثتاء رفعة الاذان           وردنا الان ..علي عبدالله صالح يخسر قبل ساعات أهم وابرز قائد عسكري .. كان ذراعه اليمين ويدة التي يبطش ( تفاصيل ماحدث )          شاهد الفنان الحاوري في فيديو جديد وابداع مذهل ...سخر من علي عبدالله صالح وقلد الزنداني وعلي محسن          عند كل سيارة محطمة في اليمن، سيلتقط هاذان الشابان صورة .. تعرف على قصتيهما .."صور"          سعودية كتبت على "واتس اب" حسبي الله ونعم الوكيل فطلقها زوجها على الفور.. لهذا السبب          يمني تطارده زوجته يستنجد بالرئيس هادي ويرفع هذه الاشياء بيده (صورة)          وزير الخارجية السعودي يكشف عن موعد انتهاء الأزمة اليمنية           تحذير هااام وعاجل .. السلطات السعودية تحذر من المشاركة في هذا «الهاشتاق» وتتوعد المغردين به بعقوبة قاسية          شاهد بالفيديو : كيف كانت ردة فعل "أردوغان" إثر تعرض_حارسه_للدهس من قبل الحافلة التي تقل الرئيس؟!          بهذة الخطوة الخطيرة ... علي عبدالله صالح يستعد للقضاء على قيادات الحوثي في صنعاء          حجرة، "عائشة" زوجة الرسول الكريم .. تعرف على أبرز موجودات وتفاصيل الحجرة النبوية بالمسجد النبوي في المدينة          بالصور والتفاصيل ... تعرف على واحد من أخطر القيادات الحوثية صاحب سجل أسود في الإنتهاكات والجرائم والفساد .. تقرير شامل           وكالة أمريكية تعلن : مقتل حليف مهم للرئيس المدعوم من أمريكا في هجوم المارينز على اليمن
برشلونة وإشبيلية يحتفلان بالفوز بـ "كأس الملك" و"الدوري الأوروبي"
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        24/5/2016  

أقام ناديا برشلونة الإسباني ومواطنه إشبيلية، الإثنين، احتفالات بفوز الأول بكأس ملك إسبانيا، والثاني بكأس الدوري الأوروبي لكرة القدم، قبل 5 أيام.

واختار فريق برشلونة ملعبه "كامب نو" لإقامة احتفالية الفوز بالكأس، عوضا عن جولة في المدينة، بحافلة مكشوفة، كما فعل خلال احتفالية بطولة الدوري.

وفاز برشلونة بالكأس للمرة 28، عقب تغلبه على فريق إشبيلية في نهائي الكأس، بهدفين دون رد، أمس الأحد، ليحقق ثنائية الدوري والكأس هذا الموسم.

وخرج اللاعبون وطاقم التدريب إلى أرضية الملعب، مرتدين قمصان مكتوبة عليها رقم 28 (في إشارة عدد مرات الفوز بالكأس)، في حين أن 5 لاعبين لم يحضروا الإحتفالية، بينهم التركي أردا توران، وزميله أوروغوياني، لويس سواريز، والأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك لأخذهم إجازات من الإدارة.

بدوره، احتفل فريق إشبيلية بفوزه بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ)، عقب تغلبه على منافسه ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة النهائية للبطولة القارية، الأربعاء الماضي، بعد أن كان أجل الإحتفال بها، إلى الانتهاء من المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا.

وعقب جولة الفريق في مدينة إشبيلية، بحافلة مكشوفة، توجه اللاعبون وطاقم التدريب إلى ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، للمشاركة في الاحتفالية.

وشارك الآلاف من أنصار الفريق في الإحتفالية التي استمرت لمدة 4 ساعات.


  مواضيع متعلقة

الفيفا يوافق بالإجماع على النظام الجديد لكأس العالم.. أبرزه زيادة عدد الفرق

“فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

ميسي يحدد "شرطه" للتجديد مع برشلونة

أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يقترب من الهدف 100 مع برشلونة

زيدان: غضب رونالدو لا يهمني

مدرب البرتغال يؤكد غياب رونالدو أمام سويسرا

ريال مدريد يبدأ مشواره باكتساح ريال سوسيداد

رونالدو.. نيمار.. سينا.. وويليامز.. أكثر 10 رياضيين إقبالاً على الأعمال الخيرية

برشلونة يضرب أشبيلية ويقطع نصف الطريق نحو السوبر

هداف تركيا شوكور يقع في دائرة الانقلابيين

الكويتي الديحاني ينال أول ذهبية للعرب في أولمبياد ريو

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا بـ130 مليون دولار

البرازيل.. افتتاح الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو

اللجنة الأولمبية تدرس استبعاد روسيا من الأولمبياد

المنتخب البرتغالي سابع المتأهلين لكأس القارات 2017

"يورو 2016".. رونالدو وغريزمان في نهائي النجوم

تأهل منتخبات البرتغال وايسلندا والمجر الى الدور الثاني في يورو 2016

وفاة أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي .. تعرف على السيرة الذاتية لكلاي وقصة اسلامة

زيدان يقود ريال مدريد للتتويج بلقب أوروبا للمرة الـ 11