الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس          طريقة فريدة ورهيبة تجعل عبد الملك الحوثي هو الثعبان والمخلوع صالح هو الملدوغ          «الداخلية السعودية » تعلن ترحيل جميع المقيميين العرب الذين يقدمون على هذا الفعل !          ليس علي عبد الله صالح ولا عبد الملك الحوثي ولا التحالف ...هذا هو الشخصية التي تشكل الخطر الأكبر على الجنوبيين وعلى حق تقرير المصير          الملك سلمان والرئيس المصري ورئيس دولة الامارات وملك البحرين يتلقون هذا الطلب اليمني العاجل          عاجل : شاهد بـ "الصور" الفاجعة والكارثة التي استيقظ عليها القطريون صباح اليوم          فرحة صالح وعبد الملك الحوثي تتوقف بعد هذا الخبرالدولي المزعج          كرمان تغازل السعودية وتغضب الامارات وتحدد مصير صالح وعائلته وتفجر هذه المفاجئة للجنوبيين          امر غريب يجتاح السعودية بشكل مخيف والداخلية السعودية تحذر جميع المواطنيين “شاهد
برشلونة وإشبيلية يحتفلان بالفوز بـ "كأس الملك" و"الدوري الأوروبي"
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        24/5/2016  

أقام ناديا برشلونة الإسباني ومواطنه إشبيلية، الإثنين، احتفالات بفوز الأول بكأس ملك إسبانيا، والثاني بكأس الدوري الأوروبي لكرة القدم، قبل 5 أيام.

واختار فريق برشلونة ملعبه "كامب نو" لإقامة احتفالية الفوز بالكأس، عوضا عن جولة في المدينة، بحافلة مكشوفة، كما فعل خلال احتفالية بطولة الدوري.

وفاز برشلونة بالكأس للمرة 28، عقب تغلبه على فريق إشبيلية في نهائي الكأس، بهدفين دون رد، أمس الأحد، ليحقق ثنائية الدوري والكأس هذا الموسم.

وخرج اللاعبون وطاقم التدريب إلى أرضية الملعب، مرتدين قمصان مكتوبة عليها رقم 28 (في إشارة عدد مرات الفوز بالكأس)، في حين أن 5 لاعبين لم يحضروا الإحتفالية، بينهم التركي أردا توران، وزميله أوروغوياني، لويس سواريز، والأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك لأخذهم إجازات من الإدارة.

بدوره، احتفل فريق إشبيلية بفوزه بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ)، عقب تغلبه على منافسه ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة النهائية للبطولة القارية، الأربعاء الماضي، بعد أن كان أجل الإحتفال بها، إلى الانتهاء من المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا.

وعقب جولة الفريق في مدينة إشبيلية، بحافلة مكشوفة، توجه اللاعبون وطاقم التدريب إلى ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، للمشاركة في الاحتفالية.

وشارك الآلاف من أنصار الفريق في الإحتفالية التي استمرت لمدة 4 ساعات.


  مواضيع متعلقة

فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة كريستيانو رونالدو!

الفيفا يوافق بالإجماع على النظام الجديد لكأس العالم.. أبرزه زيادة عدد الفرق

“فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

ميسي يحدد "شرطه" للتجديد مع برشلونة

أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يقترب من الهدف 100 مع برشلونة

زيدان: غضب رونالدو لا يهمني

مدرب البرتغال يؤكد غياب رونالدو أمام سويسرا

ريال مدريد يبدأ مشواره باكتساح ريال سوسيداد

رونالدو.. نيمار.. سينا.. وويليامز.. أكثر 10 رياضيين إقبالاً على الأعمال الخيرية

برشلونة يضرب أشبيلية ويقطع نصف الطريق نحو السوبر

هداف تركيا شوكور يقع في دائرة الانقلابيين

الكويتي الديحاني ينال أول ذهبية للعرب في أولمبياد ريو

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا بـ130 مليون دولار

البرازيل.. افتتاح الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو

اللجنة الأولمبية تدرس استبعاد روسيا من الأولمبياد

المنتخب البرتغالي سابع المتأهلين لكأس القارات 2017

"يورو 2016".. رونالدو وغريزمان في نهائي النجوم

تأهل منتخبات البرتغال وايسلندا والمجر الى الدور الثاني في يورو 2016

وفاة أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي .. تعرف على السيرة الذاتية لكلاي وقصة اسلامة