لقطع "رأس الأفعى" .. تعزيزات عسكرية ضخمة تصل الى معقل الحوثيين في صعدة           الكاتب اليمني محمد جميح يكشف بالإسم عن الشخص الذي خان صالح واخترق مواقع المؤتمر          السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة          وزارة الاوقاف والارشاد تصدر تعميما هاما لخطباء المساجد           رجل الأعمال اليمني فؤاد هائل سعيد ينجح في احتواء مشاكل 30 الف مقيم يمني بماليزيا (تفاصيل)          عاجل : اجتماع طارئ للقيادات العسكرية والمؤتمريه لاختيار قائد جديد بديلا لصالح و مصادر ترجح هذة الشخصية (تفاصيل )          التفاصيل الكاملة لعملية قتل علي عبدالله صالح .. اعدموه بـ30 رصاصة و هذه الجهة تقف خلف الخيانة          ابنة صدام حسين .. رغد تعزي في مقتل علي عبدالله صالح و تقدم تعازيها لإبنته بلقيس (تفاصيل)          وكالة سبوتنيك الروسية تصدر اعلان هام بشأن مراسلها وسط العاصمة صنعاء (تفاصيل)          بعد مقتل "صالح" .. إعلان هام من مجلس الوزراء السعودي بشأن اليمن (تفاصيل)          هذا ما تأمله السعودية من الشعب اليمني بعد مقتل صالح          لاول مرة منذ اعلان مقتله ... قيادات حوثية تكشف مصير جثة صالح وتنفي مقتل العواضي وتلمح الى اعلانه الولاء لهم (تفاصيل جديدة)            لأول مرة منذ انطلاق عاصفة الحزم .. حزب المؤتمر جناح صالح يعترف بشرعية "هادي" و يدعوا لدعم الجيش الوطني والمقاومة (تفاصيل)          سلطان العرادة محافظ مأرب الذي يحمي آخر قلاع الشرعية          لواء الحسم يصل إلى مشارف صنعاء (تفاصيل)          شاهد عدد من الأطقم الحوثية التي تم تدميرها على يد قوات "طارق صالح" بصنعاء
برشلونة وإشبيلية يحتفلان بالفوز بـ "كأس الملك" و"الدوري الأوروبي"
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        24/5/2016  

أقام ناديا برشلونة الإسباني ومواطنه إشبيلية، الإثنين، احتفالات بفوز الأول بكأس ملك إسبانيا، والثاني بكأس الدوري الأوروبي لكرة القدم، قبل 5 أيام.

واختار فريق برشلونة ملعبه "كامب نو" لإقامة احتفالية الفوز بالكأس، عوضا عن جولة في المدينة، بحافلة مكشوفة، كما فعل خلال احتفالية بطولة الدوري.

وفاز برشلونة بالكأس للمرة 28، عقب تغلبه على فريق إشبيلية في نهائي الكأس، بهدفين دون رد، أمس الأحد، ليحقق ثنائية الدوري والكأس هذا الموسم.

وخرج اللاعبون وطاقم التدريب إلى أرضية الملعب، مرتدين قمصان مكتوبة عليها رقم 28 (في إشارة عدد مرات الفوز بالكأس)، في حين أن 5 لاعبين لم يحضروا الإحتفالية، بينهم التركي أردا توران، وزميله أوروغوياني، لويس سواريز، والأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك لأخذهم إجازات من الإدارة.

بدوره، احتفل فريق إشبيلية بفوزه بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ)، عقب تغلبه على منافسه ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة النهائية للبطولة القارية، الأربعاء الماضي، بعد أن كان أجل الإحتفال بها، إلى الانتهاء من المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا.

وعقب جولة الفريق في مدينة إشبيلية، بحافلة مكشوفة، توجه اللاعبون وطاقم التدريب إلى ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، للمشاركة في الاحتفالية.

وشارك الآلاف من أنصار الفريق في الإحتفالية التي استمرت لمدة 4 ساعات.


  مواضيع متعلقة

محكمة رياضية ترفض طلب انتقال سيلفا إلى ليستر

قدم: "فيفا" يكشف النقاب عن مستويات منتخبات مونديال روسيا

المنتخب الوطني للشباب يصل مأرب بعد مشاركته في تصفيات كأس آسيا

فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة كريستيانو رونالدو!

الفيفا يوافق بالإجماع على النظام الجديد لكأس العالم.. أبرزه زيادة عدد الفرق

“فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

ميسي يحدد "شرطه" للتجديد مع برشلونة

أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يقترب من الهدف 100 مع برشلونة

زيدان: غضب رونالدو لا يهمني

مدرب البرتغال يؤكد غياب رونالدو أمام سويسرا

ريال مدريد يبدأ مشواره باكتساح ريال سوسيداد

رونالدو.. نيمار.. سينا.. وويليامز.. أكثر 10 رياضيين إقبالاً على الأعمال الخيرية

برشلونة يضرب أشبيلية ويقطع نصف الطريق نحو السوبر

هداف تركيا شوكور يقع في دائرة الانقلابيين

الكويتي الديحاني ينال أول ذهبية للعرب في أولمبياد ريو

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا بـ130 مليون دولار

البرازيل.. افتتاح الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو

اللجنة الأولمبية تدرس استبعاد روسيا من الأولمبياد

المنتخب البرتغالي سابع المتأهلين لكأس القارات 2017