وردنا الان : برقية سرية وعاجلة من عمليات الحرس الجمهوري تطالب صالح والحوثي بالاستسلام للتحالف لهذا السبب الخطير والصادم           الطابو الخامس ينشط في صنعاء .. تنفيذ اول عملية اغتيال برعاية المجلس السياسي والضحية قيادي حوثي كبير ( الاسم +تفاصيل )          ترامب يفجر مفأجاة ويبعث بهذه الرسالة الى الرئيس هادي (تـعـرف عليهـا)          وزير خارجية الحوثيين يكشف عن وصول طائرة سعودية لنقل صالح وعائلته وماذا حدث ؟          عاجل .. شاهد اول فيديو حصري لما يحدث الان في عدن           عاجل .. عيدروس الزبيدي يصل عدن قادما من أبوظبي .. ومصادر تكشف ماالذي سيفعله فور وصوله؟          تضم مدينة متكاملة تتكون من مستشفى وقاعة للحفلات الموسيقية ،. شاهد بالصور.. اكتشاف مغارة تحت الأرض يعيش بها سكان منذ الحرب العالمية الثانية          وردنا الان .. نجاة مسؤول عسكري يمني رفيع من محاولة اغتيال بنيران مواجهات صديقة          لن تصدق .. ماهي الحيلة الامنية التي يستخدمها صالح وجعلت استهدافه من قبل الحوثيين مستحيلاً (تفاصيل)          اليمن : الأجهزة الأمنية تقضي على "المؤيد" زعيم أخطر "عصابة حرابة" أرعبت صنعاء          ورد الان : نجل شقيق صالح يكشف لأول مرة عن الشخصية التي كان يعدها عمه لرئاسة اليمن بدلاً عن الرئيس هادي          شاهد الفضيحة بالفيديو : بن بريك يقسم اليمين المغلظة أن 40% من سكان حضرموت يتعاطون المخدرات          عاجل : صحيفة إماراتية تفجر مفاجأة وتكشف السبب الحقيقي وراء قرار طاريء للتحالف العربي بتأخير الحسم العسكري في اليمن ( تفاصيل )          شاهد بالفيديو .. فضيحة مدوية لمحافظ حضرموت .. ( عبدالجندي حق الجنوب )          مسؤول حكومي يفجر مفاجأة ويعلن : هذه هي أسباب تصاعد الخلاف والتوتر بين الرئيس هادي والإمارات          خبر صادم لأنصار الشرعية : الافراج عن قيادي حوثي رفيع كان معتقلا في مأرب بموجب صفقة غامضة .. (تفاصيل ماحدث)
ارهابي مثلك يانايف
المصدر:  عبدالمجيد الصلاحي        21/5/2016  

 

 

 

 

 

 

أول يوم أشعر بالانتماء الى (الارهابي) نايف القيسي ﻷننا كيمنيين لم يعد لنا مانخسره.. فنحن شعب محكوم علينا بالقتل دائما، كفار عند الحوثي وإيران وارهابيون لدى امريكا،المهم أن نموت وليس المهم بما نتهم فلن نعدم التهمة التي من أجلها نموت.
نايف القيسي المحافظ الشاب منا وينتمي لنا ونحن ننتمي له، البيضاء كلها محافظة لم تسجد منذ عهد الأئمة غي الشمال والاحتلال البريطاني في الجنوب لم تسجد جنوبا ولم تركع شمالا.


البيضاء برجالها لم يقم فيها علي صالح يوما مهرجانا كرنفاليا وهو يشعر بالأمان، وهي المحافظة المحرومة من أبسط خدمان الدولة الصحية والتعليمة.


 كل شيء بالبيضاء على نفقة المواطن حتى صار عرفيا قبليا وعيبا اجتماعيا ومستغربا لدى الرجل البيضاني أن تطالب الدولة بتقديم خدمات التعليم والصحة. وأسألوا أبناء البيضاء فكل شيء على نفقة المواطن منذ قيام الجمهورية.


 البيضاء قوية وصابرة.. فمنذ انطلاقة ثورة 2011 حرك صالح ألوية الحرس الجمهوري لحرب المحافظة واستلم المهمة بعده ومعه مليشيا الحوثي والطيران الامريكي، هذه المحافظة لم تطلق نداء استغاثة انساني طوال هذه المدة.

 سويت فيها قرى بالارض ومحيت من خارطة اليمن كقرية خبزة لكنها لم تتوجع ولم تستجد الاغاثة والرحمة أما منظمات حقوق الانسان والناشطون فتجاهلوها خوفا من مسمى الارهاب.


قلب في ارشيف الحرب كاملا في البيضاء لن تجد فيه صورة لانسان يبكي أو امرأة تصرخ رغم ضراوة المعتدي ورغم الوجع..!! انه كبرياء المقاوم انها باقية الشموخ والاباء اليماني، صمود الرجال والنساء والاطفال.


اليوم تصر أمريكا أن تذل هذا الشموخ بعد أن فشل حلفاؤها في المهمة(الحوثي وصالح)
 كل البيضاء محكوم عليها بالارهاب وليس أنت وحدك يانايف وكل من تبقى له ذرة من كرامة في تراب الوطن هو ارهابي مثلكم.


 لذا فأنا ارهابي مثلكم..


  مواضيع متعلقة

اتذكر يوم 21 فبراير !!!

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية

الموقف من الخارطة

شر خلف (ولد الشيخ ) ، لشر سلف (بن عمر )

أصل الجمرة

المنطقة الرمادية !

الدخلاء!

نوبل بلا أدب ولا نقد

إلى المحايدين ونشطاء الغفلة !

رسالة أب الي إبنته شردته الحرب ومنعته من حضور زفاف إبنته

التنظيم الدولي الإيراني في مجلس حقوق الإنسان

ال14 من أكتوبر قصة حياة وثورة شعب عظيم