من هو القيادي الحوثي عبد الله الوزير الذي اغتيل مساء الامس مع 6 من مرافقيه وسط العاصمة صنعاء ( صورة )          خبير سياسي مصري بارز ..اندلاع ثورة شعبية عارمة من قلب صنعاء بمجرد سيطرة قوات الشرعية واستعادتها هذه المنشأة!!          الجيش الوطني يحرز تقدم ملحوظ في نهم ويقترب من أرحب بعد السيطرة على مواقع استراتيجية"صور"           أول تعليق سعودي على قرار المحكمة الادارية العليا المصرية بشأن جزيرتي "تيران وصنافير"          قائد عسكري كبير يوجه ضربة موجعة للمخلوع صالح ويصل محافظة مارب معلنا انضمامة للشرعية (الاسم+الصورة)          رئيس مزيف ينوب عن ترامب في حفل تنصيبه (فيديو)          شاهد "أول فيديو" من شارع جمال بتعز بعد تطهيره من "المٌفصعين "          مسؤول سابق بالمخابرات الحربية المصرية يفجر مفاجأة بشأن تيران وصنافير ..ماذا قال !؟          عاجل .. تجدد المواجهات بين المخلافي وابو العباس وسط مدينة تعز .. وغزوان يحرق طقم ويستولي على مدرعة (تفاصيل خاصة)          الأسابيع الستة .. وجرأة الأمير محمد بن سلمان مع مليونير ياباني .. "تعرف على اصل الحكاية "          "عكاظ" السعودية تنشر تفاصيل مؤلمة لما حدث لمقيم يمني في مدينة جدة .. كان يحلم بطفل ولكن ..هذا ما حدث لزوجته (فيديو)          لأول مرة .. الصماد يعلق على معركة الساحل الغربي ويكشف مصير قحطان والصبيحي          روسيا اليوم : سلام بعيد المنال في اليمن          التفاصيل الكاملة لموت فتاة يمنية قاصر في الثامنة من العمر ليلة زفافها!          "البنك المركزي" يلغي قرارات الحوثيين بتجميد أرصدة الرئيس هادي و6 مسؤولين          نابغة يمني مبتكر نظرية "بناء الأهرامات " يتحول" لمجنون "يتسكع في شوارع العاصمة ( تفاصيل )
ارهابي مثلك يانايف
المصدر:  عبدالمجيد الصلاحي        21/5/2016  

 

 

 

 

 

 

أول يوم أشعر بالانتماء الى (الارهابي) نايف القيسي ﻷننا كيمنيين لم يعد لنا مانخسره.. فنحن شعب محكوم علينا بالقتل دائما، كفار عند الحوثي وإيران وارهابيون لدى امريكا،المهم أن نموت وليس المهم بما نتهم فلن نعدم التهمة التي من أجلها نموت.
نايف القيسي المحافظ الشاب منا وينتمي لنا ونحن ننتمي له، البيضاء كلها محافظة لم تسجد منذ عهد الأئمة غي الشمال والاحتلال البريطاني في الجنوب لم تسجد جنوبا ولم تركع شمالا.


البيضاء برجالها لم يقم فيها علي صالح يوما مهرجانا كرنفاليا وهو يشعر بالأمان، وهي المحافظة المحرومة من أبسط خدمان الدولة الصحية والتعليمة.


 كل شيء بالبيضاء على نفقة المواطن حتى صار عرفيا قبليا وعيبا اجتماعيا ومستغربا لدى الرجل البيضاني أن تطالب الدولة بتقديم خدمات التعليم والصحة. وأسألوا أبناء البيضاء فكل شيء على نفقة المواطن منذ قيام الجمهورية.


 البيضاء قوية وصابرة.. فمنذ انطلاقة ثورة 2011 حرك صالح ألوية الحرس الجمهوري لحرب المحافظة واستلم المهمة بعده ومعه مليشيا الحوثي والطيران الامريكي، هذه المحافظة لم تطلق نداء استغاثة انساني طوال هذه المدة.

 سويت فيها قرى بالارض ومحيت من خارطة اليمن كقرية خبزة لكنها لم تتوجع ولم تستجد الاغاثة والرحمة أما منظمات حقوق الانسان والناشطون فتجاهلوها خوفا من مسمى الارهاب.


قلب في ارشيف الحرب كاملا في البيضاء لن تجد فيه صورة لانسان يبكي أو امرأة تصرخ رغم ضراوة المعتدي ورغم الوجع..!! انه كبرياء المقاوم انها باقية الشموخ والاباء اليماني، صمود الرجال والنساء والاطفال.


اليوم تصر أمريكا أن تذل هذا الشموخ بعد أن فشل حلفاؤها في المهمة(الحوثي وصالح)
 كل البيضاء محكوم عليها بالارهاب وليس أنت وحدك يانايف وكل من تبقى له ذرة من كرامة في تراب الوطن هو ارهابي مثلكم.


 لذا فأنا ارهابي مثلكم..


  مواضيع متعلقة

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية

الموقف من الخارطة

شر خلف (ولد الشيخ ) ، لشر سلف (بن عمر )

أصل الجمرة

المنطقة الرمادية !

الدخلاء!

نوبل بلا أدب ولا نقد

إلى المحايدين ونشطاء الغفلة !

رسالة أب الي إبنته شردته الحرب ومنعته من حضور زفاف إبنته

التنظيم الدولي الإيراني في مجلس حقوق الإنسان

ال14 من أكتوبر قصة حياة وثورة شعب عظيم

جريمة الصالة الكبرى