لقطع "رأس الأفعى" .. تعزيزات عسكرية ضخمة تصل الى معقل الحوثيين في صعدة           الكاتب اليمني محمد جميح يكشف بالإسم عن الشخص الذي خان صالح واخترق مواقع المؤتمر          السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة          وزارة الاوقاف والارشاد تصدر تعميما هاما لخطباء المساجد           رجل الأعمال اليمني فؤاد هائل سعيد ينجح في احتواء مشاكل 30 الف مقيم يمني بماليزيا (تفاصيل)          عاجل : اجتماع طارئ للقيادات العسكرية والمؤتمريه لاختيار قائد جديد بديلا لصالح و مصادر ترجح هذة الشخصية (تفاصيل )          التفاصيل الكاملة لعملية قتل علي عبدالله صالح .. اعدموه بـ30 رصاصة و هذه الجهة تقف خلف الخيانة          ابنة صدام حسين .. رغد تعزي في مقتل علي عبدالله صالح و تقدم تعازيها لإبنته بلقيس (تفاصيل)          وكالة سبوتنيك الروسية تصدر اعلان هام بشأن مراسلها وسط العاصمة صنعاء (تفاصيل)          بعد مقتل "صالح" .. إعلان هام من مجلس الوزراء السعودي بشأن اليمن (تفاصيل)          هذا ما تأمله السعودية من الشعب اليمني بعد مقتل صالح          لاول مرة منذ اعلان مقتله ... قيادات حوثية تكشف مصير جثة صالح وتنفي مقتل العواضي وتلمح الى اعلانه الولاء لهم (تفاصيل جديدة)            لأول مرة منذ انطلاق عاصفة الحزم .. حزب المؤتمر جناح صالح يعترف بشرعية "هادي" و يدعوا لدعم الجيش الوطني والمقاومة (تفاصيل)          سلطان العرادة محافظ مأرب الذي يحمي آخر قلاع الشرعية          لواء الحسم يصل إلى مشارف صنعاء (تفاصيل)          شاهد عدد من الأطقم الحوثية التي تم تدميرها على يد قوات "طارق صالح" بصنعاء
ارهابي مثلك يانايف
المصدر:  عبدالمجيد الصلاحي        21/5/2016  

 

 

 

 

 

 

أول يوم أشعر بالانتماء الى (الارهابي) نايف القيسي ﻷننا كيمنيين لم يعد لنا مانخسره.. فنحن شعب محكوم علينا بالقتل دائما، كفار عند الحوثي وإيران وارهابيون لدى امريكا،المهم أن نموت وليس المهم بما نتهم فلن نعدم التهمة التي من أجلها نموت.
نايف القيسي المحافظ الشاب منا وينتمي لنا ونحن ننتمي له، البيضاء كلها محافظة لم تسجد منذ عهد الأئمة غي الشمال والاحتلال البريطاني في الجنوب لم تسجد جنوبا ولم تركع شمالا.


البيضاء برجالها لم يقم فيها علي صالح يوما مهرجانا كرنفاليا وهو يشعر بالأمان، وهي المحافظة المحرومة من أبسط خدمان الدولة الصحية والتعليمة.


 كل شيء بالبيضاء على نفقة المواطن حتى صار عرفيا قبليا وعيبا اجتماعيا ومستغربا لدى الرجل البيضاني أن تطالب الدولة بتقديم خدمات التعليم والصحة. وأسألوا أبناء البيضاء فكل شيء على نفقة المواطن منذ قيام الجمهورية.


 البيضاء قوية وصابرة.. فمنذ انطلاقة ثورة 2011 حرك صالح ألوية الحرس الجمهوري لحرب المحافظة واستلم المهمة بعده ومعه مليشيا الحوثي والطيران الامريكي، هذه المحافظة لم تطلق نداء استغاثة انساني طوال هذه المدة.

 سويت فيها قرى بالارض ومحيت من خارطة اليمن كقرية خبزة لكنها لم تتوجع ولم تستجد الاغاثة والرحمة أما منظمات حقوق الانسان والناشطون فتجاهلوها خوفا من مسمى الارهاب.


قلب في ارشيف الحرب كاملا في البيضاء لن تجد فيه صورة لانسان يبكي أو امرأة تصرخ رغم ضراوة المعتدي ورغم الوجع..!! انه كبرياء المقاوم انها باقية الشموخ والاباء اليماني، صمود الرجال والنساء والاطفال.


اليوم تصر أمريكا أن تذل هذا الشموخ بعد أن فشل حلفاؤها في المهمة(الحوثي وصالح)
 كل البيضاء محكوم عليها بالارهاب وليس أنت وحدك يانايف وكل من تبقى له ذرة من كرامة في تراب الوطن هو ارهابي مثلكم.


 لذا فأنا ارهابي مثلكم..


  مواضيع متعلقة

السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة

رئيسنا هادي ٠٠ ارادة شعب

الحوثيون على خطى الحشد الشعبي

بين الموت الثقافي والموت الحقيقي

سلام يا عدن .. يا أرض السلام

القبيلة الهاشمية !

لا حل للقضية اليمنية بدون وجود الشراكة الاستراتيجية بين اليمن والخليج

وعود النموذج الصومالي

جامعات الرمق الأخير

نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي

اتذكر يوم 21 فبراير !!!

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية