عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس          طريقة فريدة ورهيبة تجعل عبد الملك الحوثي هو الثعبان والمخلوع صالح هو الملدوغ          «الداخلية السعودية » تعلن ترحيل جميع المقيميين العرب الذين يقدمون على هذا الفعل !
أول فعالية ثقافية عربية للطلاب اليمنيين في أنطاليا التركية تركيا - أنطاليا
المصدر:  يمن جارديان        19/5/2016  

في ظل حشد مهيب و حضور رسمـي كبير و بالتعاون مع الاتحاد العام للطلاب اليمنيين نفذ اتحاد الطلاب اليمنـيين في أنطاليا فعالية الليلة اليـمنية تحت عـنوان ( Bi Yemen'e Gidelím ) بمـعنى ( لنذهب الى اليمن ) و التي تـعتبـر أول فعـالية يمنية عربية في أنطـاليا .


حضر الفعـالية ممثلي الجامعات في المدينة و ممثلي وزارة الشباب والرياضة التركية و رئيس جمعية الطالب الأجنبي وإدارة المساكن وعدد من الشخصيات، وكما بـعث رئيس البلدية برسالة اعتـذار لـعدم تمكنه من الحـضور و بعث برقية أشاد بهـا بالطلاب اليمنيين في المديـنة و مدى نشاطهم الكبير بين إخوانهم العرب .


الفـعالية استـهدفت الأجانب و الأتراك على سواء , حيث تم تقديـم الفـعالية كاملة باللغة التركية و هو ما أشاد به الحاضرون جمـيعاً , إلى جانب أن الفـعاليـة إحـتوت على العديد من الفقرات الممـتعة و المعبرة عن الموروث الـيمني كالرقصات الشـعبية و الفيديوهات التعريفية . هذا و قد أقام الطلاب اليمنيين معـرضاً تعريفيـاً على مدخل القاعـة قدموا فيـه القـهوة اليمنية للحاضرين , الى جانب أنهم عرضوا فيه صوراً عن اليـمن و نبذه عن الأزياء اليمنية .


اختتمت الفعاليـة بتكريم الجـهات التركية المتعاونة مع الطلاب اليمنيين و تكريم المنـتخب السـوري الذي فاز ببطولة الدوري العربي الذي نظمه اتحاد الطلاب اليمنيين في أنطاليا و قد أشاد جميـع الحاضرين من العرب و الأجانب بالإبداع الذي قدمه اليمنييون من تنظيم كبير و ترتيب مبـهر .


  مواضيع متعلقة

الهند :باحث يمني من جامعة عمران يحصد ثلاث ميداليات ذهبية لتفوقة العلمي  .

الدكتوراة للباحث اليمني عفيف المبارزي بتقدير ممتاز

الكتوراة للباحث اليمني محمد العزكي

حصول الباحث نشوان الشرعبي على درجة الماجستير

بالصور .. وقفة تضامنية بولاية أمريكية مع الصحفيين المختطفين في سجون الحوثي

اتحاد الطلاب اليمنين في السودان ينتخب المهندس عبداللطيف الصالحي رئيسا له

الجالية اليمنية بأمريكا تعزي " الصهيبي " بوفاة والده