الفريق علي محسن الأحمر الرجل الأكثر غموضا وإثارة في اليمن يكشف معلومات هامة عن #عاصفه_انقاذ_اليمن ونهاية عفاش والحوثي          وردنا الان .. عملية استخباراتية وعسكرية نوعية واحترافية تتمكن من اعتقال الرجل الثاني في تنظيم القاعدة المكنى ابوعلي الصيعري          عاجل .. تفاصيل ما يحدث الان بالقرب من مطار صنعاء الدولي .. انفجارات عنيفة وشظايا تغطي سماء المنطقة .. صور وتفاصيل خاصة          فيديو مروع.. سائق شاحنة يدهس سيارة على متنها عائلة دون توقف بالرياض! (شاهد)          عاجل ..سيارات الاسعاف تتوجة الان نحو المطار وبني حشيش .. ماهو المعسكر الذي دكة طيران التحالف قبل قليل .. وما حجم ترسانته العسكرية ؟ ( تفاصيل خاصة )          موقع جنوبي يفجر مفاجأة مدوية .. هذا هو القائد العسكري الانفصالي الذي باع الوزير الصبيحي ومعسكر العند للحوثيين ب380 الف دولار...تفاصيل وكواليس تنشر لأول مرة ( صورة )          تفاصيل خطيرة .، صالح ينجح في إبرام صفقة سياسية تتضمن القضاء على الحوثي          وردنا الان .. قبائل أرحب وطوق صنعاء تصفع لحوثيين والمخلوع وتحسم موقفها           المبادرة الأهلية لرصف الطرقات في مديرية فرع العدين .. قصة نجاح (صور)          شاهد بالصور : مدينة محافظ عدن ومدير أمنها تتمرد على التحالف وتعلن الولاء لإيران          من هو القيادي_الحوثي "الهاشمي" الذي ضحت الجماعة بـ30 قتيلا_من_مقاتليها "القبائل" لاستعادة_جثته في نهم؟!          نائب للرئيس واعتراف بشرعية هادي وتسليم السلاح.. ولد الشيخ يبشر اليمنيين بالتوصل لحل للأزمة وموافقة الحوثيين          عاجل. . قتلى وجرحى من الجيش الوطني في قصف حوثي على معسكر كوفل بمأرب"تفاصيل"          حلم فتاة وشاب دخول “القفص الذهبي” في قطر ينتهي بهذه الطريقة الصادمة           قاتل العمودي خدعه بـ"رقيه" وهرب بتاكسي وكشفته السجائر (القصة كاملة)          كيف كانت ردة فعل "ترامب" بعد اعتقال حراسة البيت الأبيض لأحد أصدقائه؟! (شاهد)
أول فعالية ثقافية عربية للطلاب اليمنيين في أنطاليا التركية تركيا - أنطاليا
المصدر:  يمن جارديان        19/5/2016  

في ظل حشد مهيب و حضور رسمـي كبير و بالتعاون مع الاتحاد العام للطلاب اليمنيين نفذ اتحاد الطلاب اليمنـيين في أنطاليا فعالية الليلة اليـمنية تحت عـنوان ( Bi Yemen'e Gidelím ) بمـعنى ( لنذهب الى اليمن ) و التي تـعتبـر أول فعـالية يمنية عربية في أنطـاليا .


حضر الفعـالية ممثلي الجامعات في المدينة و ممثلي وزارة الشباب والرياضة التركية و رئيس جمعية الطالب الأجنبي وإدارة المساكن وعدد من الشخصيات، وكما بـعث رئيس البلدية برسالة اعتـذار لـعدم تمكنه من الحـضور و بعث برقية أشاد بهـا بالطلاب اليمنيين في المديـنة و مدى نشاطهم الكبير بين إخوانهم العرب .


الفـعالية استـهدفت الأجانب و الأتراك على سواء , حيث تم تقديـم الفـعالية كاملة باللغة التركية و هو ما أشاد به الحاضرون جمـيعاً , إلى جانب أن الفـعاليـة إحـتوت على العديد من الفقرات الممـتعة و المعبرة عن الموروث الـيمني كالرقصات الشـعبية و الفيديوهات التعريفية . هذا و قد أقام الطلاب اليمنيين معـرضاً تعريفيـاً على مدخل القاعـة قدموا فيـه القـهوة اليمنية للحاضرين , الى جانب أنهم عرضوا فيه صوراً عن اليـمن و نبذه عن الأزياء اليمنية .


اختتمت الفعاليـة بتكريم الجـهات التركية المتعاونة مع الطلاب اليمنيين و تكريم المنـتخب السـوري الذي فاز ببطولة الدوري العربي الذي نظمه اتحاد الطلاب اليمنيين في أنطاليا و قد أشاد جميـع الحاضرين من العرب و الأجانب بالإبداع الذي قدمه اليمنييون من تنظيم كبير و ترتيب مبـهر .


  مواضيع متعلقة

الهند :باحث يمني من جامعة عمران يحصد ثلاث ميداليات ذهبية لتفوقة العلمي  .

الدكتوراة للباحث اليمني عفيف المبارزي بتقدير ممتاز

الكتوراة للباحث اليمني محمد العزكي

حصول الباحث نشوان الشرعبي على درجة الماجستير

بالصور .. وقفة تضامنية بولاية أمريكية مع الصحفيين المختطفين في سجون الحوثي

اتحاد الطلاب اليمنين في السودان ينتخب المهندس عبداللطيف الصالحي رئيسا له

الجالية اليمنية بأمريكا تعزي " الصهيبي " بوفاة والده