شاهد الفنان الحاوري في فيديو جديد وابداع مذهل ...سخر من علي عبدالله صالح وقلد الزنداني وعلي محسن          عند كل سيارة محطمة في اليمن، سيلتقط هاذان الشابان صورة .. تعرف على قصتيهما .."صور"          سعودية كتبت على "واتس اب" حسبي الله ونعم الوكيل فطلقها زوجها على الفور.. لهذا السبب          يمني تطارده زوجته يستنجد بالرئيس هادي ويرفع هذه الاشياء بيده (صورة)          وزير الخارجية السعودي يكشف عن موعد انتهاء الأزمة اليمنية           تحذير هااام وعاجل .. السلطات السعودية تحذر من المشاركة في هذا «الهاشتاق» وتتوعد المغردين به بعقوبة قاسية          شاهد بالفيديو : كيف كانت ردة فعل "أردوغان" إثر تعرض_حارسه_للدهس من قبل الحافلة التي تقل الرئيس؟!          بهذة الخطوة الخطيرة ... علي عبدالله صالح يستعد للقضاء على قيادات الحوثي في صنعاء          حجرة، "عائشة" زوجة الرسول الكريم .. تعرف على أبرز موجودات وتفاصيل الحجرة النبوية بالمسجد النبوي في المدينة          بالصور والتفاصيل ... تعرف على واحد من أخطر القيادات الحوثية صاحب سجل أسود في الإنتهاكات والجرائم والفساد .. تقرير شامل           وكالة أمريكية تعلن : مقتل حليف مهم للرئيس المدعوم من أمريكا في هجوم المارينز على اليمن           بالفيديو.. سعوديون ينقذون مقيمًا مصريًا من الغرق بالسيول.. ليفاجئوه بعدها بتصرف خطير          اسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم في كلا من صنعاء وعدن ( جولة ميدانية )          أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم الخميس 16/ فبراير / 2017 في صنعاء وعدن          شاهد بالفيديو.. مقتل مذيع ومدير القناة داخل الاستوديو على الهواء مباشرة!          عاجل .. تعرف على اسعار الصرف هذا المساء في عدن وصنعاء.. (جولة ميدانية)
أول فعالية ثقافية عربية للطلاب اليمنيين في أنطاليا التركية تركيا - أنطاليا
المصدر:  يمن جارديان        19/5/2016  

في ظل حشد مهيب و حضور رسمـي كبير و بالتعاون مع الاتحاد العام للطلاب اليمنيين نفذ اتحاد الطلاب اليمنـيين في أنطاليا فعالية الليلة اليـمنية تحت عـنوان ( Bi Yemen'e Gidelím ) بمـعنى ( لنذهب الى اليمن ) و التي تـعتبـر أول فعـالية يمنية عربية في أنطـاليا .


حضر الفعـالية ممثلي الجامعات في المدينة و ممثلي وزارة الشباب والرياضة التركية و رئيس جمعية الطالب الأجنبي وإدارة المساكن وعدد من الشخصيات، وكما بـعث رئيس البلدية برسالة اعتـذار لـعدم تمكنه من الحـضور و بعث برقية أشاد بهـا بالطلاب اليمنيين في المديـنة و مدى نشاطهم الكبير بين إخوانهم العرب .


الفـعالية استـهدفت الأجانب و الأتراك على سواء , حيث تم تقديـم الفـعالية كاملة باللغة التركية و هو ما أشاد به الحاضرون جمـيعاً , إلى جانب أن الفـعاليـة إحـتوت على العديد من الفقرات الممـتعة و المعبرة عن الموروث الـيمني كالرقصات الشـعبية و الفيديوهات التعريفية . هذا و قد أقام الطلاب اليمنيين معـرضاً تعريفيـاً على مدخل القاعـة قدموا فيـه القـهوة اليمنية للحاضرين , الى جانب أنهم عرضوا فيه صوراً عن اليـمن و نبذه عن الأزياء اليمنية .


اختتمت الفعاليـة بتكريم الجـهات التركية المتعاونة مع الطلاب اليمنيين و تكريم المنـتخب السـوري الذي فاز ببطولة الدوري العربي الذي نظمه اتحاد الطلاب اليمنيين في أنطاليا و قد أشاد جميـع الحاضرين من العرب و الأجانب بالإبداع الذي قدمه اليمنييون من تنظيم كبير و ترتيب مبـهر .


  مواضيع متعلقة

الهند :باحث يمني من جامعة عمران يحصد ثلاث ميداليات ذهبية لتفوقة العلمي  .

الدكتوراة للباحث اليمني عفيف المبارزي بتقدير ممتاز

الكتوراة للباحث اليمني محمد العزكي

حصول الباحث نشوان الشرعبي على درجة الماجستير

بالصور .. وقفة تضامنية بولاية أمريكية مع الصحفيين المختطفين في سجون الحوثي

اتحاد الطلاب اليمنين في السودان ينتخب المهندس عبداللطيف الصالحي رئيسا له

الجالية اليمنية بأمريكا تعزي " الصهيبي " بوفاة والده