من هو القيادي الحوثي عبد الله الوزير الذي اغتيل مساء الامس مع 6 من مرافقيه وسط العاصمة صنعاء ( صورة )          خبير سياسي مصري بارز ..اندلاع ثورة شعبية عارمة من قلب صنعاء بمجرد سيطرة قوات الشرعية واستعادتها هذه المنشأة!!          الجيش الوطني يحرز تقدم ملحوظ في نهم ويقترب من أرحب بعد السيطرة على مواقع استراتيجية"صور"           أول تعليق سعودي على قرار المحكمة الادارية العليا المصرية بشأن جزيرتي "تيران وصنافير"          قائد عسكري كبير يوجه ضربة موجعة للمخلوع صالح ويصل محافظة مارب معلنا انضمامة للشرعية (الاسم+الصورة)          رئيس مزيف ينوب عن ترامب في حفل تنصيبه (فيديو)          شاهد "أول فيديو" من شارع جمال بتعز بعد تطهيره من "المٌفصعين "          مسؤول سابق بالمخابرات الحربية المصرية يفجر مفاجأة بشأن تيران وصنافير ..ماذا قال !؟          عاجل .. تجدد المواجهات بين المخلافي وابو العباس وسط مدينة تعز .. وغزوان يحرق طقم ويستولي على مدرعة (تفاصيل خاصة)          الأسابيع الستة .. وجرأة الأمير محمد بن سلمان مع مليونير ياباني .. "تعرف على اصل الحكاية "          "عكاظ" السعودية تنشر تفاصيل مؤلمة لما حدث لمقيم يمني في مدينة جدة .. كان يحلم بطفل ولكن ..هذا ما حدث لزوجته (فيديو)          لأول مرة .. الصماد يعلق على معركة الساحل الغربي ويكشف مصير قحطان والصبيحي          روسيا اليوم : سلام بعيد المنال في اليمن          التفاصيل الكاملة لموت فتاة يمنية قاصر في الثامنة من العمر ليلة زفافها!          "البنك المركزي" يلغي قرارات الحوثيين بتجميد أرصدة الرئيس هادي و6 مسؤولين          نابغة يمني مبتكر نظرية "بناء الأهرامات " يتحول" لمجنون "يتسكع في شوارع العاصمة ( تفاصيل )
أول فعالية ثقافية عربية للطلاب اليمنيين في أنطاليا التركية تركيا - أنطاليا
المصدر:  يمن جارديان        19/5/2016  

في ظل حشد مهيب و حضور رسمـي كبير و بالتعاون مع الاتحاد العام للطلاب اليمنيين نفذ اتحاد الطلاب اليمنـيين في أنطاليا فعالية الليلة اليـمنية تحت عـنوان ( Bi Yemen'e Gidelím ) بمـعنى ( لنذهب الى اليمن ) و التي تـعتبـر أول فعـالية يمنية عربية في أنطـاليا .


حضر الفعـالية ممثلي الجامعات في المدينة و ممثلي وزارة الشباب والرياضة التركية و رئيس جمعية الطالب الأجنبي وإدارة المساكن وعدد من الشخصيات، وكما بـعث رئيس البلدية برسالة اعتـذار لـعدم تمكنه من الحـضور و بعث برقية أشاد بهـا بالطلاب اليمنيين في المديـنة و مدى نشاطهم الكبير بين إخوانهم العرب .


الفـعالية استـهدفت الأجانب و الأتراك على سواء , حيث تم تقديـم الفـعالية كاملة باللغة التركية و هو ما أشاد به الحاضرون جمـيعاً , إلى جانب أن الفـعاليـة إحـتوت على العديد من الفقرات الممـتعة و المعبرة عن الموروث الـيمني كالرقصات الشـعبية و الفيديوهات التعريفية . هذا و قد أقام الطلاب اليمنيين معـرضاً تعريفيـاً على مدخل القاعـة قدموا فيـه القـهوة اليمنية للحاضرين , الى جانب أنهم عرضوا فيه صوراً عن اليـمن و نبذه عن الأزياء اليمنية .


اختتمت الفعاليـة بتكريم الجـهات التركية المتعاونة مع الطلاب اليمنيين و تكريم المنـتخب السـوري الذي فاز ببطولة الدوري العربي الذي نظمه اتحاد الطلاب اليمنيين في أنطاليا و قد أشاد جميـع الحاضرين من العرب و الأجانب بالإبداع الذي قدمه اليمنييون من تنظيم كبير و ترتيب مبـهر .


  مواضيع متعلقة

الهند :باحث يمني من جامعة عمران يحصد ثلاث ميداليات ذهبية لتفوقة العلمي  .

الدكتوراة للباحث اليمني عفيف المبارزي بتقدير ممتاز

الكتوراة للباحث اليمني محمد العزكي

حصول الباحث نشوان الشرعبي على درجة الماجستير

بالصور .. وقفة تضامنية بولاية أمريكية مع الصحفيين المختطفين في سجون الحوثي

اتحاد الطلاب اليمنين في السودان ينتخب المهندس عبداللطيف الصالحي رئيسا له

الجالية اليمنية بأمريكا تعزي " الصهيبي " بوفاة والده