من هو القيادي الحوثي عبد الله الوزير الذي اغتيل مساء الامس مع 6 من مرافقيه وسط العاصمة صنعاء ( صورة )          خبير سياسي مصري بارز ..اندلاع ثورة شعبية عارمة من قلب صنعاء بمجرد سيطرة قوات الشرعية واستعادتها هذه المنشأة!!          الجيش الوطني يحرز تقدم ملحوظ في نهم ويقترب من أرحب بعد السيطرة على مواقع استراتيجية"صور"           أول تعليق سعودي على قرار المحكمة الادارية العليا المصرية بشأن جزيرتي "تيران وصنافير"          قائد عسكري كبير يوجه ضربة موجعة للمخلوع صالح ويصل محافظة مارب معلنا انضمامة للشرعية (الاسم+الصورة)          رئيس مزيف ينوب عن ترامب في حفل تنصيبه (فيديو)          شاهد "أول فيديو" من شارع جمال بتعز بعد تطهيره من "المٌفصعين "          مسؤول سابق بالمخابرات الحربية المصرية يفجر مفاجأة بشأن تيران وصنافير ..ماذا قال !؟          عاجل .. تجدد المواجهات بين المخلافي وابو العباس وسط مدينة تعز .. وغزوان يحرق طقم ويستولي على مدرعة (تفاصيل خاصة)          الأسابيع الستة .. وجرأة الأمير محمد بن سلمان مع مليونير ياباني .. "تعرف على اصل الحكاية "          "عكاظ" السعودية تنشر تفاصيل مؤلمة لما حدث لمقيم يمني في مدينة جدة .. كان يحلم بطفل ولكن ..هذا ما حدث لزوجته (فيديو)          لأول مرة .. الصماد يعلق على معركة الساحل الغربي ويكشف مصير قحطان والصبيحي          روسيا اليوم : سلام بعيد المنال في اليمن          التفاصيل الكاملة لموت فتاة يمنية قاصر في الثامنة من العمر ليلة زفافها!          "البنك المركزي" يلغي قرارات الحوثيين بتجميد أرصدة الرئيس هادي و6 مسؤولين          نابغة يمني مبتكر نظرية "بناء الأهرامات " يتحول" لمجنون "يتسكع في شوارع العاصمة ( تفاصيل )
#عامٌ_على_اغتيال_السلام ... نهاية الوهم وبداية النصر ..
المصدر:  عمار الحماطي        18/5/2016  

لن أبدأ بمرثية هذه المرة ، فالبشارة اليوم رغم الحزن والقهر تؤجل الرثاء ، وهذا الدم لم يشرّع نفسه في مواجهة السيف لكي يكون مادة للرثاء ، بل فعل ذلك لكي يكون مشروع تحد وإرادة وانتصار ..

لم يذهب الشهيد أمين الرجوي إلى فاشية الحوافيش كي يجعل دمه عنوان انتصار لهم ، بل فعل ذلك ليجعل منه عنوانا لإنتصار الدم على السيف ، وسلماً للصعود وإلحاق الهزيمة بإرادة الإنقلابيين ..

لابد من تكريس هذا المفهوم في سياق الإحتفال بمرور عام على استشهاد القائد البطل الذي ماهزمه السجن ، ولا كسر إرادته السجان ، ولا فلّت عزيمته أساليب العذاب في سجن الفاشية ..

لطالما كان الشهيد شوكة دامية في حلوقهم ، هاهو دمه يكرّس المسار ويدفع إلى المزيد من الصمود والتحدي .! من هنا فإن سؤال الهزيمة والإنتصار يجب أن يبقى مركزاً عما إذا كانت هذه الجرائم نجحت في تحقيق الإنقلاب أم لا ؟!! وهنا نعلن إيماننا الأكيد بأنها لم ولن تنجح إلا في تأجيج مشاعر الرفض والتحدي وإنجاب المزيد من الأبطال ..

(عفاش وعمبلك) كلاً يداري عجزه على حده ، وهزيمته في مواجهة شعب بطل أقوى من إرادة الإذلال ، لكن هزيمتهم ستكون محققة عاجلاً أم آجلاً ، مادام الدم يزهر الرجال ، ومادام الرجال والدم في متوالية لن تنتهي إلا بكنس جحافل الحوافيش من كل شبر في هذا البلد ..

لن نرثيك أيها البطل الكبير بل سنحمل رسالة دمك إلى أن نلقى الله ..

أيها الشهيد .. سكونك حركة أمة ، وموتك حياة ضمائر ، وشهادتك مهرجان إيمان ، ومحفل يضم كل الأحرار ، فأية قوة جعلتك تتسلل إلى قلوب هؤلاء لتستقر فيها ؟!!

أيها البطل .. شهادتك لوحة فريدة ، ولها مذاق فريد ، مذاقها قهرٌ يمرّ بالصبر في طريقه إلى النصر ، مذاقها قوة تُخلق من ثنايا الضعف ، وأمل ينبجس من أعماق اليأس ، وحياة تخرج من رحم الموت ..

شهادتك إعلان على الملأ أنك تشهد أن دين الله أهل لأن تقدّم له الدماء .. فأي حرف مسكين يتجرأ ليكون رثاء لك يا أسد الشهداء ؟ وأي ورد يحق له أن يستر جرحك الطاهر المعطر ؟ وأي لون مداد يزهوا على لون مدادك الأحمر ؟

سلامٌ عليك وعهداً لن تخذلك إب ، ولن تخذلك اليمن ، ولن تخذلك الجماهير التي أحبتك وعشقت بطولتك وشجاعتك .

سلامٌ عليك وهنيئاً لك الشهادة الرائعة التي طالما اشتقت إليها ، خاتمة لرحلة عطاء بلا حدود ستكون درساً للأجيال بعدك إلى يوم الدين .

سلامٌ عليك يوم ولدت ، ويوم استشهدت ، ويوم تبعث حيا ..


  مواضيع متعلقة

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية

الموقف من الخارطة

شر خلف (ولد الشيخ ) ، لشر سلف (بن عمر )

أصل الجمرة

المنطقة الرمادية !

الدخلاء!

نوبل بلا أدب ولا نقد

إلى المحايدين ونشطاء الغفلة !

رسالة أب الي إبنته شردته الحرب ومنعته من حضور زفاف إبنته

التنظيم الدولي الإيراني في مجلس حقوق الإنسان

ال14 من أكتوبر قصة حياة وثورة شعب عظيم

جريمة الصالة الكبرى