الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس          طريقة فريدة ورهيبة تجعل عبد الملك الحوثي هو الثعبان والمخلوع صالح هو الملدوغ          «الداخلية السعودية » تعلن ترحيل جميع المقيميين العرب الذين يقدمون على هذا الفعل !          ليس علي عبد الله صالح ولا عبد الملك الحوثي ولا التحالف ...هذا هو الشخصية التي تشكل الخطر الأكبر على الجنوبيين وعلى حق تقرير المصير          الملك سلمان والرئيس المصري ورئيس دولة الامارات وملك البحرين يتلقون هذا الطلب اليمني العاجل          عاجل : شاهد بـ "الصور" الفاجعة والكارثة التي استيقظ عليها القطريون صباح اليوم          فرحة صالح وعبد الملك الحوثي تتوقف بعد هذا الخبرالدولي المزعج          كرمان تغازل السعودية وتغضب الامارات وتحدد مصير صالح وعائلته وتفجر هذه المفاجئة للجنوبيين          امر غريب يجتاح السعودية بشكل مخيف والداخلية السعودية تحذر جميع المواطنيين “شاهد
رسمياً: أول "مسلمة" تنال لقب ملكة جمال أميركا تعتنق المسيحية
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        11/5/2016  

بعد أن انتشر اسمها كأول مسلمة يتمّ تتويجها بلقب “ملكة جمال أميركا” راج مؤخراً نبأ اعتناق اللبنانية ريما فقيه المسيحية، ومن المقرر أن يعقد قرانها البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي في بكركي السبت الواقع في 15 أيار/مايو المقبل.

وكانت فقيه غرّدت على حسابها على تويتر قائلةً، “أَسْتَطِيعُ كُلَّ فعل شَيْءٍ من خلاله، فهو الذي يُقَوِّينِي”، مثيرةً بذلك الكثير من اللغط حول نيتها التحول إلى المسيحية.

 

Philippians 4:13 I can do all things through him who strengthens me

 

ملكة الجمال اللبنانية أكدت لـ “هافينغتون بوست عربي” أنها اتخدت هذا القرار بعد ارتباطها بالمنتج الأميركي اللبناني الأصل وسيم صليبي، كما نشرت مؤخراً صوراً من حفل “وداع العزوبية” الذي شاركها فيه أصدقاؤها في حوض سباحة.

 

 

من جانبه، قال صليبي لـ “هافينغنون بوست عربي”، إنّه وخطيبته ريما يعكسان وجهاً حضارياً عن لبنان، “لا تقف بوجهه حدودٌ دينية”.

 

ماذا عن عائلة ريما؟

 

عائلة ريما لم تتفاجأ بقرارها، فبحسب مصادر “هافينغنون بوست عربي” فإنّ شقيقتها متزوّجة من مسيحي، ولديها طفلان وتمّ تعميدهما، كذلك فإنّ عمّها اعتنق المسيحيّة، وهو خوري الآن (رجل دين مسيحي).

وكانت فقيه تحدثت لوسائل الإعلام بعد تتويجها رداً على سؤال عن الدين في حياتها وحياة عائلتها، بالقول إن عائلتها ليبرالية وتحترم كافة الأديان، “فعائلتي مسلمة لكننا لا ننظر إلى الدين كشيء يعرّف عنّا. ونحترم الأديان لأنها تعلمنا مبادئ الحياة”.

وأضافت، “كنا نحتفل بعيد الفصح، ونضع شجرة الميلاد، كما نحتفل بالأعياد الإسلامية، لم أكن أعرف كثيراً عن رمضان والأعياد الميلادية وكان الفضل بذلك لوالدي”.

من جهته، قال محمد نزال رئيس بلدية صريفا (البلدة الجنوبية التي تنحدر منها ريما) في حديث لـ “هافينغتون بوست عربي”، إنّ قرار ريما باعتناق المسيحيّة “حريّةٌ شخصية ولا أحد في القرية يتدخّل في هذا الموضوع”.

 

زفاف ملكي وشخصيات عالمية

 

وتتحضر ملكة جمال أميركا لزفافها وتتابع تفاصيله، فمن المقرر أن ترتدي فستاناً من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، على أن يهتم بمكياجها كارلوس أيوب، أمّا تسريحة شعرها فستحمل توقيع صالون سيمون مندلق.

مصادر مقرّبة من ريما قالت لـ “هافينغتون بوست عربي” إنّ الثنائي الذي عاش خارج لبنان ريما ووسيم قرّرا أن يحتفلا بزفافهما بحفلٍ ضخم سيقام في منطقة بكركي شمالي لبنان، وقد دعوا مئات الشخصيات الإعلامية والعالمية والوجوه المعروفة إلى الزفاف.

كما تمّت دعوة مصوّرين ومخرجين عالميين، وسيحيي الحفل الفنان العالمي ويك أند والفنان اللبناني - الكندي مساري.

ووصف أحد المطلعين على تنظيم الزفاف بأنّه سيكون “ملكياً”، لافتاً إلى أنّ مغني الراب العالمي فرانش مونتانا من المدعوين إلى الزفاف.


  مواضيع متعلقة

إسقاط التهمة عن الفنان المغربي سعد المجرد

وفاة رائد المسرح العراقي يوسف العاني

روبي تطلب الخلع من زوجها: أخشى ألا أقيم حدود الله

بالفيديو.. عبلة سعودية تفاجئ عنترة في سوق عكاظ

أعمال جديدة تعيد راشد الماجد للساحة الفنية

بعد تدهور صحته.. الفنان أبو بكر سالم في تحسن مستمر

1600 عام لم تغيب شعر امرئ القيس عن حناجر الفنانين العرب

يتقدمهم كلبهم .. "أصحاب الكهف" يجوبون تركيا

وفاة الفنان المصري محمد كامل بعد صراع مع المرض

"حضارات ومدن" كتابٌ جديد لداود أوغلو.. ما هي ظروف كتابته

4 ملايين دولار أميركي من أجل عودة السلطان سليمان إلى ساحة المسلسلات التركية

الفان المصري " وائل نور " في ذمة الله

موقع أمريكي يكشف وثائق فبركة "رامز واكل الجو".. ويشيد بتمثيل باريس هيلتون!

غادة عبد الرازق: عمري ومكانتي الاجتماعية لا تسمح لي بإرتداء “المايوه”

قصة حب روهان وموسكان يمحوها حادث سير في "أنت قدري"

تعرف على أغرب داعية اسلامية .. يدعو الى التسامح رفقة الراقصات والخمر

تعرف بالصور على أجمل 10 فنانات تركيات.. هل بينهن نجمتك المفضلة؟

شاهد فيديو .. الخولاني متألقا يُدهش الحاضرين في " بيروت "

وفاة الفنان سيد زيان بعد صراع مع المرض..

«إنت مقوّت»: أغنية شعبية ساخرة على طريقة إنت معلم تسخر من الحوثي