600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش           وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن          عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس
4 ملايين دولار أميركي من أجل عودة السلطان سليمان إلى ساحة المسلسلات التركية
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        9/5/2016  

بعد غياب دام قرابة عامين يعود الفنان التركي "خالد أرغينتش" إلى الساحة الدرامية التركية من خلال مسلسل "إزمير 1918" أو "خائن الوطن" الذي سيبدأ عرضه في شهر أيلول المقبل على شاشة قناة دي.

ولكن الخبر الذي فاجأ الجمهور لم يكن بعودته للتمثيل بل بالمبلغ الذي سوف يتقاضاه، حيث نشرت صحيفة بوستا التركية خبراً يتحدث عن 11 مليون ليرة تركية يتقاضاها "أرغينتش" المعروف في العالم العربي باسم "السلطان سليمان القانوني" حيث وصل الرقم إلى 11مليوناً.

المبلغ الذي يعادل قرابة ٤ ملايين دولار تلقاها مباشرة مقابل عقد يربطه مع شركة o3 للإنتاج الفني لمدة عامين لأداء دور "جواد" العسكري المحب للوطن، على خلاف المُتعارف عليه في الدراما التركي حيث يتلقى نجوم الدراما التركية أجرهم على الحلقة الواحدة، وذلك بسبب احتمالية إيقاف تصوير المسلسل في حال لم يحقق نسب المشاهدة المتوقعه له. وبذلك يكون الفنان "أرغينتش" قد ضرب الرقم القياسي في عالم الدراما التركية من حيث الأجر.

وفي سياق آخر ذكرت صحيفة حرييت أن أرغينتش فقد 5 كلغ من وزنه ومن المتوقع أن يخسر أكثر من 1 كلغ إضافي قبل أن يبدأ تصوير المسلسل.

ويذكر أن أرغينتش حقق شعبية كبيرة بعد أن أدّى دور السلطان سليمان القانوني في مسلسل حريم السلطان على مدار 4 مواسم ما بين 2011و 2014.


  مواضيع متعلقة

إسقاط التهمة عن الفنان المغربي سعد المجرد

وفاة رائد المسرح العراقي يوسف العاني

روبي تطلب الخلع من زوجها: أخشى ألا أقيم حدود الله

بالفيديو.. عبلة سعودية تفاجئ عنترة في سوق عكاظ

أعمال جديدة تعيد راشد الماجد للساحة الفنية

بعد تدهور صحته.. الفنان أبو بكر سالم في تحسن مستمر

1600 عام لم تغيب شعر امرئ القيس عن حناجر الفنانين العرب

يتقدمهم كلبهم .. "أصحاب الكهف" يجوبون تركيا

وفاة الفنان المصري محمد كامل بعد صراع مع المرض

"حضارات ومدن" كتابٌ جديد لداود أوغلو.. ما هي ظروف كتابته

رسمياً: أول "مسلمة" تنال لقب ملكة جمال أميركا تعتنق المسيحية

الفان المصري " وائل نور " في ذمة الله

موقع أمريكي يكشف وثائق فبركة "رامز واكل الجو".. ويشيد بتمثيل باريس هيلتون!

غادة عبد الرازق: عمري ومكانتي الاجتماعية لا تسمح لي بإرتداء “المايوه”

قصة حب روهان وموسكان يمحوها حادث سير في "أنت قدري"

تعرف على أغرب داعية اسلامية .. يدعو الى التسامح رفقة الراقصات والخمر

تعرف بالصور على أجمل 10 فنانات تركيات.. هل بينهن نجمتك المفضلة؟

شاهد فيديو .. الخولاني متألقا يُدهش الحاضرين في " بيروت "

وفاة الفنان سيد زيان بعد صراع مع المرض..

«إنت مقوّت»: أغنية شعبية ساخرة على طريقة إنت معلم تسخر من الحوثي