من هو القيادي الحوثي عبد الله الوزير الذي اغتيل مساء الامس مع 6 من مرافقيه وسط العاصمة صنعاء ( صورة )          خبير سياسي مصري بارز ..اندلاع ثورة شعبية عارمة من قلب صنعاء بمجرد سيطرة قوات الشرعية واستعادتها هذه المنشأة!!          الجيش الوطني يحرز تقدم ملحوظ في نهم ويقترب من أرحب بعد السيطرة على مواقع استراتيجية"صور"           أول تعليق سعودي على قرار المحكمة الادارية العليا المصرية بشأن جزيرتي "تيران وصنافير"          قائد عسكري كبير يوجه ضربة موجعة للمخلوع صالح ويصل محافظة مارب معلنا انضمامة للشرعية (الاسم+الصورة)          رئيس مزيف ينوب عن ترامب في حفل تنصيبه (فيديو)          شاهد "أول فيديو" من شارع جمال بتعز بعد تطهيره من "المٌفصعين "          مسؤول سابق بالمخابرات الحربية المصرية يفجر مفاجأة بشأن تيران وصنافير ..ماذا قال !؟          عاجل .. تجدد المواجهات بين المخلافي وابو العباس وسط مدينة تعز .. وغزوان يحرق طقم ويستولي على مدرعة (تفاصيل خاصة)          الأسابيع الستة .. وجرأة الأمير محمد بن سلمان مع مليونير ياباني .. "تعرف على اصل الحكاية "          "عكاظ" السعودية تنشر تفاصيل مؤلمة لما حدث لمقيم يمني في مدينة جدة .. كان يحلم بطفل ولكن ..هذا ما حدث لزوجته (فيديو)          لأول مرة .. الصماد يعلق على معركة الساحل الغربي ويكشف مصير قحطان والصبيحي          روسيا اليوم : سلام بعيد المنال في اليمن          التفاصيل الكاملة لموت فتاة يمنية قاصر في الثامنة من العمر ليلة زفافها!          "البنك المركزي" يلغي قرارات الحوثيين بتجميد أرصدة الرئيس هادي و6 مسؤولين          نابغة يمني مبتكر نظرية "بناء الأهرامات " يتحول" لمجنون "يتسكع في شوارع العاصمة ( تفاصيل )
لأننا من تعز !!
المصدر:  بسام سعيد         8/5/2016  

 

 

 

 

 

 

 

لم تعد صنعاء عاصمة كل اليمنيين. كل شيء يتنفس الموت، بعد أن أجبرونا على تنفس الباروت،الحوثيين لازالون يتحدثون عن الكرامة والعزة يتحدثون عن التحرر، والثورة،بشعاراتهم ولافتاتتهم الكبرى،يحاولون تأليه قائدهم الذين يزعمون بأنه نبت وزرع بالقرأن.


عن أي قران، يتحدث هؤلاء،هنا في صنعاء يا أمي يسعى الحوثيين إلى جعلنا، غير قادرين على الكلام أو التعبير عما نشعر ونحس به، لا يحبون أن نكتب عن أوضاعنا وأحلامنا الضائعة، لايحبون وهم يسمعونا نحكي عن انكسارتنا، أوجاعنا، وماهية حروبهم التي يخوضونها تحت يفاطات ومفاهيم لم تجدي بشيء.

  فقط يا أمي يستخدمونها كمسوغات تساعدهم في نشر لغة القتل،والاعتداء على كل من يعارضهم.
حتى الأنين يا أمي ممنوع على أي أحد يريد أن يبكي أو يفرح أو يصرخ في الشارع يحتجزوه..


لأننا من تعز يا أمي، يجب أن نموت. هكذا يعتقدون واجب عليهم قتالنا ونهبنا وتكميم افواهنا حتى وإن كنا صامتين ملتزمين بيوتنا،تقتحم في ظلمة الليل، يختطفون الكبار، ويخيفون الصغار.


 هكذا دينهم وقرأنهم ومسيرتهم الشيطانية، تخبرهم وتسيرهم.


لأننا من تعز يا أمي فحقوقنا في الحياة،الحرية،التفكير، ليست موجودة ولم ينص عليها قرأنهم ومسيرتهم الممسوخة،  بل أجازت لهم إذلالنا في كل مكان. أيضا يعتقدون و يقولون أنه يحق لهم وحدهم الرسمين الحديث عن الله والرسول..
ياأمي،الحوثيين يحاربون التعليم، فقد اغلقوا الجامعات، والمدارس والمعاهد حتى مساجد الله اغلقوها لأن من يخطب فيها الناس من تعز..


لأننا من تعز يجب أن نتعرض لأقسى  ضروب الإذلال والتعذيب والنهب، والقتل والتشريد، هكذا هم يعتقدون نستحق كل ذلك، لأننا من تعز، نستحق  الحصار، تلغيم اجسادنا وتفجير بيوتنا، وتجريدنا من أملاكنا.
يا أمي، عندما عجزوا عن إركاعنا،تجويعنا وإخضاعنا،بالرشاشات والدبابات والنيران ذهبوا إلى طردنا من عدن المهشمة، عدن المغتصبة منذ أن عرفتها وبدأت أسمع اسمها، تلك هي عدن تتعرض لضرباتهم وممارساتهم غير المشروعة. لم يكتفوا بذلك، يا أمي اليوم يقولون: عدن طردت 1000 عامل وموظف، ليس لأنهم شمالين، بل لأنهم من تعز.
ينقسمون، يتصارعون، يتحاربون، لكن تعز تفضح مسرحياتهم. تعز ستبقى طاردة للنوم من أعينهم. عندما يلعبون بعيدا عن الشعب، تعز تكشفهم. عندما يتفقون على الشر تعز توقع بهم. عندما يذهبون إلى الحوار بأوجه متعددة، تعز تربك عقولهم  وعيونهم ترى جدلا.
يا أمي، لذلك كله، فتعز يجب أن تقتل وتذل وتنتهك وأن يكبل أبناءئها بالسلاسل، من أجل أن يتسنى لهم فرصة تضمن بل  وتسهل لهم طريق العودة إلى دفت الحكم.


  مواضيع متعلقة

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية

الموقف من الخارطة

شر خلف (ولد الشيخ ) ، لشر سلف (بن عمر )

أصل الجمرة

المنطقة الرمادية !

الدخلاء!

نوبل بلا أدب ولا نقد

إلى المحايدين ونشطاء الغفلة !

رسالة أب الي إبنته شردته الحرب ومنعته من حضور زفاف إبنته

التنظيم الدولي الإيراني في مجلس حقوق الإنسان

ال14 من أكتوبر قصة حياة وثورة شعب عظيم

جريمة الصالة الكبرى