من هو القيادي الحوثي عبد الله الوزير الذي اغتيل مساء الامس مع 6 من مرافقيه وسط العاصمة صنعاء ( صورة )          خبير سياسي مصري بارز ..اندلاع ثورة شعبية عارمة من قلب صنعاء بمجرد سيطرة قوات الشرعية واستعادتها هذه المنشأة!!          الجيش الوطني يحرز تقدم ملحوظ في نهم ويقترب من أرحب بعد السيطرة على مواقع استراتيجية"صور"           أول تعليق سعودي على قرار المحكمة الادارية العليا المصرية بشأن جزيرتي "تيران وصنافير"          قائد عسكري كبير يوجه ضربة موجعة للمخلوع صالح ويصل محافظة مارب معلنا انضمامة للشرعية (الاسم+الصورة)          رئيس مزيف ينوب عن ترامب في حفل تنصيبه (فيديو)          شاهد "أول فيديو" من شارع جمال بتعز بعد تطهيره من "المٌفصعين "          مسؤول سابق بالمخابرات الحربية المصرية يفجر مفاجأة بشأن تيران وصنافير ..ماذا قال !؟          عاجل .. تجدد المواجهات بين المخلافي وابو العباس وسط مدينة تعز .. وغزوان يحرق طقم ويستولي على مدرعة (تفاصيل خاصة)          الأسابيع الستة .. وجرأة الأمير محمد بن سلمان مع مليونير ياباني .. "تعرف على اصل الحكاية "          "عكاظ" السعودية تنشر تفاصيل مؤلمة لما حدث لمقيم يمني في مدينة جدة .. كان يحلم بطفل ولكن ..هذا ما حدث لزوجته (فيديو)          لأول مرة .. الصماد يعلق على معركة الساحل الغربي ويكشف مصير قحطان والصبيحي          روسيا اليوم : سلام بعيد المنال في اليمن          التفاصيل الكاملة لموت فتاة يمنية قاصر في الثامنة من العمر ليلة زفافها!          "البنك المركزي" يلغي قرارات الحوثيين بتجميد أرصدة الرئيس هادي و6 مسؤولين          نابغة يمني مبتكر نظرية "بناء الأهرامات " يتحول" لمجنون "يتسكع في شوارع العاصمة ( تفاصيل )
أحد بنادق الخمينية!
المصدر:  بسام سعيد         5/5/2016  

 

 

 

 

 

 

 

 أستطيع أقول أنني تنفست الصعداء، بعد يومين من الذهول والاستغراب، أصبت بحمى مزمنة.

 إن كنت ذاهبا إلى الجامعة ستشعر بالتقيؤ، ووجع حاد أسفل البطن، ايضا ستحس اشياء غريبة تتحرك في معدتك.

وإن كنت ذاهبا إلى المسجد، وأنت تضع رجلك اليمنى في باب المسجد ستقول" اللعنة" بدلا من قول  بسم الله الرحمن الرحيم. لامناص ستشعر بالاحتقار والدونية في نفس الوقت، ستقول في نفسك اوقفوا هذه  الحرب إن كان سبب قيامها طباعة صور رجل قتل في الحرب قبل 11 عاما وهو أحد أذرع إيران التخريبية في اليمن، ومنذ طلت هذه الحركة الإجرامية ونحن نعيش في أزمات لا تعد ولا تحصى.

 كل شيء ينذر بالخطر، هناك مؤشر لبروز سلطة قذرة، احيانا تستخدم الدين وسيلة لبلوغ مصالحها السياسية، واحيانا اخر تعمل على تشويه، بطرق مستفزة.

  تصرخ اللاإرادي :" يادولتاه" ! حسنا، إنهم مثيرين للشفقة. أكثر من عام كل يوم يأتون لنا بصورة جديدة لحسين بدر الدين الحوثي، كل يوم يأتون لنا بشعار جديد، وكلمات خرقاء يتمنى كل يمني يصحو صباحا أن لا يرى ذلك الجنون، فعلا فذلك كله لا يقوم به إلا مجنون، أو ضعيف، أو رجل ينوي تخريب البلد خدمة لمصالح طهران.

 شعارات وعبارات مشطوحة في الشوارع والجسور والقصور وأعمدة الكهرباء وجدران المنازل والجامعات وفي المساجد وأسواق القات حتى حمامات الجامعة! " حتى الحمامات لا تستحق أن توضع هذه الصور على جدرانها!!

 

من منا لا يعرف حسين بدر الدين الحوثي، رجل قتل على يد نظام علي عبدالله صالح في صعدة، لكنه أصبح اليوم الصديق الحنون لأطفاله وشلتة وأبنائه وأسرته. قال تعالى" كذلك نولي بعض الظالمين بعضا بما كانوا يكسبون" هذا هو حسين بدر الدين الحوثي، قتل في صعدة في حرب أعلنها صالح على جماعته في 2004 ، كونهم مخربين وكهنوتيين يهددون تقدم وحضارة البلد ومصالحها.

لا أريد أن ابتعد أكثر، دعوني أخبركم عن ما شعرت به صباح اليوم خرجت من البيت عنوة، في الساعة العاشرة والنصف، بعد ان شعرت بملل وضيق يقسم صدري إلى نصفين، ذهبت إلى المكتبة لكي أتصفح، سأطلع على صحف الانقلابين، لغرض معرفة موقفهم وتفكيرهم نحو ما يجري سوى في الداخل او ما يجري في مشاورات الكويت. لكني  لم أجد شيء من ذلك، سوى مقالات وكتابات وتقارير فضفاضة.

 تخيلوا أكثر من 8 صحف ومجلات تتحدث عن حسين بدر الدين الحوثي، ومجلات أخرى أيضا يوجد كتيبات صغيرة طبعت حديثا، تحكي أيضا عنه، حتى أنهم ذهبوا وقالوا عنه كما قال الله تعالى على محمد صلى الله عليه  " وما ارسلناك إلا رحمة للعالمين" هذا خير دليل على أن الحوثيين يخدمون عدو الاسلام كما فعلوا ويفعلون في العراق ولبنان وليبيا وسوريا ايضا، ستجدهم يتسترون بالدين حب في السيطرة على العباد، وعندما يعجزون عن ذلك يستخدمون البنادق وهذه إحدى صفات الخمينية، لذلك حسين بدر الدين ما هو إلا أحد بنادق الخمينية، ولاشك في ذلك.


  مواضيع متعلقة

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية

الموقف من الخارطة

شر خلف (ولد الشيخ ) ، لشر سلف (بن عمر )

أصل الجمرة

المنطقة الرمادية !

الدخلاء!

نوبل بلا أدب ولا نقد

إلى المحايدين ونشطاء الغفلة !

رسالة أب الي إبنته شردته الحرب ومنعته من حضور زفاف إبنته

التنظيم الدولي الإيراني في مجلس حقوق الإنسان

ال14 من أكتوبر قصة حياة وثورة شعب عظيم

جريمة الصالة الكبرى

اللواء الشدادي.. رحلة وفاء للجمهورية