الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني بشير الحمودي من جامعة اسيوط           وفاة نجل الطبيب اليمني الفرزعي متأثرا بجروحه فيما لا يزال مصير والده مجهولا          600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش           وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن          عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!
أحد بنادق الخمينية!
المصدر:  بسام سعيد         5/5/2016  

 

 

 

 

 

 

 

 أستطيع أقول أنني تنفست الصعداء، بعد يومين من الذهول والاستغراب، أصبت بحمى مزمنة.

 إن كنت ذاهبا إلى الجامعة ستشعر بالتقيؤ، ووجع حاد أسفل البطن، ايضا ستحس اشياء غريبة تتحرك في معدتك.

وإن كنت ذاهبا إلى المسجد، وأنت تضع رجلك اليمنى في باب المسجد ستقول" اللعنة" بدلا من قول  بسم الله الرحمن الرحيم. لامناص ستشعر بالاحتقار والدونية في نفس الوقت، ستقول في نفسك اوقفوا هذه  الحرب إن كان سبب قيامها طباعة صور رجل قتل في الحرب قبل 11 عاما وهو أحد أذرع إيران التخريبية في اليمن، ومنذ طلت هذه الحركة الإجرامية ونحن نعيش في أزمات لا تعد ولا تحصى.

 كل شيء ينذر بالخطر، هناك مؤشر لبروز سلطة قذرة، احيانا تستخدم الدين وسيلة لبلوغ مصالحها السياسية، واحيانا اخر تعمل على تشويه، بطرق مستفزة.

  تصرخ اللاإرادي :" يادولتاه" ! حسنا، إنهم مثيرين للشفقة. أكثر من عام كل يوم يأتون لنا بصورة جديدة لحسين بدر الدين الحوثي، كل يوم يأتون لنا بشعار جديد، وكلمات خرقاء يتمنى كل يمني يصحو صباحا أن لا يرى ذلك الجنون، فعلا فذلك كله لا يقوم به إلا مجنون، أو ضعيف، أو رجل ينوي تخريب البلد خدمة لمصالح طهران.

 شعارات وعبارات مشطوحة في الشوارع والجسور والقصور وأعمدة الكهرباء وجدران المنازل والجامعات وفي المساجد وأسواق القات حتى حمامات الجامعة! " حتى الحمامات لا تستحق أن توضع هذه الصور على جدرانها!!

 

من منا لا يعرف حسين بدر الدين الحوثي، رجل قتل على يد نظام علي عبدالله صالح في صعدة، لكنه أصبح اليوم الصديق الحنون لأطفاله وشلتة وأبنائه وأسرته. قال تعالى" كذلك نولي بعض الظالمين بعضا بما كانوا يكسبون" هذا هو حسين بدر الدين الحوثي، قتل في صعدة في حرب أعلنها صالح على جماعته في 2004 ، كونهم مخربين وكهنوتيين يهددون تقدم وحضارة البلد ومصالحها.

لا أريد أن ابتعد أكثر، دعوني أخبركم عن ما شعرت به صباح اليوم خرجت من البيت عنوة، في الساعة العاشرة والنصف، بعد ان شعرت بملل وضيق يقسم صدري إلى نصفين، ذهبت إلى المكتبة لكي أتصفح، سأطلع على صحف الانقلابين، لغرض معرفة موقفهم وتفكيرهم نحو ما يجري سوى في الداخل او ما يجري في مشاورات الكويت. لكني  لم أجد شيء من ذلك، سوى مقالات وكتابات وتقارير فضفاضة.

 تخيلوا أكثر من 8 صحف ومجلات تتحدث عن حسين بدر الدين الحوثي، ومجلات أخرى أيضا يوجد كتيبات صغيرة طبعت حديثا، تحكي أيضا عنه، حتى أنهم ذهبوا وقالوا عنه كما قال الله تعالى على محمد صلى الله عليه  " وما ارسلناك إلا رحمة للعالمين" هذا خير دليل على أن الحوثيين يخدمون عدو الاسلام كما فعلوا ويفعلون في العراق ولبنان وليبيا وسوريا ايضا، ستجدهم يتسترون بالدين حب في السيطرة على العباد، وعندما يعجزون عن ذلك يستخدمون البنادق وهذه إحدى صفات الخمينية، لذلك حسين بدر الدين ما هو إلا أحد بنادق الخمينية، ولاشك في ذلك.


  مواضيع متعلقة

جامعات الرمق الأخير

نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي

اتذكر يوم 21 فبراير !!!

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية

الموقف من الخارطة

شر خلف (ولد الشيخ ) ، لشر سلف (بن عمر )

أصل الجمرة

المنطقة الرمادية !

الدخلاء!

نوبل بلا أدب ولا نقد

إلى المحايدين ونشطاء الغفلة !

رسالة أب الي إبنته شردته الحرب ومنعته من حضور زفاف إبنته