600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش           وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن          عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس
غادة عبد الرازق: عمري ومكانتي الاجتماعية لا تسمح لي بإرتداء “المايوه”
المصدر:  يمن جارديان        27/4/2016  

كشفت النجمة المصرية، غادة عبدالرازق، عن السبب الذي يمنعها من ارتداء المايوه، في أعمالها الفنية، وهو أن عمرها، ومكانتها الاجتماعية تحتم عليها رفض ارتدائه.

وقالت في حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، عبر برنامج “العاشرة مساء”، على فضائية “دريم”، إنها لا ترفض الإثارة بشكل عام، ولكنها ترفض الأدوار التي تسيء لتاريخها الفني وأسرتها، مؤكدة أن هناك فارقًا بين الإثارة التي تدخل في إطار الحبكة الدرامية والابتذال.

وأضافت غادة عبد الرازق أن البعض هاجم فيلم اللي اختشوا ماتوا، قبل أن يتم طرحه في دور العرض، وبعد أن أعلن عن الفيلم وكتب عليه +16، زادت مهاجمتهم، لافتة إلى أن تحديد العمر جاء بسبب مشهد قتل وليس مشاهد إباحية.

وعن حالتها الصحية، تابعت “منذ 3 سنوات، أُعالج من مرض في عيني، بسبب خطأ طبي، ومن المفترض أن أجري عملية جراحية هامة، ولكني أجلتها إلى بعد الانتهاء من تصوير فيلم اللي اختشوا ماتوا، لأن ده أكل عيشي، وفي رقبتي ناس ربنا خلاني سببا لرزقهم”


  مواضيع متعلقة

إسقاط التهمة عن الفنان المغربي سعد المجرد

وفاة رائد المسرح العراقي يوسف العاني

روبي تطلب الخلع من زوجها: أخشى ألا أقيم حدود الله

بالفيديو.. عبلة سعودية تفاجئ عنترة في سوق عكاظ

أعمال جديدة تعيد راشد الماجد للساحة الفنية

بعد تدهور صحته.. الفنان أبو بكر سالم في تحسن مستمر

1600 عام لم تغيب شعر امرئ القيس عن حناجر الفنانين العرب

يتقدمهم كلبهم .. "أصحاب الكهف" يجوبون تركيا

وفاة الفنان المصري محمد كامل بعد صراع مع المرض

"حضارات ومدن" كتابٌ جديد لداود أوغلو.. ما هي ظروف كتابته

رسمياً: أول "مسلمة" تنال لقب ملكة جمال أميركا تعتنق المسيحية

4 ملايين دولار أميركي من أجل عودة السلطان سليمان إلى ساحة المسلسلات التركية

الفان المصري " وائل نور " في ذمة الله

موقع أمريكي يكشف وثائق فبركة "رامز واكل الجو".. ويشيد بتمثيل باريس هيلتون!

قصة حب روهان وموسكان يمحوها حادث سير في "أنت قدري"

تعرف على أغرب داعية اسلامية .. يدعو الى التسامح رفقة الراقصات والخمر

تعرف بالصور على أجمل 10 فنانات تركيات.. هل بينهن نجمتك المفضلة؟

شاهد فيديو .. الخولاني متألقا يُدهش الحاضرين في " بيروت "

وفاة الفنان سيد زيان بعد صراع مع المرض..

«إنت مقوّت»: أغنية شعبية ساخرة على طريقة إنت معلم تسخر من الحوثي