الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس          طريقة فريدة ورهيبة تجعل عبد الملك الحوثي هو الثعبان والمخلوع صالح هو الملدوغ          «الداخلية السعودية » تعلن ترحيل جميع المقيميين العرب الذين يقدمون على هذا الفعل !          ليس علي عبد الله صالح ولا عبد الملك الحوثي ولا التحالف ...هذا هو الشخصية التي تشكل الخطر الأكبر على الجنوبيين وعلى حق تقرير المصير          الملك سلمان والرئيس المصري ورئيس دولة الامارات وملك البحرين يتلقون هذا الطلب اليمني العاجل          عاجل : شاهد بـ "الصور" الفاجعة والكارثة التي استيقظ عليها القطريون صباح اليوم          فرحة صالح وعبد الملك الحوثي تتوقف بعد هذا الخبرالدولي المزعج          كرمان تغازل السعودية وتغضب الامارات وتحدد مصير صالح وعائلته وتفجر هذه المفاجئة للجنوبيين          امر غريب يجتاح السعودية بشكل مخيف والداخلية السعودية تحذر جميع المواطنيين “شاهد
فراش ذكي يكشف عن الخيانة الزوجية.. ويتواصل مع صاحبه عبر الجوال
المصدر:  يمن جارديان        23/4/2016  

هل نام أحد الغرباء في فراشك؟ سيخبرك الفراش الذكي Durmet Smarttress بالأمر أياً كان من نام في مكانك!

يقوم الفراش الإسباني الذكي بإرسال تنبيه إلى هاتف صاحبه عندما يقوم أحدهم بالنوم على فراشه "بطريقةٍ مشكوكٍ فيها"، حيث يستخدم الفراش الذكي 24 جهاز استشعار تعمل بالموجات فوق الصوتية، ويقوم بالتواصل مع صاحبه على هاتفه أينما كنت حال وقوع نشاطٍ مشبوه.

وبحسب مجلة PC Magazine المختصة بالتكنولوجيا، فإن تطبيق "الفراش الذكي" متاح حالياً للتحميل على نظام آندرويد Android، وسيصدر قريباً على نظام iOS التابع لأجهزة آبل Apple.

وكانت عدة دراسات أكدت أن الأسبان هم الأكثر خيانة بين الأوروبيين، ولذلك قامت الشركة بالتعاون مع شركة دعاية محلية بإطلاق حملة تسعى لطمأنة الرجال والنساء ليس في أوقات الليل فقط، بل حتى في أوقات النهار عندما يغادرون منازلهم ويتجهون للعمل.

وسيبدأ سعر الفراش الجديد من 1500 يورو (1700 دولار)، في الوقت الذي لم يعلن فيه حتى الآن عن تاريخ إطلاقه، إلا أن الشركة أكدت لمجلة PC Magazine أن المنتج سيكون متاحاً عالمياً، وسيتمكن المهتمون بالحصول عليه من تسجيل بريدهم الالكتروني للحصول على آخر التحديثات حول إطلاق الفراش الجديد في الأسواق.

على الرغم من أن الأمر يبدو مثل المزحة، فإن شركة Durmet هي شركة حقيقية وتنتج منتجات تتعلق بالنوم منذ العام 2012، ويعمل بها 10 موظفين ينتجون 70 فراشاً يومياً.

وقال أحد المعلقين على موقع يوتيوب "ربما كان من المناسب أن يصدر هذا الخبر في الأول من شهر نيسان" في إشارة إلى كون الأمر كذبة، في حين رأى آخرون أن الأمر لا يحتاج إلى كل هذه التكنولوجيا لاكتشاف الأمر، وأن كاميرا صغيرة تفي بالغرض.

وعلق آخر قائلاً "إذا كنت تفكر بجدية أنك بحاجة إلى هذا المنتج، فربما عليك أن تحصل على شريك جديد من الأساس".

 


  مواضيع متعلقة

تعرف على أخطر ثلاثة تطبيقات محظور استعمالها وإذا وجدت في هاتفك قد تعرضك للإعتقال

نسخة فاخرة من نوكيا 3310.. مصنوع من معدن يستخدم في الطائرات ويفوق الفولاذ وهذه الدول لن تستخدمه

سعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم وفقاً لمحلات الصرافة

معلومات مفاجئة عن آيفون 8

تطبيقٌ بسيط يساعدك في دخول حاسبك الشخصي عبر الجوال

كيف تمنع "واتسآب" من إعطاء هاتفك لـ"فيسبوك"؟

هل تخشى اختراق حسابك على فيسبوك.. إليك 7 طرق لحماية معلوماتك الشخصية

ما الذي تحضر له غوغل في سرية؟

كن حذراً.. "واتساب" يحتفظ ويُخزِّن سجلات المحادثات بعد حذفها

آبل قد تفاجئ محبي آيفون باسم هاتفها الجديد

انطلاق أول طائرة شمسية لنشر الإنترنت

"سامسونغ" تكشف النقاب عن هاتفيها غالاكسي J Max وJ2

فيروس يضرب ملايين الهواتف الذكية

ثغرة بنظام الاتصال تتيح اختراق واتساب وتلغرام

تتجسس ثم تفجّر نفسها.. أميركا تطوّر طائرات بدون طيار بإمكانها "الاختفاء"

7اطعمه يجب تناولها

فيسبوك ينوي تتبع غير المستخدمين له على المواقع الأخرى

فيسبوك تغيّر سياساتها الخاصة بالموضوعات "الأكثر رواجاً".

فيسبوك تسعى لاستخدام وجهك بديلاً عن الرموز التعبيرية

تويتر تمنع الاستخبارات الأميركية من تحليل تغريدات مستخدميها