وزير الخارجية السعودي يكشف عن موعد انتهاء الأزمة اليمنية           بالصور والتفاصيل ... تعرف على واحد من أخطر القيادات الحوثية صاحب سجل أسود في الإنتهاكات والجرائم والفساد .. تقرير شامل           وكالة أمريكية تعلن : مقتل حليف مهم للرئيس المدعوم من أمريكا في هجوم المارينز على اليمن           بالفيديو.. سعوديون ينقذون مقيمًا مصريًا من الغرق بالسيول.. ليفاجئوه بعدها بتصرف خطير          اسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم في كلا من صنعاء وعدن ( جولة ميدانية )          أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم الخميس 16/ فبراير / 2017 في صنعاء وعدن          شاهد بالفيديو.. مقتل مذيع ومدير القناة داخل الاستوديو على الهواء مباشرة!          عاجل .. تعرف على اسعار الصرف هذا المساء في عدن وصنعاء.. (جولة ميدانية)          وردنا الان .. انقلاب جمهوري بمجلس الشيوخ على ترامب          بالصور.. شاهد كيف يتم تنظيف "الحرم المكي" خلال 45 دقيقة فقط ؟          "علي عبدالله صالح" يتعرض لنكسة عسكرية مدوية ... ما الذي حدث !؟          أطول مصافحة في التاريخ؟ يا لها من لحظات عصيبة مرت على رئيس وزراء اليابان! (شاهد)          في سابقة هي الاولى من نوعها القبض على جزار يمني متلبساً بحوزته رأس "حمار" قام بذبحه وبيعه للمواطنين في العاصمة صنعاء (تفاصيل)          لهذا السبب "الزبيدي_وشلال" يتغيبان عن الاجتماع الأمني برئاسة "الرئيس_هادي"،، والأخير يفاجئهم بهذا القرار          تفاصيل اجتماع سري لحكماء بني هاشم الحوثي يتخذ هذا القرار الخطير ضد الرئيس السابق صالح          اسعار السلع الاساسية بالاسواق اليمنية هذا اليوم .. ارتفاع كبير للقمح والريال اليمني يواصل الانهيار ( اسعار الصرف )
مطارداً الريال.. إيرادات برشلونة تتجاوز نصف مليار يورو
المصدر:  يمن جارديان        21/1/2016  

دخل نادي برشلونة الإسباني في دائرة أندية حققت إيرادات أكثر من 500 مليون يورو في موسم 2014-2015، بحسب دراسة سنوية لمكتب ديلويت تم نشرها الخميس.

ويأتي برشلونة مع مبلغ 560.8 مليون يورو خلف غريمه الكبير ومواطنه ريال مدريد (577 مليون يورو)، الذي يهيمن على الترتيب منذ 11 عاماً.

وتراجع مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى المركز الثالث (519.5 مليون يورو) أمام باريس سان جرمان الفرنسي (480.8 مليون يورو)، الذي تقدم مرتبة واحدة، وبايرن ميونيخ الألماني (474 مليون يورو) الهابط مركزين.

وقال دان جونز، مدير القطاع الرياضي في مكتب التحليل المالي: "هذه أول مرة تتخطى فيها 3 أندية حاجز 500 مليون يورو".

وفي المجموع، راكمت الأندية الـ20 الأغنى في العالم 6.6 مليارات دولار في الموسم الماضي، بانخفاض بلغ 8% عن الموسم الذي سبقه.

وحقق برشلونة، رابع الموسم الماضي، ثلاثية دوري أبطال أوروبا والدوري- الكأس في إسبانيا.

وعلق دان جونز: "هذه النجاحات ارتدت على الخطة المالية. أبطال أوروبا انتزعوا المركز الثاني من مانشستر يونايتد بفضل إيرادات متزايدة على مختلف الأصعدة: فواتير الملاعب، وفواتير النقل التلفزيوني، والفواتير التجارية".

ويأمل رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، في أن تكون هذه مجرد بداية.

وفي مقابلة مع "فايننشال تايمز" الشهر الماضي، أكد نيته جعل الفريق الكاتالوني أول ناد يتخطى حاجز مليار يورو من الإيرادات السنوية مع حلول 2021.

وإذا كان ناديان إسبانيان يتصدران الترتيب، فإن قوة الدوري الإنكليزي تظهر مع وجود 9 أندية بين العشرين الأوائل، و17 بين الـ30 الأوائل.

ويقع مانشستر سيتي وأرسنال وتشلسي وليفربول بين العشرة الأوائل إلى جانب يوفنتوس تورينو الإيطالي.


  مواضيع متعلقة

الفيفا يوافق بالإجماع على النظام الجديد لكأس العالم.. أبرزه زيادة عدد الفرق

“فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

ميسي يحدد "شرطه" للتجديد مع برشلونة

أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يقترب من الهدف 100 مع برشلونة

زيدان: غضب رونالدو لا يهمني

مدرب البرتغال يؤكد غياب رونالدو أمام سويسرا

ريال مدريد يبدأ مشواره باكتساح ريال سوسيداد

رونالدو.. نيمار.. سينا.. وويليامز.. أكثر 10 رياضيين إقبالاً على الأعمال الخيرية

برشلونة يضرب أشبيلية ويقطع نصف الطريق نحو السوبر

هداف تركيا شوكور يقع في دائرة الانقلابيين

الكويتي الديحاني ينال أول ذهبية للعرب في أولمبياد ريو

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا بـ130 مليون دولار

البرازيل.. افتتاح الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو

اللجنة الأولمبية تدرس استبعاد روسيا من الأولمبياد

المنتخب البرتغالي سابع المتأهلين لكأس القارات 2017

"يورو 2016".. رونالدو وغريزمان في نهائي النجوم

تأهل منتخبات البرتغال وايسلندا والمجر الى الدور الثاني في يورو 2016

وفاة أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي .. تعرف على السيرة الذاتية لكلاي وقصة اسلامة

زيدان يقود ريال مدريد للتتويج بلقب أوروبا للمرة الـ 11