عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس          طريقة فريدة ورهيبة تجعل عبد الملك الحوثي هو الثعبان والمخلوع صالح هو الملدوغ          «الداخلية السعودية » تعلن ترحيل جميع المقيميين العرب الذين يقدمون على هذا الفعل !
شاهد .. الحوثيون يشحتون في شوارع صنعاء دعما للمجهود الحربي
المصدر:  يمن جارديان-خاص        20/1/2016  

 

نشر ناشطون صورا للحوثيين وهم يفترشون شوارع صنعاء لجمع التبرعات للمجهود الحربي ، ما يعكس واقع الإفلاس الأخلاقي والقيمي والتخبط الذي تعيشه المليشيا .

 

هذا ويعمد الحوثيون على ابتكار طرق جديدة لدعم ما أسموه بالمجهود الحربي .. فقد سبق وأن أقدمت المليشا المسلحة والمسيطرة على السلطة بالبلاد على نهب مبلغ «23» مليار ريال يمني (107 ملايين دولار) من البنك المركزي اليمني وفقا لمصدر بالبنك

وفي ذات السياق بدأ الحوثيون في اقتطاع مبالغ من موظفي الدولة في اليمن، لصالح ما سموه " التعبئة الشعبية " .

وقد اشتكى أوليا أمور الطلاب في أمانة العاصمة قبل ايام من حالة الإبتزاز التي يشهدها أبناؤهم في المدارس من قبل الحوثيين الذين يصادرون مصروفهم اليومي تحت لافتة دعم "المجهود الحربي "

 
 


  مواضيع متعلقة

مركز الدراسات والاعلام التربوي يعلن عن #حملة_العودة_الى_المدارس

مؤشرات التعليم في اليمن .. وفي تعز

شاهد بالصورة .. كاركاتير ساخر يلخص مهمة وفد الحوثيين و يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

طفل مصاب متعجب من أفعال الحوثي

كاريكاتر : التحالف شوكة في حلق ايران التي تريد ان تبتلع اليمن

شاهد كاركاتير ساخر من طلب الحوثيين فدية نقدية من اهالي المخططفين لديهم

صنعاء تنادي قوات الشرعية سرعة تحريرها من المليشيا الانقلابية

الرسامة الفلسطينية المبدعة أمية جحا .. عن حمدي البكاري ومحاولة اسكات صوت الحقيقة

شاهد .. كاريكاتير ساخر يلخص حال الحوثيين العائدين من مأرب

كاريكاتر .. الحوثيون يتسولون في شوارع العاصمة

شباب تعز .. يطلون المدرعات والدبابات الحوثية المنعدمة بلون العلم اليمني (صورة )

رسام كاريكاتر يختصر علاقة أمريكا بايران واذرعها في المنطقة .. اليمن انموذجا

مسرحية التحالف الصهويني وإيران .. 35 عاما من الخصومة الهزلية

الطلاب يواجهون الحوثيون بالأحذية

شاهد أحداث الثورة شاهد أحداث الثورة شاهد أحداث الثورة