الفريق علي محسن الأحمر الرجل الأكثر غموضا وإثارة في اليمن يكشف معلومات هامة عن #عاصفه_انقاذ_اليمن ونهاية عفاش والحوثي          وردنا الان .. عملية استخباراتية وعسكرية نوعية واحترافية تتمكن من اعتقال الرجل الثاني في تنظيم القاعدة المكنى ابوعلي الصيعري          عاجل .. تفاصيل ما يحدث الان بالقرب من مطار صنعاء الدولي .. انفجارات عنيفة وشظايا تغطي سماء المنطقة .. صور وتفاصيل خاصة          فيديو مروع.. سائق شاحنة يدهس سيارة على متنها عائلة دون توقف بالرياض! (شاهد)          عاجل ..سيارات الاسعاف تتوجة الان نحو المطار وبني حشيش .. ماهو المعسكر الذي دكة طيران التحالف قبل قليل .. وما حجم ترسانته العسكرية ؟ ( تفاصيل خاصة )          موقع جنوبي يفجر مفاجأة مدوية .. هذا هو القائد العسكري الانفصالي الذي باع الوزير الصبيحي ومعسكر العند للحوثيين ب380 الف دولار...تفاصيل وكواليس تنشر لأول مرة ( صورة )          تفاصيل خطيرة .، صالح ينجح في إبرام صفقة سياسية تتضمن القضاء على الحوثي          وردنا الان .. قبائل أرحب وطوق صنعاء تصفع لحوثيين والمخلوع وتحسم موقفها           المبادرة الأهلية لرصف الطرقات في مديرية فرع العدين .. قصة نجاح (صور)          شاهد بالصور : مدينة محافظ عدن ومدير أمنها تتمرد على التحالف وتعلن الولاء لإيران          من هو القيادي_الحوثي "الهاشمي" الذي ضحت الجماعة بـ30 قتيلا_من_مقاتليها "القبائل" لاستعادة_جثته في نهم؟!          نائب للرئيس واعتراف بشرعية هادي وتسليم السلاح.. ولد الشيخ يبشر اليمنيين بالتوصل لحل للأزمة وموافقة الحوثيين          عاجل. . قتلى وجرحى من الجيش الوطني في قصف حوثي على معسكر كوفل بمأرب"تفاصيل"          حلم فتاة وشاب دخول “القفص الذهبي” في قطر ينتهي بهذه الطريقة الصادمة           قاتل العمودي خدعه بـ"رقيه" وهرب بتاكسي وكشفته السجائر (القصة كاملة)          كيف كانت ردة فعل "ترامب" بعد اعتقال حراسة البيت الأبيض لأحد أصدقائه؟! (شاهد)
شاهد .. الحوثيون يشحتون في شوارع صنعاء دعما للمجهود الحربي
المصدر:  يمن جارديان-خاص        20/1/2016  

 

نشر ناشطون صورا للحوثيين وهم يفترشون شوارع صنعاء لجمع التبرعات للمجهود الحربي ، ما يعكس واقع الإفلاس الأخلاقي والقيمي والتخبط الذي تعيشه المليشيا .

 

هذا ويعمد الحوثيون على ابتكار طرق جديدة لدعم ما أسموه بالمجهود الحربي .. فقد سبق وأن أقدمت المليشا المسلحة والمسيطرة على السلطة بالبلاد على نهب مبلغ «23» مليار ريال يمني (107 ملايين دولار) من البنك المركزي اليمني وفقا لمصدر بالبنك

وفي ذات السياق بدأ الحوثيون في اقتطاع مبالغ من موظفي الدولة في اليمن، لصالح ما سموه " التعبئة الشعبية " .

وقد اشتكى أوليا أمور الطلاب في أمانة العاصمة قبل ايام من حالة الإبتزاز التي يشهدها أبناؤهم في المدارس من قبل الحوثيين الذين يصادرون مصروفهم اليومي تحت لافتة دعم "المجهود الحربي "

 
 


  مواضيع متعلقة

مركز الدراسات والاعلام التربوي يعلن عن #حملة_العودة_الى_المدارس

مؤشرات التعليم في اليمن .. وفي تعز

شاهد بالصورة .. كاركاتير ساخر يلخص مهمة وفد الحوثيين و يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

طفل مصاب متعجب من أفعال الحوثي

كاريكاتر : التحالف شوكة في حلق ايران التي تريد ان تبتلع اليمن

شاهد كاركاتير ساخر من طلب الحوثيين فدية نقدية من اهالي المخططفين لديهم

صنعاء تنادي قوات الشرعية سرعة تحريرها من المليشيا الانقلابية

الرسامة الفلسطينية المبدعة أمية جحا .. عن حمدي البكاري ومحاولة اسكات صوت الحقيقة

شاهد .. كاريكاتير ساخر يلخص حال الحوثيين العائدين من مأرب

كاريكاتر .. الحوثيون يتسولون في شوارع العاصمة

شباب تعز .. يطلون المدرعات والدبابات الحوثية المنعدمة بلون العلم اليمني (صورة )

رسام كاريكاتر يختصر علاقة أمريكا بايران واذرعها في المنطقة .. اليمن انموذجا

مسرحية التحالف الصهويني وإيران .. 35 عاما من الخصومة الهزلية

الطلاب يواجهون الحوثيون بالأحذية

شاهد أحداث الثورة شاهد أحداث الثورة شاهد أحداث الثورة