ظهور جديد ومريب .. "خالد بحاح" يهاجم قيادات حزب المؤتمر في صنعاء و عدن و يطلق عليهم هذا الوصف المشين (تفاصيل)          إنهيار مليشيا الحوثي في الجبهات .. يجعل إيران تقوم بهذا الأمر في العاصمة صنعاء لتفادي هزيمتها فيها "تفاصيل"          صحيفة سعودية ... الحسم خلال الأسابيع القليلة القادمة و الجيش يدفع بألوية عسكرية جديدة صوب صنعاء (تفاصيل)          هذا ما قاله "هاني بن بريك" و اثار غضب اليمنيين بشأن تحرير بيحان (تفاصيل)          شاهد بالصورة .. قيادي حوثي كبير يلقى مصرعه في بيحان          أول تصريح لرئيس حزب الإصلاح بعد لقائه بقيادات السعودية والإمارات .. بشأن تحرير العاصمة صنعاء (تفاصيل)          تفاصيل هامة لما دار بين "ولد الشيخ" و قيادات حزب المؤتمر في أبو ظبي          في اقوى انتقاد للحوثيين ..هذا ما قاله السفير الامريكي لدى اليمن " ماثيو " !          ناصري قديم صديق للإصلاح مرحب به عند الحراك .. من هو مهندس انتصارات «شبوة» وقائد معارك التحرير؟            وردنا الان .. إنتصارات ساحقة وتقدم كبير متسارع للجيش الوطني شرق العاصمة صنعاء "تفاصيل"          لأول مرة .. شيخ قبلي يكشف لصحيفة سعودية عن مكان اختباء العميد طارق صالح           لقطع "رأس الأفعى" .. تعزيزات عسكرية ضخمة تصل الى معقل الحوثيين في صعدة           الكاتب اليمني محمد جميح يكشف بالإسم عن الشخص الذي خان صالح واخترق مواقع المؤتمر          السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة          وزارة الاوقاف والارشاد تصدر تعميما هاما لخطباء المساجد           رجل الأعمال اليمني فؤاد هائل سعيد ينجح في احتواء مشاكل 30 الف مقيم يمني بماليزيا (تفاصيل)
برشلونة وبايرن ميونخ يقتربان من المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا
المصدر:  يمن جارديان-الأناضول        6/4/2016  

اقترب ناديا برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، خطوة من التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتغلب الأول على مواطنه أتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف، وفوز الثاني على بنفيكا البرتغالي بهدف وحيد، في مباراتي الذهاب اللتين أقيمتا مساء الثلاثاء، ضمن ربع نهائي البطولة.

وفي لقاء أقيم على ملعب "كامب نو" بمدينة برشلونة، بادر أتليتكو مدريد بالتسجيل في الدقيقة 26 عن طريق فيرناندو توريس، الذي تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة 36.

ونجح الأورغوياني لويس سواريز في تسجيل هدفي الفريق الكاتالوني، في الدقيقتين 64 و75، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد.

ولانتزاع بطاقة التأهل، يكفي برشلونة الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف، بنتيجة أكثر من 2-1، في لقاء الإياب الأسبوع المقبل الذي سيقام على ملعب "فينسنتي كالديرون" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وبفضل هدفه في برشلونة حقق توريس عددًا من الأرقام القياسية، في مقدمتها أنه أصبح مختصًا في هز شباك الفريق الكاتالوني حيث رفع رصيده إلى 11 هدفًا، ويعد برشلونة أكثر نادي هزَّ توريس شباكه في مسيرته الكروية التي امتدت بين أتلتيكو مدريد، وليفربول وتشيلسي الإنجليزيين.

كما أن هدف اليوم هو السادس لتوريس في "كامب نو" ليصبح هداف أتلتيكو مدريد تاريخيًا في ملعب غريمه برشلونة، ويأتي هدف توريس بعد 12 عامًا من آخر ظهور تهديفي له على الصعيد الأوروبي مع أتلتيكو مدريد بعد تسجيله في بطولة الدوري الأوروبي عام 2004.

وفي مباراة ثانية على ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، فاز بايرن ميونخ على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدف دون رد، سجله التشيلي أرتورو فيدال في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء.

وبذلك، يكفي البايرن التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف، بنتيجة أكثر من 1-0 في لقاء الإياب الذي سيقام الأسبوع المقبل بالبرتغال، من أجل التأهل للمربع الذهبي.

ودخل فيدال التاريخ من أوسع أبوابه، بعد أن أصبح أول لاعب تشيلي يحرز 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا، ليتفوق على أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال الإنجليزي صاحب الـ 9 أهداف.

وتختتم مباريات الذهاب لدور الثمانية، اليوم الأربعاء، بلقاءين يجمع الأول فولسبورغ الألماني مع ريال مدريد الإسباني، بينما يجمع الثاني باريس سان جيرمان الفرنسي مع مانشستر سيتي الإنجليزي.


  مواضيع متعلقة

محكمة رياضية ترفض طلب انتقال سيلفا إلى ليستر

قدم: "فيفا" يكشف النقاب عن مستويات منتخبات مونديال روسيا

المنتخب الوطني للشباب يصل مأرب بعد مشاركته في تصفيات كأس آسيا

فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة كريستيانو رونالدو!

الفيفا يوافق بالإجماع على النظام الجديد لكأس العالم.. أبرزه زيادة عدد الفرق

“فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

ميسي يحدد "شرطه" للتجديد مع برشلونة

أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يقترب من الهدف 100 مع برشلونة

زيدان: غضب رونالدو لا يهمني

مدرب البرتغال يؤكد غياب رونالدو أمام سويسرا

ريال مدريد يبدأ مشواره باكتساح ريال سوسيداد

رونالدو.. نيمار.. سينا.. وويليامز.. أكثر 10 رياضيين إقبالاً على الأعمال الخيرية

برشلونة يضرب أشبيلية ويقطع نصف الطريق نحو السوبر

هداف تركيا شوكور يقع في دائرة الانقلابيين

الكويتي الديحاني ينال أول ذهبية للعرب في أولمبياد ريو

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا بـ130 مليون دولار

البرازيل.. افتتاح الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو

اللجنة الأولمبية تدرس استبعاد روسيا من الأولمبياد

المنتخب البرتغالي سابع المتأهلين لكأس القارات 2017