موقع جنوبي يفجر مفاجأة مدوية .. هذا هو القائد العسكري الانفصالي الذي باع الوزير الصبيحي ومعسكر العند للحوثيين ب380 الف دولار...تفاصيل وكواليس تنشر لأول مرة ( صورة )          تفاصيل خطيرة .، صالح ينجح في إبرام صفقة سياسية تتضمن القضاء على الحوثي          وردنا الان .. قبائل أرحب وطوق صنعاء تصفع لحوثيين والمخلوع وتحسم موقفها           المبادرة الأهلية لرصف الطرقات في مديرية فرع العدين .. قصة نجاح (صور)          شاهد بالصور : مدينة محافظ عدن ومدير أمنها تتمرد على التحالف وتعلن الولاء لإيران          من هو القيادي_الحوثي "الهاشمي" الذي ضحت الجماعة بـ30 قتيلا_من_مقاتليها "القبائل" لاستعادة_جثته في نهم؟!          نائب للرئيس واعتراف بشرعية هادي وتسليم السلاح.. ولد الشيخ يبشر اليمنيين بالتوصل لحل للأزمة وموافقة الحوثيين          عاجل. . قتلى وجرحى من الجيش الوطني في قصف حوثي على معسكر كوفل بمأرب"تفاصيل"          حلم فتاة وشاب دخول “القفص الذهبي” في قطر ينتهي بهذه الطريقة الصادمة           قاتل العمودي خدعه بـ"رقيه" وهرب بتاكسي وكشفته السجائر (القصة كاملة)          كيف كانت ردة فعل "ترامب" بعد اعتقال حراسة البيت الأبيض لأحد أصدقائه؟! (شاهد)          من هو القائد الكبير الذي خسرته المقاومة الشعبية اليوم السبت ( صورة )          طالب بدعم هادي والتحالف العربي والسيطرة على الحديدة .. تعرف على تفاصيل إفادة السفير الأمريكي الأسبق عن اليمن في مجلس الشيوخ (ترجمة خاصة)          دبلوماسي جنوبي لـ« أبناء زايد»: “لا تتفاخروا .. الدهر يومان يوم لك ويوم عليك وتذكروا مقولة والدكم للمهندس السوداني          الكشف عن مفاجآة سعودية أربكت قادة إيران          عاجل .. علي عبدالله صالح يفجر مفاجأة ويعلن : صنعاء على استعداد لاستقبال هادي هذه المرة ولكن بشرط !!
برشلونة وبايرن ميونخ يقتربان من المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا
المصدر:  يمن جارديان-الأناضول        6/4/2016  

اقترب ناديا برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، خطوة من التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتغلب الأول على مواطنه أتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف، وفوز الثاني على بنفيكا البرتغالي بهدف وحيد، في مباراتي الذهاب اللتين أقيمتا مساء الثلاثاء، ضمن ربع نهائي البطولة.

وفي لقاء أقيم على ملعب "كامب نو" بمدينة برشلونة، بادر أتليتكو مدريد بالتسجيل في الدقيقة 26 عن طريق فيرناندو توريس، الذي تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة 36.

ونجح الأورغوياني لويس سواريز في تسجيل هدفي الفريق الكاتالوني، في الدقيقتين 64 و75، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد.

ولانتزاع بطاقة التأهل، يكفي برشلونة الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف، بنتيجة أكثر من 2-1، في لقاء الإياب الأسبوع المقبل الذي سيقام على ملعب "فينسنتي كالديرون" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وبفضل هدفه في برشلونة حقق توريس عددًا من الأرقام القياسية، في مقدمتها أنه أصبح مختصًا في هز شباك الفريق الكاتالوني حيث رفع رصيده إلى 11 هدفًا، ويعد برشلونة أكثر نادي هزَّ توريس شباكه في مسيرته الكروية التي امتدت بين أتلتيكو مدريد، وليفربول وتشيلسي الإنجليزيين.

كما أن هدف اليوم هو السادس لتوريس في "كامب نو" ليصبح هداف أتلتيكو مدريد تاريخيًا في ملعب غريمه برشلونة، ويأتي هدف توريس بعد 12 عامًا من آخر ظهور تهديفي له على الصعيد الأوروبي مع أتلتيكو مدريد بعد تسجيله في بطولة الدوري الأوروبي عام 2004.

وفي مباراة ثانية على ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، فاز بايرن ميونخ على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدف دون رد، سجله التشيلي أرتورو فيدال في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء.

وبذلك، يكفي البايرن التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف، بنتيجة أكثر من 1-0 في لقاء الإياب الذي سيقام الأسبوع المقبل بالبرتغال، من أجل التأهل للمربع الذهبي.

ودخل فيدال التاريخ من أوسع أبوابه، بعد أن أصبح أول لاعب تشيلي يحرز 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا، ليتفوق على أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال الإنجليزي صاحب الـ 9 أهداف.

وتختتم مباريات الذهاب لدور الثمانية، اليوم الأربعاء، بلقاءين يجمع الأول فولسبورغ الألماني مع ريال مدريد الإسباني، بينما يجمع الثاني باريس سان جيرمان الفرنسي مع مانشستر سيتي الإنجليزي.


  مواضيع متعلقة

الفيفا يوافق بالإجماع على النظام الجديد لكأس العالم.. أبرزه زيادة عدد الفرق

“فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

ميسي يحدد "شرطه" للتجديد مع برشلونة

أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يقترب من الهدف 100 مع برشلونة

زيدان: غضب رونالدو لا يهمني

مدرب البرتغال يؤكد غياب رونالدو أمام سويسرا

ريال مدريد يبدأ مشواره باكتساح ريال سوسيداد

رونالدو.. نيمار.. سينا.. وويليامز.. أكثر 10 رياضيين إقبالاً على الأعمال الخيرية

برشلونة يضرب أشبيلية ويقطع نصف الطريق نحو السوبر

هداف تركيا شوكور يقع في دائرة الانقلابيين

الكويتي الديحاني ينال أول ذهبية للعرب في أولمبياد ريو

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا بـ130 مليون دولار

البرازيل.. افتتاح الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو

اللجنة الأولمبية تدرس استبعاد روسيا من الأولمبياد

المنتخب البرتغالي سابع المتأهلين لكأس القارات 2017

"يورو 2016".. رونالدو وغريزمان في نهائي النجوم

تأهل منتخبات البرتغال وايسلندا والمجر الى الدور الثاني في يورو 2016

وفاة أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي .. تعرف على السيرة الذاتية لكلاي وقصة اسلامة

زيدان يقود ريال مدريد للتتويج بلقب أوروبا للمرة الـ 11