رئيس الجمهورية يعود الى الرياض قادماً من الولايات المتحدة الامريكية          وزير الأوقاف يتلقى برقية إشادة من وزير الحج السعودي ٠٠ويؤكد فتح باب العمرة لليمنيين لهذا العام          بحضور دولة رئيس الوزراء .. وزارة الأوقاف والإرشاد تنظم لقاءً موسعاً لعلماء ودعاة وخطباء عدن          ملياري ريال إيرادات الحوثيين من فارق بيع الغاز للمواطنيين في أقل من شهر          12 قتيلا و26 جريحا مدنيا بتعز خلال اكتوبر المنصرم          مصافي عدن تستعد لبدء المرحلة الثانية من مشروع محطة الكهرباء          هذا ما حدث للصحافيتين الفرنسيتين من الميليشيات في اليمن          وزير الأوقاف والإرشاد يدعو للتلاحم والترابط خلف المشروع الوطني في مواجهة الانقلاب          الحوثيون يفجرون منزل ناشط حقوقي في نهم شمال شرق العاصمة صنعاء          هبوط عملة إيران يجبر التجار على وقف بيع عملات أجنبية          الجبير يوجه رسالة إلى إيران: "طفح الكيل"          اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يقر استئناف العمل في قطاع النجارة بالمؤسسة الاقتصادية في عدن          ترامب يحث مجلس الأمن على تجديد التحقيق الخاص بأسلحة سوريا الكيماوية          وكيل وزارة الصحة الحيدري يتفقد سير العمل بمستشفى مارب العسكري          عاجل: محافظ عدن يقدم استقالته للرئيس هادي "نص الرسالة"          المهندس يحيي المرقب في سجون الانقلابيين للعام الثاني على التوالي
السعودي الذي خطف أنظار العالم بأسطول سياراته الذهبية.. هكذا يعيش حياته
المصدر:  يمن جارديان-هافينغتون بوست         31/3/2016  

نجح شاب سعودي فاحش الثراء في جذب أنظار البريطانيين بأسطول سياراته الذهبية الفارهة التي اصطحبها معه خلال رحلته إلى لندن، من يكون هذا الشاب؟، وكيف يقضي وقته؟ وكيف يستمتع بحياته؟.

صحيفة MailOnline تطرقت إلى نمط حياة الشاب من خلال صفحته على موقع "إنستغرام"، والتي تُظهر نمطاً بالغ الثراء من خلال صوره ومواد الفيديو التي يرفعها للقطات من الأوقات التي يقضيها مرتحلاً بين الشرق الأوسط والفنادق الفاخرة بباريس ولندن."تركي بن عبد الله" إبن العشرين عاماُ وصل إلى لندن مؤخراً بصحبة بعض أصدقائه مصحطباً معه أسطوله الفاخر للتجول في أرجاء لندن، بحسب تقرير نشرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية الأربعاء 30 مارس/ آذار 2016.

أحد تلك الفيدويوهات تُظهر بن عبدالله مرتدياً ساعتين ثمينتين في معصمه، بينما تبدو سيارة شرطة تلاحقه بأحد الطرق في الشرق الأوسط.

 

دفع الغرامة أرخص من ثمن تذكرة وقوف السيارة

 

لا يمثل المال أي صعوبة بالنسبة للشاب السعودي صاحب أسطول السيارات الذهبية الفاخرة، وينطبق الأمر على تذاكر وقوف سياراته بكل تأكيد.

يتكلف سعر تذكرة الوقوف بمنطقة "نايتسبريدج" لمدة ساعة واحدة 4،60 جنيه إسترليني، ولا يُسمح باستخدام الموقف للسيارة الواحدة لأكثر من ساعتين، ومع هذا فقد تمكن الشاب من الوقوف بثلاثة من سياراته في نفس المنطقة لأكثر من 6 ساعات ولم يدفع سوى 80 جنيه إسترليني غرامة للوقوف في الممنوع، والتي يمكن أن تُخفض لتصير 40 جنيه إسترليني فقط إن دفعت خلال 14 يوماً، وهذا يعني أن دفع الغرامة يعد أرخص من دفع تذاكر المواقف المخصصة للسيارات.

فضلاً عن ذلك، يقع أحد مواقف السيارات الوطنية على بعد 50 متراً من هذا المكان، حيث تبلغ سعر تذكرة الوقوف بالسيارة داخل الموقف لمدة 24 ساعة حوالي 50 جنيه إسترليني. وفي المقابل يسمح فندق "جميرا كارلتون تاور" بترك السيارة بالموقف الخاص به لمدة 24 ساعة مقابل 50 جنيه إسترليني أيضاً.

وقال متحدث باسم مدينتي "نايتسبرج" و "تشيلسي" إن تلك التذاكر يتم إصدارها للتأكد من أن السيارات الأجنبية وسائقيها لا يتم تجاهلهم.

 

أسطول السيارات الذهبية

 

ويتألف الأسطول من أربع سيارات ذهبية، لكل منها طرازها الخاص، حسب ما نقلت صحيفة التلغراف البريطانية، الثلاثاء 29 مارس| آذار 2016.

e

أما أكثرها لفتاً للأنظار فهي إحدى سيارات الدفع الرباعي من طراز مرسيدس G63 AMG 6x6، والتي يبلغ سعرها 370 ألف جنيه إسترليني، والمُصممَة لتناسب كثبان صحراء السعودية الرملية أكثر من شوارع كنسينجتون المزدحمة.

ويحتوي الأسطول أيضاً على سيارة رولز رويس Phantom Coupe، والتي تساوي حوالي 350 ألف جنيه إسترليني، بمحركها سعة 6.75 لترات، والقادرة على الوصول لسرعة 155 ميلاً في الساعة. واعتبرت الشركة البريطانية المصنعة هذه السيارة، الخيار الأكثر مثالية في المغامرات العابرة للقارات.

أما في حالة البحث عن أداء مثالي، فيمكنه استخدام سيارته اللامبورغيني AventadorSuperVeloce، والتي تملك محرّكاً من طراز V12 بسعة 6.5 لترات، والذي يُمكّن السيارة من الوصول لسرعة 62 ميلاً في الساعة خلال 2.7 ثانية، و217 ميلاً في الساعة كسرعة قصوى.

كما يملك السعودي صاحب العشرين عاماً إحدى سيارات بنتلي Flying Spur والتي قامت شركة منصوري بتعديلها خصيصاً له، ويمكنها أن تصل لسرعة 200 ميل في الساعة.

ولم تبين أي إحصاءات رسمية السعر الذي يتكلفه تغطية السيارات بطبقة من مادة الكروم الذهبية، لكن بعض التقارير السابقة تشير إلى أن السعر يبلغ حوالي 4 آلاف جنيه إسترليني للسيارة الواحدة.


  مواضيع متعلقة

طفل عبر عن حبه لزميلته .. فنال عقاباً أليماً

توأم مختلف في لون البشرة يثير إعجابا واسعا

خمس طرق لتحسين قدرتك على التركيز

العادة السرية تكون حلال ومفيدة اذا تمت بهذه الطريقة و وفق هذه الشروط !!

اختبار جديد لاكتشاف الملاريا عبر التنفس !

معلمة سعودية ترتكب العيب الاسود وتقوم بهذا الفعل معَ الطالبات السعوديات " شاهد "

ماذا يحدث عند تحديق الرجل في "صدر المرأة" .. ! (دراسة)

فتاة وهي تشاهد الأفلام الإباحية حدث لها ما لم يتوقعه أحد

بهذة الطريقة الخطيرة ... 7 أشخاص يغتصبون طالبة ثانوي

بالصور: تعرفوا على الأميرة السعودية التي طردت من عملها

تسع فوائد لا تعلمها عن ممارسة الجنس .. تعرف عليها

أفضل 5 أوقات لممارسة الجماع

في حادثة غريبة زوج يشكو من زوجته لأنها تقسو عليه جنسيا !

مقيم يطلب إقامة علاقة غير شرعية مع سعودية عبر "واتساب" .. وردة فعل مفاجئة للزوج

سوسن تخاف من ليلة الدخلة وهذا ما حصل معها بأول ليلة

بالفيديو : مذيعة تطلب الزواج من ضيفها الخليجي " شاهد ردة فعله "

فتاة سعودية اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الطلب الجريئ … شاهد بالصور

فتاة وهي تشاهد الأفلام الإباحية حدث لها ما لم يتوقعه أحد

جريمه يخجل منها ابليس نفسه ..الزوجة اللعوب تدعي المرض لممارسة الرذيلة مع طبيبها بالعيادة

احذر.. علامات تدل أنك تمارس العادة السرية أكثر من اللازم