من هو القيادي الحوثي عبد الله الوزير الذي اغتيل مساء الامس مع 6 من مرافقيه وسط العاصمة صنعاء ( صورة )          خبير سياسي مصري بارز ..اندلاع ثورة شعبية عارمة من قلب صنعاء بمجرد سيطرة قوات الشرعية واستعادتها هذه المنشأة!!          الجيش الوطني يحرز تقدم ملحوظ في نهم ويقترب من أرحب بعد السيطرة على مواقع استراتيجية"صور"           أول تعليق سعودي على قرار المحكمة الادارية العليا المصرية بشأن جزيرتي "تيران وصنافير"          قائد عسكري كبير يوجه ضربة موجعة للمخلوع صالح ويصل محافظة مارب معلنا انضمامة للشرعية (الاسم+الصورة)          رئيس مزيف ينوب عن ترامب في حفل تنصيبه (فيديو)          شاهد "أول فيديو" من شارع جمال بتعز بعد تطهيره من "المٌفصعين "          مسؤول سابق بالمخابرات الحربية المصرية يفجر مفاجأة بشأن تيران وصنافير ..ماذا قال !؟          عاجل .. تجدد المواجهات بين المخلافي وابو العباس وسط مدينة تعز .. وغزوان يحرق طقم ويستولي على مدرعة (تفاصيل خاصة)          الأسابيع الستة .. وجرأة الأمير محمد بن سلمان مع مليونير ياباني .. "تعرف على اصل الحكاية "          "عكاظ" السعودية تنشر تفاصيل مؤلمة لما حدث لمقيم يمني في مدينة جدة .. كان يحلم بطفل ولكن ..هذا ما حدث لزوجته (فيديو)          لأول مرة .. الصماد يعلق على معركة الساحل الغربي ويكشف مصير قحطان والصبيحي          روسيا اليوم : سلام بعيد المنال في اليمن          التفاصيل الكاملة لموت فتاة يمنية قاصر في الثامنة من العمر ليلة زفافها!          "البنك المركزي" يلغي قرارات الحوثيين بتجميد أرصدة الرئيس هادي و6 مسؤولين          نابغة يمني مبتكر نظرية "بناء الأهرامات " يتحول" لمجنون "يتسكع في شوارع العاصمة ( تفاصيل )
السعودي الذي خطف أنظار العالم بأسطول سياراته الذهبية.. هكذا يعيش حياته
المصدر:  يمن جارديان-هافينغتون بوست         31/3/2016  

نجح شاب سعودي فاحش الثراء في جذب أنظار البريطانيين بأسطول سياراته الذهبية الفارهة التي اصطحبها معه خلال رحلته إلى لندن، من يكون هذا الشاب؟، وكيف يقضي وقته؟ وكيف يستمتع بحياته؟.

صحيفة MailOnline تطرقت إلى نمط حياة الشاب من خلال صفحته على موقع "إنستغرام"، والتي تُظهر نمطاً بالغ الثراء من خلال صوره ومواد الفيديو التي يرفعها للقطات من الأوقات التي يقضيها مرتحلاً بين الشرق الأوسط والفنادق الفاخرة بباريس ولندن."تركي بن عبد الله" إبن العشرين عاماُ وصل إلى لندن مؤخراً بصحبة بعض أصدقائه مصحطباً معه أسطوله الفاخر للتجول في أرجاء لندن، بحسب تقرير نشرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية الأربعاء 30 مارس/ آذار 2016.

أحد تلك الفيدويوهات تُظهر بن عبدالله مرتدياً ساعتين ثمينتين في معصمه، بينما تبدو سيارة شرطة تلاحقه بأحد الطرق في الشرق الأوسط.

 

دفع الغرامة أرخص من ثمن تذكرة وقوف السيارة

 

لا يمثل المال أي صعوبة بالنسبة للشاب السعودي صاحب أسطول السيارات الذهبية الفاخرة، وينطبق الأمر على تذاكر وقوف سياراته بكل تأكيد.

يتكلف سعر تذكرة الوقوف بمنطقة "نايتسبريدج" لمدة ساعة واحدة 4،60 جنيه إسترليني، ولا يُسمح باستخدام الموقف للسيارة الواحدة لأكثر من ساعتين، ومع هذا فقد تمكن الشاب من الوقوف بثلاثة من سياراته في نفس المنطقة لأكثر من 6 ساعات ولم يدفع سوى 80 جنيه إسترليني غرامة للوقوف في الممنوع، والتي يمكن أن تُخفض لتصير 40 جنيه إسترليني فقط إن دفعت خلال 14 يوماً، وهذا يعني أن دفع الغرامة يعد أرخص من دفع تذاكر المواقف المخصصة للسيارات.

فضلاً عن ذلك، يقع أحد مواقف السيارات الوطنية على بعد 50 متراً من هذا المكان، حيث تبلغ سعر تذكرة الوقوف بالسيارة داخل الموقف لمدة 24 ساعة حوالي 50 جنيه إسترليني. وفي المقابل يسمح فندق "جميرا كارلتون تاور" بترك السيارة بالموقف الخاص به لمدة 24 ساعة مقابل 50 جنيه إسترليني أيضاً.

وقال متحدث باسم مدينتي "نايتسبرج" و "تشيلسي" إن تلك التذاكر يتم إصدارها للتأكد من أن السيارات الأجنبية وسائقيها لا يتم تجاهلهم.

 

أسطول السيارات الذهبية

 

ويتألف الأسطول من أربع سيارات ذهبية، لكل منها طرازها الخاص، حسب ما نقلت صحيفة التلغراف البريطانية، الثلاثاء 29 مارس| آذار 2016.

e

أما أكثرها لفتاً للأنظار فهي إحدى سيارات الدفع الرباعي من طراز مرسيدس G63 AMG 6x6، والتي يبلغ سعرها 370 ألف جنيه إسترليني، والمُصممَة لتناسب كثبان صحراء السعودية الرملية أكثر من شوارع كنسينجتون المزدحمة.

ويحتوي الأسطول أيضاً على سيارة رولز رويس Phantom Coupe، والتي تساوي حوالي 350 ألف جنيه إسترليني، بمحركها سعة 6.75 لترات، والقادرة على الوصول لسرعة 155 ميلاً في الساعة. واعتبرت الشركة البريطانية المصنعة هذه السيارة، الخيار الأكثر مثالية في المغامرات العابرة للقارات.

أما في حالة البحث عن أداء مثالي، فيمكنه استخدام سيارته اللامبورغيني AventadorSuperVeloce، والتي تملك محرّكاً من طراز V12 بسعة 6.5 لترات، والذي يُمكّن السيارة من الوصول لسرعة 62 ميلاً في الساعة خلال 2.7 ثانية، و217 ميلاً في الساعة كسرعة قصوى.

كما يملك السعودي صاحب العشرين عاماً إحدى سيارات بنتلي Flying Spur والتي قامت شركة منصوري بتعديلها خصيصاً له، ويمكنها أن تصل لسرعة 200 ميل في الساعة.

ولم تبين أي إحصاءات رسمية السعر الذي يتكلفه تغطية السيارات بطبقة من مادة الكروم الذهبية، لكن بعض التقارير السابقة تشير إلى أن السعر يبلغ حوالي 4 آلاف جنيه إسترليني للسيارة الواحدة.


  مواضيع متعلقة

ثمن مواقف الفقيد الوطنية في اصلاح ذات البين .. ملتقى خولان للسلام يعزي نائب رئيس الجمهورية في وفاة شقيقه

منعاً للإحراج.. 10 طرق تخلصك من رائحة القدمين الكريهة

ابتسم بعد قراءة هذا الخبر

في ظاهرة غريبة : جثة لفظها البحر إلى الشاطئ جسمها لسمكة ورأسها لإنسان ( فيديو )

فيديو.. رجل يدخل متجر آيفون ويحطم جميع الهواتف في لحظةٍ صادمة.. هل بسبب مدخل السماعات؟!

كم عدد مستخدمي الإنترنت حول العالم؟

المرأة الحامل بين العلم ونصائح الجدات والقريبات

عمره 100 عام وله من الذرية 800.. ذكر سلحفاة مهووس بالمعاشرة ينقذ بني جنسه من الانقراض بمفرده

هل أنت مستعد للحديث أمام الجمهور.. 5 طرق تساعدك على إيصال رسالتك بسهولة

9 أسئلة اطرحها على طبيبك لتساعدك في فهم حالتك الصحية

الحياة خارج الأرض ومصير الجنس.. 20 سؤالاً حول مستقبل البشرية يجيب عنها أبرز العلماء

هل أنت انطوائي؟ 7 أفكار لمشاريع تريحك من ضغط المجاملات الاجتماعية

قُد وأنت مستمتع.. سيارة تتحدث مع إشارات المرور لأول مرة في تاريخ صناعة المركبات بالعالم

ليس سحراً.. سريرٌ فريد تنام عليه في فرنسا وتصحو ببلد آخر، تعرّف على قصّته

بريطانية تحتفل بالذكرى الـ 100 لـ "كلية" حصلت عليها من أمها قبل 43 عاماً

تايلاند تعتزم حظر أماكن "خطيرة" على لاعبي بوكيمون جو

تسكين الألم.. إزالة البقع.. وتحضير الطعام.. 9 استخدامات لا تعرفها للكولا

5 ملايين حالة وفاة سنوياً بسبب "الكسل".. حقائق خطيرة عن نمط الحياة الراكدة تعرف عليها

مفاجأة.. رائحة الدجاج الحي تمنع مرض الملاريا!

تتعلق بالغسول والفرشاة والمعاجين.. 10 خُرافاتٍ عن الأسنان