ظهور جديد ومريب .. "خالد بحاح" يهاجم قيادات حزب المؤتمر في صنعاء و عدن و يطلق عليهم هذا الوصف المشين (تفاصيل)          إنهيار مليشيا الحوثي في الجبهات .. يجعل إيران تقوم بهذا الأمر في العاصمة صنعاء لتفادي هزيمتها فيها "تفاصيل"          صحيفة سعودية ... الحسم خلال الأسابيع القليلة القادمة و الجيش يدفع بألوية عسكرية جديدة صوب صنعاء (تفاصيل)          هذا ما قاله "هاني بن بريك" و اثار غضب اليمنيين بشأن تحرير بيحان (تفاصيل)          شاهد بالصورة .. قيادي حوثي كبير يلقى مصرعه في بيحان          أول تصريح لرئيس حزب الإصلاح بعد لقائه بقيادات السعودية والإمارات .. بشأن تحرير العاصمة صنعاء (تفاصيل)          تفاصيل هامة لما دار بين "ولد الشيخ" و قيادات حزب المؤتمر في أبو ظبي          في اقوى انتقاد للحوثيين ..هذا ما قاله السفير الامريكي لدى اليمن " ماثيو " !          ناصري قديم صديق للإصلاح مرحب به عند الحراك .. من هو مهندس انتصارات «شبوة» وقائد معارك التحرير؟            وردنا الان .. إنتصارات ساحقة وتقدم كبير متسارع للجيش الوطني شرق العاصمة صنعاء "تفاصيل"          لأول مرة .. شيخ قبلي يكشف لصحيفة سعودية عن مكان اختباء العميد طارق صالح           لقطع "رأس الأفعى" .. تعزيزات عسكرية ضخمة تصل الى معقل الحوثيين في صعدة           الكاتب اليمني محمد جميح يكشف بالإسم عن الشخص الذي خان صالح واخترق مواقع المؤتمر          السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة          وزارة الاوقاف والارشاد تصدر تعميما هاما لخطباء المساجد           رجل الأعمال اليمني فؤاد هائل سعيد ينجح في احتواء مشاكل 30 الف مقيم يمني بماليزيا (تفاصيل)
ميسي يسجل هدفه 50 مع الأرجنتين في الفوز 2-صفر على بوليفيا
المصدر:  يمن جارديان-رويترز        30/3/2016  

أحرز ليونيل ميسي هدفه الدولي 50 ليقود الأرجنتين للفوز 2-صفر على بوليفيا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 يوم الثلاثاء.

ووضع الانتصار المنتخب الأرجنتيني في المركز الثالث بتصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 11 نقطة من ست مباريات بفارق نقطتين عن الإكوادور وأوروجواي فريقي الصدارة.

ومنيت الإكوادور بهزيمتها الأولى في التصفيات حين خسرت 3-1 في كولومبيا بينما فازت أوروجواي 1-صفر بملعبها على بيرو.

وافتتح جابرييل ميركادو مدافع الأرجنتين - صاحب هدف الفوز في الانتصار 2-1 على تشيلي يوم الخميس - التسجيل في الدقيقة 21 ضد بوليفيا.

واحتسبت ركلة جزاء للأرجنتين في الدقيقة 29 بعد مخالفة من رونالد إيجينو ضد لاعب الوسط إيفر بانيجا ولم يخطيء ميسي من نقطة الجزاء ليسجل هدفه 50 مع الأرجنتين ويصبح على بعد ستة أهداف من الرقم القياسي لجابرييل باتيستوتا.

وقال ميسي لمحطة تي.سي سبورتس التلفزيونية "هذه التصفيات طويلة جدا والمهم هو أننا فزنا وما زلنا في الطريق. أنا سعيد بالهدف رقم 50 لكن سعيد أكثر لأننا فزنا وهذا يساعدني على مواصلة العمل."

وأكد جيراردو مارتينو مدرب الأرجنتين أن الفوز في المباراتين كان في غاية الأهمية.

وأضاف "كان من المهم الحصول على النقاط الست. اعتقد أننا لعبنا مباراة قوية وحققنا فوزا مستحقا."

وكان بوسع الأرجنتين التقدم بعد مرور عشر ثوان عن طريق هجمة سريعة من اليسار عقب ركلة البداية مباشرة لكن تسديدة انخيل دي ماريا أنقذها الحارس كارلوس لامبي ثم تابع بانيجا الكرة في العارضة.

وغادر دي ماريا الملعب مصابا بعد مرور نصف ساعة ولعب مكانه انخيل كوريا.

وأهدر المنتخب الأرجنتيني العديد من الفرص للتسجيل ضد فريق هز شباكه 12 مرة في مباراتين وديتين العام الماضي. وتتقدم الأرجنتين بنقطة واحدة على كولومبيا وتشيلي التي عوضت تأخرها بهدف لتفوز 4-1 على فنزويلا.

ولدى كل من البرازيل وباراجواي تسع نقاط بعد تعادلهما 2-2 في أسونسيون.

وتتأهل الفرق الأربعة الأولى في التصفيات إلى نهائيات روسيا 2018 بينما يخوض صاحب المركز الخامس مواجهة فاصلة ضد بطل تصفيات الأوقيانوس.


  مواضيع متعلقة

محكمة رياضية ترفض طلب انتقال سيلفا إلى ليستر

قدم: "فيفا" يكشف النقاب عن مستويات منتخبات مونديال روسيا

المنتخب الوطني للشباب يصل مأرب بعد مشاركته في تصفيات كأس آسيا

فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة كريستيانو رونالدو!

الفيفا يوافق بالإجماع على النظام الجديد لكأس العالم.. أبرزه زيادة عدد الفرق

“فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

ميسي يحدد "شرطه" للتجديد مع برشلونة

أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يقترب من الهدف 100 مع برشلونة

زيدان: غضب رونالدو لا يهمني

مدرب البرتغال يؤكد غياب رونالدو أمام سويسرا

ريال مدريد يبدأ مشواره باكتساح ريال سوسيداد

رونالدو.. نيمار.. سينا.. وويليامز.. أكثر 10 رياضيين إقبالاً على الأعمال الخيرية

برشلونة يضرب أشبيلية ويقطع نصف الطريق نحو السوبر

هداف تركيا شوكور يقع في دائرة الانقلابيين

الكويتي الديحاني ينال أول ذهبية للعرب في أولمبياد ريو

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا بـ130 مليون دولار

البرازيل.. افتتاح الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو

اللجنة الأولمبية تدرس استبعاد روسيا من الأولمبياد

المنتخب البرتغالي سابع المتأهلين لكأس القارات 2017