لقطع "رأس الأفعى" .. تعزيزات عسكرية ضخمة تصل الى معقل الحوثيين في صعدة           الكاتب اليمني محمد جميح يكشف بالإسم عن الشخص الذي خان صالح واخترق مواقع المؤتمر          السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة          وزارة الاوقاف والارشاد تصدر تعميما هاما لخطباء المساجد           رجل الأعمال اليمني فؤاد هائل سعيد ينجح في احتواء مشاكل 30 الف مقيم يمني بماليزيا (تفاصيل)          عاجل : اجتماع طارئ للقيادات العسكرية والمؤتمريه لاختيار قائد جديد بديلا لصالح و مصادر ترجح هذة الشخصية (تفاصيل )          التفاصيل الكاملة لعملية قتل علي عبدالله صالح .. اعدموه بـ30 رصاصة و هذه الجهة تقف خلف الخيانة          ابنة صدام حسين .. رغد تعزي في مقتل علي عبدالله صالح و تقدم تعازيها لإبنته بلقيس (تفاصيل)          وكالة سبوتنيك الروسية تصدر اعلان هام بشأن مراسلها وسط العاصمة صنعاء (تفاصيل)          بعد مقتل "صالح" .. إعلان هام من مجلس الوزراء السعودي بشأن اليمن (تفاصيل)          هذا ما تأمله السعودية من الشعب اليمني بعد مقتل صالح          لاول مرة منذ اعلان مقتله ... قيادات حوثية تكشف مصير جثة صالح وتنفي مقتل العواضي وتلمح الى اعلانه الولاء لهم (تفاصيل جديدة)            لأول مرة منذ انطلاق عاصفة الحزم .. حزب المؤتمر جناح صالح يعترف بشرعية "هادي" و يدعوا لدعم الجيش الوطني والمقاومة (تفاصيل)          سلطان العرادة محافظ مأرب الذي يحمي آخر قلاع الشرعية          لواء الحسم يصل إلى مشارف صنعاء (تفاصيل)          شاهد عدد من الأطقم الحوثية التي تم تدميرها على يد قوات "طارق صالح" بصنعاء
تجد صعوبة في ترك سريرك كلّ صباح؟.. هذا الاختراع ينهي معاناتك ويسمح لك بالنوم أينما ووقتما شئت
المصدر:  يمن جارديان-هافينغتون بوست         27/3/2016  

ما أصعب الاستيقاظ باكراً في يوم الاثنين للذهاب إلى العمل، خصوصاً إذا كان الجو بارداً جداً، غير أنك لن تحتاج بعد اليوم للبحث عن تبريرات غريبة تواجه بها مديرك في العمل الذي يحتج عليك ويوبخك دائماً عند التأخر في الالتحاق بالدوام بسبب ذلك، إذ بإمكانك أن تأخذ معك سريرك أينما ذهبت، أو على الأقل جزءاً منه!

اللحاف الذي اخترعه فندق "شين جوريز إن" البريطاني، يسمح للأشخاص الذين يُحبون النوم وهم في حركة أو خارج البيت، بأخذ قسط من الراحة أينما أرادوا ذلك.

وحسب موقع lostateminor، فإن البريطانيين يعانون من نقص في النوم بسبب الساعة التي تضاف خلال التوقيت الصيفي، حيث تظهر دراسة أن 56% منهم يخوضون معارك حقيقية كل صباح من أجل الانفصال عن السرير، رغم نومهم لساعات كافية.


فندق "شين جوريز إن" تعاقد مع مصممين من أجل صنع لحاف نوم عصري ومريح.

 

ويتشكل هذا اللحاف، أو "السرير" المتنقّل من قطعتين دافئتين مع طوقٍ مبطّن، يتم استخدامه كوسادة، فيما يمكنك استخدام أكتافه الضخمة أيضاً في حال كنت على متن قطارٍ أو حافلة.

ويُنتظر أن تباع في الأسواق قريباً النماذج الأولى من هذا اللحاف، حيث بدأت معامل للنسيج في العمل على صنعه.

 


  مواضيع متعلقة

بهذه الطريقة يحارب فيسبوك الأخبار الوهمية

بالسعر والمواصفات.. أول سيارة طائرة تطرح بالأسواق

معلومات مفاجئة عن آيفون 8

تطبيقٌ بسيط يساعدك في دخول حاسبك الشخصي عبر الجوال

كيف تمنع "واتسآب" من إعطاء هاتفك لـ"فيسبوك"؟

هل تخشى اختراق حسابك على فيسبوك.. إليك 7 طرق لحماية معلوماتك الشخصية

ما الذي تحضر له غوغل في سرية؟

كن حذراً.. "واتساب" يحتفظ ويُخزِّن سجلات المحادثات بعد حذفها

آبل قد تفاجئ محبي آيفون باسم هاتفها الجديد

انطلاق أول طائرة شمسية لنشر الإنترنت

"سامسونغ" تكشف النقاب عن هاتفيها غالاكسي J Max وJ2

فيروس يضرب ملايين الهواتف الذكية

ثغرة بنظام الاتصال تتيح اختراق واتساب وتلغرام

تتجسس ثم تفجّر نفسها.. أميركا تطوّر طائرات بدون طيار بإمكانها "الاختفاء"

7اطعمه يجب تناولها

فيسبوك ينوي تتبع غير المستخدمين له على المواقع الأخرى

فيسبوك تغيّر سياساتها الخاصة بالموضوعات "الأكثر رواجاً".

فيسبوك تسعى لاستخدام وجهك بديلاً عن الرموز التعبيرية

تويتر تمنع الاستخبارات الأميركية من تحليل تغريدات مستخدميها

سامسونغ تعتزم إطلاق طراز بشاشة منحنية من جالاكسي نوت6