عاجل .. لاول مرة مدافع الجيش الوطني تدك الان مواقع الحوثيين في شوارع الستين وحدة وهائل بالعاصمة صنعاء           عاجل .. قناة الجزيرة تقطع الشك باليقين وتكشف حقيقة قصف مدافع الشرعية لمواقع الانقلابيين في صنعاء          شاهد صور مذهله .. ميلاد مدينة يمنية جديدة في قلب الصحراء          التحالف العربي يفجر مفاجأة ويعلن بقاء ميناء الحديدة في قبضة الحوثيين .. عسيري يحسم معركة التحرير قبل بدايتها ... ما الذي حدث !؟ ( تفاصيل مثيرة )          لأول مرة : عسيري يفجر مفاجأة ويكشف عن العرض المصري في عاصفة الحزم الذي رفضته المملكة (تفاصيل)          شاهد صور مذهله .. ميلاد مدينة يمنية جديدة في قلب الصحراء          غير المخلوع صالح.. علي البخيتي يفجر مفاجأة ويكشف بالاسم عن "الزعيم الحقيقي" للطابور الخامس الذي قصم ظهر الوحدة_اليمنية!          قالت أن أميركا ستتدخل عسكريا .. صحيفة روسية : روسيا ستصطدم بأميركا في هذه المحافظة اليمنية          هل سيتجرأ ترامب على ضرب كوريا الشمالية بعد مشاهدة الأمريكيين لهذا الفيديو؟؟ (شاهد)          عاجل .. قرار جمهوري مرتقب بتغيير خمسة وزراء في حكومة الشرعية           قيادات الحرس الجمهوري التابعة لـ «المخلوع صالح» تتدفق الی محافظة مأرب          تفاصيل هامة عن خطة تحرير الحديدة .. خمس صور للمشاركة الامريكية في المعركة .. وقوات هذة الدولة هي من ستنفذ عملية الاقتحام          قيادات الحرس الجمهوري التابعة لـ «المخلوع صالح» تتدفق الی محافظة مأرب          الأمير محمد بن سلمان .. قائد الاوركسترا السعودية          فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة كريستيانو رونالدو!          ترمب يفرض السرية على لائحة زوار البيت الأبيض
تجد صعوبة في ترك سريرك كلّ صباح؟.. هذا الاختراع ينهي معاناتك ويسمح لك بالنوم أينما ووقتما شئت
المصدر:  يمن جارديان-هافينغتون بوست         27/3/2016  

ما أصعب الاستيقاظ باكراً في يوم الاثنين للذهاب إلى العمل، خصوصاً إذا كان الجو بارداً جداً، غير أنك لن تحتاج بعد اليوم للبحث عن تبريرات غريبة تواجه بها مديرك في العمل الذي يحتج عليك ويوبخك دائماً عند التأخر في الالتحاق بالدوام بسبب ذلك، إذ بإمكانك أن تأخذ معك سريرك أينما ذهبت، أو على الأقل جزءاً منه!

اللحاف الذي اخترعه فندق "شين جوريز إن" البريطاني، يسمح للأشخاص الذين يُحبون النوم وهم في حركة أو خارج البيت، بأخذ قسط من الراحة أينما أرادوا ذلك.

وحسب موقع lostateminor، فإن البريطانيين يعانون من نقص في النوم بسبب الساعة التي تضاف خلال التوقيت الصيفي، حيث تظهر دراسة أن 56% منهم يخوضون معارك حقيقية كل صباح من أجل الانفصال عن السرير، رغم نومهم لساعات كافية.


فندق "شين جوريز إن" تعاقد مع مصممين من أجل صنع لحاف نوم عصري ومريح.

 

ويتشكل هذا اللحاف، أو "السرير" المتنقّل من قطعتين دافئتين مع طوقٍ مبطّن، يتم استخدامه كوسادة، فيما يمكنك استخدام أكتافه الضخمة أيضاً في حال كنت على متن قطارٍ أو حافلة.

ويُنتظر أن تباع في الأسواق قريباً النماذج الأولى من هذا اللحاف، حيث بدأت معامل للنسيج في العمل على صنعه.

 


  مواضيع متعلقة

نسخة فاخرة من نوكيا 3310.. مصنوع من معدن يستخدم في الطائرات ويفوق الفولاذ وهذه الدول لن تستخدمه

سعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم وفقاً لمحلات الصرافة

معلومات مفاجئة عن آيفون 8

تطبيقٌ بسيط يساعدك في دخول حاسبك الشخصي عبر الجوال

كيف تمنع "واتسآب" من إعطاء هاتفك لـ"فيسبوك"؟

هل تخشى اختراق حسابك على فيسبوك.. إليك 7 طرق لحماية معلوماتك الشخصية

ما الذي تحضر له غوغل في سرية؟

كن حذراً.. "واتساب" يحتفظ ويُخزِّن سجلات المحادثات بعد حذفها

آبل قد تفاجئ محبي آيفون باسم هاتفها الجديد

انطلاق أول طائرة شمسية لنشر الإنترنت

"سامسونغ" تكشف النقاب عن هاتفيها غالاكسي J Max وJ2

فيروس يضرب ملايين الهواتف الذكية

ثغرة بنظام الاتصال تتيح اختراق واتساب وتلغرام

تتجسس ثم تفجّر نفسها.. أميركا تطوّر طائرات بدون طيار بإمكانها "الاختفاء"

7اطعمه يجب تناولها

فيسبوك ينوي تتبع غير المستخدمين له على المواقع الأخرى

فيسبوك تغيّر سياساتها الخاصة بالموضوعات "الأكثر رواجاً".

فيسبوك تسعى لاستخدام وجهك بديلاً عن الرموز التعبيرية

تويتر تمنع الاستخبارات الأميركية من تحليل تغريدات مستخدميها

سامسونغ تعتزم إطلاق طراز بشاشة منحنية من جالاكسي نوت6