600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش           وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن          عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس
تجد صعوبة في ترك سريرك كلّ صباح؟.. هذا الاختراع ينهي معاناتك ويسمح لك بالنوم أينما ووقتما شئت
المصدر:  يمن جارديان-هافينغتون بوست         27/3/2016  

ما أصعب الاستيقاظ باكراً في يوم الاثنين للذهاب إلى العمل، خصوصاً إذا كان الجو بارداً جداً، غير أنك لن تحتاج بعد اليوم للبحث عن تبريرات غريبة تواجه بها مديرك في العمل الذي يحتج عليك ويوبخك دائماً عند التأخر في الالتحاق بالدوام بسبب ذلك، إذ بإمكانك أن تأخذ معك سريرك أينما ذهبت، أو على الأقل جزءاً منه!

اللحاف الذي اخترعه فندق "شين جوريز إن" البريطاني، يسمح للأشخاص الذين يُحبون النوم وهم في حركة أو خارج البيت، بأخذ قسط من الراحة أينما أرادوا ذلك.

وحسب موقع lostateminor، فإن البريطانيين يعانون من نقص في النوم بسبب الساعة التي تضاف خلال التوقيت الصيفي، حيث تظهر دراسة أن 56% منهم يخوضون معارك حقيقية كل صباح من أجل الانفصال عن السرير، رغم نومهم لساعات كافية.


فندق "شين جوريز إن" تعاقد مع مصممين من أجل صنع لحاف نوم عصري ومريح.

 

ويتشكل هذا اللحاف، أو "السرير" المتنقّل من قطعتين دافئتين مع طوقٍ مبطّن، يتم استخدامه كوسادة، فيما يمكنك استخدام أكتافه الضخمة أيضاً في حال كنت على متن قطارٍ أو حافلة.

ويُنتظر أن تباع في الأسواق قريباً النماذج الأولى من هذا اللحاف، حيث بدأت معامل للنسيج في العمل على صنعه.

 


  مواضيع متعلقة

تعرف على أخطر ثلاثة تطبيقات محظور استعمالها وإذا وجدت في هاتفك قد تعرضك للإعتقال

نسخة فاخرة من نوكيا 3310.. مصنوع من معدن يستخدم في الطائرات ويفوق الفولاذ وهذه الدول لن تستخدمه

سعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم وفقاً لمحلات الصرافة

معلومات مفاجئة عن آيفون 8

تطبيقٌ بسيط يساعدك في دخول حاسبك الشخصي عبر الجوال

كيف تمنع "واتسآب" من إعطاء هاتفك لـ"فيسبوك"؟

هل تخشى اختراق حسابك على فيسبوك.. إليك 7 طرق لحماية معلوماتك الشخصية

ما الذي تحضر له غوغل في سرية؟

كن حذراً.. "واتساب" يحتفظ ويُخزِّن سجلات المحادثات بعد حذفها

آبل قد تفاجئ محبي آيفون باسم هاتفها الجديد

انطلاق أول طائرة شمسية لنشر الإنترنت

"سامسونغ" تكشف النقاب عن هاتفيها غالاكسي J Max وJ2

فيروس يضرب ملايين الهواتف الذكية

ثغرة بنظام الاتصال تتيح اختراق واتساب وتلغرام

تتجسس ثم تفجّر نفسها.. أميركا تطوّر طائرات بدون طيار بإمكانها "الاختفاء"

7اطعمه يجب تناولها

فيسبوك ينوي تتبع غير المستخدمين له على المواقع الأخرى

فيسبوك تغيّر سياساتها الخاصة بالموضوعات "الأكثر رواجاً".

فيسبوك تسعى لاستخدام وجهك بديلاً عن الرموز التعبيرية

تويتر تمنع الاستخبارات الأميركية من تحليل تغريدات مستخدميها