عاجل .. لاول مرة مدافع الجيش الوطني تدك الان مواقع الحوثيين في شوارع الستين وحدة وهائل بالعاصمة صنعاء           عاجل .. قناة الجزيرة تقطع الشك باليقين وتكشف حقيقة قصف مدافع الشرعية لمواقع الانقلابيين في صنعاء          شاهد صور مذهله .. ميلاد مدينة يمنية جديدة في قلب الصحراء          التحالف العربي يفجر مفاجأة ويعلن بقاء ميناء الحديدة في قبضة الحوثيين .. عسيري يحسم معركة التحرير قبل بدايتها ... ما الذي حدث !؟ ( تفاصيل مثيرة )          لأول مرة : عسيري يفجر مفاجأة ويكشف عن العرض المصري في عاصفة الحزم الذي رفضته المملكة (تفاصيل)          شاهد صور مذهله .. ميلاد مدينة يمنية جديدة في قلب الصحراء          غير المخلوع صالح.. علي البخيتي يفجر مفاجأة ويكشف بالاسم عن "الزعيم الحقيقي" للطابور الخامس الذي قصم ظهر الوحدة_اليمنية!          قالت أن أميركا ستتدخل عسكريا .. صحيفة روسية : روسيا ستصطدم بأميركا في هذه المحافظة اليمنية          هل سيتجرأ ترامب على ضرب كوريا الشمالية بعد مشاهدة الأمريكيين لهذا الفيديو؟؟ (شاهد)          عاجل .. قرار جمهوري مرتقب بتغيير خمسة وزراء في حكومة الشرعية           قيادات الحرس الجمهوري التابعة لـ «المخلوع صالح» تتدفق الی محافظة مأرب          تفاصيل هامة عن خطة تحرير الحديدة .. خمس صور للمشاركة الامريكية في المعركة .. وقوات هذة الدولة هي من ستنفذ عملية الاقتحام          قيادات الحرس الجمهوري التابعة لـ «المخلوع صالح» تتدفق الی محافظة مأرب          الأمير محمد بن سلمان .. قائد الاوركسترا السعودية          فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة كريستيانو رونالدو!          ترمب يفرض السرية على لائحة زوار البيت الأبيض
نائب رئيس الجمهورية يعلن عن تخصيص الحكومة 20 مليار ريال لدعم المناطق المحررة
المصدر:  يمن جارديان        19/1/2016  

أعلن رئيس الوزراء نائب الرئيس اليمني، خالد بحاح، الثلاثاء، دمج عدد من أفراد المقاومة الشعبية في الجيش الوطني، وانخراطهم في تدريبات منتظمة "بعد أن قدموا صورا في التضحية والمقاومة" في القتال ضد ميليشيات الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وقال بحاح في مؤتمر صحفي من العاصمة الإماراتية أبوظبي، الثلاثاء، إن الحكومة خصصت 20 مليار ريال يمني (نحو 93 مليون دولار) في الربع الأول من 2016، من أجل دعم المناطق المحررة وإعادة الخدمات العامة لها.

وأضاف بحاح أن حكومته سوف تولي الجانب الاقتصادي أهمية خاصة في عام 2016، الحالي لمعرفتها بأهمية هذا الجانب، وتعمل على تحريك الحياة الاقتصادية وإنعاشها في المناطق المحررة.

كما اتهم بحاح الميليشيات المتمردة بـ"العبث بالنظام المالي والنقدي والمصرفي"، مشيرا إلى أن الأرصدة المسحوبة من البنك المركزي في صنعاء بلغت نحو 1.5 تريليون ريال يمني منذ بدء الأزمة حتى نهاية 2015، و"استخدم جزء أساسي من هذا المبالغ في تغذية عمليات المتمردين الحربية ضد الشعب اليمني".

وشدد رئيس الوزراء أن بلاده تواجه "إرهابا دخيلا هدفه سفك الدماء، لا سبيل لنا إلا اقتلاعه من كل المدن والعمل على تحصين شبابنا من فكره الضال".

وأكد بحاح أن القيادة السياسية اليمنية وعلى رأسها الرئيس عبد ربه منصور هادي "دعاة سلام وهدفنا استقرار اليمن وازدهاره، ونؤكد سعينا لإنجاح أي مشاورات جادة تفضي إلى سلام حقيقي ودائم


  مواضيع متعلقة

لماذا قامت مصر بتعويم الجنيه؟ 10 أهداف للتعويم

أرامكو السعودية تنفي السعي لشراء مصفاة ليوندل في هيوستون

هبوط أسعار النفط رغم اتفاق تخفيض الإنتاج

570 مليار دولار تمر بلندن يومياً.. والـ Brexit يهددها

هبوط أرباح بنك التسليف باليمن في 2015

«بن همام» يخرج عن صمته ويكشف لـ«رويترز» خطورة نقل البنك المركزي اليمني

النفط يسجل مكاسب أسبوعية قوية ومحللون يرون الصعود غير مبرر

الذهب يرتفع في التعاملات الآسيوية مع انحسار توقعات رفع الفائدة الأمريكية

هبوط طفيف للنفط بفعل صعود الدولار

الذهب عند أعلى مستوى في نحو 3 أسابيع بعد بيانات أمريكية ضعيفة

النفط يخسر 3% عقب زيادة مفاجئة في المخزونات الأميركية

الذهب ينخفض مع ارتفاع الدولار والأسهم والأنظار تتجه لاجتماع مركزي أمريكا

الاتحاد الأوروبي يعتزم الاستثمار في أفريقيا والشرق الأوسط بـ 62 مليار يورو

هل سيؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على المصارف الإماراتية والسعودية؟

الذهب يسجل أعلى سعر في عامين بعد استفتاء بريطانيا

النفط يتراجع بفعل قوة الدولار والمخاوف بخصوص أوروبا وآسيا

الدولار يسجل أكبر انخفاض يومي في 4 أشهر بعد بيانات ضعيفة

الأمم المتحدة تدعو لإنشاء هيئة إنقاذ لاقتصاد اليمن

برنت فوق 50 دولارا للبرميل للمرة الاولى في حوالي 7 أشهر

شركة " فورد " تستدعي 271 ألف شاحنة بيك أب طراز أف-150