عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس          طريقة فريدة ورهيبة تجعل عبد الملك الحوثي هو الثعبان والمخلوع صالح هو الملدوغ          «الداخلية السعودية » تعلن ترحيل جميع المقيميين العرب الذين يقدمون على هذا الفعل !
نائب رئيس الجمهورية يعلن عن تخصيص الحكومة 20 مليار ريال لدعم المناطق المحررة
المصدر:  يمن جارديان        19/1/2016  

أعلن رئيس الوزراء نائب الرئيس اليمني، خالد بحاح، الثلاثاء، دمج عدد من أفراد المقاومة الشعبية في الجيش الوطني، وانخراطهم في تدريبات منتظمة "بعد أن قدموا صورا في التضحية والمقاومة" في القتال ضد ميليشيات الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وقال بحاح في مؤتمر صحفي من العاصمة الإماراتية أبوظبي، الثلاثاء، إن الحكومة خصصت 20 مليار ريال يمني (نحو 93 مليون دولار) في الربع الأول من 2016، من أجل دعم المناطق المحررة وإعادة الخدمات العامة لها.

وأضاف بحاح أن حكومته سوف تولي الجانب الاقتصادي أهمية خاصة في عام 2016، الحالي لمعرفتها بأهمية هذا الجانب، وتعمل على تحريك الحياة الاقتصادية وإنعاشها في المناطق المحررة.

كما اتهم بحاح الميليشيات المتمردة بـ"العبث بالنظام المالي والنقدي والمصرفي"، مشيرا إلى أن الأرصدة المسحوبة من البنك المركزي في صنعاء بلغت نحو 1.5 تريليون ريال يمني منذ بدء الأزمة حتى نهاية 2015، و"استخدم جزء أساسي من هذا المبالغ في تغذية عمليات المتمردين الحربية ضد الشعب اليمني".

وشدد رئيس الوزراء أن بلاده تواجه "إرهابا دخيلا هدفه سفك الدماء، لا سبيل لنا إلا اقتلاعه من كل المدن والعمل على تحصين شبابنا من فكره الضال".

وأكد بحاح أن القيادة السياسية اليمنية وعلى رأسها الرئيس عبد ربه منصور هادي "دعاة سلام وهدفنا استقرار اليمن وازدهاره، ونؤكد سعينا لإنجاح أي مشاورات جادة تفضي إلى سلام حقيقي ودائم


  مواضيع متعلقة

لماذا قامت مصر بتعويم الجنيه؟ 10 أهداف للتعويم

أرامكو السعودية تنفي السعي لشراء مصفاة ليوندل في هيوستون

هبوط أسعار النفط رغم اتفاق تخفيض الإنتاج

570 مليار دولار تمر بلندن يومياً.. والـ Brexit يهددها

هبوط أرباح بنك التسليف باليمن في 2015

«بن همام» يخرج عن صمته ويكشف لـ«رويترز» خطورة نقل البنك المركزي اليمني

النفط يسجل مكاسب أسبوعية قوية ومحللون يرون الصعود غير مبرر

الذهب يرتفع في التعاملات الآسيوية مع انحسار توقعات رفع الفائدة الأمريكية

هبوط طفيف للنفط بفعل صعود الدولار

الذهب عند أعلى مستوى في نحو 3 أسابيع بعد بيانات أمريكية ضعيفة

النفط يخسر 3% عقب زيادة مفاجئة في المخزونات الأميركية

الذهب ينخفض مع ارتفاع الدولار والأسهم والأنظار تتجه لاجتماع مركزي أمريكا

الاتحاد الأوروبي يعتزم الاستثمار في أفريقيا والشرق الأوسط بـ 62 مليار يورو

هل سيؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على المصارف الإماراتية والسعودية؟

الذهب يسجل أعلى سعر في عامين بعد استفتاء بريطانيا

النفط يتراجع بفعل قوة الدولار والمخاوف بخصوص أوروبا وآسيا

الدولار يسجل أكبر انخفاض يومي في 4 أشهر بعد بيانات ضعيفة

الأمم المتحدة تدعو لإنشاء هيئة إنقاذ لاقتصاد اليمن

برنت فوق 50 دولارا للبرميل للمرة الاولى في حوالي 7 أشهر

شركة " فورد " تستدعي 271 ألف شاحنة بيك أب طراز أف-150