عاجل : شاهد أول تعليق لرئيس الوزراء السابق خالد بحاح على مقتل اللواء اليافعي          عاجل .. الجيش الوطني يعلن تمكنه من الثأر لاستشهاد اللواء اليافعي .. وقائد معركة المخا يكشف تفاصيل ماحدث          صورة للانفجار الذي استشهد فيه احمد سيف اليافعي           يحدث هذا في اليمن .. مقتل مواطن اثتاء رفعة الاذان           وردنا الان ..علي عبدالله صالح يخسر قبل ساعات أهم وابرز قائد عسكري .. كان ذراعه اليمين ويدة التي يبطش ( تفاصيل ماحدث )          شاهد الفنان الحاوري في فيديو جديد وابداع مذهل ...سخر من علي عبدالله صالح وقلد الزنداني وعلي محسن          عند كل سيارة محطمة في اليمن، سيلتقط هاذان الشابان صورة .. تعرف على قصتيهما .."صور"          سعودية كتبت على "واتس اب" حسبي الله ونعم الوكيل فطلقها زوجها على الفور.. لهذا السبب          يمني تطارده زوجته يستنجد بالرئيس هادي ويرفع هذه الاشياء بيده (صورة)          وزير الخارجية السعودي يكشف عن موعد انتهاء الأزمة اليمنية           تحذير هااام وعاجل .. السلطات السعودية تحذر من المشاركة في هذا «الهاشتاق» وتتوعد المغردين به بعقوبة قاسية          شاهد بالفيديو : كيف كانت ردة فعل "أردوغان" إثر تعرض_حارسه_للدهس من قبل الحافلة التي تقل الرئيس؟!          بهذة الخطوة الخطيرة ... علي عبدالله صالح يستعد للقضاء على قيادات الحوثي في صنعاء          حجرة، "عائشة" زوجة الرسول الكريم .. تعرف على أبرز موجودات وتفاصيل الحجرة النبوية بالمسجد النبوي في المدينة          بالصور والتفاصيل ... تعرف على واحد من أخطر القيادات الحوثية صاحب سجل أسود في الإنتهاكات والجرائم والفساد .. تقرير شامل           وكالة أمريكية تعلن : مقتل حليف مهم للرئيس المدعوم من أمريكا في هجوم المارينز على اليمن
هل تستخدم هاتفك الذكي منذ 5 دقائق بنفس اليد؟.. عليك نقله للأخرى فوراً
المصدر:  يمن جارديان-هافينغتون بوست         25/3/2016  

قال متخصص وأكاديمي تركي، إن الاستخدام المفرط للهواتف الذكية، قد يؤدي إلى الإصابة بالعديد من المشاكل الصحية الدائمة، مشددًا على ضرورة نقل الهاتف من يد إلى أخرى كل 5 دقائق خلال الاستخدام.

وأضاف البروفيسور، أونال أوزوم، المدرّس في قسم جراحة المخ والأعصاب في كلية الطب بجامعة "الجمهورية" التركية، أن الهواتف الذكية التي شهدت انتشارًا واسعًا في الأعوام الأخيرة، تتسبب بحدوث تشوّهات في الجسم بحسب طريقة استخدامها.

وأشار أن المشاكل الصحية في الرقبة والذراعين والأصابع، ازدادت بشكل كبير جدًا بالتزامن مع ازدياد استخدام الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية.

وأوضح أوزوم، أنهم يوصون المرضى باستخدام الهواتف الذكية لفترات قصيرة، وأن تكون في وضعية مرتفعة وبعيدة عن الوجه، لافتًا إلى ضرورة وضع تلك الأجهزة فوق قاعدة ما، وعدم انحناء الرأس نحوها، والنظر إليها بشكل مستقيم.

وذهب إلى أن استخدام الهاتف بنفس اليد لفترة طويلة، يؤدي إلى تخدرات وآلام في الأصابع، وتعب سريع في الذراع، وظهور مشاكل في الرقبة، التهابات في المفاصل، وصداع يستمر لعدة أيام، الأمر الذي من شأنه أن يفقد الإنسان نشاطه وحيويته.


  مواضيع متعلقة

سعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم وفقاً لمحلات الصرافة

معلومات مفاجئة عن آيفون 8

تطبيقٌ بسيط يساعدك في دخول حاسبك الشخصي عبر الجوال

كيف تمنع "واتسآب" من إعطاء هاتفك لـ"فيسبوك"؟

هل تخشى اختراق حسابك على فيسبوك.. إليك 7 طرق لحماية معلوماتك الشخصية

ما الذي تحضر له غوغل في سرية؟

كن حذراً.. "واتساب" يحتفظ ويُخزِّن سجلات المحادثات بعد حذفها

آبل قد تفاجئ محبي آيفون باسم هاتفها الجديد

انطلاق أول طائرة شمسية لنشر الإنترنت

"سامسونغ" تكشف النقاب عن هاتفيها غالاكسي J Max وJ2

فيروس يضرب ملايين الهواتف الذكية

ثغرة بنظام الاتصال تتيح اختراق واتساب وتلغرام

تتجسس ثم تفجّر نفسها.. أميركا تطوّر طائرات بدون طيار بإمكانها "الاختفاء"

7اطعمه يجب تناولها

فيسبوك ينوي تتبع غير المستخدمين له على المواقع الأخرى

فيسبوك تغيّر سياساتها الخاصة بالموضوعات "الأكثر رواجاً".

فيسبوك تسعى لاستخدام وجهك بديلاً عن الرموز التعبيرية

تويتر تمنع الاستخبارات الأميركية من تحليل تغريدات مستخدميها

سامسونغ تعتزم إطلاق طراز بشاشة منحنية من جالاكسي نوت6

فراش ذكي يكشف عن الخيانة الزوجية.. ويتواصل مع صاحبه عبر الجوال