وزير الخارجية السعودي يكشف عن موعد انتهاء الأزمة اليمنية           بالصور والتفاصيل ... تعرف على واحد من أخطر القيادات الحوثية صاحب سجل أسود في الإنتهاكات والجرائم والفساد .. تقرير شامل           وكالة أمريكية تعلن : مقتل حليف مهم للرئيس المدعوم من أمريكا في هجوم المارينز على اليمن           بالفيديو.. سعوديون ينقذون مقيمًا مصريًا من الغرق بالسيول.. ليفاجئوه بعدها بتصرف خطير          اسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم في كلا من صنعاء وعدن ( جولة ميدانية )          أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم الخميس 16/ فبراير / 2017 في صنعاء وعدن          شاهد بالفيديو.. مقتل مذيع ومدير القناة داخل الاستوديو على الهواء مباشرة!          عاجل .. تعرف على اسعار الصرف هذا المساء في عدن وصنعاء.. (جولة ميدانية)          وردنا الان .. انقلاب جمهوري بمجلس الشيوخ على ترامب          بالصور.. شاهد كيف يتم تنظيف "الحرم المكي" خلال 45 دقيقة فقط ؟          "علي عبدالله صالح" يتعرض لنكسة عسكرية مدوية ... ما الذي حدث !؟          أطول مصافحة في التاريخ؟ يا لها من لحظات عصيبة مرت على رئيس وزراء اليابان! (شاهد)          في سابقة هي الاولى من نوعها القبض على جزار يمني متلبساً بحوزته رأس "حمار" قام بذبحه وبيعه للمواطنين في العاصمة صنعاء (تفاصيل)          لهذا السبب "الزبيدي_وشلال" يتغيبان عن الاجتماع الأمني برئاسة "الرئيس_هادي"،، والأخير يفاجئهم بهذا القرار          تفاصيل اجتماع سري لحكماء بني هاشم الحوثي يتخذ هذا القرار الخطير ضد الرئيس السابق صالح          اسعار السلع الاساسية بالاسواق اليمنية هذا اليوم .. ارتفاع كبير للقمح والريال اليمني يواصل الانهيار ( اسعار الصرف )
إبراهيم هزازي يستنجد باللاعبين والجماهير للعودة لفريق نادي الاتحاد
المصدر:  يمن جارديان        20/3/2016  

قالت صحيفة الرياض السعودية “استنجد المدافع إبراهيم هزازي بعدد من زملائه في الاتحاد وبجماهير النادي من خلال مقاطع فيديو انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي يبدي فيها رغبته للعودة مجددا للمشاركة مع الفريق “هاوي” إذ توسط عدد من اللاعبين لإقناع المدرب الروماني بيتوركا بالموافقة على العودة ومنحه فرصة تمثيل الفريق على سبيل التجربة حتى نهاية الموسم وفي حال اقتناع المدرب به يستمر”.

 

وعلمت “الرياض” أن هناك تحفظا إداريا على عودة الهزازي مجددا للفريق عطفا على تجربته السابقة التي لم تكن ناجحة خاصة من الناحية الانضباطية خلاف أن اللاعب في مطالبه المالية ظهرت منه ردة فعل أثارت الإدارة، ورفضت بالتالي أي مقترح لإعادته للفريق وطلبت إغلاق الملف بشكل نهائي وعدم الحديث فيه لعدد من اللاعبين الذين توسطوا للاعب. من جهة ثانية قدمت إدارة الاتحاد شكرها لعضو الشرف نواف المقيرن على تكفله بمعسكر الفريق بمنطقة جبل علي بالإمارات ويستمر حتى الخميس ال31 من مارس الجاري قبل الدخول في معسكر داخلي لمدة 48 ساعة لمواجهة الأهلي في “دوري عبداللطيف جميل”.

 

وسيعود المدافع عوض خريص لمشاركة الفريق في معسكر جبل علي بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي تعرض لها في مواجهة الاتحاد ولوكوموتيف الاوزبكي في دوري أبطال آسيا وأبعدته عن الملاعب، إذ حرص الجهاز الفني على إراحة اللاعب تجنبا لأي مضاعفات صحية. وعلمت “الرياض” أن المهاجم الدولي عبدالرحمن الغامدي حصل على الضوء الأخضر للعودة من جديد لمشاركة الفريق وربما تكون العودة في معسكر جبل علي في حال استبعاده من المنتخب أو بعد فراغه من المهمة الوطنية وبدا واضحا أن انضباطية اللاعب مع الفريق الأولمبي والمستويات الجيدة التي قدمها شفعت لعودته وموافقة بيتوركا على العودة


  مواضيع متعلقة

الفيفا يوافق بالإجماع على النظام الجديد لكأس العالم.. أبرزه زيادة عدد الفرق

“فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

ميسي يحدد "شرطه" للتجديد مع برشلونة

أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يقترب من الهدف 100 مع برشلونة

زيدان: غضب رونالدو لا يهمني

مدرب البرتغال يؤكد غياب رونالدو أمام سويسرا

ريال مدريد يبدأ مشواره باكتساح ريال سوسيداد

رونالدو.. نيمار.. سينا.. وويليامز.. أكثر 10 رياضيين إقبالاً على الأعمال الخيرية

برشلونة يضرب أشبيلية ويقطع نصف الطريق نحو السوبر

هداف تركيا شوكور يقع في دائرة الانقلابيين

الكويتي الديحاني ينال أول ذهبية للعرب في أولمبياد ريو

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا بـ130 مليون دولار

البرازيل.. افتتاح الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو

اللجنة الأولمبية تدرس استبعاد روسيا من الأولمبياد

المنتخب البرتغالي سابع المتأهلين لكأس القارات 2017

"يورو 2016".. رونالدو وغريزمان في نهائي النجوم

تأهل منتخبات البرتغال وايسلندا والمجر الى الدور الثاني في يورو 2016

وفاة أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي .. تعرف على السيرة الذاتية لكلاي وقصة اسلامة

زيدان يقود ريال مدريد للتتويج بلقب أوروبا للمرة الـ 11