مقاتل حوثي انزلوه القبر لدفنه بعمران فحدثت المفجآة الغير متوقعة .. شاهد          أمير قطري يفجر مفاجأة ويعتذرلدول الخليج واليمن ومصر عن الأذى الذي الحقته حكومته بشعوب تلك الدول "نص الاعتذار"- صورة          قطر تواجه ثاني أخطر أزمة في تاريخها.. وتؤكد أنها ستتصدى للحملة التي تتعرض لها          لن تصدق .. شاهد ماذا تفعل الحوثيات في العاصمة صنعاء          عاجل.. ولد الشيخ يكشف “في بيان” عن نتائج زيارته لصنعاء بعد أن رفض الإدلاء بأي تصريح في مطارها .. ويتحدث عن تفاصيل تعرضة لمحاولة اغتيال من قبل الحوثيين          مفاجأة ..خبير سعودي يكشف عن قوات ضمن التحالف تهدد سرية العمليات وتعرقل إنجاز المهمة          مفاجأة تكشف لأول مرة : شاهد كيف حاولت الإمارات إغواء محافظ مأرب سلطان العرادة وماهي العروض السخية التي قدمتها له .. وكيف فاجئهم الأخير بهذا الرد الصادم (تفاصيل)          شاهد .. جنود سودانيين يحتفلون بجوار جثة الاب الروحي للحوثيين بعد مصرعة ( صور )          عاجل .. لأول مرة.. السعودية و4 دول خليجية تعيد تحري هلال رمضان وتؤجل إعلان دخول الشهرالكريم.. والسبب؟          الحوثيين يردون الصاع صاعين للمخلوع صالح ويوجهون له لطمة موجعة .. شاهد ماحدث          اذا صح هذا الخبر فالكارثة ستحل على الشمال والجنوب          كارثة مرعبة .. الكوليرا ينتشر عبر هذو الطريقة التي يقوم بها معظم اليمنيين كل يوم وتهدد حياتهم          السلطات السعودية تطلق التحذير الاخير للمقيمين على اراضيها واليمنيين من ستحل عليهم الكارثة نتيجة هذا القرار          وردنا الان : برقية سرية وعاجلة من عمليات الحرس الجمهوري تطالب صالح والحوثي بالاستسلام للتحالف لهذا السبب الخطير والصادم           بدعم_سعودي .. الرئيس هادي يستعد_لتفجير_المفاجأة والاطاحة بالرأس الثاني للتمرد في الجنوب (تفاصيل)          بتوجيهات إماراتية.. قوات "الحزام الأمني" تمنع هبوط طائرة الرئيس هادي في مطار عدن!
يوفنتوس يحسم ديربي تورينو برباعية في يوم بوفون التاريخي
المصدر:  يمن جارديان        20/3/2016  

 

حسم يوفنتوس مواجهة “ديربي تورينو” بالفوز على جاره تورينو بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب أولمبيكو دي تورينو ضمن الأسبوع الـ30 من الدوري الإيطالي.

 

وافتتح يوفنتوس رباعية المباراة في الدقيقة 33 عن طريق بول بوجبا، في حين أضاف سامي خضيرة الهدف الثاني في الدقيقة 42.

 

وفي الدقيقة 48 قلص تورينو النتيجة بتسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء نفذها أندريا بيلوتي بنجاح، قبل أن يدون المنافس على هدفين سجلهما ألفارو موراتا في الدقيقتين 63 و76 على التوالي.

 

وفي المباراة ذاتها تمكن جيانلويجي بوفون حارس مرمى وقائد يوفنتوس المخضرم من تحطيم رقم قياسي بعدم أصبح أكثر حارس مرمى يحافظ على نظافة شباكه بعدما وصل إلى 974 دقيقة متخطياً سيباستيانو روسي حارس ميلان السابق.

 

وأصبح في رصيد يوفنتوس بعد هذا الفوز 70 نقطة في صدارة البطولة، بينما توقف رصيد تورينو عند النقطة 33 في المركز الثالث عشر.

 

وفي مباريات أخرى ضمن الجولة ذاتها فاز كييفو فيرونا على سامبدوريا بهدف نظيف وكاربي على هيلاس فيرونا بهدفين لهدف وأتلانتا على بولونيا بهدفين دون رد وتعادل ساسولو مع أودينيزي بهدفٍ لمثله وفروسينوني مع فيورنتينا دون أهداف.


  مواضيع متعلقة

فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة كريستيانو رونالدو!

الفيفا يوافق بالإجماع على النظام الجديد لكأس العالم.. أبرزه زيادة عدد الفرق

“فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

ميسي يحدد "شرطه" للتجديد مع برشلونة

أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يقترب من الهدف 100 مع برشلونة

زيدان: غضب رونالدو لا يهمني

مدرب البرتغال يؤكد غياب رونالدو أمام سويسرا

ريال مدريد يبدأ مشواره باكتساح ريال سوسيداد

رونالدو.. نيمار.. سينا.. وويليامز.. أكثر 10 رياضيين إقبالاً على الأعمال الخيرية

برشلونة يضرب أشبيلية ويقطع نصف الطريق نحو السوبر

هداف تركيا شوكور يقع في دائرة الانقلابيين

الكويتي الديحاني ينال أول ذهبية للعرب في أولمبياد ريو

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا بـ130 مليون دولار

البرازيل.. افتتاح الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو

اللجنة الأولمبية تدرس استبعاد روسيا من الأولمبياد

المنتخب البرتغالي سابع المتأهلين لكأس القارات 2017

"يورو 2016".. رونالدو وغريزمان في نهائي النجوم

تأهل منتخبات البرتغال وايسلندا والمجر الى الدور الثاني في يورو 2016

وفاة أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي .. تعرف على السيرة الذاتية لكلاي وقصة اسلامة