لقطع "رأس الأفعى" .. تعزيزات عسكرية ضخمة تصل الى معقل الحوثيين في صعدة           الكاتب اليمني محمد جميح يكشف بالإسم عن الشخص الذي خان صالح واخترق مواقع المؤتمر          السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة          وزارة الاوقاف والارشاد تصدر تعميما هاما لخطباء المساجد           رجل الأعمال اليمني فؤاد هائل سعيد ينجح في احتواء مشاكل 30 الف مقيم يمني بماليزيا (تفاصيل)          عاجل : اجتماع طارئ للقيادات العسكرية والمؤتمريه لاختيار قائد جديد بديلا لصالح و مصادر ترجح هذة الشخصية (تفاصيل )          التفاصيل الكاملة لعملية قتل علي عبدالله صالح .. اعدموه بـ30 رصاصة و هذه الجهة تقف خلف الخيانة          ابنة صدام حسين .. رغد تعزي في مقتل علي عبدالله صالح و تقدم تعازيها لإبنته بلقيس (تفاصيل)          وكالة سبوتنيك الروسية تصدر اعلان هام بشأن مراسلها وسط العاصمة صنعاء (تفاصيل)          بعد مقتل "صالح" .. إعلان هام من مجلس الوزراء السعودي بشأن اليمن (تفاصيل)          هذا ما تأمله السعودية من الشعب اليمني بعد مقتل صالح          لاول مرة منذ اعلان مقتله ... قيادات حوثية تكشف مصير جثة صالح وتنفي مقتل العواضي وتلمح الى اعلانه الولاء لهم (تفاصيل جديدة)            لأول مرة منذ انطلاق عاصفة الحزم .. حزب المؤتمر جناح صالح يعترف بشرعية "هادي" و يدعوا لدعم الجيش الوطني والمقاومة (تفاصيل)          سلطان العرادة محافظ مأرب الذي يحمي آخر قلاع الشرعية          لواء الحسم يصل إلى مشارف صنعاء (تفاصيل)          شاهد عدد من الأطقم الحوثية التي تم تدميرها على يد قوات "طارق صالح" بصنعاء
علماء يكتشفون هرمون الشباب الأبدي!
المصدر:  يمن جارديان-خاص        18/1/2016  

ذكرت صحيفة «ديلي ميل» أن علماء قالوا انهم ملكوا بين أيديهم أخيراً «كأس البحث المقدسة»، وذلك لدى اكتشافهم هرمون «الشباب الأبدي» الجديد الذي يطيل العمر بنسبة 40%.
وبين علماء كلية الطب في جامعة «ييل» أن الهرمون الجديد، المعروف باسم «إف جي إف 21»، يُنتَج في الغدة الزعترية أو «الصعترية»، وأن الغرض الأساسي منه طبيعياً هو حماية جهاز المناعة من الشيخوخة.
وأشار العلماء إلى أن دراستهم يمكن أن تفيد مستقبلاً في تحسين وظيفة جهاز المناعة لدى المتقدمين في السن ومن يعانون السمنة، بالإضافة إلى من يعانون أمراضاً مثل السرطان والسكري من النوع الثاني.
وبطبيعة الحال، تنتج الغدة الصعترية، عندما تكون تعمل بشكل طبيعي، خلايا «تي» جديدة من أجل نظام المناعة. ولكن مع التقدم في العمر، تصبح الغدة المذكورة دهنية أكثر فتخسر في ضوء ذلك قدرتها على إنتاج الخلايا الحيوية.
ومع فقدان القدرة على انتاج خلايا «تي» جديدة، تزيد خطورة التعرض للعدوى ونسبة الإصابة بالسرطان لدى كبار السن.
وبناءً على هذه المعطيات، درس الباحثون - بقيادة فيشوا ديكسيت، أستاذ الطب المقارن وعلم الإميونبيلوجيا في جامعة ييل - المحور الوراثي للفئران التي حقنت بمستويات مرتفعة من هرمون الإف جي إف 21.
وبينت النتائج أن حقن الفئران المسنة بجرعات كبيرة من هذا الهرمون عمل على حماية غددها الزعترية من التدهور الدهني المرتبط بالتقدم بالعمر، بل زادت أيضاً من قدرة هذه الغدد على إنتاج خلايا «تي» جديدة.
وفي هذا الخصوص، قال البروفيسور ديكسيت: «إن رفع مستويات هرمون الإف جي إف 21 لدى المسنين أو مرضى السرطان، وخاصة الذين خضعوا لزراعة نخاع العظم منهم، يعتبر استراتيجية إضافية لزيادة إنتاج خلايا تي، وبالتالي تعزيز وظيفة جهاز المناعة لديهم».


  مواضيع متعلقة

طفل عبر عن حبه لزميلته .. فنال عقاباً أليماً

توأم مختلف في لون البشرة يثير إعجابا واسعا

خمس طرق لتحسين قدرتك على التركيز

العادة السرية تكون حلال ومفيدة اذا تمت بهذه الطريقة و وفق هذه الشروط !!

اختبار جديد لاكتشاف الملاريا عبر التنفس !

معلمة سعودية ترتكب العيب الاسود وتقوم بهذا الفعل معَ الطالبات السعوديات " شاهد "

ماذا يحدث عند تحديق الرجل في "صدر المرأة" .. ! (دراسة)

فتاة وهي تشاهد الأفلام الإباحية حدث لها ما لم يتوقعه أحد

بهذة الطريقة الخطيرة ... 7 أشخاص يغتصبون طالبة ثانوي

بالصور: تعرفوا على الأميرة السعودية التي طردت من عملها

تسع فوائد لا تعلمها عن ممارسة الجنس .. تعرف عليها

أفضل 5 أوقات لممارسة الجماع

في حادثة غريبة زوج يشكو من زوجته لأنها تقسو عليه جنسيا !

مقيم يطلب إقامة علاقة غير شرعية مع سعودية عبر "واتساب" .. وردة فعل مفاجئة للزوج

سوسن تخاف من ليلة الدخلة وهذا ما حصل معها بأول ليلة

بالفيديو : مذيعة تطلب الزواج من ضيفها الخليجي " شاهد ردة فعله "

فتاة سعودية اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الطلب الجريئ … شاهد بالصور

فتاة وهي تشاهد الأفلام الإباحية حدث لها ما لم يتوقعه أحد

جريمه يخجل منها ابليس نفسه ..الزوجة اللعوب تدعي المرض لممارسة الرذيلة مع طبيبها بالعيادة

احذر.. علامات تدل أنك تمارس العادة السرية أكثر من اللازم