الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني بشير الحمودي من جامعة اسيوط           وفاة نجل الطبيب اليمني الفرزعي متأثرا بجروحه فيما لا يزال مصير والده مجهولا          600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش           وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن          عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!
خطيبة عساف السابقة: افترقنا حتى لا نندم على الزواج.. ومستعدة للخطوبة مرة واثنين وثلاثة!
المصدر:  يمن جارديان-هافينغتون بوست         10/3/2016  

أوضحت الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي، التي ارتبطت بالمطرب محمد عسّاف وانتهت بالانفصال قبل فترة وجيزة، أنهما افترقا حتى لا يندما على الزواج ومن ثم الطلاق، كما أنها مستعدة للخطوبة مرة واثنين وأكثر حتى تجد من يناسبها.

وأكدت قيشاوي أنها سئمت من الأقاويل التي طالت حياتها الشخصية، شارحة أن قرار الانفصال كان قراراً مشتركاً بينها وبين عسّاف، "وكل القصة أننا تعارفنا وأعلنّا خطبتنا ثم افترقنا، ولو لم يكن محمد مشهوراً لما التفت أحد إلى فسخ خطبتنا، وأنا لم أقطع علاقتي به لأنه إنسان سيئ؛ بل لأننا سنظلم بعضنا إذا تابعنا حتى مرحلة الزواج"، حسب تعبيرها.

وعبّرت المذيعة الفلسطينية في لقاء مع مجلة "لها"عن استيائها من الحديث الذي يدور حولها، لدرجة أنها أخبرت زملاءها في العمل بأنها تتمنى أن تغير اسمها حتى لا تطالها الأقاويل والشائعات.

وكشفت لينا كذلك أنها لا تستطيع الرد على كلام والدة عسّاف، التي نقل عنها قولها في إحدى الإذاعات الفلسطينية المحلية: "إن لينا ومحمد لم يكونا متفقين منذ البداية"، لأنها لم تسمع كلام الأم بأذنيها، وبالتالي لا تصدق وسائل الإعلام التي نقلت عن قيشاوي أقوالاً لم تتفوّه بها.

ونفت كذلك أن تكون تجربة الخطوبة من محمد هي تجربتها الثانية الفاشلة في الارتباط، مؤكدة في ذات الوقت أنها مستعدة للخطبة مرتين و3 وأكثر، قائلة: "إن لم أجد الإنسان الذي يتوافق مع طباعي فحرام عليَّ أن أتزوجه، فالخطوبة هي لتعارف الخطيبين وليس في ذلك عيب أو حرام. وخطبتاي الأولى والثانية علمتاني أشياء كثيرة، وحالياً لا أفكر بالزواج؛ لأنني اكتشفت أن على الفتاة أن تتعلم وتعمل أوّلاً، وهذا برأيي أهم من الزواج في هذه الفترة؛ لأن عمري 22 عاماً فقط والضغط الذي تحملته في هذه الفترة يفوق طاقة الكثيرات".

وأوضحت قيشاوي أنها لم تتعامل مع عسّاف كفنان بل كإنسان طيب يحمل أفكاراً مميزة، وإذا التقت به يوماً ستتعامل معه بكل احترام.

الجدير بالذكر أن لينا درست علوم التغذية قبل دخولها مجال الإعلام كمقدمة برامج على قناة "الفلسطينية"، وهي من أب فلسطيني وأم كازاخستانية، وعاشت طفولتها في كازاخستان حتى بلغت الـ4 من العمر قبل العودة إلى فلسطين والاستقرار مع عائلتها في رام الله.


  مواضيع متعلقة

إسقاط التهمة عن الفنان المغربي سعد المجرد

وفاة رائد المسرح العراقي يوسف العاني

روبي تطلب الخلع من زوجها: أخشى ألا أقيم حدود الله

بالفيديو.. عبلة سعودية تفاجئ عنترة في سوق عكاظ

أعمال جديدة تعيد راشد الماجد للساحة الفنية

بعد تدهور صحته.. الفنان أبو بكر سالم في تحسن مستمر

1600 عام لم تغيب شعر امرئ القيس عن حناجر الفنانين العرب

يتقدمهم كلبهم .. "أصحاب الكهف" يجوبون تركيا

وفاة الفنان المصري محمد كامل بعد صراع مع المرض

"حضارات ومدن" كتابٌ جديد لداود أوغلو.. ما هي ظروف كتابته

رسمياً: أول "مسلمة" تنال لقب ملكة جمال أميركا تعتنق المسيحية

4 ملايين دولار أميركي من أجل عودة السلطان سليمان إلى ساحة المسلسلات التركية

الفان المصري " وائل نور " في ذمة الله

موقع أمريكي يكشف وثائق فبركة "رامز واكل الجو".. ويشيد بتمثيل باريس هيلتون!

غادة عبد الرازق: عمري ومكانتي الاجتماعية لا تسمح لي بإرتداء “المايوه”

قصة حب روهان وموسكان يمحوها حادث سير في "أنت قدري"

تعرف على أغرب داعية اسلامية .. يدعو الى التسامح رفقة الراقصات والخمر

تعرف بالصور على أجمل 10 فنانات تركيات.. هل بينهن نجمتك المفضلة؟

شاهد فيديو .. الخولاني متألقا يُدهش الحاضرين في " بيروت "

وفاة الفنان سيد زيان بعد صراع مع المرض..