من هو القيادي الحوثي عبد الله الوزير الذي اغتيل مساء الامس مع 6 من مرافقيه وسط العاصمة صنعاء ( صورة )          خبير سياسي مصري بارز ..اندلاع ثورة شعبية عارمة من قلب صنعاء بمجرد سيطرة قوات الشرعية واستعادتها هذه المنشأة!!          الجيش الوطني يحرز تقدم ملحوظ في نهم ويقترب من أرحب بعد السيطرة على مواقع استراتيجية"صور"           أول تعليق سعودي على قرار المحكمة الادارية العليا المصرية بشأن جزيرتي "تيران وصنافير"          قائد عسكري كبير يوجه ضربة موجعة للمخلوع صالح ويصل محافظة مارب معلنا انضمامة للشرعية (الاسم+الصورة)          رئيس مزيف ينوب عن ترامب في حفل تنصيبه (فيديو)          شاهد "أول فيديو" من شارع جمال بتعز بعد تطهيره من "المٌفصعين "          مسؤول سابق بالمخابرات الحربية المصرية يفجر مفاجأة بشأن تيران وصنافير ..ماذا قال !؟          عاجل .. تجدد المواجهات بين المخلافي وابو العباس وسط مدينة تعز .. وغزوان يحرق طقم ويستولي على مدرعة (تفاصيل خاصة)          الأسابيع الستة .. وجرأة الأمير محمد بن سلمان مع مليونير ياباني .. "تعرف على اصل الحكاية "          "عكاظ" السعودية تنشر تفاصيل مؤلمة لما حدث لمقيم يمني في مدينة جدة .. كان يحلم بطفل ولكن ..هذا ما حدث لزوجته (فيديو)          لأول مرة .. الصماد يعلق على معركة الساحل الغربي ويكشف مصير قحطان والصبيحي          روسيا اليوم : سلام بعيد المنال في اليمن          التفاصيل الكاملة لموت فتاة يمنية قاصر في الثامنة من العمر ليلة زفافها!          "البنك المركزي" يلغي قرارات الحوثيين بتجميد أرصدة الرئيس هادي و6 مسؤولين          نابغة يمني مبتكر نظرية "بناء الأهرامات " يتحول" لمجنون "يتسكع في شوارع العاصمة ( تفاصيل )
خطيبة عساف السابقة: افترقنا حتى لا نندم على الزواج.. ومستعدة للخطوبة مرة واثنين وثلاثة!
المصدر:  يمن جارديان-هافينغتون بوست         10/3/2016  

أوضحت الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي، التي ارتبطت بالمطرب محمد عسّاف وانتهت بالانفصال قبل فترة وجيزة، أنهما افترقا حتى لا يندما على الزواج ومن ثم الطلاق، كما أنها مستعدة للخطوبة مرة واثنين وأكثر حتى تجد من يناسبها.

وأكدت قيشاوي أنها سئمت من الأقاويل التي طالت حياتها الشخصية، شارحة أن قرار الانفصال كان قراراً مشتركاً بينها وبين عسّاف، "وكل القصة أننا تعارفنا وأعلنّا خطبتنا ثم افترقنا، ولو لم يكن محمد مشهوراً لما التفت أحد إلى فسخ خطبتنا، وأنا لم أقطع علاقتي به لأنه إنسان سيئ؛ بل لأننا سنظلم بعضنا إذا تابعنا حتى مرحلة الزواج"، حسب تعبيرها.

وعبّرت المذيعة الفلسطينية في لقاء مع مجلة "لها"عن استيائها من الحديث الذي يدور حولها، لدرجة أنها أخبرت زملاءها في العمل بأنها تتمنى أن تغير اسمها حتى لا تطالها الأقاويل والشائعات.

وكشفت لينا كذلك أنها لا تستطيع الرد على كلام والدة عسّاف، التي نقل عنها قولها في إحدى الإذاعات الفلسطينية المحلية: "إن لينا ومحمد لم يكونا متفقين منذ البداية"، لأنها لم تسمع كلام الأم بأذنيها، وبالتالي لا تصدق وسائل الإعلام التي نقلت عن قيشاوي أقوالاً لم تتفوّه بها.

ونفت كذلك أن تكون تجربة الخطوبة من محمد هي تجربتها الثانية الفاشلة في الارتباط، مؤكدة في ذات الوقت أنها مستعدة للخطبة مرتين و3 وأكثر، قائلة: "إن لم أجد الإنسان الذي يتوافق مع طباعي فحرام عليَّ أن أتزوجه، فالخطوبة هي لتعارف الخطيبين وليس في ذلك عيب أو حرام. وخطبتاي الأولى والثانية علمتاني أشياء كثيرة، وحالياً لا أفكر بالزواج؛ لأنني اكتشفت أن على الفتاة أن تتعلم وتعمل أوّلاً، وهذا برأيي أهم من الزواج في هذه الفترة؛ لأن عمري 22 عاماً فقط والضغط الذي تحملته في هذه الفترة يفوق طاقة الكثيرات".

وأوضحت قيشاوي أنها لم تتعامل مع عسّاف كفنان بل كإنسان طيب يحمل أفكاراً مميزة، وإذا التقت به يوماً ستتعامل معه بكل احترام.

الجدير بالذكر أن لينا درست علوم التغذية قبل دخولها مجال الإعلام كمقدمة برامج على قناة "الفلسطينية"، وهي من أب فلسطيني وأم كازاخستانية، وعاشت طفولتها في كازاخستان حتى بلغت الـ4 من العمر قبل العودة إلى فلسطين والاستقرار مع عائلتها في رام الله.


  مواضيع متعلقة

إسقاط التهمة عن الفنان المغربي سعد المجرد

وفاة رائد المسرح العراقي يوسف العاني

روبي تطلب الخلع من زوجها: أخشى ألا أقيم حدود الله

بالفيديو.. عبلة سعودية تفاجئ عنترة في سوق عكاظ

أعمال جديدة تعيد راشد الماجد للساحة الفنية

بعد تدهور صحته.. الفنان أبو بكر سالم في تحسن مستمر

1600 عام لم تغيب شعر امرئ القيس عن حناجر الفنانين العرب

يتقدمهم كلبهم .. "أصحاب الكهف" يجوبون تركيا

وفاة الفنان المصري محمد كامل بعد صراع مع المرض

"حضارات ومدن" كتابٌ جديد لداود أوغلو.. ما هي ظروف كتابته

رسمياً: أول "مسلمة" تنال لقب ملكة جمال أميركا تعتنق المسيحية

4 ملايين دولار أميركي من أجل عودة السلطان سليمان إلى ساحة المسلسلات التركية

الفان المصري " وائل نور " في ذمة الله

موقع أمريكي يكشف وثائق فبركة "رامز واكل الجو".. ويشيد بتمثيل باريس هيلتون!

غادة عبد الرازق: عمري ومكانتي الاجتماعية لا تسمح لي بإرتداء “المايوه”

قصة حب روهان وموسكان يمحوها حادث سير في "أنت قدري"

تعرف على أغرب داعية اسلامية .. يدعو الى التسامح رفقة الراقصات والخمر

تعرف بالصور على أجمل 10 فنانات تركيات.. هل بينهن نجمتك المفضلة؟

شاهد فيديو .. الخولاني متألقا يُدهش الحاضرين في " بيروت "

وفاة الفنان سيد زيان بعد صراع مع المرض..