600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش           وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن          عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس
ليفربول يسعى لتجنب خسارة تاريخية خامسة على التوالي أمام مانشستر يونايتد
المصدر:  يمن جارديان-رويترز        10/3/2016  

يسعى يورجن كلوب مدرب ليفربول للحيلولة دون كتابة تاريخ سيء لفريقه أمام مانشستر يونايتد عندما يلتقي الفريقان في ملعب انفيلد في الدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس.

ولم يخسر ليفربول خلال المنافسة الشرسة مع مانشستر يونايتد والمستمرة منذ 122 عاما في خمس مواجهات متتالية لكن فريق المدرب الألماني يقترب من هذا السجل غير المرغوب فيه بعدما تلقى أربع هزائم متتالية.

وكان كلوب مدربا للفريق في مواجهة واحدة بين الأربعة الأخيرة بعدما تولى المسؤولية في أكتوبر تشرين الأول الماضي ويرى أن هذه الهزائم لن تؤثر على مباراة يوم الخميس.

وقال المدرب الألماني إن فريقه بات أكثر قوة منذ اخر مواجهة جمعت بينهما وكانت في يناير كانون الثاني الماضي تحت قيادته وخسرها 1-صفر في أنفيلد.

وقال كلوب للصحفيين يوم الأربعاء "مانشستر يونايتد فاز في اخر أربع مواجهات ولكن ذلك لا يعني شيئا. سيعني ذلك الكثير لو كانوا أفضل منا. لكني أعتقد أن المستوى متقارب والفريقان يعيشان مرحلة جيدة.

"نحن في وضع مختلف تماما (عن المواجهة الأخيرة أمام يونايتد). نملك لاعبين جاهزين أكثر للمباراة ويجب أن نستغل ذلك."

وكان ليفربول قد سيطر على نتائج المواجهات بين الفريقين بفوزه في خمس مباريات متتالية بين 2000 و2002.

ويرى لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد أن فريقه يمر بفترة مزدحمة بالمباريات.

وسبق لفان جال أن دخل في منافسة مع كلوب حينما كان مدربا لبايرن ميونيخ بينما كان المدرب الألماني يقود بروسيا دورتموند.

وقاد فان جال فريقه السابق للفوز بأول مباراتين من أربع مواجهات أمام دروتموند في المانيا بقيادة كلوب قبل أن يفوز الأخير بالمباراتين التاليتين وبينهما الفوز 3-1 في ميونيخ وكات الانتصار الأول لدورتموند على أرض بايرن خلال عقدين.

وتجاوز المدربان فترة صعبة خلال الأسابيع الأخيرة حيث فاز ليفربول في مبارياته الثلاث الأخيرة بالدوري بينما فاز يونايتد بأربع مباريات على التوالي في كل المسابقات قبل الخسارة أمام وست بروميتش ألبيون يوم الأحد الماضي.

وأضاف كلوب "قبل أسابيع قليلة كان الضغط شديدا على فان جال لكنهم تجاوزوا ذلك بشكل جيد. لا أعتقد بوجود أعداء في كرة القدم. ليس لدي أي مشكلة مع لويس فان جال لكن اخر شئ أريده في هذه المباراة أن يفوز فان جال بنتيجتها."

 


  مواضيع متعلقة

فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة كريستيانو رونالدو!

الفيفا يوافق بالإجماع على النظام الجديد لكأس العالم.. أبرزه زيادة عدد الفرق

“فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

ميسي يحدد "شرطه" للتجديد مع برشلونة

أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يقترب من الهدف 100 مع برشلونة

زيدان: غضب رونالدو لا يهمني

مدرب البرتغال يؤكد غياب رونالدو أمام سويسرا

ريال مدريد يبدأ مشواره باكتساح ريال سوسيداد

رونالدو.. نيمار.. سينا.. وويليامز.. أكثر 10 رياضيين إقبالاً على الأعمال الخيرية

برشلونة يضرب أشبيلية ويقطع نصف الطريق نحو السوبر

هداف تركيا شوكور يقع في دائرة الانقلابيين

الكويتي الديحاني ينال أول ذهبية للعرب في أولمبياد ريو

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا بـ130 مليون دولار

البرازيل.. افتتاح الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو

اللجنة الأولمبية تدرس استبعاد روسيا من الأولمبياد

المنتخب البرتغالي سابع المتأهلين لكأس القارات 2017

"يورو 2016".. رونالدو وغريزمان في نهائي النجوم

تأهل منتخبات البرتغال وايسلندا والمجر الى الدور الثاني في يورو 2016

وفاة أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي .. تعرف على السيرة الذاتية لكلاي وقصة اسلامة