ظهور جديد ومريب .. "خالد بحاح" يهاجم قيادات حزب المؤتمر في صنعاء و عدن و يطلق عليهم هذا الوصف المشين (تفاصيل)          إنهيار مليشيا الحوثي في الجبهات .. يجعل إيران تقوم بهذا الأمر في العاصمة صنعاء لتفادي هزيمتها فيها "تفاصيل"          صحيفة سعودية ... الحسم خلال الأسابيع القليلة القادمة و الجيش يدفع بألوية عسكرية جديدة صوب صنعاء (تفاصيل)          هذا ما قاله "هاني بن بريك" و اثار غضب اليمنيين بشأن تحرير بيحان (تفاصيل)          شاهد بالصورة .. قيادي حوثي كبير يلقى مصرعه في بيحان          أول تصريح لرئيس حزب الإصلاح بعد لقائه بقيادات السعودية والإمارات .. بشأن تحرير العاصمة صنعاء (تفاصيل)          تفاصيل هامة لما دار بين "ولد الشيخ" و قيادات حزب المؤتمر في أبو ظبي          في اقوى انتقاد للحوثيين ..هذا ما قاله السفير الامريكي لدى اليمن " ماثيو " !          ناصري قديم صديق للإصلاح مرحب به عند الحراك .. من هو مهندس انتصارات «شبوة» وقائد معارك التحرير؟            وردنا الان .. إنتصارات ساحقة وتقدم كبير متسارع للجيش الوطني شرق العاصمة صنعاء "تفاصيل"          لأول مرة .. شيخ قبلي يكشف لصحيفة سعودية عن مكان اختباء العميد طارق صالح           لقطع "رأس الأفعى" .. تعزيزات عسكرية ضخمة تصل الى معقل الحوثيين في صعدة           الكاتب اليمني محمد جميح يكشف بالإسم عن الشخص الذي خان صالح واخترق مواقع المؤتمر          السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة          وزارة الاوقاف والارشاد تصدر تعميما هاما لخطباء المساجد           رجل الأعمال اليمني فؤاد هائل سعيد ينجح في احتواء مشاكل 30 الف مقيم يمني بماليزيا (تفاصيل)
ليفربول يسعى لتجنب خسارة تاريخية خامسة على التوالي أمام مانشستر يونايتد
المصدر:  يمن جارديان-رويترز        10/3/2016  

يسعى يورجن كلوب مدرب ليفربول للحيلولة دون كتابة تاريخ سيء لفريقه أمام مانشستر يونايتد عندما يلتقي الفريقان في ملعب انفيلد في الدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس.

ولم يخسر ليفربول خلال المنافسة الشرسة مع مانشستر يونايتد والمستمرة منذ 122 عاما في خمس مواجهات متتالية لكن فريق المدرب الألماني يقترب من هذا السجل غير المرغوب فيه بعدما تلقى أربع هزائم متتالية.

وكان كلوب مدربا للفريق في مواجهة واحدة بين الأربعة الأخيرة بعدما تولى المسؤولية في أكتوبر تشرين الأول الماضي ويرى أن هذه الهزائم لن تؤثر على مباراة يوم الخميس.

وقال المدرب الألماني إن فريقه بات أكثر قوة منذ اخر مواجهة جمعت بينهما وكانت في يناير كانون الثاني الماضي تحت قيادته وخسرها 1-صفر في أنفيلد.

وقال كلوب للصحفيين يوم الأربعاء "مانشستر يونايتد فاز في اخر أربع مواجهات ولكن ذلك لا يعني شيئا. سيعني ذلك الكثير لو كانوا أفضل منا. لكني أعتقد أن المستوى متقارب والفريقان يعيشان مرحلة جيدة.

"نحن في وضع مختلف تماما (عن المواجهة الأخيرة أمام يونايتد). نملك لاعبين جاهزين أكثر للمباراة ويجب أن نستغل ذلك."

وكان ليفربول قد سيطر على نتائج المواجهات بين الفريقين بفوزه في خمس مباريات متتالية بين 2000 و2002.

ويرى لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد أن فريقه يمر بفترة مزدحمة بالمباريات.

وسبق لفان جال أن دخل في منافسة مع كلوب حينما كان مدربا لبايرن ميونيخ بينما كان المدرب الألماني يقود بروسيا دورتموند.

وقاد فان جال فريقه السابق للفوز بأول مباراتين من أربع مواجهات أمام دروتموند في المانيا بقيادة كلوب قبل أن يفوز الأخير بالمباراتين التاليتين وبينهما الفوز 3-1 في ميونيخ وكات الانتصار الأول لدورتموند على أرض بايرن خلال عقدين.

وتجاوز المدربان فترة صعبة خلال الأسابيع الأخيرة حيث فاز ليفربول في مبارياته الثلاث الأخيرة بالدوري بينما فاز يونايتد بأربع مباريات على التوالي في كل المسابقات قبل الخسارة أمام وست بروميتش ألبيون يوم الأحد الماضي.

وأضاف كلوب "قبل أسابيع قليلة كان الضغط شديدا على فان جال لكنهم تجاوزوا ذلك بشكل جيد. لا أعتقد بوجود أعداء في كرة القدم. ليس لدي أي مشكلة مع لويس فان جال لكن اخر شئ أريده في هذه المباراة أن يفوز فان جال بنتيجتها."

 


  مواضيع متعلقة

محكمة رياضية ترفض طلب انتقال سيلفا إلى ليستر

قدم: "فيفا" يكشف النقاب عن مستويات منتخبات مونديال روسيا

المنتخب الوطني للشباب يصل مأرب بعد مشاركته في تصفيات كأس آسيا

فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة كريستيانو رونالدو!

الفيفا يوافق بالإجماع على النظام الجديد لكأس العالم.. أبرزه زيادة عدد الفرق

“فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

ميسي يحدد "شرطه" للتجديد مع برشلونة

أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يقترب من الهدف 100 مع برشلونة

زيدان: غضب رونالدو لا يهمني

مدرب البرتغال يؤكد غياب رونالدو أمام سويسرا

ريال مدريد يبدأ مشواره باكتساح ريال سوسيداد

رونالدو.. نيمار.. سينا.. وويليامز.. أكثر 10 رياضيين إقبالاً على الأعمال الخيرية

برشلونة يضرب أشبيلية ويقطع نصف الطريق نحو السوبر

هداف تركيا شوكور يقع في دائرة الانقلابيين

الكويتي الديحاني ينال أول ذهبية للعرب في أولمبياد ريو

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا بـ130 مليون دولار

البرازيل.. افتتاح الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو

اللجنة الأولمبية تدرس استبعاد روسيا من الأولمبياد

المنتخب البرتغالي سابع المتأهلين لكأس القارات 2017