لقطع "رأس الأفعى" .. تعزيزات عسكرية ضخمة تصل الى معقل الحوثيين في صعدة           الكاتب اليمني محمد جميح يكشف بالإسم عن الشخص الذي خان صالح واخترق مواقع المؤتمر          السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة          وزارة الاوقاف والارشاد تصدر تعميما هاما لخطباء المساجد           رجل الأعمال اليمني فؤاد هائل سعيد ينجح في احتواء مشاكل 30 الف مقيم يمني بماليزيا (تفاصيل)          عاجل : اجتماع طارئ للقيادات العسكرية والمؤتمريه لاختيار قائد جديد بديلا لصالح و مصادر ترجح هذة الشخصية (تفاصيل )          التفاصيل الكاملة لعملية قتل علي عبدالله صالح .. اعدموه بـ30 رصاصة و هذه الجهة تقف خلف الخيانة          ابنة صدام حسين .. رغد تعزي في مقتل علي عبدالله صالح و تقدم تعازيها لإبنته بلقيس (تفاصيل)          وكالة سبوتنيك الروسية تصدر اعلان هام بشأن مراسلها وسط العاصمة صنعاء (تفاصيل)          بعد مقتل "صالح" .. إعلان هام من مجلس الوزراء السعودي بشأن اليمن (تفاصيل)          هذا ما تأمله السعودية من الشعب اليمني بعد مقتل صالح          لاول مرة منذ اعلان مقتله ... قيادات حوثية تكشف مصير جثة صالح وتنفي مقتل العواضي وتلمح الى اعلانه الولاء لهم (تفاصيل جديدة)            لأول مرة منذ انطلاق عاصفة الحزم .. حزب المؤتمر جناح صالح يعترف بشرعية "هادي" و يدعوا لدعم الجيش الوطني والمقاومة (تفاصيل)          سلطان العرادة محافظ مأرب الذي يحمي آخر قلاع الشرعية          لواء الحسم يصل إلى مشارف صنعاء (تفاصيل)          شاهد عدد من الأطقم الحوثية التي تم تدميرها على يد قوات "طارق صالح" بصنعاء
وكيل وزارة الصحة الحيدري يتفقد سير العمل بمستشفى مارب العسكري
المصدر:  يمن جارديان-مأرب        16/11/2017  

تفقد وكيل وزارة الصحة الدكتور عبدالرقيب الحيدري سير العمل في الخدمات الطبية والاحتياجات لمركز الشهيد محمد هائل الطبي ومستشفى مأرب العسكري. وخلال الزيارة لمركز الشهيد محمد هائل الطبي، اطلع الدكتور الحيدري برفقة وكيل المحافظة عبدربه مفتاح على مستوى الخدمات التي يقدمها المركز للامومة والطفولة والاحتياجات للمركز من اجل تطوير خدماته وجودتها للام والطفل وامكانية تطويره الى مستشفى للامومة والطفولة مستقبلا ليكون المستشفى الاول في هذا المجال في المحافظة. وفي مستشفى مأرب العسكري استمع الوكيلان من مدير عام المستشفى العميد احمد دهمس الى شرح عن الخدمات التي يقدمها المستشفى وجودتها والاحتياجات من الكوادر البشرية والبنى التحتية. وطاف الوكيلان الدكتور مفتاح والدكتور الحيدري بارجاء المستشفى واقسامه المختلفة من الطوارئ التوليدية والمختبر واطلعوا على احدث الاجهزة المخبرية المتواجدة فيه ومنه جهاز الاليزيه لفحص الفيروسات،كما اطلعا على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم. واشاد الوكيل مفتاح والوكيل المساعد الحيدري بمستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى العسكري ومستوى الجودة فيه والجهود الكبيرة التي تبذلها ادارة المستشفى .


  مواضيع متعلقة

لقطع "رأس الأفعى" .. تعزيزات عسكرية ضخمة تصل الى معقل الحوثيين في صعدة 

الكاتب اليمني محمد جميح يكشف بالإسم عن الشخص الذي خان صالح واخترق مواقع المؤتمر

وزارة الاوقاف والارشاد تصدر تعميما هاما لخطباء المساجد

رجل الأعمال اليمني فؤاد هائل سعيد ينجح في احتواء مشاكل 30 الف مقيم يمني بماليزيا (تفاصيل)

عاجل : اجتماع طارئ للقيادات العسكرية والمؤتمريه لاختيار قائد جديد بديلا لصالح و مصادر ترجح هذة الشخصية (تفاصيل )

التفاصيل الكاملة لعملية قتل علي عبدالله صالح .. اعدموه بـ30 رصاصة و هذه الجهة تقف خلف الخيانة

ابنة صدام حسين .. رغد تعزي في مقتل علي عبدالله صالح و تقدم تعازيها لإبنته بلقيس (تفاصيل)

وكالة سبوتنيك الروسية تصدر اعلان هام بشأن مراسلها وسط العاصمة صنعاء (تفاصيل)

بعد مقتل "صالح" .. إعلان هام من مجلس الوزراء السعودي بشأن اليمن (تفاصيل)

هذا ما تأمله السعودية من الشعب اليمني بعد مقتل صالح

لاول مرة منذ اعلان مقتله ... قيادات حوثية تكشف مصير جثة صالح وتنفي مقتل العواضي وتلمح الى اعلانه الولاء لهم (تفاصيل جديدة)  

لأول مرة منذ انطلاق عاصفة الحزم .. حزب المؤتمر جناح صالح يعترف بشرعية "هادي" و يدعوا لدعم الجيش الوطني والمقاومة (تفاصيل)

سلطان العرادة محافظ مأرب الذي يحمي آخر قلاع الشرعية

لواء الحسم يصل إلى مشارف صنعاء (تفاصيل)

شاهد عدد من الأطقم الحوثية التي تم تدميرها على يد قوات "طارق صالح" بصنعاء

بعد صمت طويل .. الامم المتحدة تكشف المصدر الحقيقي لصورايخ الحوثيين

قوات الحرس الجمهوري تجبر مليشيا الحوثي على الانسحاب من جامع الصالح (تفاصيل)

شاهد بالصور .. رجال اعمال يمنيين يعلنون عن مكافئة مالية لمن يقتل الشاعر الحوثي «الجرموزي»

أول تعليق للامارات حول المواجهات بالعاصمة صنعاء

شاهد بـ "الفيديو": اول احتشاد كبير وسط العاصمة صنعاء ضدالحوثيين وهتافات ”لا حوثي بعد اليوم”