الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني بشير الحمودي من جامعة اسيوط           وفاة نجل الطبيب اليمني الفرزعي متأثرا بجروحه فيما لا يزال مصير والده مجهولا          600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش           وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن          عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!
صدمة كبيرة لكل اليمنيين بعد هذا الاعلان الرسمي
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        28/7/2017  

قال مصدر مسؤول في محافظة البيضاء - وسط اليمن - أن الدكتور الهندية التي قتلت زوجها في المحافظة قبل يومين وقطعته لاتزال متخفية حتى اللحظة ولم يتم العثور عليها أو ضبطها.وأكد المصدر في تصريح خاص لـ " المشهد اليمني" أن الجهات الأمنية الرسمية في المحافظة لم تقوم بأي دور يذكر حتى اللحظة في البحث عن الطبيبة الهندية .وأشار المصدر " إلى أن المعلومات الأولية لدى الأهالي تقول أن الطبيبة فرّت إلى مدينة عدن - جنوب اليمن .وأوضح المصدر " أن السلطة الأمنية في مديرية " السوادية" رفعت خطاباً مفتوحاً إلى من يهمه الأمر للبحث عن الطبيبة الهندية وتسليمها إلى الجهات المختصة.وأضاف المصدر " أنه تم إبلاغ إدارة أمن مدينة عدن للبحث في الفنادق والأماكن العامة في المحافظة عن الطبيبة الفّارة التي ارتكبت جريمة شنيعة بحق زوجها.وأبدى المصدر تخوفه من إيواء الطبيبة الهندية أو تهريبها إلى خارج اليمن مقابل الحصول على أموال .والأربعاء الماضي وفي جريمة بشعة لقي المواطن "عبده مهدي العديني"  مصرعه  في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء .

وأفادت مصادر محلية لـ"المشهد اليمني " أن زوجة العديني وهي " هندية الجنسية " وتعمل في مستوصف الأمل بالسوادية قامت بقتل زوجها عبده العديني وقطعته ورمته داخل خزن المياه في المنزل .


  مواضيع متعلقة

الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني بشير الحمودي من جامعة اسيوط 

وفاة نجل الطبيب اليمني الفرزعي متأثرا بجروحه فيما لا يزال مصير والده مجهولا

600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش

وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن

شاهد اخطر ما فعلة ضابط اماراتي في عدن عن طريق الواتساب

شاهد أوضح وادق صورتين لـ "مغتصب "الطفلة رنا المطري قبل لحظات من اعدامه بميدان التحرير

موقع خليجي يزف بشرى سارة بخصوص البنك المركزي في عدن

فنانة سعودية تتحدى الجميع بقرار خاص عن الحجاج القطريين!

مراسل "العربية " يطالب من يعرف مكان اختباء "صالح والحوثي " أن يخبرهما برساله انذاريه عاجلة

فضيحة مدوية للحزام الامني بعدن… شاهدبالصور ماذا يحدث داخل هذه الورشة !!

السعودية تعفي هذه الدولة من ترحيل المغتربين المخالفين على اراضيها

شاهد.. اول ظهور ميداني لعبدالملك الحوثي بسلاحه الشخصي خارج "الكهف" منذ بداية الحرب! (صورة)

هذ هو اخطر اعتراف لصالح

فتاة خليجية تظهر عارية تماما وتفجر سخطا كبيرا

شاهد :فيديو مروع للحظة قصف طيران التحالف الفرقة الاولى في العاصمة صنعاء

امير سعودي يحذر من سقوط جيزان بيد قوات صالح والحوثيين

مخطط شيطاني للحوثي يرعب كل اليمنيين

عاجل أكثر من خمسين غارة في اقل من ساعة .. شاهد صور حصرية للغارات التي شنها طيران التحالف على صنعاء قبل قليل وتفاصيل دقيقة للمواقع المستهدفة

الجزيرة تصدم اليمنيين بهذا الخبر الكارثي

وزارة الدفاع الأمريكية: الحوثيون أطلقوا صاروخا "غير مسبوق" نحو السعودية.. وهذا ما حدث !