الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني بشير الحمودي من جامعة اسيوط           وفاة نجل الطبيب اليمني الفرزعي متأثرا بجروحه فيما لا يزال مصير والده مجهولا          600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش           وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن          عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!
صدمة هائلة لمحافظ جنوبي بعد تلقيه رسالة صاعقة من أمريكا
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        18/7/2017  

ناشد عدد من المغتربين اليمنيين في الولايات المتحدة الامريكية محافظ محافظة الضالع فضل محمد الجعدي بالقبض على مجموعة مسلحة قامت بالاعتداء بالضرب على امرأتين من نسائهم واختطاف اثنين من اقاربهم بعد الاعتداء عليهم بالضرب والاهانة.
وفي مناشدة بعث بها آل العمري المغتربين في امريكا لمحافظ الضالع فان المدعو طاهر مسعد ناجي العقله قام مع عدد من مسلحيه باختطاف اثنين من اقاربهم هما( محمد احمد العمري، ومعين قاسم العمري) بعد الاعتداء عليهم بالضرب واشهار السلاح في وجوهما في احدى النقاط على مدخل مدينة قعطبة.
واضافوا في مناشدتهم:" لم يكتف المعتدين باختطاف قريبينا، بل تعدى ذلك التصرف الهمجي لهم، وفي سابقة خطيرة في المجتمع بالاعتداء على نساء المذكورين بالضرب باعقاب البنادق والتلفظ عليهن بالفاظ نابيه، على مرأى ومسمع من المواطنين، ادى الى اغماء احداهن".
 واضافوا:" الاشد ايلاماً وهمجية لدى المعتدين انهم وبعد الاعتداء على النساء وسبهن وشتمهن باقذع الالفاظ، قاموا برميهن على قارعة الطريق في النقطة على مدخل مدينة قعطبة ولم يكلفوا انفسهم باسعافهن لاسيما واحدهن مغمى عليها، في واقعة وتصرف همجي لايمت للعادات والتقاليد والانسانية بصلة".
 وطالبوا في مناشدتهم من محافظ محافظة الضالع فضل الجعدي بالقبض على المعتدين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع". 


  مواضيع متعلقة

الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني بشير الحمودي من جامعة اسيوط 

وفاة نجل الطبيب اليمني الفرزعي متأثرا بجروحه فيما لا يزال مصير والده مجهولا

600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش

وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن

شاهد اخطر ما فعلة ضابط اماراتي في عدن عن طريق الواتساب

شاهد أوضح وادق صورتين لـ "مغتصب "الطفلة رنا المطري قبل لحظات من اعدامه بميدان التحرير

موقع خليجي يزف بشرى سارة بخصوص البنك المركزي في عدن

فنانة سعودية تتحدى الجميع بقرار خاص عن الحجاج القطريين!

مراسل "العربية " يطالب من يعرف مكان اختباء "صالح والحوثي " أن يخبرهما برساله انذاريه عاجلة

فضيحة مدوية للحزام الامني بعدن… شاهدبالصور ماذا يحدث داخل هذه الورشة !!

السعودية تعفي هذه الدولة من ترحيل المغتربين المخالفين على اراضيها

شاهد.. اول ظهور ميداني لعبدالملك الحوثي بسلاحه الشخصي خارج "الكهف" منذ بداية الحرب! (صورة)

هذ هو اخطر اعتراف لصالح

فتاة خليجية تظهر عارية تماما وتفجر سخطا كبيرا

صدمة كبيرة لكل اليمنيين بعد هذا الاعلان الرسمي

شاهد :فيديو مروع للحظة قصف طيران التحالف الفرقة الاولى في العاصمة صنعاء

امير سعودي يحذر من سقوط جيزان بيد قوات صالح والحوثيين

مخطط شيطاني للحوثي يرعب كل اليمنيين

عاجل أكثر من خمسين غارة في اقل من ساعة .. شاهد صور حصرية للغارات التي شنها طيران التحالف على صنعاء قبل قليل وتفاصيل دقيقة للمواقع المستهدفة

الجزيرة تصدم اليمنيين بهذا الخبر الكارثي