الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني بشير الحمودي من جامعة اسيوط           وفاة نجل الطبيب اليمني الفرزعي متأثرا بجروحه فيما لا يزال مصير والده مجهولا          600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش           وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن          عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!
هكذا انتهى حلم عروسين في السعودية بمأساة قبل زفافهما!
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        16/7/2017  

لم يكن يخطر ببال “أم مسفر”، وهي تجهز لحفل زفاف ابنها على ابنة شقيقتها، سنة، أن هذه التجهيزات والفرح سيتحول لحزن وعزاء، فقد فجعت الشقيقتان بوفاة العريسين قبل موعد الزفاف بيومين.

ويحكي شقيق العريس، مسفر الدوسري، قصة وفاة شقيقه عبدالله والذي يعمل مهندساً بشركة الكهرباء قبل موعد زفافه قائلاً: من العادات والتقاليد لدينا بـوادي الدواسر أن يذهب العريس لجلب عروسته من عند أهلها قبل الزفاف بيومين، ولأن ابنة خالتي هي العروس وهم من سكان بيشة، ذهبنا ونحن مجموعة لجلب العروس وسلكنا طريق وادي الدواسر بيشة، وبعد أن أخذنا عروسنا، قدنا سياراتنا في طريق العودة والذي يقرب من 500كم، وأضاف، انقسمنا بسيارات حيث كان العريس وزوجته بسيارة ونحن وراءهما بسياراتنا، وقبل أن نصل لوادي الدواسر انفجر أحد الإطارات لسيارة أخي العريس، مما أدى لانقلابها وخرجنا لإسعاف العروسين ولكن أخي فارق الحياة في حين تم نقل عروسته بالإخلاء الطبي للرياض بسبب نزيف داخلي، وتوفيت بعد الحادث بخمسة أيام.

وأضاف أن العريسين في العشرينيات من العمر، حيث يبلغ العريس 23 سنة، والعروس 21 سنة، مشيرا إلى أن العزاء استمر لمدة 10 أيام.

وبيّن أخو المتوفى أن تجهيزات الزفاف كانت قد اكتملت من حيث تجهيز صالة الأفراح والفرق الشعبية التي ستحييه والمنشدين، وأيضا تجهيز شقة كاملة للعريس، ولكن قدر الله وما شاء فعل، فقد قمنا بإلغاء كل هذه المظاهر واستبدلناها باستقبال العزاء.

وأشار إلى أن والدة العريس تلقت الخبر بصبر وإيمان واحتساب، حيث إن مصيبتها مصيبتان في فقد ولدها وابنة أخته.


  مواضيع متعلقة

الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني بشير الحمودي من جامعة اسيوط 

وفاة نجل الطبيب اليمني الفرزعي متأثرا بجروحه فيما لا يزال مصير والده مجهولا

600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش

وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن

شاهد اخطر ما فعلة ضابط اماراتي في عدن عن طريق الواتساب

شاهد أوضح وادق صورتين لـ "مغتصب "الطفلة رنا المطري قبل لحظات من اعدامه بميدان التحرير

موقع خليجي يزف بشرى سارة بخصوص البنك المركزي في عدن

فنانة سعودية تتحدى الجميع بقرار خاص عن الحجاج القطريين!

مراسل "العربية " يطالب من يعرف مكان اختباء "صالح والحوثي " أن يخبرهما برساله انذاريه عاجلة

فضيحة مدوية للحزام الامني بعدن… شاهدبالصور ماذا يحدث داخل هذه الورشة !!

السعودية تعفي هذه الدولة من ترحيل المغتربين المخالفين على اراضيها

شاهد.. اول ظهور ميداني لعبدالملك الحوثي بسلاحه الشخصي خارج "الكهف" منذ بداية الحرب! (صورة)

هذ هو اخطر اعتراف لصالح

فتاة خليجية تظهر عارية تماما وتفجر سخطا كبيرا

صدمة كبيرة لكل اليمنيين بعد هذا الاعلان الرسمي

شاهد :فيديو مروع للحظة قصف طيران التحالف الفرقة الاولى في العاصمة صنعاء

امير سعودي يحذر من سقوط جيزان بيد قوات صالح والحوثيين

مخطط شيطاني للحوثي يرعب كل اليمنيين

عاجل أكثر من خمسين غارة في اقل من ساعة .. شاهد صور حصرية للغارات التي شنها طيران التحالف على صنعاء قبل قليل وتفاصيل دقيقة للمواقع المستهدفة

الجزيرة تصدم اليمنيين بهذا الخبر الكارثي