الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني بشير الحمودي من جامعة اسيوط           وفاة نجل الطبيب اليمني الفرزعي متأثرا بجروحه فيما لا يزال مصير والده مجهولا          600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش           وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن          عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!
بشرى سارة فقط لهذه المحافظة اليمنية لكنها تسعد كل اليمنيين
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        15/7/2017  

أبدت منظمة أوكسفام الدولية الإنسانية، اليوم السبت، استعدادها  التدخل في الحد من تفشي وباء الكوليرا، في محافظة حجة، شمال غربي اليمن، التي تعد أكبر محافظة من حيث انتشار المرض.
جاء ذلك خلال لقاء وزير المياه والبيئة اليمني، نبيل عبدالله الوزير، ببعثة منظمة أوكسفام، برئاسة القائم بأعمال المدير القطري مدير البرامج الإقليمي شاين استيفنسن، وناقش معه  جوانب التعاون بين الوزارة والمنظمة خاصة في مكافحة الكوليرا وسبل تطويرها، حسب وكالة سبأ اليمنية الحكومية.
وتطرق اللقاء إلى دور المنظمة ومساندتها لجهود وزارة المياه والبيئة في مجال مكافحة وباء الكوليرا.

وأكد اللقاء ضرورة التنسيق بين الوزارة والمنظمة، خاصة ما يتعلق بالتدخلات الجارية التي تنفذها أوكسفام لمكافحة الكوليرا في مجال المياه والإصحاح البيئي بمحافظات عمران، تعز، حجة.
من جانبه أبدى القائم بأعمال المدير القطري ومدير البرامج الإنسانية في أوكسفام، نايجل تيمنز، استعداد المنظمة التدخل العاجل في محافظة حجة باعتبارها من المحافظات الأكثر تعرضا للوباء وعلى وجه الخصوص في مناطق المحابشة، قفل شمر، الشاهل، عبس، والأمرور.
ومنذ أكثر من شهرين ونصف سجلت الصحة العالمية وفاة قرابة 1800 شخص في اليمن جراء وباء الكوليرا، في حين سجلت محافظة حجة أعلى نسبة وفيات من بين المحافظات اليمنية.


  مواضيع متعلقة

الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني بشير الحمودي من جامعة اسيوط 

وفاة نجل الطبيب اليمني الفرزعي متأثرا بجروحه فيما لا يزال مصير والده مجهولا

600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش

وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن

شاهد اخطر ما فعلة ضابط اماراتي في عدن عن طريق الواتساب

شاهد أوضح وادق صورتين لـ "مغتصب "الطفلة رنا المطري قبل لحظات من اعدامه بميدان التحرير

موقع خليجي يزف بشرى سارة بخصوص البنك المركزي في عدن

فنانة سعودية تتحدى الجميع بقرار خاص عن الحجاج القطريين!

مراسل "العربية " يطالب من يعرف مكان اختباء "صالح والحوثي " أن يخبرهما برساله انذاريه عاجلة

فضيحة مدوية للحزام الامني بعدن… شاهدبالصور ماذا يحدث داخل هذه الورشة !!

السعودية تعفي هذه الدولة من ترحيل المغتربين المخالفين على اراضيها

شاهد.. اول ظهور ميداني لعبدالملك الحوثي بسلاحه الشخصي خارج "الكهف" منذ بداية الحرب! (صورة)

هذ هو اخطر اعتراف لصالح

فتاة خليجية تظهر عارية تماما وتفجر سخطا كبيرا

صدمة كبيرة لكل اليمنيين بعد هذا الاعلان الرسمي

شاهد :فيديو مروع للحظة قصف طيران التحالف الفرقة الاولى في العاصمة صنعاء

امير سعودي يحذر من سقوط جيزان بيد قوات صالح والحوثيين

مخطط شيطاني للحوثي يرعب كل اليمنيين

عاجل أكثر من خمسين غارة في اقل من ساعة .. شاهد صور حصرية للغارات التي شنها طيران التحالف على صنعاء قبل قليل وتفاصيل دقيقة للمواقع المستهدفة

الجزيرة تصدم اليمنيين بهذا الخبر الكارثي