مركز الملك سلمان يدشن المرحلة الثانية من تأهيل الأطفال المجندين          رئيس الجمهورية يعود الى الرياض قادماً من الولايات المتحدة الامريكية          وزير الأوقاف يتلقى برقية إشادة من وزير الحج السعودي ٠٠ويؤكد فتح باب العمرة لليمنيين لهذا العام          بحضور دولة رئيس الوزراء .. وزارة الأوقاف والإرشاد تنظم لقاءً موسعاً لعلماء ودعاة وخطباء عدن          ملياري ريال إيرادات الحوثيين من فارق بيع الغاز للمواطنيين في أقل من شهر          12 قتيلا و26 جريحا مدنيا بتعز خلال اكتوبر المنصرم          مصافي عدن تستعد لبدء المرحلة الثانية من مشروع محطة الكهرباء          هذا ما حدث للصحافيتين الفرنسيتين من الميليشيات في اليمن          وزير الأوقاف والإرشاد يدعو للتلاحم والترابط خلف المشروع الوطني في مواجهة الانقلاب          الحوثيون يفجرون منزل ناشط حقوقي في نهم شمال شرق العاصمة صنعاء          هبوط عملة إيران يجبر التجار على وقف بيع عملات أجنبية          الجبير يوجه رسالة إلى إيران: "طفح الكيل"          اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يقر استئناف العمل في قطاع النجارة بالمؤسسة الاقتصادية في عدن          ترامب يحث مجلس الأمن على تجديد التحقيق الخاص بأسلحة سوريا الكيماوية          وكيل وزارة الصحة الحيدري يتفقد سير العمل بمستشفى مارب العسكري          عاجل: محافظ عدن يقدم استقالته للرئيس هادي "نص الرسالة"
بشرى سارة فقط لهذه المحافظة اليمنية لكنها تسعد كل اليمنيين
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        15/7/2017  

أبدت منظمة أوكسفام الدولية الإنسانية، اليوم السبت، استعدادها  التدخل في الحد من تفشي وباء الكوليرا، في محافظة حجة، شمال غربي اليمن، التي تعد أكبر محافظة من حيث انتشار المرض.
جاء ذلك خلال لقاء وزير المياه والبيئة اليمني، نبيل عبدالله الوزير، ببعثة منظمة أوكسفام، برئاسة القائم بأعمال المدير القطري مدير البرامج الإقليمي شاين استيفنسن، وناقش معه  جوانب التعاون بين الوزارة والمنظمة خاصة في مكافحة الكوليرا وسبل تطويرها، حسب وكالة سبأ اليمنية الحكومية.
وتطرق اللقاء إلى دور المنظمة ومساندتها لجهود وزارة المياه والبيئة في مجال مكافحة وباء الكوليرا.

وأكد اللقاء ضرورة التنسيق بين الوزارة والمنظمة، خاصة ما يتعلق بالتدخلات الجارية التي تنفذها أوكسفام لمكافحة الكوليرا في مجال المياه والإصحاح البيئي بمحافظات عمران، تعز، حجة.
من جانبه أبدى القائم بأعمال المدير القطري ومدير البرامج الإنسانية في أوكسفام، نايجل تيمنز، استعداد المنظمة التدخل العاجل في محافظة حجة باعتبارها من المحافظات الأكثر تعرضا للوباء وعلى وجه الخصوص في مناطق المحابشة، قفل شمر، الشاهل، عبس، والأمرور.
ومنذ أكثر من شهرين ونصف سجلت الصحة العالمية وفاة قرابة 1800 شخص في اليمن جراء وباء الكوليرا، في حين سجلت محافظة حجة أعلى نسبة وفيات من بين المحافظات اليمنية.


  مواضيع متعلقة

مركز الملك سلمان يدشن المرحلة الثانية من تأهيل الأطفال المجندين

رئيس الجمهورية يعود الى الرياض قادماً من الولايات المتحدة الامريكية

وزير الأوقاف يتلقى برقية إشادة من وزير الحج السعودي ٠٠ويؤكد فتح باب العمرة لليمنيين لهذا العام

بحضور دولة رئيس الوزراء .. وزارة الأوقاف والإرشاد تنظم لقاءً موسعاً لعلماء ودعاة وخطباء عدن

12 قتيلا و26 جريحا مدنيا بتعز خلال اكتوبر المنصرم

هذا ما حدث للصحافيتين الفرنسيتين من الميليشيات في اليمن

وزير الأوقاف والإرشاد يدعو للتلاحم والترابط خلف المشروع الوطني في مواجهة الانقلاب

اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يقر استئناف العمل في قطاع النجارة بالمؤسسة الاقتصادية في عدن

وكيل وزارة الصحة الحيدري يتفقد سير العمل بمستشفى مارب العسكري

عاجل: محافظ عدن يقدم استقالته للرئيس هادي "نص الرسالة"

المهندس يحيي المرقب في سجون الانقلابيين للعام الثاني على التوالي

موقع اخباري رسمي للمؤتمر الشعبي المؤيد للشرعية

التحالف ينقذ صحافيتين فرنسيتين من الانقلابيين في اليمن

ميليشيا الحوثي تنفذ حملات اختطاف واسعة لطلاب المدارس في صعدة ووضعهم كرهائن

أزمة حادة تعصف بحكومة الانقلاب

الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني بشير الحمودي من جامعة اسيوط 

وفاة نجل الطبيب اليمني الفرزعي متأثرا بجروحه فيما لا يزال مصير والده مجهولا

600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش

وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن

شاهد اخطر ما فعلة ضابط اماراتي في عدن عن طريق الواتساب