مركز الملك سلمان يدشن المرحلة الثانية من تأهيل الأطفال المجندين          رئيس الجمهورية يعود الى الرياض قادماً من الولايات المتحدة الامريكية          وزير الأوقاف يتلقى برقية إشادة من وزير الحج السعودي ٠٠ويؤكد فتح باب العمرة لليمنيين لهذا العام          بحضور دولة رئيس الوزراء .. وزارة الأوقاف والإرشاد تنظم لقاءً موسعاً لعلماء ودعاة وخطباء عدن          ملياري ريال إيرادات الحوثيين من فارق بيع الغاز للمواطنيين في أقل من شهر          12 قتيلا و26 جريحا مدنيا بتعز خلال اكتوبر المنصرم          مصافي عدن تستعد لبدء المرحلة الثانية من مشروع محطة الكهرباء          هذا ما حدث للصحافيتين الفرنسيتين من الميليشيات في اليمن          وزير الأوقاف والإرشاد يدعو للتلاحم والترابط خلف المشروع الوطني في مواجهة الانقلاب          الحوثيون يفجرون منزل ناشط حقوقي في نهم شمال شرق العاصمة صنعاء          هبوط عملة إيران يجبر التجار على وقف بيع عملات أجنبية          الجبير يوجه رسالة إلى إيران: "طفح الكيل"          اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يقر استئناف العمل في قطاع النجارة بالمؤسسة الاقتصادية في عدن          ترامب يحث مجلس الأمن على تجديد التحقيق الخاص بأسلحة سوريا الكيماوية          وكيل وزارة الصحة الحيدري يتفقد سير العمل بمستشفى مارب العسكري          عاجل: محافظ عدن يقدم استقالته للرئيس هادي "نص الرسالة"
فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة كريستيانو رونالدو!
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        14/4/2017  

كشفت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية، نقلا عن موقع التسريبات الشهير "فوتبول ليكس"، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، قد دفع رشوة للتهرب من تهمة الاعتداء الجنسي.

و يزعم المصدر الذي يدعي معرفته بهوية الضحية، أن الحادثة وقعت في عام 2009، في لاس فيغاس.

وأشار المصدر إلى أن النجم البرتغالي بوساطة محاميه، دفع ما مجموعه 375 ألف يورو للضحية، في يناير 2010، أي بعد عام كامل على الحادثة، من أجل شراء صمتها.

وتأتي هذه التقارير بعد أيام فقط من دخول "صاروخ ماديرا" تاريخ بطولات الأندية الأوروبية من أوسع أبوابه، بعدما بات أول لاعب يحرز 100 هدف في هذه المسابقات.

وحقق رونالدو العديد من الإنجازات والأرقام القياسية في مسيرته الحافلة، حيث توج بالدوري المحلي أربع مرات وبدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات (مع مانشستر يونايتد وريال مدريد)، كما فاز ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016" مع منتخب بلاده البرتغال، الصيف الماضي.

ونال "صاروخ ماديرا" جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم أربع مرات، أعوام 2008، 2013 و2014، و2016.

ويعد رونالدو الهداف التاريخي لمنتخب بلاده البرتغال برصيد 71 هدفا، ويعتبر كذلك الهداف التاريخي لريال مدريد بإحرازه أكثر من 390 هدفا حتى الآن.


  مواضيع متعلقة

محكمة رياضية ترفض طلب انتقال سيلفا إلى ليستر

قدم: "فيفا" يكشف النقاب عن مستويات منتخبات مونديال روسيا

المنتخب الوطني للشباب يصل مأرب بعد مشاركته في تصفيات كأس آسيا

الفيفا يوافق بالإجماع على النظام الجديد لكأس العالم.. أبرزه زيادة عدد الفرق

“فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

ميسي يحدد "شرطه" للتجديد مع برشلونة

أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يقترب من الهدف 100 مع برشلونة

زيدان: غضب رونالدو لا يهمني

مدرب البرتغال يؤكد غياب رونالدو أمام سويسرا

ريال مدريد يبدأ مشواره باكتساح ريال سوسيداد

رونالدو.. نيمار.. سينا.. وويليامز.. أكثر 10 رياضيين إقبالاً على الأعمال الخيرية

برشلونة يضرب أشبيلية ويقطع نصف الطريق نحو السوبر

هداف تركيا شوكور يقع في دائرة الانقلابيين

الكويتي الديحاني ينال أول ذهبية للعرب في أولمبياد ريو

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا بـ130 مليون دولار

البرازيل.. افتتاح الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو

اللجنة الأولمبية تدرس استبعاد روسيا من الأولمبياد

المنتخب البرتغالي سابع المتأهلين لكأس القارات 2017

"يورو 2016".. رونالدو وغريزمان في نهائي النجوم