مركز الملك سلمان يدشن المرحلة الثانية من تأهيل الأطفال المجندين          رئيس الجمهورية يعود الى الرياض قادماً من الولايات المتحدة الامريكية          وزير الأوقاف يتلقى برقية إشادة من وزير الحج السعودي ٠٠ويؤكد فتح باب العمرة لليمنيين لهذا العام          بحضور دولة رئيس الوزراء .. وزارة الأوقاف والإرشاد تنظم لقاءً موسعاً لعلماء ودعاة وخطباء عدن          ملياري ريال إيرادات الحوثيين من فارق بيع الغاز للمواطنيين في أقل من شهر          12 قتيلا و26 جريحا مدنيا بتعز خلال اكتوبر المنصرم          مصافي عدن تستعد لبدء المرحلة الثانية من مشروع محطة الكهرباء          هذا ما حدث للصحافيتين الفرنسيتين من الميليشيات في اليمن          وزير الأوقاف والإرشاد يدعو للتلاحم والترابط خلف المشروع الوطني في مواجهة الانقلاب          الحوثيون يفجرون منزل ناشط حقوقي في نهم شمال شرق العاصمة صنعاء          هبوط عملة إيران يجبر التجار على وقف بيع عملات أجنبية          الجبير يوجه رسالة إلى إيران: "طفح الكيل"          اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يقر استئناف العمل في قطاع النجارة بالمؤسسة الاقتصادية في عدن          ترامب يحث مجلس الأمن على تجديد التحقيق الخاص بأسلحة سوريا الكيماوية          وكيل وزارة الصحة الحيدري يتفقد سير العمل بمستشفى مارب العسكري          عاجل: محافظ عدن يقدم استقالته للرئيس هادي "نص الرسالة"
كيف تشبع شهوات المرأة الجنسية اثناء الجماع ؟ هناك 3 وضعيات تعرف عليها...
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        16/3/2017  

من المعروف أن الجنس هو جزء هام من طبيعة الإنسان وهذا أمر عادي جداً وصحي.ومن الأمور المسكوت عنها في الكثير من مجتمعاتنا العربية هي ما يتعلق بقدرة الزوج الجنسية، والتي تشكّل خطاً أحمر لدى المرأة (الزوجة)، وتفضّل في الكثير من الأحيان الصمت وعدم الشكوى بناء على نصائح الأهل والأصدقاء؛ حتى لا تهدم بيتها بيدها. ولكن لا بد للرجال معرفة كيف هي الوضعيات التي تشبع شهوات المرأة الجنسية اثناء الجماع.
لكي تصل المرأة إلى النشوة خلال قيامها بالجماع عليها إتباع وضعيات تقودها لذلك وتشعرها بالسعادة. فعلى الزوج ألا يتجاهل طرق الجماع التي تستمتع بها المرأة.إليك اهم الوضعيات التي تقود المرأة إلى النشوة أثناء الجماع:* الوضعية الفارسية: هذه الوضعية تعشقها كل النساء، حيث تكون هي المسيطرة والمتحكّمة والمتمتعة. يستلقي فيها الزوج على ظهره وتأتي المرأة فوقه وبدوره يستطيع هو أن يداعبها.

 
* الوضعية العادية: هذه الوضعية هي الأكثر إنتشارا وإستعمالاً، بحيث تستلقي المرأة على ظهرها والزوج فوق.* وضعية الجلوس الخلفي: هذه الوضعية ممتعة وتجعل الجماع مثيرًا خصوصاً للزوجة. فيها يستلقي الزوج على ظهره وتأتي المرأة وتجلس عليه ولكن ظهرها لوجهه وبذلك تتحكم الزوجة في سرعة الحركة.
* الوضعية الرومانسية: أثناء هذه الوضعية تكون قمة العشق بين الزوجين ويكون فيها الجماع برومانسية وهدوء. وتكون بالمواجهة وجهًا لوجه من الجنب.* وضعية الوضع الخلفي: هذه الوضعية مثيرة جدًا للزوجة خلالها تكون في أفضل أوضاع الجماع. حيث تأخذ المرأة وضع السجود ولكن مع رفع وسطها بيديها ويأتي الزوج من الخلف ويلتصق بها.
أصدقائي الرجال لا تتوانوا في تجربة هذه الوضعيات أثناء المعاشرة الزوجية ولربما تكتبوا بعض التعقيبات في اعقاب “تجربتكم” علكم تفيدوا زملائكم الذكور وتدعوا لكم زوجاتهم الإناث بالخير.المصدر : التقارير كوم.


  مواضيع متعلقة

طفل عبر عن حبه لزميلته .. فنال عقاباً أليماً

توأم مختلف في لون البشرة يثير إعجابا واسعا

خمس طرق لتحسين قدرتك على التركيز

العادة السرية تكون حلال ومفيدة اذا تمت بهذه الطريقة و وفق هذه الشروط !!

اختبار جديد لاكتشاف الملاريا عبر التنفس !

معلمة سعودية ترتكب العيب الاسود وتقوم بهذا الفعل معَ الطالبات السعوديات " شاهد "

ماذا يحدث عند تحديق الرجل في "صدر المرأة" .. ! (دراسة)

فتاة وهي تشاهد الأفلام الإباحية حدث لها ما لم يتوقعه أحد

بهذة الطريقة الخطيرة ... 7 أشخاص يغتصبون طالبة ثانوي

بالصور: تعرفوا على الأميرة السعودية التي طردت من عملها

تسع فوائد لا تعلمها عن ممارسة الجنس .. تعرف عليها

أفضل 5 أوقات لممارسة الجماع

في حادثة غريبة زوج يشكو من زوجته لأنها تقسو عليه جنسيا !

مقيم يطلب إقامة علاقة غير شرعية مع سعودية عبر "واتساب" .. وردة فعل مفاجئة للزوج

سوسن تخاف من ليلة الدخلة وهذا ما حصل معها بأول ليلة

بالفيديو : مذيعة تطلب الزواج من ضيفها الخليجي " شاهد ردة فعله "

فتاة سعودية اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الطلب الجريئ … شاهد بالصور

فتاة وهي تشاهد الأفلام الإباحية حدث لها ما لم يتوقعه أحد

جريمه يخجل منها ابليس نفسه ..الزوجة اللعوب تدعي المرض لممارسة الرذيلة مع طبيبها بالعيادة

احذر.. علامات تدل أنك تمارس العادة السرية أكثر من اللازم