مركز الملك سلمان يدشن المرحلة الثانية من تأهيل الأطفال المجندين          رئيس الجمهورية يعود الى الرياض قادماً من الولايات المتحدة الامريكية          وزير الأوقاف يتلقى برقية إشادة من وزير الحج السعودي ٠٠ويؤكد فتح باب العمرة لليمنيين لهذا العام          بحضور دولة رئيس الوزراء .. وزارة الأوقاف والإرشاد تنظم لقاءً موسعاً لعلماء ودعاة وخطباء عدن          ملياري ريال إيرادات الحوثيين من فارق بيع الغاز للمواطنيين في أقل من شهر          12 قتيلا و26 جريحا مدنيا بتعز خلال اكتوبر المنصرم          مصافي عدن تستعد لبدء المرحلة الثانية من مشروع محطة الكهرباء          هذا ما حدث للصحافيتين الفرنسيتين من الميليشيات في اليمن          وزير الأوقاف والإرشاد يدعو للتلاحم والترابط خلف المشروع الوطني في مواجهة الانقلاب          الحوثيون يفجرون منزل ناشط حقوقي في نهم شمال شرق العاصمة صنعاء          هبوط عملة إيران يجبر التجار على وقف بيع عملات أجنبية          الجبير يوجه رسالة إلى إيران: "طفح الكيل"          اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يقر استئناف العمل في قطاع النجارة بالمؤسسة الاقتصادية في عدن          ترامب يحث مجلس الأمن على تجديد التحقيق الخاص بأسلحة سوريا الكيماوية          وكيل وزارة الصحة الحيدري يتفقد سير العمل بمستشفى مارب العسكري          عاجل: محافظ عدن يقدم استقالته للرئيس هادي "نص الرسالة"
حلم فتاة وشاب دخول “القفص الذهبي” في قطر ينتهي بهذه الطريقة الصادمة
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        16/3/2017  

دخل شاب وفتاة كانا يفكران بالخطبة في منازعات قضائية واتهامات متبادلة، بعد أن اكتشف كل طرف من الطرفين أنه تعرض لعملية احتيال فقدم كل منهما بلاغًا ضد الآخر يتهمه بالنصب وانتحال صفة للاستيلاء على أمواله.. وذلك حسب دعوى القضية المنظورة في أروقة المحاكم.

وحسب تفاصيل القضية التي أوردتها صحيفة “الراية” القطرية، فقد ترك كل من الفتاة والشاب طلبًا لدى “خطّابة” لتبحث لهما عن شريك العمر وبعد فترة قامت “الخطّابة” بالاتصال بالطرفين تخبرهما أنها قد وجدت لكل منهما الشريك الذي يبحث عنه وتركت لهما بعد ذلك إكمال مشوار الزواج عبر الطرق المتعارف عليها.

وتم الاتفاق على أن يتقدم الشاب للفتاة ليخطبها بعد أن قدم نفسه على أنه شخصية مرموقة في المجتمع فيما قدمت الفتاة نفسها كذلك على أنها من أسرة ثرية وخلال فترة انتظار الفتاة للشاب ليتقدم لخطبتها طلب منها تأجيل الخطوبة حتى ينتهي من بعض الأعمال الخاصة به.

وبعد أن طال انتظار الفتاة لعريس المستقبل وتكرار تقديمه للأعذار طلبت منه أن ينهي الموضوع ويتقدم لخطبتها وبعد إصرارها أخبرها بأنه تعرض لظروف طارئة ويحتاج مبلغًا من المال ليقوم بتسديد بعض الالتزامات المترتبة عليه حيث لم تكن تتوفر لديه السيولة المطلوبة حينها، فقامت بتسليمه 300 ألف ريال وأخبرها أنه سيقوم بإرجاع كامل المبلغ خلال أيام فقط ثم سيتقدم لخطبتها.

إلا أنه اختفى بعد ذلك حيث قام بإغلاق جواله وكل سبل التواصل الممكنة، فقامت بالتواصل مع الخطّابة لتستوضح منها الأمر إلا أن الخطّابة بدورها رفضت التدخل في الخلاف وأنكرت معرفتها بالطرفين وأنها لم تقم بالتواصل معهما أو محاولة التوفيق بينهما للزواج فتبين للفتاة أنها “خطّابة” وهمية، وهو ما دفعها إلى تقديم شكوى جنائية ضد الشاب ليعيد لها الأموال التي سلمتها له حسب دعواها والتي أنكرها الشاب.

بدوره، قدم الشاب شكوى ضد الفتاة اتهمها بمحاولة ابتزازه، حيث أشار إلى أنه أراد الزواج منها ثم عدل عن الفكرة فلجأت إلى تهديده بمختلف الوسائل وفي نهاية المطاف اتهمته باستلام مبلغ مالي منها بهدف الضغط عليه.

وبعد تسجيل شكوى الجانبين والتحقيق معهما حول الواقعة، أحيل ملف القضية لمحكمة الجنايات للفصل في القضية التي لاتزال منظورة أمام هيئة المحكمة المختصة.


  مواضيع متعلقة

طفل عبر عن حبه لزميلته .. فنال عقاباً أليماً

توأم مختلف في لون البشرة يثير إعجابا واسعا

خمس طرق لتحسين قدرتك على التركيز

العادة السرية تكون حلال ومفيدة اذا تمت بهذه الطريقة و وفق هذه الشروط !!

اختبار جديد لاكتشاف الملاريا عبر التنفس !

معلمة سعودية ترتكب العيب الاسود وتقوم بهذا الفعل معَ الطالبات السعوديات " شاهد "

ماذا يحدث عند تحديق الرجل في "صدر المرأة" .. ! (دراسة)

فتاة وهي تشاهد الأفلام الإباحية حدث لها ما لم يتوقعه أحد

بهذة الطريقة الخطيرة ... 7 أشخاص يغتصبون طالبة ثانوي

بالصور: تعرفوا على الأميرة السعودية التي طردت من عملها

تسع فوائد لا تعلمها عن ممارسة الجنس .. تعرف عليها

أفضل 5 أوقات لممارسة الجماع

في حادثة غريبة زوج يشكو من زوجته لأنها تقسو عليه جنسيا !

مقيم يطلب إقامة علاقة غير شرعية مع سعودية عبر "واتساب" .. وردة فعل مفاجئة للزوج

سوسن تخاف من ليلة الدخلة وهذا ما حصل معها بأول ليلة

بالفيديو : مذيعة تطلب الزواج من ضيفها الخليجي " شاهد ردة فعله "

فتاة سعودية اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الطلب الجريئ … شاهد بالصور

فتاة وهي تشاهد الأفلام الإباحية حدث لها ما لم يتوقعه أحد

جريمه يخجل منها ابليس نفسه ..الزوجة اللعوب تدعي المرض لممارسة الرذيلة مع طبيبها بالعيادة

احذر.. علامات تدل أنك تمارس العادة السرية أكثر من اللازم