الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني بشير الحمودي من جامعة اسيوط           وفاة نجل الطبيب اليمني الفرزعي متأثرا بجروحه فيما لا يزال مصير والده مجهولا          600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش           وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن          عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!
كويكب صغير بقوّة تدميرية قد يصطدم بالأرض العام القادم
المصدر:  يمن جارديان        26/2/2016  

غيّرت وكالة ناسا للفضاء رأيها عن الأخطار المتوقعة من الكويكب TX68 السابح في الفضاء والذي تم اكتشافه عام 2013. ويبلغ عرض هذا الكويكب الصخري حوالي 100 قدم، وهو يسبح في الفضاء الآن في اتجاه الأرض، في وقت تقول فيه ناسا إن هناك احتمال أن يصطدم بكوكب الأرض العام القادم خلال رحلته التالية في مداره.

 

ومع ذلك، فإن احتمالات حدوث هذا التصادم في 28 سبتمبر/أيلول 2017 "لا تتجاوز الواحد في المئتين وخمسين مليوناً"، لكنه يبقى احتمالاً وارداً، وفقاً لتقريرٍ نشرته صحيفة ميرور

 

 

انفجاره يولّد طاقة مشابهة للقنبلة النووية

 

حتى إذا افترضنا حدوث التصادم فإن الكويكب سوف ينفجر في الغلاف الجوي، الأمر الذي سيولّد طاقة مشابهة للطاقة المنبعثة من قنبلة نووية شديدة القوة. كما أنها بالطبع ستسحق أيّ شيء في طريقها عند الاصطدام.

 

وصرّح باول تشوداس، مدير مركز ناسا لدراسات المدارات القريبة من الأرض، أن احتمالات التصادم خلال الثلاث رحلات القادمة لهذا الكويكب بالقرب من الأرض ضئيلةٌ جداً ولا تشكّل أيّ تهديدٍ حقيقي، متوقعاً أن المراقبة المستقبلية ستقلّص الاحتمال أكثر".

 

 

العلماء عجزوا عن حساب حركته بدقة

 

ولا يستطيع علماء الفلك توقّع حركة الكويكب بدقة، إلا أنهم يعتمدون على قانون الاحتمالات، وقاموا بحساب 8 توقعات من أصل 10 ممكنة لحركة هذا الجسم، الأمر الذي يوضح أنهم لا يستطيعون حساب حركته بدقة.

 

ولم يتمكن الخبراء أن يؤكدوا ما إذا كان هذا الكويكب سيقترب من الأرض إلى 11 ألف ميل وهي تعتبر مسافة قريبة جداً ومرعبة، أم أنه سيمرّ على بعد 1.3 مليون ميل.

 

تشوداس أضاف أن مدار هذا الكويكب غير واضح، مما يجعل من الصعب تحديد مكانه. لكن هناك فرصة للحصول على المزيد من المعلومات خلال "رصده بتليسكوباتنا في فترة مرور هذا الكويكب بالقرب من كوكبنا بسلام الشهر القادم، الأمر الذي سيساعد في تحديد مدار هذا الكويكب حول الشمس".

 

الكويكب أصبح أحد "نجوم" عالم الإنترنت، حتى أنّ أحدهم خصّص له حساباً على تويتر لمتابعة أخبار الكويكب، كما أنه طُرح في الكثير من النظريات حول انتهاء العالم.

 

وظهرت بعض النظريات التي تقول إن السيد المسيح سيظهر على الأرض بعد اصطدام الكويكب بالأرض. وسيتبعه بعدها الكوكب السرّي نيبيرو.

 

بينما قال آخرون أن ناسا تخفي الخطر الحقيقي حيال الكويكب. وفي ردٍّ على تغريدة ناسا كتب أحدهم: "100 عام من اللاشيء؟ و لكن هل سيتمّ إخبار الناس إذا كان هناك خطر ما؟ بالطبع لا، فالعالم عندها سوف يُصاب بجنون!".


  مواضيع متعلقة

جريمه يخجل منها ابليس نفسه ..الزوجة اللعوب تدعي المرض لممارسة الرذيلة مع طبيبها بالعيادة

العادة السرية تكون حلال ومفيدة اذا تمت بهذه الطريقة و وفق هذه الشروط !!

العادة السرية تكون حلال ومفيدة اذا تمت بهذه الطريقة و وفق هذه الشروط !!

جريمه يخجل منها ابليس نفسه ..الزوجة اللعوب تدعي المرض لممارسة الرذيلة مع طبيبها بالعيادة

معلمة سعودية ترتكب العيب الاسود وتقوم بهذا الفعل معَ الطالبات السعوديات " شاهد "

ماذا يحدث عند تحديق الرجل في "صدر المرأة" .. ! (دراسة)

فتاة وهي تشاهد الأفلام الإباحية حدث لها ما لم يتوقعه أحد

بهذة الطريقة الخطيرة ... 7 أشخاص يغتصبون طالبة ثانوي

بالصور: تعرفوا على الأميرة السعودية التي طردت من عملها

تسع فوائد لا تعلمها عن ممارسة الجنس .. تعرف عليها

أفضل 5 أوقات لممارسة الجماع

في حادثة غريبة زوج يشكو من زوجته لأنها تقسو عليه جنسيا !

مقيم يطلب إقامة علاقة غير شرعية مع سعودية عبر "واتساب" .. وردة فعل مفاجئة للزوج

سوسن تخاف من ليلة الدخلة وهذا ما حصل معها بأول ليلة

بالفيديو : مذيعة تطلب الزواج من ضيفها الخليجي " شاهد ردة فعله "

فتاة سعودية اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الطلب الجريئ … شاهد بالصور

فتاة وهي تشاهد الأفلام الإباحية حدث لها ما لم يتوقعه أحد

جريمه يخجل منها ابليس نفسه ..الزوجة اللعوب تدعي المرض لممارسة الرذيلة مع طبيبها بالعيادة

احذر.. علامات تدل أنك تمارس العادة السرية أكثر من اللازم

شاهد بالفيديو .. حسناء كويتية تتسبب في أزمة مرورية خانقة بسبب بيعها للبطيخ