ظهور جديد ومريب .. "خالد بحاح" يهاجم قيادات حزب المؤتمر في صنعاء و عدن و يطلق عليهم هذا الوصف المشين (تفاصيل)          إنهيار مليشيا الحوثي في الجبهات .. يجعل إيران تقوم بهذا الأمر في العاصمة صنعاء لتفادي هزيمتها فيها "تفاصيل"          صحيفة سعودية ... الحسم خلال الأسابيع القليلة القادمة و الجيش يدفع بألوية عسكرية جديدة صوب صنعاء (تفاصيل)          هذا ما قاله "هاني بن بريك" و اثار غضب اليمنيين بشأن تحرير بيحان (تفاصيل)          شاهد بالصورة .. قيادي حوثي كبير يلقى مصرعه في بيحان          أول تصريح لرئيس حزب الإصلاح بعد لقائه بقيادات السعودية والإمارات .. بشأن تحرير العاصمة صنعاء (تفاصيل)          تفاصيل هامة لما دار بين "ولد الشيخ" و قيادات حزب المؤتمر في أبو ظبي          في اقوى انتقاد للحوثيين ..هذا ما قاله السفير الامريكي لدى اليمن " ماثيو " !          ناصري قديم صديق للإصلاح مرحب به عند الحراك .. من هو مهندس انتصارات «شبوة» وقائد معارك التحرير؟            وردنا الان .. إنتصارات ساحقة وتقدم كبير متسارع للجيش الوطني شرق العاصمة صنعاء "تفاصيل"          لأول مرة .. شيخ قبلي يكشف لصحيفة سعودية عن مكان اختباء العميد طارق صالح           لقطع "رأس الأفعى" .. تعزيزات عسكرية ضخمة تصل الى معقل الحوثيين في صعدة           الكاتب اليمني محمد جميح يكشف بالإسم عن الشخص الذي خان صالح واخترق مواقع المؤتمر          السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة          وزارة الاوقاف والارشاد تصدر تعميما هاما لخطباء المساجد           رجل الأعمال اليمني فؤاد هائل سعيد ينجح في احتواء مشاكل 30 الف مقيم يمني بماليزيا (تفاصيل)
فجر مرعب يصيب الانقلابيين بالهلع في صنعاء
المصدر:  يمن جارديان        25/2/2016  

وسط حال من الرعب والهلع يعيش الانقلابيون الحوثيون وفلول مرتزقة إيران وصالح في العاصمة صنعاء، بعدما استهدفت مقاتلات التحالف العربي، في الساعات الأولى من فجر أمس، مواقع مختلفة تسيطر عليها ميليشيات الحوثي وصالح ودمرت معداتهم وعرباتهم .


وقال شهود عيان إن طيران التحالف استهدف جبل عطان، الذي يضم ألوية الصواريخ وتسيطر عليه ميليشيات الحوثي وصالح، بعدة غارات جوية. وتحدث شهود العيان عن شن طيران التحالف لغارة جوية استهدفت موقعاً في منطقة صرف.


وشهدت سماء العاصمة صنعاء، فجر أمس، تحليقا مكثفا لطيران التحالف العربي.


من جهة ثانية أكد مصدر عسكري يمني في الجيش الحكومي سيطرته وبدعم من المقاومة الشعبية على قرى حريب وملح وبران وآل عامر فيما لا تزال المعارك تدور في قريتي مسورة والحمراء والواقعة على بعد30كم شرق العاصمة صنعاء.


وأوضح المصدر في تصريحات إلى «عكاظ» أن المعلومات الأولية في مركز القيادة مقتل وإصابة 80 حوثيا في معارك الساعات الماضية بالإضافة إلى أسر أكثر من 10 مسلحين.


وأشار المصدر أن الجيش الوطني والمقاومة في معنويات عالية جداً، متوقعاً أن تتوج تلك الفرحة بأخبار سارة خلال الأيام القليلة القادمة.


من جهة ثانية، أكدت مصادر حكومية أنها في اجتماعات متواصلة لإعداد ملف تدخلات حزب الله في اليمن وتشكيل وفد للتوجه إلى الأمم المتحدة ومجلس الأمن للقاء الدول الدائمة العضوية وعرض الوثائق التي تدين الحزب.


وأوضح المصدر في تصريحات إلى «عكاظ» أن الحكومة تمتلك أدلة دامغة وقوية وهناك أسرى من حزب الله وإيران لا تزال الحكومة تحتفظ بهم ونقلتهم من صنعاء إلى عدن إبان الاجتياح وآخرين ألقي القبض عليهم في محافظات عدن ولحج ومأرب.


وأرجع المصدر أسباب اجتياح الميليشيات لمحافظة عدن الذي كان يهدف للبحث عن خبراء حزب الله وإيران الذين نقلتهم السلطات الشرعية قبل السيطرة على مقر الاستخبارات (الأمن القومي) في أواخر عام 2014م.


  مواضيع متعلقة

ملياري ريال إيرادات الحوثيين من فارق بيع الغاز للمواطنيين في أقل من شهر

الحوثيون يفجرون منزل ناشط حقوقي في نهم شمال شرق العاصمة صنعاء

الجبير يؤكد على أهمية السعي لإيجاد حل في اليمن مبني على المرجعيات الثلاث

"خريج التوك توك" في حالة ذعر.. يخفي أسرته ومكانه ولا يريد مقابلة رئيس الوزراء

الضحايا الجدد على طرق التهريب! (تقرير خاص )

أين دُفن القذافي؟: عائلته تعرض 25 مليون دولار على الرجل الذي يعرف موضع قبره.. فماذا كان ردّه؟

مذبحة "صبرا وشاتيلا".. 34 عاماً والمجرمون بلا عقاب

شرعية الحوثي المفقودة.. عزلة لا يكسرها الدعم الإيراني

كيف تصل الصواريخ الروسية إلى أيدي الحوثيين؟

دلالات زيارة نائب رئيس الجمهورية لمحافظة شبوة ! هل نحن أمام حسم عسكري ؟!

فتاة سعودية تحلم بالانضمام لوكالة "ناسا".. حصدت 5 ميداليات ذهبية في أكبر معرضٍ عالمي للاختراعات

ما هي حدود التدخل الإيراني في الصراع الدائر في اليمن ؟

الزميل " محمد مصطفى الشرعبي " يحتفل بزفافه اليوم

مقتل امام مسجد ومساعده بالرصاص بالقرب من جامع الفرقان في نيويورك

الدول الاربع الكبرى تفاجئ الانقلابيين بهذا الاتفاق وتربك حساباتهم .. وحكومة الشرعية تقلب الطاولة

راغب علامة: كنت أتناول العشاء بالقرب من مكان هجوم نيس

في حادثة غريبة : معلمة سعودية تفاجئ زوجها وتهدية "سيارة" آخر موديل و "فيلا" لهذا السبب "صور"

لهذا السبب تم الافراج عن سيف الاسلام القذافي !!

اليمن والسعودية ودول أخرى تعلن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك ( أسماء الدول )

في تعز....معاناة تجعل الولدان شيبا