وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن          عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس          طريقة فريدة ورهيبة تجعل عبد الملك الحوثي هو الثعبان والمخلوع صالح هو الملدوغ
فجر مرعب يصيب الانقلابيين بالهلع في صنعاء
المصدر:  يمن جارديان        25/2/2016  

وسط حال من الرعب والهلع يعيش الانقلابيون الحوثيون وفلول مرتزقة إيران وصالح في العاصمة صنعاء، بعدما استهدفت مقاتلات التحالف العربي، في الساعات الأولى من فجر أمس، مواقع مختلفة تسيطر عليها ميليشيات الحوثي وصالح ودمرت معداتهم وعرباتهم .


وقال شهود عيان إن طيران التحالف استهدف جبل عطان، الذي يضم ألوية الصواريخ وتسيطر عليه ميليشيات الحوثي وصالح، بعدة غارات جوية. وتحدث شهود العيان عن شن طيران التحالف لغارة جوية استهدفت موقعاً في منطقة صرف.


وشهدت سماء العاصمة صنعاء، فجر أمس، تحليقا مكثفا لطيران التحالف العربي.


من جهة ثانية أكد مصدر عسكري يمني في الجيش الحكومي سيطرته وبدعم من المقاومة الشعبية على قرى حريب وملح وبران وآل عامر فيما لا تزال المعارك تدور في قريتي مسورة والحمراء والواقعة على بعد30كم شرق العاصمة صنعاء.


وأوضح المصدر في تصريحات إلى «عكاظ» أن المعلومات الأولية في مركز القيادة مقتل وإصابة 80 حوثيا في معارك الساعات الماضية بالإضافة إلى أسر أكثر من 10 مسلحين.


وأشار المصدر أن الجيش الوطني والمقاومة في معنويات عالية جداً، متوقعاً أن تتوج تلك الفرحة بأخبار سارة خلال الأيام القليلة القادمة.


من جهة ثانية، أكدت مصادر حكومية أنها في اجتماعات متواصلة لإعداد ملف تدخلات حزب الله في اليمن وتشكيل وفد للتوجه إلى الأمم المتحدة ومجلس الأمن للقاء الدول الدائمة العضوية وعرض الوثائق التي تدين الحزب.


وأوضح المصدر في تصريحات إلى «عكاظ» أن الحكومة تمتلك أدلة دامغة وقوية وهناك أسرى من حزب الله وإيران لا تزال الحكومة تحتفظ بهم ونقلتهم من صنعاء إلى عدن إبان الاجتياح وآخرين ألقي القبض عليهم في محافظات عدن ولحج ومأرب.


وأرجع المصدر أسباب اجتياح الميليشيات لمحافظة عدن الذي كان يهدف للبحث عن خبراء حزب الله وإيران الذين نقلتهم السلطات الشرعية قبل السيطرة على مقر الاستخبارات (الأمن القومي) في أواخر عام 2014م.


  مواضيع متعلقة

قبل الانتخابات بأيام .. أشهر 8 فضائح سياسية في التاريخ الأميركي القديم

تدخلات سلطة عدن تعيق المصافي عن تزويد السوق بالمشتقات

"خريج التوك توك" في حالة ذعر.. يخفي أسرته ومكانه ولا يريد مقابلة رئيس الوزراء

الضحايا الجدد على طرق التهريب! (تقرير خاص )

أين دُفن القذافي؟: عائلته تعرض 25 مليون دولار على الرجل الذي يعرف موضع قبره.. فماذا كان ردّه؟

مذبحة "صبرا وشاتيلا".. 34 عاماً والمجرمون بلا عقاب

شرعية الحوثي المفقودة.. عزلة لا يكسرها الدعم الإيراني

كيف تصل الصواريخ الروسية إلى أيدي الحوثيين؟

دلالات زيارة نائب رئيس الجمهورية لمحافظة شبوة ! هل نحن أمام حسم عسكري ؟!

فتاة سعودية تحلم بالانضمام لوكالة "ناسا".. حصدت 5 ميداليات ذهبية في أكبر معرضٍ عالمي للاختراعات

ما هي حدود التدخل الإيراني في الصراع الدائر في اليمن ؟

الزميل " محمد مصطفى الشرعبي " يحتفل بزفافه اليوم

مقتل امام مسجد ومساعده بالرصاص بالقرب من جامع الفرقان في نيويورك

الدول الاربع الكبرى تفاجئ الانقلابيين بهذا الاتفاق وتربك حساباتهم .. وحكومة الشرعية تقلب الطاولة

راغب علامة: كنت أتناول العشاء بالقرب من مكان هجوم نيس

في حادثة غريبة : معلمة سعودية تفاجئ زوجها وتهدية "سيارة" آخر موديل و "فيلا" لهذا السبب "صور"

لهذا السبب تم الافراج عن سيف الاسلام القذافي !!

اليمن والسعودية ودول أخرى تعلن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك ( أسماء الدول )

في تعز....معاناة تجعل الولدان شيبا

معلومات خطيرة عن بيع أسلحة ثقيلة ودبابات تابعة للجيش الوطني ومطالبات للتحقيق في القضية. (تفاصيل)